أخبار

جنبلاط: أفضل رادع للعملاء هو إعدامهم

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
دعا وليد جنبلاط إلى مكافحة ظاهرة العملاء المتفشية في البلاد وأكَّد أنَّ الرادع هو بإعدامهم.بيروت: دعا رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط، في حديث الى جردية السفير اللبنانية، الى التصدي لظاهرة العملاء المزروعين في البلد"، مشيرا الى أن "شبكات العملاء مزروعة اينما كان، والبلد مكشوف أمنياً، والخوف من ان تحصل عمليات اغتيالات جديدة تؤدي بالبلد الى الكارثة".وشدد جنبلاط على أن "تلك الشبكات تستدعي استنفاراً داخلياً شاملاً وعلى كل المستويات"، معتبراً أن "الاوان قد آن للضرب بيد من حديد وصولاً الى اعدام العملاء"، مذكراً أنه "خلال الحرب العالمية الثانية عانت بعض الدول الاوروبية ومنها فرنسا من العملاء، وبعد الحرب تم إعدام اكثر من عشرة آلاف عميل او متعامل، بينما بعد تحرير الجنوب اللبناني في العام 2000 لم تحصل أي ضربة كف بحق العملاء، بل العكس تم إخضاعهم لمحاكمات وأحكام مهذبة"، معرباً عن إعتقاده أن "افضل رادع للعملاء هو إعدامهم".
ولفت جنبلاط الى أن "الخروق الاسرائيلية المتمادية للسيادة اللبنانية لم تتوقف كما الشبكات التجسسية والدخولالاسرائيلي الى عمق النسيج اللبناني"، مشيرا الى أن "كل ذلك يتطلب اتخاذ إجراءات سريعة"، معتبراً أن "المقاومة تبقى هي الاحتياط الاستراتيجي للدفاع عن لبنان، ولذلك يجب أن تتوقف نظريات الاستعجال والإلحاح في موضوع السلاح، فهذا أمر خطير يخدم شعار التحييد المرفوض"، لافتا الى ان العرب والمسلمين يجب ان يستفيدوا من هذه المقاومة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خدنا في حلمك
علي مغني -

من سلاح حزبالله غير شرعي الى سلاح حزبالله ضروري ! هل يعتقد جنبلاط أن الدروز أغبياء ليمرر عليهم ماتشتهيه مصالحه الخاصة. لقد أخطأ هذه المرة في قراءته وسيستفيق على نقمة اللبنانيين عليه . إيران هي عدوة لبنان الأولى ومشاريعها الطائفية لن تحسب لأي طائفةٍ أخرى حساب إذا أمسكت بلبنان عبر حزبالله .

Good Advice!
Ahamd Qandeel -

I agree with this warlord.Let us start with the Druze:1) During the Israeli invasion to Lebanon in the 80''s the Israeli General who rules Mount Lebanon was a Druze. The Druze did not even have ضربة كفfor the Israeli soldiers. On the Contrary, the Druze did not allow Shia and Palestinians to take refuge in the Druze villages while they turned around and burned Christian villages.2)In Israel, only Druze are allowed to serve in the Israeli army!

>>>
الحجّاج -

هل يعتبر جنبلاط غن هناك من يصدّقه؟!! لو صدّقنا ما كانت محطّة المنار تقوله ايام كانت تدعو الحكومة حكومة جنبلاط لكان أول من ينفّذ فيه حكم إعدام . .

الحجّاج -علي مغني -
F@di -

يا موساد ايامك اصبحت معدوده....المشنقه امامك و المقصله ورائك