أخبار

عباس يجري تغييرات فى الأجهزة الأمنية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رام الله: اكد مسؤول فلسطيني كبير في الرئاسة أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس ينوي إجراء العديد من التنقلات والتغييرات على صعيد تشكيلة الاجهزة الامنية الفلسطينية، بينها دمج جهازي المخابرات العامة والامن الوقائي في جهاز واحد سمي بـ" الامن العام" .

وقال المسؤول في تصريحات بثتها وسائل اعلام فلسطينية اليوم أن الرئيس عباس اطلع قادة الاجهزة الامنية خلال اجتماع عقده في مقر الرئاسة برام الله، امس الاول على "عزمه اجراء تغييرات على قادة الاجهزة وكذلك عملية الدمج بين الوقائي والمخابرات العامة في جهاز واحد وتحديد صلاحيات الجهاز".

وأضاف المسؤول " ان هناك تغييرات ستطرأ على الاجهزة الامنية خلال الفترة المقبلة" ، مشيرا الى ان الرئيس عباس " اطلع قادة الاجهزة على خطورة المرحلة المقبلة ، في حال فشل المفاوضات غير المباشرة مع اسرائيل".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عباس يجرى تغييرات
محمد يعقوب -

عباس ينوى إجراء العديد من التنقلات والتغييرات على صعيد تشكيلة الأجهزة الأمنية الفلسطينية وأطلع قادة الأجهزة فى إجتماعه بهم فى مقر الرئاسة فى رام الله على خطورة المرحلة المقبلة فى حال فشل المفاوضات غير المباشرة مع إسرائيل! ماذا يعنى هذا؟ هل يتوقع أن يثور الشعب الفلسطينى ويحاسب السلطة على سياساتها التفاوضية التى أدت الى ضياع فلسطين أرضا وقضية؟؟؟!!!