أخبار

مناورات إيرانية واسعة في مياه الخليج

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تجريإيران مناورات عسكرية بعد اقل من اسبوعين من اجراء الحرس الثوري الايراني مناورات استمرت اربعة ايام.

طهران: تبدأ البحرية الايرانية الاربعاء مناورات عسكرية تستمر ثمانية ايام في مياه الخليج، حسب ما اعلن قائد بارز لتلفزيون العالم الرسمي الثلاثاء.
وتجري هذه المناورات بعد اقل من اسبوعين من اجراء الحرس الثوري الايراني مناورات استمرت اربعة ايام في مياه الخليج وبحر العرب ومضيق هرمز.

وصرح حبيب الله ساياري القائد في البحرية للتلفزيون ان "البحرية ستقوم بتدريبات على مدى ثمانية ايام في الخليج الفارسي وبحر عمان وشمال المحيط الهندي تغطي 250 الف كلم مربع".
ويجري الجيش الايراني تدريبات منتظمة لتعزيز قدراته العسكرية كما يطلق صواريخ يقول انها مصنعة ايرانيا خلال هذه التدريبات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تدريبات تعزيزية
امل -

استعراض القوة بكل اشكالها لماذا تخويف من ابهار من اذا كان لدي ايران الدولة المسلمة نية لفتح النار على اسرائيل لا تحتاج استعراض فلتحقق هدفها وتضرب بالعمق ونخلص ليش كل هذي التقليعات هل تعتقد ايران ان استعراض العضلات ستمنع احد من مواجهتها لا والف لا باختصار الموضوع من الازل العين بالعين والسن بالسن اي ان تبادل الالعاب النارية واردة شئنا او ابينا اذا فلماذا هذا كله والناس تستنصر ايران القوية العظمية القادرة في فلسطنين فلتحقق للفسطينيين ما توعدهم به او انها كما يقال تمنيهم حلو الكلام والافعال في الاحلام ولتكون ضربتك يا ايران في العمق بما معناه ضربه قاصمه وليست ضربه تدليليه متفق عليها بالمساحة والموقع واين تكون شبعنه العاب وهمية هههههههههههههه

سيسقط النظام
جابر بن حمزه -

كل هذه المناورات لاتفيد عندما تاتي ساعه الحقيقه سينهار الجيش والحرس الثوري ويتفتت في بضعه ايام-

قوة المنطقة
ابن الرياض -

قبل سنين عندما كانت الحرب العراقية الإيرانية (قبل سنين) صبروا حوالي ثمان سنين فكيف الان لوتحصل حرب ياعالم ايران أصبحة دولة كبيرة وقوية في المنطقة ولا أتوقع بسكوتهم لأي ضربه توجه لهم

عبقري
قرفان من العربان -

طيب يا عبقري ليش ما عم تضربها اسرائيل او اميركا! وبما انك هلقد ذكي حرام ما تستفيد منك اميركا! وانا اكيد انك حتى ما بتعرف تقرأ خريطة للصف الثاني ابتدائي! أخخخ لو العرب بيشوفو العالم وين وهم وين..والله كانوا انتحروا من زمن! بس شو بدنا نحكي تنحكي!!