أخبار

غزة: مسلحون يحرقون مخيما صيفيا تابعا للانروا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قام عشرات المسلحين المثلمين بإحراق مخيم صيفي تابع للأونروا في قطاع غزة.

غزة: اعلن مصدر في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التابعة للامم المتحدة (انروا) ان عشرات المسلحين الملثمين قاموا فجر الاحد باحراق وتدمير احد اكبر المخيمات الصيفية التابعة للاونروا في غزة. وقال المصدر المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه لوكالة فرانس برس ان "عشرات المسلحين الملثمين قاموا فجر اليوم باغلاق الطريق الساحلي جنوب مدينة غزة واقتحام احد اكبر المخيمات الصيفية التابع للانروا".

واضاف انهم قاموا بعد ذلك "بتدمير المخيم ثم احراقه قبل مغادرة المكان". وتابع ان المسلحين "قيدوا الحارس وقاموا بتسليمه رسالة تهديد للقائمين على المخيمات الصيفية وعلى راسهم مدير عمليات الوكالة جون غانغ".

وقد توعدوا في رسالتهم "المسؤولين عن هذه المخيمات باجراءات قاسية". وتقيم الانروا منذ سنوات مخيمات صيفية لمئات الاف من الطلاب في قطاع غزة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شكرا حماس
المعلم الثاني -

ماذا تفعل الأنوروا في بلد يتحكّم فيه المتطرفون ويجعجعون ليل نهار مستأسدين على الأغبياء الذين انتخبوهم؟__لتترك الأمم المتحدة هذه الأرض المغضوب عليها فإن أهلها لا يزالوا رازحين في عمائهم وسيعيدون انتخاب مجرمي حماس إذا ما قامت انتخابات اليوم فهم لا يستحقون الشفقة

أتباع تعاليم الإرهاب
رافد جزراوي -

أكيدأتباع تعاليم ألإرهاب هم من قام بالجريمه لأنهم لا يطيقون رؤية الشباب ( الغزاوي ) محبآ للحياة والمرح مثله مثل الشباب بكل أنحاء العالم !المتشددين أتباع تعاليم ألإرهاب يريدون الفصل وعدم ألإختلاط كما يريدونه أن يلتحقوا لنشاطات مخيميه تابعه لتعاليمهم الهدامه بدلآ من تواصله سويتآ بشباب العالم وتعليمه المحبه وسلام !