أخبار

نصر الله: الأحكام بحق خلية مصر سياسيّة وظالمة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة "كحلتها" في السكود "وعمتها" في الحكم على "حزب الله"


مؤبد لـ 4 متهمين و15 عاما للبناني سامي شهاب

في أول تعليق له بعد صدور الحكم اعتبر أمين العام حزب الله أن الأحكام ضد "الخلية" في مصر سياسية.

بيروت: وصف الأمين العام لـ "حزب الله" حسن نصرالله الأحكام التي صدرت ضد المتهمين في ما يعرف بـ"خلية حزب الله" هي أحكام سياسية وظالمة وذلك في أول تعليق له على الأحكام التي صدرت.

وذكّر نصرالله، في حديث لقناة الراي التلفزيونية الكويتية يبث اليوم الخميس أنه من اليوم الأول من اعتقال أعضاء "الخلية" في مصر أكد ان المتهمين قدموا دعم للقضية الفلسطينية "وليس كما قال رئيس المحكمة الذي كان يتلو الأحكام حيث وصفهم بالخارجين عن القانون والمجرمين والإرهابيين".

وأكد الأمين العام لـ"حزب الله" أنّ الأمور مع مصر ليست مقفلة مذكّراً بأنّ الحزب حرص في الفترة السابقة أيضاً على معالجة الأمور من خلال القنوات القضائية والقانونية. وختم نصرالله إلى أنّ الموضوع أصبح الآن خارج القضاء، "ولعل المخارج الوحيدة المتاحة هي مخارج سياسية"، وأكد أنّ حزب الله سيسعى من خلال الوسائل السياسية والدبلوماسية لمعالجة هذا الأمر.

وأصدرت محكمة أمن الدولة في مصر أمس الاربعاء احكاما بالسجن على الاعضاء ال26 في "خلية حزب الله" المتهمين بالتخطيط لاعتداءات في مصر لحساب حزب الله لكن بدون الذهاب الى حد عقوبة الاعدام التي طلبتها النيابة.

وهذه القضية أثارت توتراً في العلاقات الصعبة أساساً بين مصر وإيران، حليفة حزب الله بعدما اتهمت القاهرة طهران باستخدام هذا الحزب المشارك في الحكومة اللبنانية ليكون لها موطىء قدم في اراضيها.

ووجهت الى المتهمين ال26 -- لبنانيان وخمسة فلسطينيين وسوداني و18 مصريا -- تهم التخطيط لاغتيالات والتخطيط لاعتداءات ضد مواقع سياحية مصرية وسفن تعبر قناة السويس لحساب حزب الله. وكان 22 متهما اعتقلوا في نهاية 2008 وفي كانون الثاني/يناير 2009 فيما لا يزال الاربعة الاخرون فارين.

وخلال جلسة مفتوحة امام الاعلام، حكمت محكمة امن الدولة غيابيا بالسجن مدى الحياة على اللبناني محمد قبلان الذي يعتقد انه العقل المدبر للخلية، وكذلك على متهمين اثنين آخرين فارين. وحكم على الرابع الذي يحاكم غيابيا ايضا بالسجن عشر سنوات.

وحكم على قائد الخلية محمد يوسف منصور المعروف باسم سامي شهاب ومتهمين آخرين اثنين بالسجن 15 عاما. اما بقية المتهمين فقد صدرت عليهم احكام بالسجن بين ستة اشهر وعشر سنوات. وهتف المدانون ال22 في قفص الاتهام عند النطق بالاحكام "الله اكبر".

وفي كانون الثاني/يناير طالبت نيابة محكمة امن الدولة العليا-طوارئ بفرض عقوبة الاعدام على المتهمين ال 26. وخارج المحكمة اصيب افراد عائلات المتهمين بالصدمة وكانوا يذرفون الدموع بعد النطق بالاحكام. وقالت والدة احد المتهمين "اقسم بالله بانه لم يفعل شيئا".

وقال المحامي عبد المنعم عبد المقصود "انها محاكمة سياسية امام محكمة لا تضمن العدالة". ومحاكم الاستثناء في مصر لا تسمح بالاستئناف والمخرج الوحيد هو العفو الرئاسي. وفي بيان لها اكدت المحكمة ان "قصد حزب الله كان ضرب اقتصاد مصر وتمزيق اوصال شعبها واشاعة الفوضى" مضيفا "هل تصنيع المتفجرات التي كان يقوم بها المتهمون كانت من اجل القضية الفلسطينية؟ هل دعم القضية الفلسطينية يكون باستئجار عقارات مطلة على المجرى الملاحي لقناة السويس واستهدافها؟".

وفي بيروت، اكد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري ان بلاده لن تتدخل في شؤون القضاء المصري. لكنه اضاف امام الصحافيين "ان شاء الله تجري اتصالات بيننا وبين معالي وزير (الخارجية المصري احمد ابو الغيط) حتى نرى كيف نعالج هذا الوضع".

وقبل سنة اتهم ابو الغيط إيران باستخدام حزب الله "لكي يتواجد في مصر". وقال انذاك "الايام اثبتت (...) ان إيران استخدمت حزب الله كي تتواجد على الارض المصرية وتقول للمصريين نحن هنا". واضاف ان "تواجد إيران في صورة حزب الله على شاطىء البحر الابيض المتوسط رسالة واضحة للعالم الغربي ولاسرائيل ولمصر ولكل العرب (مفادها) نحن هنا وسنؤثر في مصالحكم".

وقد اقر الامين العام لحزب الله حسن نصر الله في نيسان/ابريل بان محمد يوسف منصور عضو في حزب الله وكان يقوم ب"عمل لوجستي" لمساعدة حركة المقاومة الاسلامية (حماس) في مواجهة اسرائيل، وليس للقيام بنشاطات تستهدف امن مصر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غلام إيران
slim -

و الله غريبة ؟؟!! يعني سايب إسرائيل عدوتك اللدودة و داير تجاهد في مصر ؟؟!! إنت غبي يا ولد و الا بتستغبى ؟؟!! يعني , و لا شفنالك جهاد و لا مقاومة من سنين...و حتى لما سقط صاروخ على إسرائيل صرخت و صحت إنك بريئ و إنك ما أطلقت و لا صاروخ !! يعني عامل مجاهد حضرتك .... ما تجاهد من جنوب لبنان و تعمل بطل في أرضك !! و الا أسيادك الملالي أمروك بالتعدي على حرمات العرب ؟؟!! خلاص يا سيد...راحت عليك و الكل إكتشف كذبك و زيفك و بيعك نفسك لطهران...فلا تزايد علينا بالكلام الرنان الفاضي !!

من يهدد أمن مصر؟
عربى مقهور -

لماذا هذه الاحكام غير قابلة للطعن ويا ترىهل سيطلق سراحهم بعد فترة ام انهم هددوا امن مصر بشكل اكبر مما فعل العزيز عزام عزام الذى اطلق سراحه وهل النظام المصرى اصبح ينطبق عليه المثل القائل أسد على وفى الحروب نعامة؟ واذا كان هؤلاء اذنبوا فى انهم قاموا بمحاولة تهريب السلاح الى غزة المحاصرة فهل كانت نشاطات الجاسوس عزام لتشجيع السياحة فى ارض الكنانة؟

elaph
canadoo -

calm down elaph , iran doesn''t need hezbollah for all this boolshit...hezbollah and iran are pure muslims , they are not enemies as you show your news to the people , and i hope to god that your day will come

حماك الله يا مصر
سمير منصور -

ليس من المعقول أن يلعب حسن نصر الله ما يريد تحت شعارات زائفة لكي يجر المنطقة العربية إلى مغامرات صبيانية لا تنفع أحدا فهو لن يحرر لبنان ولن يفيد فلسطين ولن يطرد إسرائيل وكل بطولاته تقع أضراراها على المواطن العاديفها هو أضر بالمواطن اللبناني وأضر بالمواطن الفلسطيني ويبحث عن الإضرار بالمواطن المصريفهل يعلم حجم الأضرار التي يحققها لحساب إيرانالحكم عادل بل وهم يستحقون أكثر من ذلك فكفانا عبث الأطفال

pharao
lebnani -

سيخرجون احرارا..لانهم احرار العرب...و نظام المبارك الى زوال وسيلحق باسرائيل...لن نضغط على نظامه بطرد ١٢٠٠٠٠ مصري من لبنان لان هذا النظام لا يهتم لشعبه...و هم اصلا هربوا من ظلم فرعون مصر....قم يا شعب عبد الناصر و اقضي على هذا الطغيان

nero
nero -

سياسيّة يعنى شرعيه يعنى قانونيه مثال سياسه اليسا فى الاستقرار فى الاسره الاستقرار فى الحب الاستقرار فى علاقات عاطفيه هذا سياستها و تحكم اغانيها قوانين لا يعرفها المستمع

نصرالله
Geroge -

نصرالله هو نسر العرب و حاميها....حماك الله يا ابا هادي...يا ابو الشهيد..و ليخرس عملاء بني شارون المجرم....

حسن
حماس -

للظلم جولة و للحق جولات...و نظام مبارك الى نهايه..النظام العاجز و العجوز له يوم في الدين و الاخرة...حزب الله سيبقى بقاء بني صهيون في فلسطين...

سمير منصور
nero -

نصرالله قدم فلذة كبده فداء للبنان و العرب....ماذا قدم مبارك ؟ هو يقدم ابنه جمال ملكا جديدا على شعب مصر...عاش شعب مصر عاشت فلسطين و عاشت المقاومه في لبنان و فلسطين

انكشفت الاعيبك
عراقي -

حزب الله طائفي تابع لايران، و التضليل باسم المقاومة اصبحت لعبة سخيفة، انت عميل ايراني من الدرجة الممتازة، ان كنت تريد الحرب فافتح جبهة لبنان و الجولان او قل لسيدك الايراني ان يفتح جبهة بالعراق بدلآ من قتل و ملاحقة و اعتقال و تعذيب ابطال المقاومة العراقية و عوائلهم. ما تريده انت فقط هو تشييع مسلمي مصر و زرع بؤرة للتجسس و التدخل الايراني على مصر بزعم المقاومة، انكشفت الاعيبك روح العب بعيد العب.

استنبولي
عربي -

نامت نواطير مصر,,,,الا ان الشعب المصري لن ينام طويلا و سيفيق و يقضي على الذل و الهروب وراء اسرائيل...ستقوم ثورة جديدة و تقضي على فاروق الملك.....الجيش المصري هو عربي و فيه الكثير مثل استنبولي ..

مصر ام من ؟
غزاوي يحب مصر -

GMT 7:32:00 2010 الخميس 29 أبريل غزة: حملت حركة حماس الخميس السلطات المصرية مسؤولية مقتل اربعة فلسطينيين في نفق حدودي متهمة اياها بضخ ;غاز سام فيه وطالبت مصر بالتحقيق في الحادث وتقديم المسؤولين عنه للمحاكمة. وقال سامي ابو زهري المتحدث باسم حماس في مؤتمر صحفي في غزة ;تحمل حماس الجانب المصري المسؤولية عن مقتل اربعة عمال ابرياء بعد قيام اجهزة الامن المصرية بضخ غاز سام في احد الانفاق ..ونطالب بالتحقيق في الحادث وتقديم المسؤولين عن الحادث للمحاكمة;. واضاف ابو زهري ;نستنكر تكرار حوادث القتل (في الانفاق) حيث بلغ عدد الضحايا 105 منهم 40 قتلوا بسبب الغاز السام والمياه العادمة في الانفاق والتي تتسبب في المعاناة;. وشدد ابو زهري على انالاعتماد على الانفاق هو خطوة اضطرارية لجأ اليها شعبنا ..والبديل للانفاق ليس قتل المواطنين الابرياء بل فتح المعابر;. وتابع ;هذه الانفاق تمثل شريان الحياة بالنسبة لغزة، ولو كان معبر رفح مفتوحا لما حصل هذا الحادث المؤسف;. وكانت وزارة الداخلية التابعة لحكومة حماس اتهمت في بيان مساء الاربعاء قوات الامن المصري برش غازات سامة في النفق الذي انهار جزئيا وقتل فيه اربعة فلسطينيين واصيب سبعة اخرون. من جانبه، قال المكتب الاعلامي لشرطة حماس في بيان اخر ان ;المواطنين الاربعة توفوا نتيجة تفجير الجانب المصري لاحد الانفاق الحدودية مع مصر;. وفي القاهرة، اكد مسؤولون امنيون مصريون تدمير اربعة انفاق في شمال رفح من دون الاشارة الى وقوع ضحايا في الجانب المصري. وقضى عشرات الفلسطينيين خلال الاشهر الاخيرة في حوادث او انهيار انفاق على جانبي الحدود بين شطري رفح الفلسطيني والمصري حيث تنتشر مئات الانفاق لتهريب خصوصا المواد الغذائية والوقود واحيانا مواد قتالية.

