أخبار

احمدي نجاد: أي عملية على غزة تقرب موت اسرائيل

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد أحمدي نجاد أن إسرائيل تبحث عن ذريعة لمهاجمة قطاع غزة، محذرا تل أبيب من أي هجوم على القطاع.

طهران: حذر الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد السبت من ان اي عملية جديدة تشنها اسرائيل على قطاع غزة "ستقرب (الدولة العبرية) من موت محتوم".
وقال احمدي نجاد في خطاب القاه في سرجان جنوب شرق ايران ونقله التلفزيون ان الاسرائيليين "يبحثون عن ذريعة لمهاجمة غزة" القطاع الذي تسيطر عليه حركة المقاومة الاسلامية (حماس).

وتابع "اقول للصهاينة وللذين يدعمونهم كفى جرائم. ان مغامرة جديدة لن تنقذكم بل ستقربكم من موت محتوم".
وجاءت هذه التصريحات ردا على تحذير وجهه نائب رئيس الوزراء الاسرائيلي سيلفان شالوم اذ هدد حماس ب"عملية عسكرية جديدة" ضد قطاع غزة ان لم تتوقف عمليات اطلاق الصواريخ على اسرائيل.

وايران التي لا تعترف باسرائيل هي من كبار داعمي حماس. واثار احمدي نجاد مرارا استنكار قسم كبير من الاسرة الدولية بدعوته الى "ازالة اسرائيل عن الخارطة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
من المجوسي
ابو رشاد -

قارنوا موقف احمدي نجاد بمواقف مبارك وعباس وابو الغيط واخبرونا من فيهم المجوسي وعدو العروبة وفلسطين

فرصة ولأفى الأحلأم
محمد صالح -

هذى فرصة لحماس يجب ان لأ تفوتها باى شكل كان هاهو البطل نجاد سوف يدمر اسرائيل ومن خلفه السيد واردوقان وغيرهم الفرص لأتجى مرتين لأيوجد عذر لحماس الأن كل المعطيات جاتهم الى بابهم هذا هو مطلبهم يكفى مسرحيات وتخوين وتهام وتبرير ماله معنى وقيمة شبعنا من المنابر والصراخ والعويل والشعب الفلسطينى جايع ومريض بس هل نصدق نجاد انا اتمنا ان اكون غلطان ويكذبنى نجاد ويدمر اسرائيل

محلل
محلل -

يكفي شعارات زائفه ايران لم تطلق رصاصه واحده على اسرائيل منذ نشئتها مثل القاعده التي تضرب امركيا لدعمها اسرائيل مع ان القاعده لم ترمي اسرائيل برصاصاه واحده