أخبار

قضية مذيعات "الجزيرة" المستقيلات في الصحافة البريطانية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لم تفت قضية استقالة خمس من مذيعات فضائية "الجزيرة" القطرية على بعض وسائل الإعلام البريطانية. وكانت صحيفة "ديلي تليغراف" من بين أبرز الصحف التي أوردت النبأ. وكان عنوانها "مقدمات برامج الجزيرة يستقلن بسبب تعليقات عن الحشمة".

لندن، وكالات: قالت صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية إن أزمة شقّت فضائية الجزيرة الشهيرة بعد ان اشتكت المذيعات مما قلن إنه "تحرّش" بهن من قبل نائب رئيس هيئة تحرير الفضائية أيمن جاب الله. واتهمنه بأنه أصدر "تعليقات مسيئة" عن ملبسهن.

وبعد ان امتنعت القناة عن الوقوف خلفهن، قدمت المذيعات الخمس، وهن من أشهر الوجوه في الشرق الأوسط بفضل انتشار "الجزيرة" نفسها، استقالتهن الجماعية. وبرّأ تحقيق داخلي جاب الله مشددا على أن للفضائية الحق في الكيفية التي يظهر بها مقدمو برامجها.

وأشارت الصحيفة الى أن المذيعات يأتين من مجتمعات متحررة نسبيا ولا يرتدين النقاب أو الحجاب، على عكس بعض المذيعات الأخريات، ويتزيّن بالمكياج الثقيل. ولذا فربما بدا طبيعيا ان يستغربن الحديث عن مظهرهن.

والمذيعات المستقيلات هن اللبنانيات جمانة نمور ولينا زهرالدين وجلنار موسى والسورية لونا الشبل. وتبعا لمصادر الصحيفة داخل "الجزيرة"، فقد بدأت المعركة بين جاب الله والمذيعات من فترة على ما يراه المسؤول "تخليا عن الحشمة".

وقالت "تليغراف" إن من المرجح لهذه المشكلة أن تسلط الضوء على المتاعب التي تواجهها "الجزيرة" في سعيها لأن تصبح "بي بي سي" الشرق الأوسط، خاصة بالنظر الى محاولتها الانتشار في العديد من المجتمعات المحافظة التي تعج بها المنطقة.

الى ذلك، قالت احدى المذيعات المستقيلات لوكالة الانباء الفرنسية "لم نتلق حتى الآن ردا من الادارة لكنّ قرارنا بالاستقالة نهائي ولا رجوع عنه" مبررة الاستقالة "بعدم تحمل الأجواء الموجودة". وذكرت المذيعة ان الاستقالة اتت نتيجة "تراكمات خمس او ست سنوات، وبسبب سياسة لا تحترم القواعد المهنية" مشيرة الى "مزاجية بعض المسؤولين".

واشارت الى ان بعض المسؤولين في القناة "يوجهون لنا ملاحظات خارجة عن حدود اللياقة وخارج الاطار المهني والاخلاقي، نحن مذيعات الجزيرة محتشمات ويطلب منا أن يزيد احتشامنا، وهذا يمس بكرامتنا".

ولم يصدر اي تعليق رسمي من ادارة القناة حول الاستقالات. لكنّ مصدرا مقربا من إدارة القناة قال لوكالة فرانس برس ان الجزيرة "أرادت تحديد "كود" (معايير) لبعض المسائل الفنية المتعلقة بلباس المذيعين وماكياجهم".

وذكر ان رئيس التحرير أصدر قرارا منذ فترة في مسألة اللباس والماكياج والتسريحة، وقبل اصدار القرار تم الاطلاع على المعايير المتبعة في مؤسسات إعلامية كبرى مثل هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) و"سي ان ان" الاميركية.

ووفقا للقرار، "لم يطلب من المذيعات ان يتحجبن كما لم يطلب منهن تحديد الماكياج، وتم طلب بعض المسائل الفنية المتعلقة بإظهار هوية على الشاشة والفكرة الاساسية هي الموازنة بين المضمون كقناة اخبارية وبين الشكل"، على حد تعبير المصدر.

واقر المصدر بحصول مشاكل عند متابعة تطبيق القرار، موضحا ان "بعض المذيعات صدمن على اساس ان الجزيرة تحاول فرض اللباس بصورة معينة وبعض المذيعات اعتبرن ان ايصال الرسالة في تطبيق الخطوط الجديدة فيها اساءة لهن".

كما اقر المصدر بتشكيل لجنة للتحقيق في القضية، مؤكدا "لم يجبر احد، اي احد على شيء ضد قناعاته". وحول اتهام القناة الفضائية بتبني خط تحريري قريب من الاسلاميين، قال المصدر "كلا، ابدا. هذه اتهامات قديمة، نحن نغطي الأحداث بتوازن". وعن استقالة بعض المراسلين الرجال في القناة خارج الدوحة، قال المصدر إن تزامنها مع استقالة المذيعات هي مجرد صدفة وان لا علاقة بين المسألتين.

كما اكد انه "لم يبت في استقالات المذيعات" و"هناك زملاء في غرفة الاخبار يريدون الانتقال من الجزيرة الى مؤسسات اخرى وليس لدينا كما يقال استقالات بالجملة وسينتقل الينا قريبا ثلاثة مذيعين جدد". وبحسب المصدر، فان القناة "تقدر عمل الجميع وجهودهم ولا تستطيع الزام الناس بالبقاء".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عقبال المحررين
متابع -

حسناً فعلت الجزيرة باستبعاد المذيعات واتمنى ان يتم تغيير محرري الاخبار وخصوصا الموظفين الذين يضعون الاخبار في الشريط الاخباري لأن اغلب الاخبار التي يتم وضعها في الشريط تدل على ان اولئك الموظفين الطائفيين من بقايا رفاق البعث الصدامي ولذلك اتمنى من ادارة الجزيرة ان تطعم هؤلاء الموظفين بآخرين غير مسيسين او مؤدلجين وخصوصا ان نشرات اخبار الجزيرة اصبحت معتدله الى حد ما في الشأن العراقي والمتبقي هو موظفي الشريط الاخباري الذي يمر على الشاشه

الخلاف ابعد من
مراقب السويد -

قضيه التحرش ..او فرض اللباس والمكياج جزء من قضيه ابعد ..صرحت احداهن الى محطه تلفزيونيه عربيه بالأتى (( لا نريد ان نبصق فى البئر الذى شربنا منه...؟!؟!؟!؟!؟!؟! )) ...للعلم مذيعة سادسه ستلتحق بهم !!!

nero
nero -

خارج الموضوع

قناة غريبة
محمد عبد الرحمن -

هل تنوي المذيعات كشف شئ عن سبب توجه القناة لتأجيج الصراعات بين الدول العربية ؟

nero
nero -

الاعلام يجب مثل الجيش و الشرطه يؤمم و مثل اى قطاع خاص يأخذ تصريح بنشطا قرر يتطوع فيه يعنى و ليس كل من فى نشاط يقرر ان يكون ملك مثل زمان يحكم بيوت الناس الان الملك الرئيس موظف عادى و هذا ليس اهانه لانه فعلا هكذا له شغل و لا علاقه له بـ الناس هو يشغل لهم الحياه

الجنسية أولا
خوي الذيب -

الكل يعلم أن الجزيرة قطرية الجنسية ولكن بإدارة فلسطينية خالصة.سيتم استبدال المذيعات بأخريات فلسطينيات

تليق بمستواهن
نبيل -

ولك من ناقص منهم شو مفكرين حالن ملكات جمال العالمكسرو القالب هههه ؟وتاني شي عملتوها قضية يعني الجماعة استقالو واخد حقوقن والله معنو مافي داعي تعملو تسويق اعلامي الن

تعليق
ن ف -

حسناً فعلن!

موقف عز وكرامة
الراصد -

تحية لكم جميعا , والف تحية لموقفكم . فالحياة هي وقفة كرامة وكبرياء بعيد عن النماء والتملق والتزلف .... أتمنى من بقية المذيعات والمذيعين والإيعلاميين عموما في كل الأقنية التلفزيونية ان يبادروا الى اتخاذ موقف من ادارة الجزيرة , كي لا تحاول إدارة قناة اخرى استخفاف وتهميش كرامة العاملين فيها...

Bgrhj
azjah -

I don''t believe alJAzeera. Something wrong has happened . I don''t believe the story of makeup ...

الامارات
س ص ل -

بالناقص عنهن وخليهن يدورن عن قناه متحرره وغير محتشمه مع الاسف على هيك سبب للاستقاله ...........

أتمنى
محمد -

أتمنى ان الجزيرة لا تتراجع عن موقفها

بتوفيق لقناة الجزيرة
الجابري -

انا ائيد قناة الجزيرة لانا المستمعين مسلمين وهاهولاء المذيعاة مسحييان واغلب المتابعين مسلمين فلا يجوز التبروج وايظاًليخديش نظرت المشاهدين

حرب الأولويات ...
asas -

الصراحة الجزيرة معاها حق .. ومهما حاول المستقيلات إثبات كونه حقا لهن فهو يمس بالخبر بشكل رأيس والذي هو المحور الذي تقوم عليه القناة .. معك الله يالجزيرة

عقول النساء
غراب -

قرار المحطة صحيح مئة بالمئة، فالمذيعات المذكورات يظهرن دوما بملابس لاتليق بمحطة اخبارية ، وبامكانهن الان الانتقال للعمل في محطات ميلودي والجرس وغيرها من محطات الفنانين والفنانات ، اما مسالة ان تظهر مذيعة في قناة اخبارية معروفة ببنطلون يفصل الجسم ومكياج يصلح للحفلات التنكرية فهذا كان يجب ان يحسم من زمان ، والاهم من ذلك ان كل هالمذيعات لسن جميلات ومع ذلك يستموتن في اللبس والمكياج الفاضح

تطفيش
خلود ــ -

لا تحرش ولا هم يحزنون لان اشكالهن لا تساعد على التحرش لا بالشكل ولا بالعمر يعني كبيرات في السن باعتقادي انه طرد غير مباشر لان مدتهن انتهت واعتقد ان القناة سوف تأتي بمذيعات اجمل واصغر وافضل.

الكذبة الإعلامية
علي مغني -

الجزيرة قناة تستعمل التقدم التكنولوجي لتزرع التأخر الديني. أين كانت الجزيرة بدون اختراعات وتقنيات الغرب؟ هؤلاء الذين يسممون أفكار المشاهدين منذ تأسيس الجزيرة ويزرعون الأكاذيب بدل الأخبار ويستضيفٌون المزعقين المتعصبين الظلاميين ، إنفضح من مذيعاتهم اللتين لم يقبلوا الرجوع إلى عصور الجهل فهجروا هذه الكذبة الإعلامية التي تدعى الجزيرة.

اليك يارقم1
النجيفي -

يا متابع.. سيبقى البعث والبعثيون كابوسا يؤرقكم .. ياايراني بالتبعية .

حلوه
ابوهاني -

طوال قرائتي للموضوع لم يلفت شيء انتباهي كما لفتته هذه العبارة نحن مذيعات الجزيرة محتشمات ويطلب منا أن يزيد احتشامنا، وهذا يمس بكرامتنا

بعد ما شبعن مصاري
نفين نجار -

يعني الآن بس انتبهتوا للمضايقات؟ بعد 6 سنوات؟ والا بعد ما شبعتو فلوس؟

رجب طيب اردوغان
السلطان عبد الحميد -

اريد ان ارد على صاحب التعليق الاول والتعليق السادس : شوفو وين صار العالم وانتم غرقانيين في الافكار العفنة من عنصرية اقليمية ودينية وليس لكم اي ثناء على اي من يقدم لكم الخير شكلكم متعودين على تقبيل اليد التي يرتدي صاحبها البسطار الامريكي وحسبنا الله ونعم الوكيل اما بخصوص الموضوع فانه يجب ان يكون مقدم البرنامج في قناة محترمة مثل الجزيرة التي يتم مشاهدتها من جميع افراد العائلة اني كونوا ملتزمين باقصى قواعد السلوك والمهنية في كل شيء حتى اللباس . واللي مش عاجبو يحط على قنوات الهشك فشك وشاكلاتها

الي مدير الجزيرة
ميلاد محمد/ ليبيا -

الضوابط الاخلاقية شيء مهم و قرار المحطة سليم مئة بالمئة و علي حد علمي انهن لبنانيات لا نعلم حتي اسلامهن و كيف يكون الاسلام علي هذا الشكل ؟؟؟؟؟؟؟؟ فضلا علي ان الاولوية للمسلمات المحجبات .اطلب من مدير القناة الموافقة علي استقالتهن و جلب محجبات فهن كثيرات وعلي كفائة اعلي

تطفيش
خلود ــ -

بصراااااحة لا اشكالهن ولا اعمارهن تساعد على التحرش باعتقادي انه طرد غير مباشر وان القناة الكبيرة والعظيمة سوف تأتي بمذيعات اجمل واصغر وطبعا افضل يعني باختصاااااار مدتهن انتهت بالنسبة للقناة وكذلك بالنسبة للمشاااااهدين والتجديد مطلوووووب وهو سنة الحياااااة .

صح
السويدي -

السلام عليكملا ننكر بان جمانه نمور وباقي الذيعات مجتهدات في هذا المجال ولكن بنفس الوقت انا مع قناة الجزيرة في هذا الفكر لان اكثر المتابعين لهذه القناة هم من المسلمين وهن يظهرنا بعرض وليس قراءة الاخبار تحيانتا الئ الاخت خديجه

نريد المحجبه
هدى -

نطالب بجلب مذيعات محجبات الى قناة الجزيرة و اللي بدو يستقيل يستقيل

Be ashamed! l
farah -

its really sad to know about what happened with these qualified presenters.but what makes me feel sick is the comment saying that these presenters are Christians and they deserve it. Unfortunately, they are not Christians and we weren''t aware of the fact that make-up is only for Christians while forgetting the veiled Arab women with full make up, and specifically the Jazeera veiled news presenter Shame on this sick thinking! .

وجهة نظر
خلود ــ -

او تكون القناة بصفة خاصة وقطر بصفة عامة عاقدة العزم على تحسين العلاقات المتدهورة مع مصر وسوف يكون البديل لهن مذيعات ومذيعون مصريون وجهة نظر والله اعلم.

وجهة نظر
خلود ــ -

او تكون القناة بصفة خاصة وقطر بصفة عامة عاقدة العزم على تحسين العلاقات المتدهورة مع مصر وسوف يكون البديل لهن مذيعات ومذيعون مصريون وجهة نظر والله اعلم.

تعقيب
Samer -

الى تعقيب رقم 13... ارجو ان تدقق في ديانة المذيعات جيدا مع احترامي لكافة الاديان وسترى انك غير محق, واحب ان اصحح لك معلومة حيث يقال مشاهدي القناة و ليس مستمعي القناة

تعقيب
Samer -

الى تعقيب رقم 13... ارجو ان تدقق في ديانة المذيعات جيدا مع احترامي لكافة الاديان وسترى انك غير محق, واحب ان اصحح لك معلومة حيث يقال مشاهدي القناة و ليس مستمعي القناة

شي غريب
خلود ـــ -

بالعكس انا اشوف لبسهن في منتهى الحشمة والاناقة على الاقل افضل بكثييييييير من لبس مذيعاااااات قناة العربية باعتقادي ان الاسباب ليس لها علاقة باللبس لا من بعييييييد ولا من قرييييييب فيه اسبااااب اخرى الايااااام وحدها كفيلة بكشفهااااا .

شي غريب
خلود ـــ -

بالعكس انا اشوف لبسهن في منتهى الحشمة والاناقة على الاقل افضل بكثييييييير من لبس مذيعاااااات قناة العربية باعتقادي ان الاسباب ليس لها علاقة باللبس لا من بعييييييد ولا من قرييييييب فيه اسبااااب اخرى الايااااام وحدها كفيلة بكشفهااااا .

خسارة
بن ليبيا -

انا من متتبعى قناة الجزيرة وحزين لاستقالة هؤلاء المذيعات واللاتى اعتبرهن من الكفاءات النادرة وبتمنى يكون العوض خير عنهن.

خسارة
بن ليبيا -

انا من متتبعى قناة الجزيرة وحزين لاستقالة هؤلاء المذيعات واللاتى اعتبرهن من الكفاءات النادرة وبتمنى يكون العوض خير عنهن.

خطوة للأمام للقناة
محمد سالم -

اعتقد استقالتهن إجراء إحترازي قمن باتخاذه بشكل جماعي لأني اتوقع أن الجزيرة كانت بصدد إقالتهن

خطوة للأمام للقناة
محمد سالم -

اعتقد استقالتهن إجراء إحترازي قمن باتخاذه بشكل جماعي لأني اتوقع أن الجزيرة كانت بصدد إقالتهن

اووووووووف
خلووووود -

اووووووووف اصبت كبد الحقيقة براااااافو عليك وانا اشااااطرك الرأى تماماااا .

اووووووووف
خلووووود -

اووووووووف اصبت كبد الحقيقة براااااافو عليك وانا اشااااطرك الرأى تماماااا .

ليه لأ
خلووووود -

او تكون القناة المحترمة عاقدة العزم على جعل كل كوادرها من الرجاااااال ممكن اصلا في هذا الزمن ما في شي اسمه مستحييييييل كل شي وااااارد .

ليه لأ
خلووووود -

او تكون القناة المحترمة عاقدة العزم على جعل كل كوادرها من الرجاااااال ممكن اصلا في هذا الزمن ما في شي اسمه مستحييييييل كل شي وااااارد .

salamet nazaratak
the canadian -

Ou3a Nazaratak min el Khadsh

salamet nazaratak
the canadian -

Ou3a Nazaratak min el Khadsh

nero
nero -

الاعلاميه خديجه بن قنه كانت الوحيده التى اراها من هنا كان الموضوع ان ليس لهم فيلم يظهرهم ليقول لمن لم يراهم و لا يراهم كانوا شغالين فعلا فى الجزيره

nero
nero -

الاعلاميه خديجه بن قنه كانت الوحيده التى اراها من هنا كان الموضوع ان ليس لهم فيلم يظهرهم ليقول لمن لم يراهم و لا يراهم كانوا شغالين فعلا فى الجزيره

فناة طالبان
ماهر سبكي -

الطالبانيه تريد استبدال هولاء المذيعات بآخرات محجبات وهذا حق للقناة طالما ان ارادت لنفسها هذا الخط وهدذا مشاهدين محجبي العقول كخلود وامثاله

فناة طالبان
ماهر سبكي -

الطالبانيه تريد استبدال هولاء المذيعات بآخرات محجبات وهذا حق للقناة طالما ان ارادت لنفسها هذا الخط وهدذا مشاهدين محجبي العقول كخلود وامثاله

الجزيرة فتنة
اسكندراني -

بهذا تكون الجزيرة ام الفتنة تماما انها تزرع التفرقة على اساس الدين فجاب الله اثبت انه اسلاموي لامتياز مبروك عليه بن جنة واخواتها

الجزيرة فتنة
اسكندراني -

بهذا تكون الجزيرة ام الفتنة تماما انها تزرع التفرقة على اساس الدين فجاب الله اثبت انه اسلاموي لامتياز مبروك عليه بن جنة واخواتها

سيبويه زمانه
عراقي مسيحي -

من اسلوبك الرائع و املائك الممتاز تعرفنا على ذكائك الخارق

سيبويه زمانه
عراقي مسيحي -

من اسلوبك الرائع و املائك الممتاز تعرفنا على ذكائك الخارق

الألتزام واجب
ابو فيصل -

من حق الجزيره ان تلزم مذيعاتها باللبس والمضهر حفاضا على مشاهديها المعتدلين كما انه تتمنا الف مذيعه ومذيعه العمل بقناة الجزيره والالتزام بالقواعد المهنيه خط احمر لا تجاوز عنها ومع اني من اشد المعجبين بالمذيعات الا اني لا اؤيد هذه الخطوه....

الألتزام واجب
ابو فيصل -

من حق الجزيره ان تلزم مذيعاتها باللبس والمضهر حفاضا على مشاهديها المعتدلين كما انه تتمنا الف مذيعه ومذيعه العمل بقناة الجزيره والالتزام بالقواعد المهنيه خط احمر لا تجاوز عنها ومع اني من اشد المعجبين بالمذيعات الا اني لا اؤيد هذه الخطوه....

قناة الوليد
hemailej -

الوليد بن طلال ينوي اطلاق قناة إخبارية جديدة لمنافسة الجزيرة والعربية ................

قناة الوليد
hemailej -

الوليد بن طلال ينوي اطلاق قناة إخبارية جديدة لمنافسة الجزيرة والعربية ................

Aljazira
Garo -

Aljazira has become a purely Palestinian-run station and an extreemist Muslim sypathizer! All liberal and moderate Arabs are turning away from watching such a narrow minded station. Arabs dream and cry about their lost magestic past. But, the problem is that they will never regain that magestic past by being narrow minded and treating women as second class humans!!! What a shame that mass injustice against Arab women is being justified in the name of Islam??? True Islam never accepts injustice and true Islam is progessive, not stuck in the stone-age as the retarded ones want it to be!!! Thanks you Elaph for publishing my opinion

Aljazira
Garo -

Aljazira has become a purely Palestinian-run station and an extreemist Muslim sypathizer! All liberal and moderate Arabs are turning away from watching such a narrow minded station. Arabs dream and cry about their lost magestic past. But, the problem is that they will never regain that magestic past by being narrow minded and treating women as second class humans!!! What a shame that mass injustice against Arab women is being justified in the name of Islam??? True Islam never accepts injustice and true Islam is progessive, not stuck in the stone-age as the retarded ones want it to be!!! Thanks you Elaph for publishing my opinion

لماذا
إعلامي -

لماذا نأتي بمذيعات أجنبيات من دول أخرى ونحن لدينا ما يقوم بهذا الدور على أكمل وجهمن القطريين والقطريات وأما بالنسبة لهؤلاء المذيعات اللاتي إستقلن .... يذهبون للعمل في قنوات بلادهم إذا قبلتهم أصلا. وعامة أفضل الرجال المذيعين أكثر لأن لهم مصداقية عن السيدات.

لماذا
إعلامي -

لماذا نأتي بمذيعات أجنبيات من دول أخرى ونحن لدينا ما يقوم بهذا الدور على أكمل وجهمن القطريين والقطريات وأما بالنسبة لهؤلاء المذيعات اللاتي إستقلن .... يذهبون للعمل في قنوات بلادهم إذا قبلتهم أصلا. وعامة أفضل الرجال المذيعين أكثر لأن لهم مصداقية عن السيدات.

ختيرن
أبو العريف -

حبايبي القصة مش قصة احتشام القصه مبينه من الاول كل المذيعات المستقيلات ( بانت علامات الختيره على وجوههن) و بس احنا ناقصنا ختايره ( هيك بفكر المحرر اللي بفهم)

ختيرن
أبو العريف -

حبايبي القصة مش قصة احتشام القصه مبينه من الاول كل المذيعات المستقيلات ( بانت علامات الختيره على وجوههن) و بس احنا ناقصنا ختايره ( هيك بفكر المحرر اللي بفهم)

شكرا
عامر -

شكرا قناة الجزيرة

شكرا
عامر -

شكرا قناة الجزيرة

جمانه اكبر خساره
sana -

تعتبر الجزيره من اقدم القنوات واكثرها مصداقيه والاعلى رواتب وبالذات للمذيعين خلوهم يروحون يدورون مثلها ومثل قطر صراحه اكبر خساره للجزيره استقاله جمانه نمور وبكره بتشوفون المذيعات المصريات كلهم ع الجزبره

جمانه اكبر خساره
sana -

تعتبر الجزيره من اقدم القنوات واكثرها مصداقيه والاعلى رواتب وبالذات للمذيعين خلوهم يروحون يدورون مثلها ومثل قطر صراحه اكبر خساره للجزيره استقاله جمانه نمور وبكره بتشوفون المذيعات المصريات كلهم ع الجزبره

رد
جعفر حسين -

..مستوى ضحل في الفكر و الاسلوب...اخطاء املائية لا تمت الى العربية بشئ ومع ذلك يتستر خلف الاسلام و العروبة.

رد
جعفر حسين -

..مستوى ضحل في الفكر و الاسلوب...اخطاء املائية لا تمت الى العربية بشئ ومع ذلك يتستر خلف الاسلام و العروبة.

رأي وتعليق
Fadia -

إن مذيعات قناة الجزيرة أشد وأكفأ قدرات في الشرق الأوسط، ملتزمات بالملبس والماكياج اللازم بدون تخطي المقبول، وإستقالتهن خسارة للقنـاة، ولصاحب التعليق رقم 13، تفكيرت المتزمت والرجعي هو ما يشجع بعض القنوات على زيادة جرعة التخلف لإستقطاب أمثالك، فهنيئاً لهم ولك، ومبروك للمذيعات على خلاصهن وتحية لهن على موقفهن، نشد على أيديكن..

رأي وتعليق
Fadia -

إن مذيعات قناة الجزيرة أشد وأكفأ قدرات في الشرق الأوسط، ملتزمات بالملبس والماكياج اللازم بدون تخطي المقبول، وإستقالتهن خسارة للقنـاة، ولصاحب التعليق رقم 13، تفكيرت المتزمت والرجعي هو ما يشجع بعض القنوات على زيادة جرعة التخلف لإستقطاب أمثالك، فهنيئاً لهم ولك، ومبروك للمذيعات على خلاصهن وتحية لهن على موقفهن، نشد على أيديكن..

تخلف ثقافي
ayman -

الى متى سوف نبقى رهن هذه الافكار الرجعيه , انهن لمذيعات شريفات محترفات المهنه , هذه قناه اخباريه لا قناه اباحيه وان كنا مسلمين و اذا كنت انت تضن بنيه سيئه بمذيعه الاخبار فما تظن بي مقدمه برامج الاطفال !؟ ان العيب بالشخص الذي يفكر هذا التفكير لا بمقدمه الأخبار واذا كنت تبحث عن المتعه فهناك العديد من القنوات الأباحيه .

تخلف ثقافي
ayman -

الى متى سوف نبقى رهن هذه الافكار الرجعيه , انهن لمذيعات شريفات محترفات المهنه , هذه قناه اخباريه لا قناه اباحيه وان كنا مسلمين و اذا كنت انت تضن بنيه سيئه بمذيعه الاخبار فما تظن بي مقدمه برامج الاطفال !؟ ان العيب بالشخص الذي يفكر هذا التفكير لا بمقدمه الأخبار واذا كنت تبحث عن المتعه فهناك العديد من القنوات الأباحيه .

الجزيرة
وليد الكفري -

أقول جازماً أنهن الخاسر الأكبر فلسن هن من يعطين الجزيرة الإحترافية بل الجزيرة من تمنحهن الشهرة و الإحترافية و أظن أن ورائهن لعبة خارجية يراد منها النيل من الجزيرة و إحراجها و إن كان فليعلمن أنهن الخاسر الأكبر و لن يحققن أبداً ما تحقق لهن في الجزيرة في أي قناة في العالم و تحية للرأي و الرأي الآخر و إلى الأمام في نصرة القضايا و الإعلام العربي;

الجزيرة
وليد الكفري -

أقول جازماً أنهن الخاسر الأكبر فلسن هن من يعطين الجزيرة الإحترافية بل الجزيرة من تمنحهن الشهرة و الإحترافية و أظن أن ورائهن لعبة خارجية يراد منها النيل من الجزيرة و إحراجها و إن كان فليعلمن أنهن الخاسر الأكبر و لن يحققن أبداً ما تحقق لهن في الجزيرة في أي قناة في العالم و تحية للرأي و الرأي الآخر و إلى الأمام في نصرة القضايا و الإعلام العربي;

خطوة رائدة نؤيدها
أم أحمد -

ياناس ياعالم نريد مذيعات محجبات محتشمات فنحن مسلمون والقنوات تتبع دول إسلامية , تعبنا ونحن نشاهد قوالب لمذيعات لايمتن للشعوب الإسلامية بشئ وكفاية مانراه في شكل المذيعات في قنوات مثل ام بي سي والعربية وبقية القنوات التي لاتعد ولاتحصى وأشكال مذيعاتها فضائح يستحي الواحد يتابع البرامج ويشاهد هولاء , تناقض تام مابين الواقع الإسلامي بكثرة المسلمات المحجبات المحتشمات وربات البيوت الفاضلات ومابين مذيعات يمثلون فئة بسيطة جدا من المجتمع , تحية للجزيرة على هذه الخطوة , وبالنسبة للمذيعات لهن الحق في البقاء أو الرحيل على أن ياخذن جميع حقوقهن بكل احترام وتقدير

خطوة رائدة نؤيدها
أم أحمد -

ياناس ياعالم نريد مذيعات محجبات محتشمات فنحن مسلمون والقنوات تتبع دول إسلامية , تعبنا ونحن نشاهد قوالب لمذيعات لايمتن للشعوب الإسلامية بشئ وكفاية مانراه في شكل المذيعات في قنوات مثل ام بي سي والعربية وبقية القنوات التي لاتعد ولاتحصى وأشكال مذيعاتها فضائح يستحي الواحد يتابع البرامج ويشاهد هولاء , تناقض تام مابين الواقع الإسلامي بكثرة المسلمات المحجبات المحتشمات وربات البيوت الفاضلات ومابين مذيعات يمثلون فئة بسيطة جدا من المجتمع , تحية للجزيرة على هذه الخطوة , وبالنسبة للمذيعات لهن الحق في البقاء أو الرحيل على أن ياخذن جميع حقوقهن بكل احترام وتقدير

اشكركن على ماقدمتموه
النحل البري -

المذيعات على قدر كبير من الكفائه المهنيه وهذا ما اثبتوه خلال فتره عملهم هذا اولا وثانيا اذا كانت الاداره تحاول التلاعب بامر اللباس والمظهر للتنصل من بعض عقود العمل الموقعه او لتبديل الموظفين فهذا يقودنا الى ان الموظفين الجدد ايضا سيتعرضون بعد فتره لاْمور اخرى متشابهه او على ذات الوزن اي سيكونون تحت رحمه مزاجيه الاداره ...على العموم العقود تنتهي بعد مده انقضائها والحياه تنتهي بعد عيشها والاْفضل ان يخرج الانسان بكرامته من ان يبقى تحت رحمه مزاجيه غيره لاْن الحياه تعطى لمره واحده فقط

اشكركن على ماقدمتموه
النحل البري -

المذيعات على قدر كبير من الكفائه المهنيه وهذا ما اثبتوه خلال فتره عملهم هذا اولا وثانيا اذا كانت الاداره تحاول التلاعب بامر اللباس والمظهر للتنصل من بعض عقود العمل الموقعه او لتبديل الموظفين فهذا يقودنا الى ان الموظفين الجدد ايضا سيتعرضون بعد فتره لاْمور اخرى متشابهه او على ذات الوزن اي سيكونون تحت رحمه مزاجيه الاداره ...على العموم العقود تنتهي بعد مده انقضائها والحياه تنتهي بعد عيشها والاْفضل ان يخرج الانسان بكرامته من ان يبقى تحت رحمه مزاجيه غيره لاْن الحياه تعطى لمره واحده فقط

طامة كبرى
Rare -

للأسف موقف الجزيرة سيء للغاية ، لأنني أرى أن المذيعات جداً محتشمات ...إذا كان الموضوع بخصوص الإحتشام!!!.لكن الطامة الكبرى في كم الحقد والتطرف الديني الموجود في مجتمعاتنا العربية التي تظهر من خلال تعليقات البعض الذين يريدون أخباراً لدين دون دين ومذيعات لكل عرق ومحطات لطائفة دون أخرى.....أعزائي لنرفع سقف الجاهلية قليلا عن رؤوسنا لنستطيع العيش في وطن هو للجميع.