الله معك يا سيد
سالم -

حماك الله يا سيد , لا مقارنه بينك وبين ابناءك المجاهدين مع نظام حاكم وطاغي في مصر أصبح متسولا على باب اليهود وآخر أفعاله كانت هدم نفق عيش وقتل 4 مجاهدين فلسطينيين , لم تعد مصر بلد عبد الناصر بل أصبحت دولة إللي بيدفع أكتر !! وقد افرز نظامها أناسا عديمي الكرامه كهذا المعلق رقم 1 , هؤلاء يتنكرون للسيد وللمقاومه أنهم حررو أرضهم بدمائهم وحررو اسراهم بدمائهم وصنعو توازن رعب مع دولة اليهود بينما دولتهم اليوم ليست لها سياده على أراضيها اللت يتقول أنها قدر تحررت ,واليهود يرتعون ويتللذذون بأرض الكنانه و8 مليون من أبناء الشعب المصري الشريف العروبي يسكنون في بيوت الصفيح .

زمن العجائب
عدو الأغبياء -

مصر عبد الناصرعلمت العرب كلمة (الوطن العربي)والتي لم تكن موجودة في القاموس العربي قبل ذلك .مصر التي ساعدت كل حركات التحرر في دول العالم الثالث وأسست لمؤتمرات دول عدم الانحياز زرعت الرغبة في نفوس العرب في الثورة على المستعمرين والطغاة.أصبحت مصر (السادات\مبارك) تحاكم من لا يزال يؤمن بكل هذه المباديء التي علمتها لهم.استاذ يعلم تلاميذه كيف يثورون على الظلم فيكون أول ظالم لهم ويعلمهم كيف يحبون العدل ويتعاونوا على البر فيكون أول مضطهد لهم ولحقوقهم.يعلمهم العروبه وينحاز الى أعدائها كيف ولماذا؟؟؟؟؟..انه زمن العجائب...

طائفي للعظم
مراقب -

إن كان نصرالله يريد قتال اسرائيل فله اكثر من جبهة، جنوب لبنان موجودة، الجولان جاهز، جبهة واسعة بالعراق جاهزة. الواضح انه اخطأ العنوان، ما يفعله حزب الله على ارض مصر هو تاسيس بؤرة جواسيس لايران و خلية لتشييع فقراء مصر و حسينيات و لطميات، هذا ما يريده الرجل. اما قتال اسرائيل فهذه كذبة لان نوايا نصرالله و حزبه اصبحت مكشوفة عندما وجه نيران اسلحته على شعب لبنان الاعزل، و قتل المدنيين، و عندما اشترك مع جيش الاحتلال الامريكي و فيلق القدس الايراني و المليشيات الشيعية و الكردية في ملاحقة و قتل و اعتقال عناصر المقاومة العراقية و عوائلهم. باختصار حزب الله حزب طائفي يلبس قناع المقاومة. و كيف نصرالله يختصر المقاومة بالجنوب فقط بالشيعة، الم يبدأ المقاومة بلبنان الاحزاب الوطنية و القومية العلمانية من مسلمين و مسيحين، و اي مقاومة هذه كانت تستخدم لاحتكار السلطة و جمع الاموال و ترهيب اللبنانين، الحكي طويل، لكن الغرض واضح و هو انه نصرالله يستغل المقاومة لاسباب طائفية و غير وطنية بالمرة. ;

خزيتم الكرامه
ابوحسن -

الهامات الكبار لا تطالها لا انت ولا اسيادك واسرائيلكم ستمرغ في التراب يامن خزيتم العزة والكرامه لا حياة لكم

عراقي
christian -

يكفيك يا من تدعي انك عراقي ان سيدك و تاج راسك نصرالله انتصر على اسرائيل....الرجوله و البطوله ليست من وراء الحاسوب و لا الاختباء وراء الميركافا التنك....لقد اثبتنا نحن اللبنانيون اننا فعلا احفاد صلاح الدين و ابناء سيد المقاومه حسن ابو هادي

مصر
hanadi -

مهاا يطول الزمان...مصر ستعود الى احضان العروبة...انها غيمة عابره..فرعون مات بلا رجعه...و لكل ظالم نهايه....رجال المقاومه لا يهمهم السجن المؤبد..همهم انهم يريدون مساعدة غزة فلسطين...الشعب المصري قبضته في جيبه و سترون يا عملاء بني صهيون ما لم تروه سابقا..عاشت فلسطين....كل فلسطين و الى جهنم يا صهاينه

القدس
فلسطين -

اقيموا جدار الفولاذ ...حاصروا شعب فلسطين...فجروا الانفاق...اعدموا ابطال حزب الله....الا انكم لا تقدروا ان تصلوا الى ايماننا او تقدروا ان تغيروا عقيدتنا باننا شعب لا يهزم....فلسطين لنا و القدس لنا و انتم لكم الذل و العار....رحمة عليك يا ابا خالد..انت تقتل و تذبح من جديد

الطغاة
عبد الناصر -

لماذا تقمع المظاهرات في مصر ...اين حريه الراي ؟حتى ان هناك نواب مصريين طلبوا من الجيش ان يطلق النار الحي على المتظاهرين...انه نظام مبارك الذي اصبح مثل نظام تشاويشسكو ...يخاف من الشعب...

مراقب
lebnani -

بالله عليك ان تتعلم السياسه....العلم نورون و حضرتكوم انورو...جعلت حزب الله حزب طائفي و عنده اكثريه شعبيه مسيحيه تفوق ال ٦٠ بالمائه...ما هذا الكذب و النفاق...هل تعلم ان اكثر من ٢٠٠ مليون عربي يؤيدون حزب الله...هل تعلم ان الصهاينه في فلسطين يهابون, يخافون و يصدقون كل كلمة ينطقها سيد المقا ومه...

تاكيد
هاني -

اكيد شعب مصر سينتفض على الاستبداد ولكن هل تظن ان اي جماعة وطنية ستقبل بما فعله حزب ايران على ارضها. حزب الله هو مسمى حق يراد به الباطل فاذا كان ابن حسن نصر الله استشهد فهل ستزاودون علينا بهذا. يمكن لما مات نطق يا حسبن عوضا عن الشهادتين والله اعلم

لن تنالوا من مصر
مصرى -

مصر محروسه دايما بفضل الله وابناؤها الابرار وقائدهم مبارك فهو حق مبارك وامن مصر يهم مصر اولا وليذهبوا اهل فلسطين الى جهنم كفانا دمار بسببكم ارحلوا عنا ايها العملاء مره لحماس الشيعه ومره لبنى صهيون انسيتم ماقدمته مصر من حروب بسببكم فكل حروب مصر كانت بسببكم وليس لنا فيها ذنب ماذا تريدون من مصر دعونا ودافعوا عن بلادكم ايها المرتزقه ومن يريد الانفاق ستصعقه مصر باقدام حراسها فلايوجد فى العالم حدود بها انفاق لكم حكوماتكم حاسبوهم عن المساعدات من كل دول العالم اين تذهب لسنا بحاجه اليكم

تعقيب
هاني -

صدقت وارجو ان تعود ايام الحلم العربي ليصبح حقيقة . والله الذي لا اله الا هو ليس هدف حزب ايران اي شي مما تقول. عدونا اسرائيل ونعرف اين هم ونعرف مؤامراتهم اما ايران وبافعالها وخصوصا بالعراق فلا نعرف هل هي معنا ام تتقي وتتستر خلف القضية الام. الم يقل علمائهم ان المسجد الاقصى بالسماء, على من يضحكون. العرب محاطين بقوى عنجهية من كل جانب لمأربه الخاصة (ايران اسرائيل امريكا تركيا ونحنا متل الاطرش بالزفة).

العرب
زمن العجائب -

بفعل اتفاقية اوسلو و السلام المصري الاسرائيلي اصبح القادة العرب مقاولون بدل مقاومون لاسرائيل.....اسرائيل لا تعرف الا القوة

الى نصر الله
هانى الاسيوطى -

حبيبى اوعا تكون فاكر نفسك فى لبنان تفرد عضلاتك وتهدد وتسد طريق بيروت لا حبيبى انت امام الطوفان امام مصر وبعدين فى ست صواريخ انطلق من جنوب لبنان خرجت واستنكارات هذه الافعال لانه من على ارضك وارض الغير حلال تولع انت واللى وراك واذا حاولت تعمل كدا تاتى راح تاخذ فى قفاه فاهم ولا نفهمك --- انشر حبيبى مشكووووووووووووووووور

مصرى مشبوه 20
مصري حقيقي -

انت مش مصري انت من سكان فلسطين اليهود..مصري لا يكتب ضد شعب فلسطين...انا مصري و اؤيد المقاومه في لبنان و فلسطين الا اننا للاسف محكومون من نظام مبارك ...لا توجد حريات عندنا لقد اعتقلوا المناضلين من شعب مصر فقط لانهم شرفاء و لا يسيرون وراء العدو الصهيوني...الى الجحيم يا صهاينه ربينا ينتقم منكم و من استعماركم

عاشت فلسطين
فلسطيني في مصر -

مهما طال الوقت ستصبحون احرارا يا ابطال لبنان و العرب..السجن لكم ليس عارا بل العار لهكذا نظام يدعي العروبه و قلبها النابض....مصر كل مصر معكم

جا يكحلها عماها
El Asmar -

النظام المصري يعاقب إرهابيين الشيعة باشد عقاب ويشجع إرهابيين السنة بكل الوسائل, فلا عجب ان يفقد هذا النظام مصداقيته بين المسلمين حيث لا فرق بين اشيعي والسني.

يا من رفعت رايتنا
مسيحي -

انا كمسيحي اعتز باني اعيش زمن انتصار المقاومه على اسرائيل....

عجبي
سعودي -

عجبي منكم يابني مجوس يتكلمون عن الجهاد وهم عنه بعيدون عجبي عنكم يابني المجوس مصر الى الامام ونحن خلفكي مصر يامن احببتها وهي في قلبي الى الابدي رسالة الى حسن نصر الله : لاتعجل بيوم الدينونة فانه قريب رساله الى ايران : اتقي شر الحليم اذا غضب رساله الى السعوديه ودول الخليج ومصر والعالم الاسلامي : لا تجمعنا العروبه ولا الحدود ولا الانساب فقط بل تجمعنا كلمه ( اشهد ان لاله الا الله وان محمد رسول الله ) رايتك يامن رفعت صوتك فضحكت ورايتك يامن انت صامتا فاخفت منك

.مصر الحرة
samer elmasry -

لا نقبل من احد كائنا من كان التعليق على احكام القضاء المصرى فهو حصن مصر

مقاومة خنادق
slim -

الى الان و لا واحد من المدافعين عن غلام ايران و صبي سوريا إستطاع أن يجيب على سؤال : أين هي المقاومة المزعزمة ؟؟!! متى هاجم حسن ....الله إسرائيل ؟؟!! متى دخل أعوانه و جواسيسه إسرائيل و قاموا بأي عملية ضد اليهود ؟؟!! من يدفع المال للسيد الطهراني ؟؟!! لماذا لم تغتل إسرائيل السيد إلى الآن رغم ظهوره الإعلامي المتكرر و رغم أن إسرائيل قتلت من كان دونه أهمية !!؟؟ لماذا لم يدافع عن فلسطين من فلسطين ؟؟!! لماذا لم يذهب لسوريا ليدافع عن الجولان ؟؟!! لماذا أنكر الصيف الفارط و صاح و صرخ أنه لم يطلق أي صاروخ على إسررائيل ؟؟!! لماذا و لماذا و لماذا....!! عشرات الأسئلة...لا سؤال واحد !!! و لن يجيب عنها أي غلام من غلمان إيران و المدافعين عن سيدهم و عن ماسورة الأموال القادمة من إيران !! و رجاء...رجااااااااااء...أريحونا من كلامكم الشعري الذي لم يعد له أي قيمة !! نريد فقط أجوبة واضحة !!!

