أخبار

إسرائيل سادس دولة نووية في العالم

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تمتلك اسرائيل ما بين 100 و300 رأس حربي نووي وهو عدد مماثل لما تمتلكه بريطانيا .

لندن: كشفت مجلة غينس البريطانية المتخصصة بشؤون الدفاع اليوم ان اسرائيل تعتبر اليوم سادس دولة في المجال النووي .
ونقلت الاذاعة الاسرائيلية عن المجلة قولها عشية افتتاح المؤتمر الدولي حول الامن النووي في واشنطن ان اسرائيل تمتلك حسب تقديرات الخبراء ما بين 100 و300 رأس حربي نووي وهو عدد مماثل لما تمتلكه بريطانيا .

واضافت المجلة ان بامكان اسرائيل تركيب الرؤوس النووية على صواريخ ارض - ارض وهي قادرة ايضا على اطلاق صواريخ نووية من مقاتلات وغواصات .
يذكر ان اسرائيل لم تعترف قط بامتلاكها لاسلحة نووية .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
السلام
منيرو -

يجب طائره او طائرات مصريه

nero
nero -

الذى يؤمن بحياه اجتماعيه كما نرى فى افلام قديمه ابيض و اسود مثل اليهود الذين فى اسرائيل العربيه ارقى دوله فى المستوى الاجتماعى

لها الحق
هناء -

اليهود هم اخترعوا الطاقة النووية وطورها كسلاح باعتها على امريكا مقابل حمايتها والاتحاد السوفيتي مقابل حريتهم في التنقل والاختيار. والى هذا اليوم لم نسمع اسرائيل تهديد بانها ستستخدمه لتثبت قوتها وتاخذ اراضي مع انها تستطيع ان تهدد مثل ايران او تضرب كم صاروخ وتخوف دول الجوار مثل العراق.

دولة مؤقته
شمروخ -

مهما امتلكت هذه الدويلة اللقيطة من اسلحة فهي زائلة زائلة والإعدادات قائمة في الجمهورية الإسلامية وبخطة محكمة لإزلة هذه الدويلة من خارطة الوجود فقط الأيام كفيلة لتحقيق هذا الهدف العقائدي .

ديمونه قد يصبح في خب
حزام .. -

اسرائيل عملاق ؟ ام نحن اقزام ؟ ليش العرب يخافوا الذرة .. ايخشون غضب امريكا ؟ طيب من يحميهم من اسرائيل ؟ صحيح اننا امة مؤقتة .. فطرقنا تفتح تحت عنوان مؤقت .. ومنشآتنا كذلك .. ومباني مستأجرة للصحة والتعليم ومؤقت ..وجيوشنا مؤقتة وطائراتنا مؤقتة .. اعتقد تقمصنا هذه الشخصية فاصبح لدينا حكام مؤقتين وشعوب مستسلمه . . المصيبة اننا اصبنا جراء وجود اسرائيل بيننا بهذا الكم من القنابل بالذهول .. فاحترنا بين دعم المقاومة وتأيدنا لبقاء اسرائيل خوفا من قنابلها .. على حكامنا شراء صواريخ ارض جو من نوع اس اس 300 وهوك الامريكية .. لحماية مفاعل ديمونه من هجمات المقاومة حتى تضل اسرائيل صاحبة الكلمة العليا في منطقتنا .

ونحن نمتلك
سعودي واقعي -

مخالف لشروط النشر

ونحن نمتلك
سعودي واقعي -

مخالف لشروط النشر

الى تعليق 4
عمر مرزوق -

الى الاستاذ شمروخ اسرائيل تستطيع اباده ايران في اقل من 10 دقائق تمتلك مئات الرؤؤس النوويه كما تقول التقارير. ايران لاتمتلك اسلحه متقدمه ناهيك عن الاسلحه النوويه اين المعادله

الى تعليق 4
عمر مرزوق -

الى الاستاذ شمروخ اسرائيل تستطيع اباده ايران في اقل من 10 دقائق تمتلك مئات الرؤؤس النوويه كما تقول التقارير. ايران لاتمتلك اسلحه متقدمه ناهيك عن الاسلحه النوويه اين المعادله