أخبار

وفد عسكري تركي يصل لاسرائيل

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انقرة: وصل وفد عسكري تركي اليوم الى اسرائيل لاجراء الاختبارات النهائية لتسلم اربع طائرات تجسس اسرائيلية بدون طيار وهي الحصة المتبقية من صفقة عسكرية بين تركيا واسرائيل.

ونقلت الاذاعة الاسرائيلية العامة عن مصدر امني اسرائيلي قوله ان "زيارة الوفد التركي تأتي تمهيدا لاستكمال الصفقة الموقعة بين اسرائيل وتركيا لبيع 10 طائرات من هذا النوع للجيش التركي".

واشارت الى ان الجيش التركي تسلم حتى الآن من الصناعات العسكرية الاسرائيلية ست طائرات.
وكان رئيس اركان الجيش التركي قد اعلن امس ان قوات الجيش تستخدم الطائرات الاسرائيلية الصنع من دون طيار في عملياتها على الحدود التركية - العراقية.

يشار الى ان العلاقات بين تركيا واسرائيل توترت عقب الهجوم الاسرائيلي على قافلة سفن اسطول الحرية نهاية مايو الماضي والتي كانت في طريقها الى قطاع غزة ما اسفر عن مصرع تسعة متضامنين اتراك واصابة العشرات بجراح.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الازدواجية
ابو رستم -

تركيا تتهم اسرائيل بمساعدة حزب العمال الكردستاني وتشتري طائرات بدون طيار لمحاربة الكردستاني وتارتا تبكي على غزة وتزور معابد اليهود في امريكا. الازدواجية في السياسة التركيا اكتشف وعلى العرب الكف عن وصف اردوغان و وقف مسلسل الارض الطيبة التى تسئ الى سمعة الحركة التحررية الكردستانية والشعب الكردي وتظهر فيها شهامة احفاد هولاكو وجنكيزخان.

ظهر الحق
عبدالله عبدالله -

اتمنى من كل المعلقين السابقين ان يقروؤا هذا الخبر جيدا( وفد عسكري تركي يصل اسرائيل )وفهمكم كفاية وصح النوم ياشباب

Clown
Rizgar -

Public opinion in Arab countreis interested in Clowns

أعرف عدوك
أبو سمير -

عندما كنا صغار كنا نسمع كلمة أعرف عدوك لم نعي ما معنى هذه الكلمة أقصد عندما كان المعلميسمعنى كلمة أعرف عدوك انا اليوم أقول للأخوةالفلسطينيين أعرف صديقك أردوغان يمثل مصالح دولالذي يمثل مصالح دول لا يمكنه أن يقف إلى جانب المضلومين وأن يمثل مصالح الشعوب أعتقد مصالح الدول ومصالح الشعوب لا تلتقي أبدا مصالح الشعوبمع الشعوب المضطهدة تلتقي ومصلحها واحدة لم يمضيعلى عنتريات الأتراك المزعومة بفك الحصار عن غزة وأستشهاد المتضامنين الأبرياء وأستغلاله لأجل مصالح حزب أردوغان وحكومته وها هيا تعري نفسها الدولة التركيا وتحت ضربات المقاتلين الكرد ويرسل وفده العسكري إلى أعدائه المزعومين حكام تل أبيب لتزودهم بمزيدمن آلات القتل السوءال المطروح أين هيا التوترات بين البلدين العدوين حسب منضور بعض المثقفين والأعلاميين وقنوات تلفزة عربيةوالصديقين الحميمين حسب منضور الحركة الكرديةالتي تعتبر دولة أسرائيل لا يقل وحشيتا عن الدولة التركيا الذي تلتقي مصالحهما أكثر من أن تفترق أخيرا ستبان الحقيقة مهما حاول البعض الأصطياد في المياه العكرة ولا يمكن للشعب الكردي أن يتحرك تحت أوامر أعداء شعبآخر وهوا الشعب الفلسطيني مهما وجهت التهم زورا للحركة الكردية الشعب الكردي سيبقافي ساحات النضال دون أن يتزعزع ولن يسمح لنفسه أن يكون آلتا بيد الآخرين