الى مصرى حقيقى
مصرى -

الى مصرى حقيقى اقول انا مصرى واجدادى مصريون واعمامى قد ماتوا فى حروب من اجل فلسطين وعانيت من الفلسطينيون الكثير فى الاردن والعراق فهم اكثر الناس كرها للمصريون واقول لك كفاك شعارات نحن لسنا اغنى من الفلسطينيون فى كل دول العالم ناشدهم يرجعوا يدافعوا عن ارضهم وناشدهم يبعتوا تبرعات لاهلهم فى فلسطين ابناء مصر اولا وكفانا حروب وفقر من اجل بلد اهلها لايريدوا تحريرها ابحث واعرف عنهم جيدا ستجد منهم 35الف عميل لليهود وستجد حماس التى تريد تدمير مصر بدعم ايرانى وتذكر من فجر طابا والاتوبيس السياحى فى مصر وتذكر عرفات وملايين التبرعات التى ورثتها عنه زوجته وابنته يااخى كفانا عنتريه وان كنت تريد الدفاع عن شعب لايريد اصلا تحرير بلاده فاذهب وادخل وقاتل اليهود ليتك تسال جندى من جنودنا فى الحروب عن الفلسطينين وماكانوا يفعلونه بهم فى حروبنا كفى كفى كفى

هانى الاسيوطى
F@di -

نصر الله مش هرقل اسيوط انه بطل من ابطال التاريخ...اما انت لست سوى اداة ,,,,ابو هادي تاج كل عربي و مفخرة لكل مسلم و مسيحي...

نظام مبارك
el cid -

انهم رجال الله انهم من حزب الله..النصر قادم ....اللعنه على كل عميل و ماجور...

هانى الاسيوطى
shalom -

انا بحب مصر كتير يا اسيوطي...نحن شعب يهودي اصدقا مخلص لمصر ...لازم نتخلص من حزبولاو خاماس و ايران نازي و نعيش سوى مبسوط بلا مخرب...

هانى الاسيوطى
shalom -

انا بحب مصر كتير يا اسيوطي...نحن شعب يهودي اصدقا مخلص لمصر ...لازم نتخلص من حزبولاو خاماس و ايران نازي و نعيش سوى مبسوط بلا مخرب...

صنم حزب الله
سعد -

شعب عبد الناصر سيقوم أن شاء الله ويهدم صنم حزب الله وايران ،المدعو(حسن المنهزم من الله )ان شاء الله.

صنم حزب الله
سعد -

شعب عبد الناصر سيقوم أن شاء الله ويهدم صنم حزب الله وايران ،المدعو(حسن المنهزم من الله )ان شاء الله.

leave palastine alon
linda -

Please do not use Palastinine matter as an excuse. I am orginally from North Palastine and I do not want it any more, palastinian suffer every where because of these people, I am more than happy to be under Isreally control than Arabs

leave palastine alon
linda -

Please do not use Palastinine matter as an excuse. I am orginally from North Palastine and I do not want it any more, palastinian suffer every where because of these people, I am more than happy to be under Isreally control than Arabs

سيدنا
عراقيه وافتخر -

لتقهر نفسك سيدنا نهاية الخونه سوده ومخزيه ورح انضل رافعين راسنا بيك

سيدنا
عراقيه وافتخر -

لتقهر نفسك سيدنا نهاية الخونه سوده ومخزيه ورح انضل رافعين راسنا بيك

هانى الاسيوطى
مسيحي - -

سعودي,,,عراقي,,,مصري,,,و اسيوطي هوشخص واحد يتلون اما القاسم المشترك معاداته للمقاومه و حبه لاسرائيل....اقول لك الكلام ببلاش لكن الشهادة تحتاج الى رجال...و هذا ما يقدمه حسن نصرالله...هنيئا لاسرائيل بك و بامثالك...اما في المعركه فالساحه لنا و العملاء اقزام و ارانب

هانى الاسيوطى
مسيحي - -

سعودي,,,عراقي,,,مصري,,,و اسيوطي هوشخص واحد يتلون اما القاسم المشترك معاداته للمقاومه و حبه لاسرائيل....اقول لك الكلام ببلاش لكن الشهادة تحتاج الى رجال...و هذا ما يقدمه حسن نصرالله...هنيئا لاسرائيل بك و بامثالك...اما في المعركه فالساحه لنا و العملاء اقزام و ارانب

slim
orange -

مجوس,,,فارس,,,ايران....عميل رافض...ولايه فقيه.....لكننا لسنا عملاء لبني صهيون...و نحن من صنع النصر للعرب...انتصرنا و سنتصر دوما...نحن شعب لبنان العظيم لا يعرف الهزائم

slim
orange -

مجوس,,,فارس,,,ايران....عميل رافض...ولايه فقيه.....لكننا لسنا عملاء لبني صهيون...و نحن من صنع النصر للعرب...انتصرنا و سنتصر دوما...نحن شعب لبنان العظيم لا يعرف الهزائم

الى المصريين
مقاوم -

مرة كان هناك مصريين في احدى المقاهي الاوروبية ينتقدون ويشتمون مبارك وجاء مواطن عربي وبدء ينتقد مبارك معهم كانت النتيجة انهم هجمو عليه وضربوه ولم يقبلو ان يهين رئيسهم الا يشعر المصريين باهانة وهم يرون الاسرائيليين يمرحون ويسرحون في سيناء ويحضرون نسائهم ليسبحو شبه عاريات في شرم الشيخ بينما هناك المئات من المصريين يموتون في البحار في محاولة للوصول الى اوروبا هربا من الفقر في مصر الا يخجل المصريين انهم لا يستطيعون ان يحرو دبابة الى سيناء او يقيمو قاعدة جوية في سيناء او اذا ارادو ان يزيدو عدد رجال الشرطة في سيناء عليهم ابلاغ اسرائيل بذلك الا يخجل المصريين عندما يموت الفقراء منهم لانهم لا يملكون ثمن العلاج بينما رئيسهم يذهب ويعالج في المانيا

الى المصريين
مقاوم -

مرة كان هناك مصريين في احدى المقاهي الاوروبية ينتقدون ويشتمون مبارك وجاء مواطن عربي وبدء ينتقد مبارك معهم كانت النتيجة انهم هجمو عليه وضربوه ولم يقبلو ان يهين رئيسهم الا يشعر المصريين باهانة وهم يرون الاسرائيليين يمرحون ويسرحون في سيناء ويحضرون نسائهم ليسبحو شبه عاريات في شرم الشيخ بينما هناك المئات من المصريين يموتون في البحار في محاولة للوصول الى اوروبا هربا من الفقر في مصر الا يخجل المصريين انهم لا يستطيعون ان يحرو دبابة الى سيناء او يقيمو قاعدة جوية في سيناء او اذا ارادو ان يزيدو عدد رجال الشرطة في سيناء عليهم ابلاغ اسرائيل بذلك الا يخجل المصريين عندما يموت الفقراء منهم لانهم لا يملكون ثمن العلاج بينما رئيسهم يذهب ويعالج في المانيا

رد
محمد -

لم يعد ينقصنا سو انتم لتعطونا دروسا وانتم تقتلون بعضكم البعض بسبب طائفيتكم حيث فيا لبصرى يقتل من يحمل اسم عمر وفي الفلوجة يقتل من يحمل اسم علي لو كان عندكم مثل السيد نصرالله لما حصل ما حصل في بلادكم حيث احتل بلدكم وسبا قاداكم الى المشانق

رد
محمد -

لم يعد ينقصنا سو انتم لتعطونا دروسا وانتم تقتلون بعضكم البعض بسبب طائفيتكم حيث فيا لبصرى يقتل من يحمل اسم عمر وفي الفلوجة يقتل من يحمل اسم علي لو كان عندكم مثل السيد نصرالله لما حصل ما حصل في بلادكم حيث احتل بلدكم وسبا قاداكم الى المشانق

يهود مستعربون
لبناني -

ارجو من الاخوة العرب ان لا يحسبوا من يكتب هنا و يتدعي انه من مصر فهو مصري....بل هناك يهود مستعربون و يلبسون اسماء عربيه و يتخذون من السنه و الاسلام غطاء لبث الحقد و الكره بيننا و يكيلوا الشتائم ضد المقاومه اللبنانيه العزيزة على كل قلب عربي...شعب مصر مقهور على امره من نظام مبارك و هو سيقوم باذن الله و يطيح بفرعون مصر...ما هو الا عامل الوقت...و سترجع مصر قلب العروبه النابض انشاء الله.....

يهود مستعربون
لبناني -

ارجو من الاخوة العرب ان لا يحسبوا من يكتب هنا و يتدعي انه من مصر فهو مصري....بل هناك يهود مستعربون و يلبسون اسماء عربيه و يتخذون من السنه و الاسلام غطاء لبث الحقد و الكره بيننا و يكيلوا الشتائم ضد المقاومه اللبنانيه العزيزة على كل قلب عربي...شعب مصر مقهور على امره من نظام مبارك و هو سيقوم باذن الله و يطيح بفرعون مصر...ما هو الا عامل الوقت...و سترجع مصر قلب العروبه النابض انشاء الله.....

تونس مع المقاومه
تونسي -

الى سيد المقاومه الف سلام و تحيه والله ينصرك على عدو الاسلام و العرب و العالم اجمعين.....اسرائيل النازيه الى زوال

تونس مع المقاومه
تونسي -

الى سيد المقاومه الف سلام و تحيه والله ينصرك على عدو الاسلام و العرب و العالم اجمعين.....اسرائيل النازيه الى زوال

have
anti-slim -

مخالف لشروط النشر

have
anti-slim -

مخالف لشروط النشر

120000 مصري
مرقب -

هناك ما لا يقل عن 120000 مصري عامل في اسرائيل يشتغلون اشغال لا يريد الاسرائيلي ان يوسخ ايديه فيها....فهم معذورون...هربوا من الفقر و العوذ...الا انهم مع الوقت ينسوا انهم عرب و ينسوا ان هناك فلسطين و ينصاعوا للصهيوني و يحاولوا ان يجاملوه من اجل لقمة العيش,,,,و المسؤول هو نظام مبارك ...انه نظام جعل مصر من افقر البلاد يعد ما كانت غنيه و قويه

120000 مصري
مرقب -

هناك ما لا يقل عن 120000 مصري عامل في اسرائيل يشتغلون اشغال لا يريد الاسرائيلي ان يوسخ ايديه فيها....فهم معذورون...هربوا من الفقر و العوذ...الا انهم مع الوقت ينسوا انهم عرب و ينسوا ان هناك فلسطين و ينصاعوا للصهيوني و يحاولوا ان يجاملوه من اجل لقمة العيش,,,,و المسؤول هو نظام مبارك ...انه نظام جعل مصر من افقر البلاد يعد ما كانت غنيه و قويه

سيد المقاومه
جنوبي لبناني -

لولا سيد المقاومه و حزب الله لكنا في لبنان لا زلنا نستجدي عملاء لحد للدخول الى جنوب لبنان....فهل نكره من اعطانا الحريه....هل نكره من قدم ابنه شهيدا ليتحرر الجنوب و هل نكره من انتصر على العدو و هل نكره من يحمينا و يحمي شرفنا ؟ لا و الف لا نحن كلنا مقاومه ان لم يكن هناك حزب الله فنحن سنصنعه

سيد المقاومه
جنوبي لبناني -

لولا سيد المقاومه و حزب الله لكنا في لبنان لا زلنا نستجدي عملاء لحد للدخول الى جنوب لبنان....فهل نكره من اعطانا الحريه....هل نكره من قدم ابنه شهيدا ليتحرر الجنوب و هل نكره من انتصر على العدو و هل نكره من يحمينا و يحمي شرفنا ؟ لا و الف لا نحن كلنا مقاومه ان لم يكن هناك حزب الله فنحن سنصنعه

Disgrace
Anti-Slim -

أرّد على كلام سليم و أذكره بأغنية ألشيخ إمام يا عرب

Disgrace
Anti-Slim -

أرّد على كلام سليم و أذكره بأغنية ألشيخ إمام يا عرب

الى
واقعي جدا -

الحكم الظالم بحق رجال حزب الله ينتظر موافقة امبراطور مصر.....ليوقع على المؤبد..... فهو ذاهب... الى المؤبد...فوالله هناك اخرة ....اما ابطالنا فلن يراهم لانهم في مكان اخر...لن يرى عبد الناصر و لا كل شهداء فلسطين...

الى
واقعي جدا -

الحكم الظالم بحق رجال حزب الله ينتظر موافقة امبراطور مصر.....ليوقع على المؤبد..... فهو ذاهب... الى المؤبد...فوالله هناك اخرة ....اما ابطالنا فلن يراهم لانهم في مكان اخر...لن يرى عبد الناصر و لا كل شهداء فلسطين...

تجارة كاسدة
احمد البغدادي -

قررت ان اتابع التعليقات ثم اكتب , فلسطين قضية تتاجر بها ايران المجوسية وعملائها في لبنان وخنجرها المسموم النظام السوري وحسن نصر الفرس اعترف بعظمة لسانه انه عميل ايراني . ان كانت ايران مع العرب فلتنسحب من العراق ولاتقتل ابنائه ولتوقف دعمها للارهاب ولتعيد الجزر الاماراتية الثلاثة وسنكون كلنا معها

تجارة كاسدة
احمد البغدادي -

قررت ان اتابع التعليقات ثم اكتب , فلسطين قضية تتاجر بها ايران المجوسية وعملائها في لبنان وخنجرها المسموم النظام السوري وحسن نصر الفرس اعترف بعظمة لسانه انه عميل ايراني . ان كانت ايران مع العرب فلتنسحب من العراق ولاتقتل ابنائه ولتوقف دعمها للارهاب ولتعيد الجزر الاماراتية الثلاثة وسنكون كلنا معها

قميص عثمان
محمد المصري -

فلسطين كانت ولازالت قميص عثمان الذي يتاجر به كل أفاق و أفاك ، في مرحلة سابقة تاجروا بها باسم العروبة ثم باسم القومية ثم باسم العمل الثوري و الآن باسم الجهاد و المحصلة إسرائيل لا زالت تحتلها بينما زادت أرصدة البعض في بنوك العمل الثوري الجهادي التقدمي و ارتفعت قاماتهم على أشلاء شعوب و لاجئين . الأحكام ليست رادعة فالإعدام قليل على هؤلاء، أما المتعاطفون من المعلقين فمن الواضح أن المصدر واحد لا يمكن أن يكون بأي حال من الأحوال مصرياً، هو إيراني أو صهيوني أو عدو لهذه الأرض التي لا يريدون لها خيراً ، ارحمونا من عصبياتكم الفئوية البغيضة

قميص عثمان
محمد المصري -

فلسطين كانت ولازالت قميص عثمان الذي يتاجر به كل أفاق و أفاك ، في مرحلة سابقة تاجروا بها باسم العروبة ثم باسم القومية ثم باسم العمل الثوري و الآن باسم الجهاد و المحصلة إسرائيل لا زالت تحتلها بينما زادت أرصدة البعض في بنوك العمل الثوري الجهادي التقدمي و ارتفعت قاماتهم على أشلاء شعوب و لاجئين . الأحكام ليست رادعة فالإعدام قليل على هؤلاء، أما المتعاطفون من المعلقين فمن الواضح أن المصدر واحد لا يمكن أن يكون بأي حال من الأحوال مصرياً، هو إيراني أو صهيوني أو عدو لهذه الأرض التي لا يريدون لها خيراً ، ارحمونا من عصبياتكم الفئوية البغيضة

نعم ظالمة
الخديوي -

الاحكام ظالمة بحق مصر العظيمة وحق شعبها البطل وامنها الذي هو امن الامتين العربية والاسلامية فالاحكام كان يجب ان لاتقل عن الاعدام لهؤلاء الارهابيين القتلة عملاء ايران

نعم ظالمة
الخديوي -

الاحكام ظالمة بحق مصر العظيمة وحق شعبها البطل وامنها الذي هو امن الامتين العربية والاسلامية فالاحكام كان يجب ان لاتقل عن الاعدام لهؤلاء الارهابيين القتلة عملاء ايران

hehehe hahaha huhuhu
da7aktni -

hehehe hahaha huhuhu hehehe hahaha huhuhu hehehe hahaha

hehehe hahaha huhuhu
da7aktni -

hehehe hahaha huhuhu hehehe hahaha huhuhu hehehe hahaha

حزب
عراقي -

من درب جيش المهدي و فرق الموت و المجاميع المسلحة الشيعية على قتل السنة العراقيين، هو حزب الله الشيعي الطائفي. و بدلآ من ان يقف بجانب السنة العرب الذين يقاتلون الاحتلال و اعوانه، على النقيض سدد سكينه الطائفية المجوسية بخاصرة المقاومة العراقية، عندما قام بدعم الاحتلال و اعوانه من الشيعة و الاكراد، و شارك بضرب و قتل و اختطاف و اعتقال شباب و شيوخ و اطفال و نساء حواضن المقاومة بالمناطق السنية العراقية. هذا هو حزب الله و هذا تاريخه الاسود في العراق،

حزب
عراقي -

من درب جيش المهدي و فرق الموت و المجاميع المسلحة الشيعية على قتل السنة العراقيين، هو حزب الله الشيعي الطائفي. و بدلآ من ان يقف بجانب السنة العرب الذين يقاتلون الاحتلال و اعوانه، على النقيض سدد سكينه الطائفية المجوسية بخاصرة المقاومة العراقية، عندما قام بدعم الاحتلال و اعوانه من الشيعة و الاكراد، و شارك بضرب و قتل و اختطاف و اعتقال شباب و شيوخ و اطفال و نساء حواضن المقاومة بالمناطق السنية العراقية. هذا هو حزب الله و هذا تاريخه الاسود في العراق،

