أخبار

القاء القبض على مجرم خطير في المغرب

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
الرباط:أفاد مصدر أمني مغربي أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية أمن فاس تمكنت مؤخرا من إلقاء القبض على مجرم خطير متورط في ارتكاب العديد من الجرائم بكل من مدينتي فاس والدارالبيضاء.

وأوضح المصدر ذاته في تصريحات أمس الثلاثاء أن هذه العملية جاءت على إثر توصل المصلحة المذكورة بمعلومات حول سيارة كان يتجول على متنها الظنين (ع. ن) المدعو "لكرع"، الذي كان موضوع أبحاث من طرف الشرطة القضائية بكل من ولايتي أمن فاس والدارالبيضاء، في قضايا تتعلق على الخصوص بالسرقة وترويج المخدرات والاعتداءات بالسلاح الأبيض والابتزاز.

وأضاف أن عناصر المصلحة المذكورة تمكنت من رصد هذه السيارة، وهي من نوع (كولف سلسلة 5) مرقمة بالخارج، بحي الرصيف بالمدينة العتيقة بفاس، وأوقفت شخصين (رجل وامرأة) كان الظنين قد كلفهما بسحبها.

وتابع أن البحث الأولي مع هذين الشخصين مكن من تحديد مكان وجود المجرم وإيقافه رفقة شخص آخر في حالة سكر، وذلك على مستوى محطة للبنزين بطريق مكناس، حيث تم حجز أسلحة بيضاء وسيارة ثانية من نوع (مرسيديس) مرقمة بالخارج لا يتوفر على وثائقهما القانونية.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم وضع الأشخاص الموقوفين تحت الحراسة النظرية، وبعد إجراء بحث دقيق معهم، أحيلوا على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف