أخبار

السلاح النووي ... حلم من أحلام بن لادن

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كشف حارس بن لادن السابق ان زعيم القاعدة يحلم بالحصول على سلاح نووي و لن يتردد في استخدامه.

دبي: قال حارس شخصي سابق لزعيم تنظيم القاعدة ان اسامة بن لادن كان يحلم بوضع يده على اسلحة نووية وما كان ليتردد في استخدامها.

وقال ناصر البحري اليمني الجنسية في مقابلة مع صحيفة القدس العربي "كان الشيخ أسامة يسعى إلى ويحلم أن يمتلك سلاحا نوويا وأنا متأكد أنه لو حصل على سلاح نووي لن يتردد في استخدامه".

واكدت الولايات المتحدة في اثناء قمة حول الامن النووي استضافتها في واشنطن في منتصف ابريل/نيسان ان القاعدة تبدي اهتماما "كبيرا" حيال الاسلحة الذرية وحذرت من تهديد "حقيقي" و"خطير" و"متفاقم".

وقال مستشار الرئيس الاميركي باراك اوباما لمكافحة الارهاب جون برينان "تسعى القاعدة منذ اكثر من 15 عاما للحصول على سلاح نووي، وما زال اهتمامها كبيرا في الوقت الحالي".

ونشر ناصر البحري الذي انفصل عن القاعدة عام 2000 كتابا بالاشتراك مع صحافي فرنسي حول حياته الى جوار بن لادن.

واوضح في مقابلة اجراها اخيرا انه يعمل من اجل اقناع الشباب بالعدول عن الانضمام الى القاعدة. وقال "فكرتي من الكتاب كانت تدور حول منح الشباب القدرة على ان يفهموا ان لهم الحق في قول كلمة لا" للمتطرفين.

واكد البحري الذي يسكن مع عائلته في اليمن انه "فخور" بحراسة "شخصية عظيمة مثل الشيخ اسامة بن لادن".

وافاد ان الاوامر التي كانت لديه آنذاك تقضي بالعمل على منع اعتقال بن لادن باي ثمن كان.

وقال "عندما لا نستطيع أن ننقذ الشيخ أسامة بن لادن كحراس شخصيين، فعند ذلك كان استخدام الرصاصتين ضرورة للتخلص من بن لادن (...) فكان الأفضل أن يأخذوه ميتا وألا يأخذوه حيا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سيقتل مع حلمه الشرير
سيقتل مع حلمه الشرير -

سيقتل مع حلمه الشرير قريبا كما قتل اعوانه المجرمين في العراق

لا بكفي
رامي -

لا يا شيخ اسامة يكفينا ما جرته نطحة البرجين من مأسي ومشاكل للمسلمين في العالم ان كانت حقا من تدبير قاعدتك ولم تكن من انتاج الحكومة السرية في امريكا

رد الى رقم 1
غازي -

اصبر على ذل الامريكان واهانتهم للمسلمين والله ينصرك يااسامه على اعداءك واعداء المسلمين

انتوا لسة مصدقين
ةةةةة -

انتوا لسة مصدقين ان بن لادن هو الى فجر البرجين دى هى السزاجة المحضة بعينها يجب ان ينسب الفضل لاهله وان كانوا اهل كل سؤ (اليهود) ممكن حد يجاوب على هذه الاسئلة 1-اين كان الموظفون والرواد اليهود للمبنيين يوم الحادث محدش يقول كلهم كانو نيمين سعتها او فى الحمام او بيوصلوا امهم للدكتور او فى السوبرماركت او......

فى حب الاسلام
محمود -

بارك الله فيك وجعل كل عملك خالص لوجه الله لمواجهه هذا العدو الجبار المتغطرس المغموس بلغه القوه وتحديه للاسلام ارجومن فضيلتكم النظر الى الدوله اليهوديه ووضعها على الخريطه الجهاديه

هههههههههههههه
منير طه -

ههههههههههه بن لادن مين ياعم الحج دا مخطط صهيونى واضح زى عين الشمس...بس بردو ربنا معاه يكفى انه عامل رعب لامريكا..وصبح صبح ياعم الحج