طامة كبرى
Rare -

للأسف موقف الجزيرة سيء للغاية ، لأنني أرى أن المذيعات جداً محتشمات ...إذا كان الموضوع بخصوص الإحتشام!!!.لكن الطامة الكبرى في كم الحقد والتطرف الديني الموجود في مجتمعاتنا العربية التي تظهر من خلال تعليقات البعض الذين يريدون أخباراً لدين دون دين ومذيعات لكل عرق ومحطات لطائفة دون أخرى.....أعزائي لنرفع سقف الجاهلية قليلا عن رؤوسنا لنستطيع العيش في وطن هو للجميع.

أحلى شي
حمصي فهمان -

أحلى شي انك عم تحكي على الدين ومانك عرفان تكتب كلمتين عربي على بعض..!!

أحلى شي
حمصي فهمان -

أحلى شي انك عم تحكي على الدين ومانك عرفان تكتب كلمتين عربي على بعض..!!

ههههههههههههه
عبد الله -

ضحكتوني يا الربع إلين فرقعت صحيح إن جزيرة الأخوان المسلمين من حماس وحزب الله وحزب أحمدي نجاد والصفويين عاوزين قناتهم تكون بي بي سي الشرق الأوسط والعرب؟ ههههههههه والله مهزلة وفوضى ما بعدها فوضى!

ههههههههههههه
عبد الله -

ضحكتوني يا الربع إلين فرقعت صحيح إن جزيرة الأخوان المسلمين من حماس وحزب الله وحزب أحمدي نجاد والصفويين عاوزين قناتهم تكون بي بي سي الشرق الأوسط والعرب؟ ههههههههه والله مهزلة وفوضى ما بعدها فوضى!

ولا كلمة صح
اوفس 2007 -

تعلم كتابة الاملاء اولا وبعدها تفلسف على الناس.المشكلة ان الانترنيت فتحت بابا لامثالك لكتابة التعليقات والادلاء بما تمخضت به عقولهم الصدئة.يلعن ابو هالوكت

ولا كلمة صح
اوفس 2007 -

تعلم كتابة الاملاء اولا وبعدها تفلسف على الناس.المشكلة ان الانترنيت فتحت بابا لامثالك لكتابة التعليقات والادلاء بما تمخضت به عقولهم الصدئة.يلعن ابو هالوكت

مجرد حلم
عمر -

الاخ غراب،،،ما شاء الله اسم على مسمى.كم نتمنى ان نصحو يوما لنجد ان الغربان المحيطة بنا من امثالك قد اصبحت منقرضة.

مجرد حلم
عمر -

الاخ غراب،،،ما شاء الله اسم على مسمى.كم نتمنى ان نصحو يوما لنجد ان الغربان المحيطة بنا من امثالك قد اصبحت منقرضة.

Jumana is the best
Discreet -

I think Jumana is one of the best news caster at Aljazeera, if not the best. she is elegant , articulate, and extremely beautiful, anyone who doesn''t think so , must be blind. As far as the dress code is concerned, all of these newscaster dressed appropriately, what in the world is Aljazeera thinking? Many other TV station will glad to have them at a drop of a hat

لا و ألف لا
aعبد الغني -

انهن يمثلن حقيقة الجزيرة بالكفاءة و عبقرية ادارة الاخبار و البرامج انهن هن الجزيرة اذ بهن اشتهرت الجزيرة و كفائتهن هي التي تجلب المشاهد العربي

المهم
جعفر الاسدي -

انا لا ادري لمادا الان ادا كان كما تقول مذيعه ان الوضع نتيجه تراكمات خمس او ست سنوات فلمادا اساسا كان الانتظار طول هدة المدة!انا اعتقد ان العربيه ربما اغرت هولا المذيعات بالمال فوجدو حجه للاستقاله.ما يهمني الصحيح هو جمانه نمور البقيه مش مشكله ان تركو.

ماخفي كان اعظم
رشا -

صحيح والله

من قال
ديدي -

هناك قنوات تدفع اكثر عشر مرات - خليهن يشوفن حياتهن احسن

عنصرية
ديدي -

المجتمع فيه من كل الانواع والاشكال والاديان لذا وجب تمثيل كل هؤلاء وليس فئة واحدة منهم كما تطلبين.

اوهو
عربية -

مسالة الاحتشام مدخلتش دماغي اصلا المذيعات محتشماااات اكيييد في سر والايام ستكشف عنه ؟؟؟؟؟

يجب فرض لباس جديد
جورج -

على المذيعات في القنوات الاخبارية ان يلبسوا الجلباب الاسود مع القفازات السوداء وان يضعوا نظارات شمسية لكي يكونوا لائقين للظهور وطبعا بدون مكياج ولكن انا لدي اقتراح افضل وهو انا يمنعوا النساء من الظهور على القنوات الاخبارية او احسن شي انك تروح تعيش بافغانستان

فوائد
أحمد -

أرجو من قناة الجزيرة أن تعلن عن موعد إشغال الوظائف التي شغرت فمن حق الجميع ان يتقدم بطلب الانظمام الى قناة الجزيرة . وان لايتم إشغال الوظائف بالطرق التقليدية.

ليست عنصرية
أم أحمد -

ليست عنصرية ياديدي أنا أتكلم عن ( الاغلبية ) وعن دستور دول إسلامية يحتم عليها أن تطبق دستورها لا أن يبقى مجرد حبر على ورق , وبالنسبة للأقليات المتواجدة في الدول الإسلامية فلها كل الاحترام والعيش الكريم وبالأصل هم عائلات عاداتهم وتقاليدهم قريبة منا حتى أنكِ تجدي العائلة المسيحية في الشرق مختلفة تماما عن العائلة المسيحية في الغرب , لهم تقاليد وعادات أقرب لعادات المسلمين من حشمة وستر والحفاظ على بناتهم , فالأمر بعيد تماما عن أي عنصرية أو كلام كبير مثل هذا , من حقنا أن يكون لدينا مذيعات تمثلنا وليس نسخ غربية تماما لايفرق عنها سوى الاسم والسحنة الشرقية

توقعات
خلوووووود -

لا اعتقد لأن المصريات غير مرغوبات عربيا اعتقد ان البديل لهن كمان لبنانيات لأنهن الأفضل عربيا على الأطلاق وانا اتوقع ان من بينهن الاعلامية الكبيييييرة شذى عمر والاعلامي الكبير بسااااام برااااك طبعا هذا ليس غريبا على قناة مهنية تدااار يشكل احتراافي عظيم مثل قناة الجزيرة انا اعتقد ان كل الاعلاميون يحلمون بالعمل فيها .

خارطة الطريق
ابو احمد -

بالرغم من عدم معرفتي بالمذيعات ولكنهن قدمن دور كبير في خدمة القناة الفضائية ولهن قدم في ذلك وعرفن من قبل الناس وعلى نطاق واسع ولكن هذا حال الدنيا ..فخارطة الطريق (طريق الحشمة) يجب ان تنفذ حتى على مستوى سمعة القناة الفضائية لان الجزيرة لها سمعتها وهن ادرى بذلك فالتخلي عن الوظيفة وعدم الانصياع الى مديرها من اجل الارتقاء الى صورة يريدها المدير شيء نحو التطور ..لان الاخبار لاتحتاج الى عارضات ازياء..

كمان توقعات
خلوووود -

برغم اني لا اتابع القنوات الأخبارية الا ايام الحروب والأحداث العالمية الكبيرة كالانقلابات العسكرية والأغتيالات السياسية والكوارث الطبيعية ( يا ساتر خخ ) لكن من خلال متابعاتي البسيطة لبعض القنوات الأخبارية ومنها قناة الجزيرة لا اعتقد بأي حال من الأحوال ان القناة العالمية يمكن ان تستغني بكل بساطة عن اعلاميات كبيرات ومحترفات مثلهن واعطائهن لقنوات منافسة على طبق من ذهب باعتقادي انه ربما تلقوا عروض مغرية من قنوات اخرى منافسة للجزيرة او ربما من قنوات جديدة سوف تنطلق قريبا مثل القناة الأخبارية التي سوف يطلقها قريبا الأمير الوليد بن طلال والذي اكد بأنها سوف تنافس قناتي الجزيرة والعربية.

مش معقول ؟؟؟؟؟
ماريام ساهر -

اناما بصدق انوهناك تحرش بالمديعات ابداولابد ان يكون هناك سبب للاستقالة الجماعية وبالفعل نحن فقدنا مديعات قديرات ومحترفات على مستوى الوطن العربى وياخسارة على جمانة نمورولوناوجلنارولينا.اكرر واقول انهن جميلات ومثقفات وعلى قدر من الاحتراف المهنى ولباسهن رسمى وانيق والمكياج غير صارخ ابداوايلى مش عاجبو يروح يشوف قناة العربية

هذا ليس مكانك
مش طايق نيرو -

نيرو هنا ليس مكانك اذهب بسرعة من هنا .هذا مكان للمثقفين

ISRAEL
ADNAN -

THIS CHANAL ALREADY BOUGHT BY ISRAEL,SO THEY HAVE TO CLEAR IT BEFORE THEY TAKEOVER.

إعلان مهم
محمد نور -

تعلن قناة الجزيرة المحتشمة عن رغبتها في التعاقد مع مذيعات مسلمات ومنقبات لا يظهر منهن إلا الأيدي على أن تخلو هي الأخرى من أي وشم أو طلاء على لأظافر وهذه الأمور تقتضيها حشمة القناة , فعلى من تجد في نفسها هذه الشروط التقدم بسيرتها الذاتية إلى مدير القناة , مرفقة بصورة منقبة , ملاحظة : أوعة تبعتي صورة غيرك ترى عندنا جهاز لفك النقاب .

سئمنا منكم
Gennaro -

لقد اصبت فعلا بالاشمئزاز من تعليقات ذوي العمائم التي تمنع حتى الهواء عن عقولهم .. ارجوكم بان تراجعوا احد الاطباء النفسيين لتتخلصوا من عقدتكم اتجاه حواء .. لقد وصلتم بمجتمعاتنا الى الحضيض تحت اسم الدين ...

تعلمتو الدرس
نواف شمشم -

أنا عندي معلومات أن ليلى الشيخلي وخديجة بن قنة كانتا من أشد المحركات للشكوى وراء الكواليس إلى درجة أنهما صارتا من أعز الأصحاب المصيبة تجمع يا إخوان ولكن في الأخير لم تقدما إستقالتهما, وراحت على لينا ولونا وجمانة..إنشاء الله تعلمتو الدرس يا حبايبي

حمى المونديال
عبدالرحمن -

من حيث الشكل 4+1 مضيعات وقعن في التسلل بلا مصيده وقناة الجزير كالعادة تأكد بمواقفها أحقيتها بالصدارة حتى وان كانت الهجمة من العمق هذه المره فمن حيث المضمون سلوك المضيعات لاهو بالعفوي ولاهو بالبريئ ولاشك عندي انه مدفوع وأقل القليل أنه غير ودي قائم على تنسيق وله رأس مدبر وله ذيول منفذه موقف المضيعات جدا واهي ولايقنع والسيناريوات أكثر من ان يحملها تعليق عموماهذا يعزز تقتنا في القناة وأن ادائها محكوم باسس ومعايير لاتساوم ولاتهادن

too bad
lara -

ياعني الله يشفيك يا حضارة

tune down
RoRo -

For the past few months I''ve been wondering if those ladies check their faces before they go on camera.....TOO MUCH MAKE-UP .....look at Dian Swyer, even Oprah. dont take away from your inteligence by the colors you wear. It is our habit as Arab women not take any negative comments on our looks too....

شوكة في الخاصرة
المحسيري -

قناة الجزيرة شوكة في خاصرة الكثيرين مثل الانظمة العربية و مثل النظام العميل الحاكم في العراق و مثل الاذاعات المضادة المضيعة للشارع العربي كقناة العربية و حتى القنوات العالمية التي كان لها مكانة يوما ما في بلادنا كقناة الس إن إن و البي بي سي و غيرها.. فبالتالي يزداد الهجوم عليها بشكل كبير ومع دخول الذراع الصهيوني للإعلام العربي ( حيث أقر الامير الوليد بن طلال في مقابلة لجريدة القدس العربي ببيع جزء من مجموعته الاعلامية لليهودي الصهيوني : روبرت ميردوخ ملك الاعلام الغربي و مالك الفوكس و السكاي نيوز و غيرها من صحف و اكاديميات و وسائل إعلام...فهؤلاء المذيعات يتخبطن بإبداء أسباب الإستقالة و هذا واضح في كل تصريحاتهن... وأظن أن أمثالهن أفضل أن يغربن عن هذه القناة الرائعة الممثلة بنسبة 100 % للشارع العربي و لكل إنسان شريف و بطريقة احترافية جدا من غير تحيز فالمتابعين لهذه القناة هم خير من يمثل تلك الاحترافية ...ودمتم

هاهاهاها
salman -

و الله ضحكتني لما قالت ان نحن محتشمات و الزيادة في الاحتشام يمس بكرامتهن الله يكرمكم يا مديرهمو يجزيكم كل خير و هم استقالوا بنفسهم و فضلوا اللبس من الاستقالة يا عيني على الوظيفة

الحقيقة ؟؟
متابع -

الحقيقة هي أن المذيعات بريئات صراحة -- والأصل أن المدعو ..... كان يعلق من بره بره على لبس 2 من المذيعات وبطريقة جارحة ، مما دعاهما لشكواه متضامنة معهما 3 أخريات ولكن الإدارة لم تنصفهم فقدمن بالإستقالات .. فقبلت .

