أخبار

كاميرون يهودي من نسل النبي موسى

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكَّد مركز بحوث بريطاني أن دايفيد كاميرون يهودي يعود نسله إلى النبي موسى.

لندن: زعم مركز بحوث في جامعة مانشستر البريطانية أن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون يهودي يرجع نسله إلى النبي موسى، وأن جده الأكبر تربى وعاش في مصر إبان حقبة العبودية.

وفي الوقت الذي سلم فيه مؤيدون للقضية الفلسطينية مكتب كاميرون رسالة تطالبه بالعمل على مساعدة الشعب الفلسطيني، خرج مركز الدراسات التاريخية لجامعة مانشستر البريطانية، وهو من أهم مراكز البحوث، ببيانٍ زعم فيه أن بحثاً قام به الدكتور اليهودي ياكوف ويز خلص إلى أن الأصول العائلية لرئيس الوزراء البريطاني الجديد "تعود إلى النبي موسى".

وبحسب المزاعم، فإن أصول كاميرون "ترجع إلى أكبر العائلات اليهودية في أوروبا، وأن بداية علاقاتهم مع بريطانيا ترجع للقرن 19 الميلادي، عندما هاجر جده الأكبر إيميل لافيتا، وهو مصرفي من ألمانيا إلى بريطانيا العام 1850".

ويدعي التقرير أن لافيتا نفسه "يرجع نسبه إلى أحد أهم رجال التاريخ اليهودي إليسا ليفتا، أو الياس باكو الذي عاش من 1469 حتى 1549، والذي قدم للتاريخ اليهودي كتباً مهمة عديدة".

وذكر المركز أنه "وبعد مراجعة الأسماء وعمل دراسات تاريخية، فإن اسم جد عائلة كاميرون مشتق من اسم أحد الأسباط، وهو لافيتي المتفرع عن نسل النبي يعقوب"، مشيراً إلى أن قائد هذا السبط إبان الخروج من مصر خلال حقبة العبودية "هو النبي موسى الذي تزوج وأنجب ولدين ذكرا في الإنجيل".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بشــرى للعرب
Talaay Gabr -

إذا كان الوضع بأن ديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا الحالى من سلالــة نبى الله موسـى إذا فنحن العرب اولى به لأننا اولى بموسـى عليه الصلاة والسلام من اليهود فموسـى ولد وتربى فى مصر وكانت دعوته للاسلام والتوحيد ولم يكن فى دعوته دعوة لقتل الأنبياء والأبرياء على مر العصور والدعوة من آدم إلى محمد عليهما الصلاة والسلام دعوة لعبادة الله الواحد الأحد والدين عند الله الإسلام وعلينا ان نظهر بأننا اولى بموسى وعيسى عليهما افضل صلاة وسلام من اى أمة اخرى على وجه البسيطة .ولكن مشكلتنا بأننا لا نظهر غيرتنا وحقنا فى انبياء الله عليهم جميعا الصلاة والصلام ونسلم عن جهل بما يدعيه الآخرين من تقسيم الولاء حسب ما يدعيه الآخرين من إنتمائهم لأنبياء الله وهم براء من دعوتهم التى تجعل انبياء الله إما ابناء او شركاء للـه عز وجل عما يدعون ويفترون.

مسيحي متهود
متابع -

اليهود التاريخيين انقرضوا وذابوا في الامم وهذا البريطاني من سلالة المسيحيين الذين تهودوا او اليهود الذين تأمسحوا والكلام عن نقاء الدم خرافة اضافة الى انه عنصرية

أهاااا فهمت...
سيّد زعبولة -

يعني سيّد من آل البيت؟!

يا ابن زعبوله
شيعيه ولي الفخر -

انت انسان مريض اعرض نفسك على طبيب نفسي احسنشو جاب اليهود على ال البيتالذين هم شرف وتاج على راسكوعيب تذكر احفاد الرسول الكريم ( ص ) على انهم يهودشوف مين اليهودي تأكد من اصلك .

nero
nero -

الرد خارج عن الموضوع

الى شيعية ولى الفخر
محمد الاعظمى -

يمعودة علة كيفج ليش حاركة اعصابك يعنى سيد زعبولة يقصد ان سيد كاميرون هو سيد لانة من سلالة نبى اللة موسى لانة اى شخص من نسل نبى هو سيد يعنى مثل سيد مقتدى الصدر وسيد خامنئى وخمينى وخامنائى وخوئى واولادهم واحفادهم رضى اللة عنهم الى يوم يبعثون

Fallen ones
Philosopher -

I just know one Adam and Eve, and the rest are simply fallen seed