أخبار

ليلة ضبط الجوازات المزوّرة في البحرين... والتحقيق جار

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحبطت السلطات البحرينيّة محاولات إيرانيين و14 صينيًا لدخول أراضيها بجوازات سفر مزورة، وعلمت "إيلاف" أن الجوزات البريطانية ضبطت في وقت متأخر من ليل امس وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المسافرين، ومن المتوقع ان تصدر الاجهزة الامنية البحرينية بيانًا في وقت لاحق حول تفاصيل القبض على مزوّري الجوازات.

كشفت مصادر بحرينية رفيعة في تصريح خاص لإيلاف أن الاجهزة الامنية تمكنت اليوم من إحباط عدد من محاولات الدخول إلى البحرين بجوازات سفر مزوّرة شملت جوازي سفر بريطانيين يحملهما مواطنان ايرانيان، و14 جواز سفر يابانية لصينيين دخل بعضهم البحرين بعد قدومهم من بانكوك عبر دبي على متن طيران الامارات.

وقالت مصادر في المطار ان الجوزات البريطانية ضبطت في وقت متأخر من ليل امس وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المسافرين الذين ضبطت بحوزتهما الجوازات ، ولم تكشف المصادر جهة القدوم التي كانت المسافران قادمان منها.

وحول تفاصيل عملية ضبط الجوازات اليابانية المزورة كشفت المصادر ان موظفي الجوزات اشتبهوا في احد المسافرين القادمين من دبي وتمكنوا من ضبطه وبحوزته جوازي سفر احدهما مزور وتبين لاحقًا ان مجموعة كانت على الرحلة ذاتها وعلى صلة به تمكنت من دخول البحرين بفضل استخدام تقنية عالية في التزوير.

ومن المتوقع ان تصدر الاجهزة الامنية البحرينية بيانًا في وقت لاحق حول تفاصيل القبض على مزوّري الجوازات فيمالم يتحدد بعد تفاصيل التحقيقات التي جرت مع المتهمين الـ 16 والتهم التي قد توجه لهم في حال ادانتهم.

وذكرت ان بفضل سرعة موظفي الجوازات والاجهزة الامنية والتقنية الحديثة تم تعقب المسافرين والقبض على 14 شخصًا بعد تحديد مواقع اقامتهم في الفنادق ، ويتوقع مراقبون ان يرغب المزورون في الحصول على ختم تأشيرة مملكة البحرين المطار فقط والتي قد تمكنهم من دخول عدد من الدول الاوروبية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

الهيئات الدوليه التى تشغل العالم و يجب تسلم الناس من مكان لمكان مثل الطائره خرجت من عندنا الان فى مكان هكذا يسلم المطار الطائره من بلده لبلاد الناس ايضا مع اخذ التأشيره بعد موافقه الداخليه يعنى السفاره تسأل البلاد الكترونيا تعلم المطار ان اخذ التأشيرات عددهم تواريخ اسماء هكذا تسلم الناس و يظهر اى مزور

صفقوا
سالم -

الحملة مستمرة لتجييش العرب ضد ايران ..لترتاح اسرائيل من العرب و ايران بحر بينهم لا تبقي ولا تذر و الاغبياء يصفقون ..كما صفقوا لحرب العراق و ايران

الى سالم
خليفه -

سبحان الله وهل هؤلاء الذين قبض عليهم اتوا من المريخ ام هم ايرانيين ارهابيبين لانعلم ماذا يريدون بعد تزوير جوازاتهم؟؟

اين ؟
الخديوي -

ثبت وبالجرم المشهود ان مزوري الجوازات هم ايرانيون فما هو دور الموساد ؟الم تصدقوا للآن بان وراء كل مؤامرة وجريمة وارهاب توجد اصابع ايرانية !!

ياليته كان جبل النار
تكسر عضم العجمي -

هذا مايسمى بالولاء الاعمى ياسالم

بحرين ايرانيه
Amanalla -

مواطنين ايرانيين يرجعون الى محافطتهم بحرين الايرانيه.. .شكرا استاذ عثمان العمير.

اي رقم اكبر ٢ او ١٤
اسامة -

خليفة و خديوي ليس حكاية ال ١٤ صيني؟ برضوا شغالين مع ايران؟ يا سبحان الله. طيب يمكن الإيرانيين الاثنين هدول جو على البحرين لاسباب غير عسكرية مثلا عشان يشتغلوا او عشان يكونوا قراب على باقي اهلهم!!! انتوا ناس عندكم عقدة و تقروا راس الموضوع و أغلقوا على طول. اقرأ افهم فكر و بعدين علق

قليل من الحقيقة
م الكعبي -

طيران الامارات تنفي دخول الاشخاص عن طريقها كلهم اتوا من دبي عن طريق طيران الخليج فقط اثنان صينيين اتوا من طيران الامارات وكانوا يحملون الفيزا الاصلية ولاكن رفض دخولهم للاشتباه فقط ورجعوا ثاني يوم على رحلة

رد الى رقم 2
محمد صالح -

مخالف لشروط النشر