الحقيقة ؟؟
متابع -

الحقيقة هي أن المذيعات بريئات صراحة -- والأصل أن المدعو ..... كان يعلق من بره بره على لبس 2 من المذيعات وبطريقة جارحة ، مما دعاهما لشكواه متضامنة معهما 3 أخريات ولكن الإدارة لم تنصفهم فقدمن بالإستقالات .. فقبلت .

الموازين مقلوبة
تخاف ربها -

حلو أصير مذيعة ... صح ما فكرت فيها قبل لكن البطالة ...يلا ياصاحب الإعلان وظفني ... لو تعلمون أن قناة الجزيرة تظهر نفسها صورة المحايد ... فهي لا تقبل المحجبات (لاحظو ظروف حجاب بن قنة)... و كذلك لا تقبل الرجال بالثوب الخليجي ...و اعرف مذيع طلبته الجزيرة بنفسها فرفض لبس البدلة فرفضته ... فالموازين مقلوبة هذا الزمن .. و الله يسر ... نسأل الله حسن الخاتمة

كفاكم
جزائري -

انا أؤيد الذيعات لان ملابسهم التي يلبسونها ملابس محترمة وهن ايضا فصيحات في اللغة بتعلمو لماذا يقولون اننا عالم 3 السبب لانن جهلة ما بهمنا الا حالنا وبس ...........بدل ما بتهينو المذيعات روحو احكو على اسرائيل او انتم خايفين منها يجب على المشاهد ان يكون مثقف و واعي وليس جاهلنا

الموازين مقلوبة
تخاف ربها -

حلو أصير مذيعة ... صح ما فكرت فيها قبل لكن البطالة ...يلا ياصاحب الإعلان وظفني ... لو تعلمون أن قناة الجزيرة تظهر نفسها صورة المحايد ... فهي لا تقبل المحجبات (لاحظو ظروف حجاب بن قنة)... و كذلك لا تقبل الرجال بالثوب الخليجي ...و اعرف مذيع طلبته الجزيرة بنفسها فرفض لبس البدلة فرفضته ... فالموازين مقلوبة هذا الزمن .. و الله يسر ... نسأل الله حسن الخاتمة

فضلا ، بدون زعل
organon -

اما زلتم يا مسلمين الغفلة حائرون في السفور والحجاب ؟ اذن حدثونا عن عورة غير الحرة في فقهكم العتيد ، اليست من السرة الى الركبة ؟ إن كان الأمر كذلك ( وهو كذلك فعلا ) افتونا .. ما الفرق بين انوثة الحرة والأمة ؟ .

سبب البطاله في الخليج
تحري 7 -

ألسبب تقدمهم في العمر وأصبحو اقل جاذبية ورفضهم للتحرش وبعدين كيف قناة قطرية بلاقطرين ليه مافيه والخليجين شونقصهم

ليش؟؟
ايمان -

انا ارى ان لبس المذيعات في القناة محتشم وغير لافت فلماذا هذا القرار؟؟؟

سبب البطاله في الخليج
تحري 7 -

ألسبب تقدمهم في العمر وأصبحو اقل جاذبية ورفضهم للتحرش وبعدين كيف قناة قطرية بلاقطرين ليه مافيه والخليجين شونقصهم

خير ما فعلوا
القحطاني -

قال صلى الله عليه وسلم: (صنفان من أهل النار لم أرهما..... ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها العنوهن فإنهن ملعونات)صححه الألبانيألم تر في الأفلام الأمريكية القديمة النساء يغطين رؤوسهن واكمامهن طويلة وجلبابهن ساتر صدق والله تغيرت الدنيا حتى رأينا ما لم يره صلى الله عليه وسلم ألا إني ألعن من لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم وألعن من أعان الملعونات

القانون فوق الجميع
حيدر مصطفى سليمان -

اولا التحية الى اسرة القناة ومزيدا من التصحيح صراحة انا ايد متل هذة القرارات ومن حق القناة ان ترى مافى المصلحة العامة الى القناة ونعرف جيدا ان المزيعات المستقيلاتهن من الوجوةالمألوف الى المشاهد العربى.اتمنى ان يرجهن الى صوابهن وبعرفنا مصلحة القناة ويعرفن ايضا لولا قناة الجزبرة لما كانن هن من ناحية الشهرةوصقل المواهباتمنى ان يرجعنا عن الاستقالة

خير ما فعلوا
القحطاني -

قال صلى الله عليه وسلم: (صنفان من أهل النار لم أرهما..... ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها العنوهن فإنهن ملعونات)صححه الألبانيألم تر في الأفلام الأمريكية القديمة النساء يغطين رؤوسهن واكمامهن طويلة وجلبابهن ساتر صدق والله تغيرت الدنيا حتى رأينا ما لم يره صلى الله عليه وسلم ألا إني ألعن من لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم وألعن من أعان الملعونات

متدين لكنه !
رامي مرامي -

صاحب العمل يستهتر ويزدري ويعتبر نفسه منزلا من السماء.لكن مظهره ديني.المجتمع الفاشل المتخلف يريد دوما فكرا واحدا تابعا.

الكرامة
راشد -

توجه تحياتك الى خديجة بن قنة وهي واحدة من المشتكيات بحق المسؤول المصري ,,الا يثبت لك هذا بان المشكلة ليست لبس عيب ان تقعوا في الخطأ بحق سيدات محترمات واعلاميات ناجحات

الكرامة
راشد -

توجه تحياتك الى خديجة بن قنة وهي واحدة من المشتكيات بحق المسؤول المصري ,,الا يثبت لك هذا بان المشكلة ليست لبس عيب ان تقعوا في الخطأ بحق سيدات محترمات واعلاميات ناجحات

طمني مصريات
سارة -

بحب اطمن خلود ان الجزيرة متوجهة نحو التمصير وليس التقطير بعدين لبنانيات ما بدهم لان بدهم ناس اغبيا لا يفكرو ولا يناقشو