حزب طائفي
عراقي -

اي انتصار مزعزم هذا، انسحبت اسرائيل من جنوب لبنان برضاها هي و ليس بالقوة، و هو ثمن الترضية لايران و التعاون الايراني الشيعي و الامريكي الصهيوني على احتلال العراق و اقامة الدولة الشيعية. و اي نصر هذا و بطولة التي تقصدها في 2006، عندما دمرت بيروت و الجنوب، و قام نصرالله و سوريا و ايران يتباكون من اجل وقف الهجوم الاسرائيلي، كفاكم كذبآ، و اي نصر هذا الذي تتحكم فيه قوات الامم المتحدة بالجنوب و ممنوع على حزب الله التحرك فيه. و اي مقاومة هذه التي تقتل و ترهب شعبها الذي وقف بجانبها و حمى ظهرها من اجل تأسيس دويلة طائفية شعوبية بالجنوب. لقد ساعد و دعم العرب و اللبنانين حزب الله، و ماذا كان رد حزب الله الجميل لهم، هو تأسيس خلايا للتوسع و التشيع الايراني في البلاد العربية السنية، لانه هو هذا الهدف الحقيقي، اما محاربة اسرائيل فهي كذبة مثل كذبة مذهب الامامية و ولاية الفقيه. و ان كنت تريد مقارنة حزب الله بالمقاومة العراقية فان بضاعتك كاسدة خاسرة، لان المقاومة العراقية لم تكن مدعومة من اي جهة خارجية، و اعتمدت على اهلها و مواردها القليلة، و حاربت على اكثر من جبهة من جيش الاحتلال الامريكي الجبار، زائدآ قوات الدول الاخرى من التحالف و قوات الشركات الامنية و المرتزقة و قوات فيلق القدس الايراني و قوات الميلشيات الكردية و الشيعية و من ضمنهم عناصر حزب الله الذي تمتدحه، و القوات الامنية العراقية جميعها، و اعطى الامريكان فقط في سنوات قليلة الاف القتلى و المعوقين، و خسائر بالاف العجلات العسكرية ما لم يحلم بتحقيقه و لن يحققه حزب الله في 30 سنة من زعمه بمحاربة اسرائيل.

حزب طائفي
عراقي -

اي انتصار مزعزم هذا، انسحبت اسرائيل من جنوب لبنان برضاها هي و ليس بالقوة، و هو ثمن الترضية لايران و التعاون الايراني الشيعي و الامريكي الصهيوني على احتلال العراق و اقامة الدولة الشيعية. و اي نصر هذا و بطولة التي تقصدها في 2006، عندما دمرت بيروت و الجنوب، و قام نصرالله و سوريا و ايران يتباكون من اجل وقف الهجوم الاسرائيلي، كفاكم كذبآ، و اي نصر هذا الذي تتحكم فيه قوات الامم المتحدة بالجنوب و ممنوع على حزب الله التحرك فيه. و اي مقاومة هذه التي تقتل و ترهب شعبها الذي وقف بجانبها و حمى ظهرها من اجل تأسيس دويلة طائفية شعوبية بالجنوب. لقد ساعد و دعم العرب و اللبنانين حزب الله، و ماذا كان رد حزب الله الجميل لهم، هو تأسيس خلايا للتوسع و التشيع الايراني في البلاد العربية السنية، لانه هو هذا الهدف الحقيقي، اما محاربة اسرائيل فهي كذبة مثل كذبة مذهب الامامية و ولاية الفقيه. و ان كنت تريد مقارنة حزب الله بالمقاومة العراقية فان بضاعتك كاسدة خاسرة، لان المقاومة العراقية لم تكن مدعومة من اي جهة خارجية، و اعتمدت على اهلها و مواردها القليلة، و حاربت على اكثر من جبهة من جيش الاحتلال الامريكي الجبار، زائدآ قوات الدول الاخرى من التحالف و قوات الشركات الامنية و المرتزقة و قوات فيلق القدس الايراني و قوات الميلشيات الكردية و الشيعية و من ضمنهم عناصر حزب الله الذي تمتدحه، و القوات الامنية العراقية جميعها، و اعطى الامريكان فقط في سنوات قليلة الاف القتلى و المعوقين، و خسائر بالاف العجلات العسكرية ما لم يحلم بتحقيقه و لن يحققه حزب الله في 30 سنة من زعمه بمحاربة اسرائيل.

مزايدات و اكاذيب حسن
عراقي -

يا من تزعمون و تدعون المقاومة،كفاية مزايدات، يلا تحركوا، قاتلوا، جاهدوا، ان كان حزب الله يريد التحرير فهناك الجبهة السورية جاهزة، هذه واحدة. ثانية الجبهة العراقية جاهزة، و فيها العدو الصهيوني و الامريكي، و حزب الله موجود بالعراق، فليقاتل. ثالثآ هناك جبهة الجنوب اللبناني. هذه 3 جبهات و كلها تحكم من قبل انظمة شيعية صديقة حليفة لحزب الله و داعمة له، يلا روحوا قاتلوا و كفاية كذب على الناس، شبعنا من نفاقكم، و كذبكم، و تفاهاتكم، و بضاعتكم كاسدة جايفة.

مزايدات و اكاذيب حسن
عراقي -

يا من تزعمون و تدعون المقاومة،كفاية مزايدات، يلا تحركوا، قاتلوا، جاهدوا، ان كان حزب الله يريد التحرير فهناك الجبهة السورية جاهزة، هذه واحدة. ثانية الجبهة العراقية جاهزة، و فيها العدو الصهيوني و الامريكي، و حزب الله موجود بالعراق، فليقاتل. ثالثآ هناك جبهة الجنوب اللبناني. هذه 3 جبهات و كلها تحكم من قبل انظمة شيعية صديقة حليفة لحزب الله و داعمة له، يلا روحوا قاتلوا و كفاية كذب على الناس، شبعنا من نفاقكم، و كذبكم، و تفاهاتكم، و بضاعتكم كاسدة جايفة.

ما هييك يا متوالي؛)!
لبناني -

الرد غير واضح

ما هييك يا متوالي؛)!
لبناني -

الرد غير واضح