أخبار

اطلاق اذاعة نسائية في الاراضي الفلسطينية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رام الله: اعلن في رام الله في الضفة الغربية الاحد اطلاق اذاعة فلسطينية خاصة بقضايا النساء وتشغل النساء المراكز الرئيسية فيها.

وقالت مديرة اذاعة "نساء اف ام" ميسون عودة في مؤتمر صحافي خصص للاعلان عن انطلاق الاذاعة ان العاملين في الطاقم الرئيسي للاذاعة هم من النساء، لكن مع رجال في الطاقم. وقالت" صحيح ان الاذاعة ستركز على القضايا الخاصة بالنساء، الا ان الرجال سيكونون هدفا للاذاعة في محاولة التاثير عليهم لصالح المرأة".

وحسب نشرة وزعت خلال المؤتمر فان برامج الاذاعة ستركز على الترفيه والتركيز على دور المرأة في تنمية المجتمع. واكدت النشرة ان هذه الاذاعة "للنساء وليست فقط حول النساء وستبث الموسيقى والتسلية وتفتح باب النقاش حول الخبرات النسائية ومشاكلهن".

وقالت وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية ربيحة ذياب التي شاركت في المؤتمر الصحافي ان المحطة ستسلط الضوء على قضايا المرأة المجتمعية "وتحديدا على العنف الذي تتعرض له النساء في المجتمع الفلسطيني". واضافت ان "هذه بشرى للمجتمع الفلسطيني والنساء في كافة اماكن تواجدهن في الشتات والمنافي بانطلاق محطة اذاعية تهتم بالنساء وتحدث تغيير في النمط الثقافي السائد". والاذاعة ستكون اذاعة تجارية اضافة الى برامجها النسوية، وتسهم في دعمها مؤسسة الاطفال المبتسمين السويدية البريطانية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف