أخبار

الحكومة البريطانيّة: كاميرون لن يعرض أمنه للخطر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكدت الحكومة البريطانية أن الانتقادات التي يتعرض لها لرئيس الوزراء "سخيفة".

لندن: وصفت ناطقة باسم رئاسة الحكومة البريطانية بـ"السخيفة" الانتقادات التي يتعرض لها رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بسبب ما وصف بـ"المخاطر التي يعرض نفسه لها من خلال التجول بين المارة" حين يذهب الى عمله وذلك بعد ان ظهر في صور نشرت في الصحف .

ونقل راديو لندن ان كاميرون كان قد قرر صرف موكب الدراجات النارية الذي عادة يرافق سيارته والتجول سيرا على الاقدام في المنطقة المحاذية للبرلمان البريطاني وسط لندن حيث التقطت له صور محاطا بالمارة والسياح .

واضافت الناطقة ان هذه المنطقة من المدينة هي باستمرار تحت مراقبة امنية شديدة وان "رئيس الحكومة واع تماما لاهمية موضوع امنه ولن يقدم على اي خطوة تضعه في خطر".

وكانت الصحف البريطانية قد نشرت الاسبوع الماضي صورا لكاميرون في سيارته بدون مرافقين ووسط زحمة السير ومن بعدها شوهد يتجول في منطقة البرلمان بدون مواكبة.

واعتبرت الناطقة باسم الحكومة أن "رئيس الحكومة يمكنه ان يتصرف كبقية العامة ولكن هناك ضرورة لاستخدام الدراجات متى يكون في زيارات رسمية او لدى وجود ما يدعو امنيا الى مرافقين من هذا النوع".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
محروس باسم الله
بشــــــار -

هكذا القادة الذين يولدون من رحم الامه ويكونون اخوة لباقي الشـــعب .. وعندما يحب القائد شـعبه ويعطيه الثقة والمحبة والتواضع والامانوالعدالة ويوفر له الحياة الهانئة المزدهرة.. فحتما ان الشـعب ســيبادل زعيمه بنفس المحبة والولاء والثقة والاخلاص..واكثـــر.. محروس بسم الله.