أخبار

ناسا تسعى لاطلاق مكوك ديسكفري في نيسان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: أعطى مديرو وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) اليوم الضوء الأخضر لإطلاق مكوك الفضاء ديسكفري يوم الخامس من نيسان- أبريل المقبل وسط تقارير ترجح إمكانية تمديد برنامج مكوك الفضاء إلى عام 2011.

وانتهى مديرو ناسا من استعراض استعداداتهم للرحلة وأشاروا إلى عدم وجود مسائل "معلقة" يمكن أن تمنع أو تؤخر المهمة.

وقال بيل جيرستنماير المدير المشارك للعمليات الفضائية في ناسا "نحن مستعدون للطيران".

وعلى الرغم من أن ناسا تعتزم إحالة برنامج مكوك الفضاء إلى التقاعد بحلول ايلول- سبتمبر المقبل، أفاد تقرير صدر الخميس بأن الجدول الزمني للإطلاق يمكن أن يمتد حتى شباط- فبراير 2011.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خبر - ورحلات
هشام محمد حماد -

نيف وأربعون عاماً ورحلاتهم وغيرهُم صاعِدة هابطة وأمواتهم وأمثالهم يومياً يبدؤا رحلات العذاب إلى الآبد .. عن ماذا يفتشون بالضبط ؟ ألم يكفيهُم و/أو غيرهم التجسس والتنصت على عباد الله المؤمنين حتى بالأراض المقدسة وبأحضان المشاعِر المقدسة ؟! وقد ُستبان أمام الجميع إستجابة من الله عز وجل لدعاء سابق أمام أكثر من تسعة أقمار أصطناعية .. فتهاوت حركات وتعبداتهم بغير الإسلام .. بل وإنصعق بعض علماء المسلمين أنفسهُم من ذاك المدد الذى إستمر شهوراً ممتدة .. فطاحت مؤمرات إمتدت لأكثر من نيف وأربعين عاماً متواصلة بما تضمنته من تجسسات وتنصات ومداخلات مُغرِضة ومكائِد وخيانات بلغت تجنيدُ لمطلقتنِا السابقة لحوالى خمسة عشر عاماً .. بدعاء واحد من مُسلِم واحد مكر الله تعالى بهم جميعهم وذويهُم وأذنابهُم وصفواتهُم .. هذا هو مؤشر للعذاب على ما ضاع ويضيعُ من المسلمين من عبادات فاعلة على أرض الواقِع .. فإنتظروا : هآكُم والله العظيم الله تعالى الفعال لِما يِريد وقد رُفِع الإمهال لتأتِ البطشة المؤكدة كعِبرة مُنتظِرة بخسف و/أو مسخ للمحتلين للآراضي الفلسطينية وشُركاهُم (بريطانيا وفرنسا وأمريكا والروس والصين) وربما غيرهُم ;