أخبار

الطائرات الايرانيّة بإمكانها التزود بالوقود في دبي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

نفت دبي ما ورد عن رفضها تزويد طائرات الركاب الإيرانية بالوقود وذلك بعد صدور العقوبات الاحادية الجانب والعقوبات الاميركية عليها.

طهران: قال متحدث باسم مطارات دبي الاثنين لوكالة الانباء الفرنسية ان الطائرات الايرانية لا يزال بامكانها ان تتزود بالوقود في مطار دبي نافيا بذلك ما سبق واعلنه مسؤول في جمعية شركات الطيران الايرانية. واوضح المتحدث الذي طلب عدم كشف هويته "الطائرات الايرانية التي تسير رحلاتها من والى دبي، عبر مطار دبي الدولي ما زالت تحظى بخدمة التزود بالوقود".

وكانت وكالة الانباء الطلابية الايرانية نقلت عن مهدي علي ياري الامين العام لجمعية شركات الطيران الايرانية قوله "منذ الاسبوع الماضي وبعد المصادقة على العقوبات الاحادية الجانب بحق ايران، ترفض مطارات بريطانيا والمانيا والامارات تزويد الطائرات الايرانية بالوقود". وقالت سلطة الطيران المدني في الامارات التي تشرف على القطاع في الامارات العربية المتحدة انه ليس لديها علم برفض التزويد الذي اشار اليه المسؤول الايراني.

وقال مهدي علي ياري الامين العام لرابطة شركات النقل الجوي الإيرانية "منذ الاسبوع الماضي، بعد صدور العقوبات الاحادية الجانب والعقوبات الاميركية على إيران، ترفض المطارات في بريطانيا والمانيا والامارات تزويد الطائرات الإيرانية بالوقود". ووقع الرئيس الاميركي باراك أوباما الخميس سلسلة جديدة من العقوبات ضد إيران هي الاقسى في تاريخ الولايات المتحدة ستستهدف قدرة إيران على تمويل برنامجها النووي وستزيد من عزلتها.

وتهدف العقوبات التي ستضاف الى عقوبات جديدة صدرت عن مجلس الامن الدولي والاتحاد الاوروبي الى منع إيران من استيراد منتجات النفط المكرر مثل وقود السيارات والطائرات والحد من وصولها الى النظام المصرفي العالمي.

وقال اوباما خلال مراسم في البيت الابيض قبل التوقيع على العقوبات "عبر هذه العقوبات وغيرها، نحن نضرب في الصميم قدرة الحكومة الإيرانية على تمويل ومواصلة برامجها النووية".واضاف "اننا نظهر للحكومة الإيرانية ان لاعمالها تداعيات وانها اذا واصلت (انشطتها النووية) فان الضغوط ستتصاعد وكذلك عزلتها".

وتابع "يجب الا يكون هناك شك في ان الولايات المتحدة والمجتمع الدولي مصممان على منع إيران من حيازة اسلحة نووية". ووافق مجلسا الشيوخ والنواب على المشروع الذي وصفه مؤيدوه بانه اقسى عقوبات من جانب واحد تفرضها الولايات المتحدة على إيران بتأييد كاسح بلغ 99 مقابل 0 في مجلس الشيوخ و408 مقابل 8 في مجلس النواب الاسبوع الماضي.

وامضت الولايات المتحدة اشهرا لحشد تأييد دولي لفرض حزمة عقوبات اضافية على إيران في مجلس الامن الدولي صدرت في التاسع من حزيران/يونيو الماضي. وتهدف العقوبات وهي المجموعة الرابعة التي تفرض على إيران الى معاقبة طهران على رفضها وقف برنامجها لتخصيب اليورانيوم.

وتهدف العقوبات الاميركية الجديدة الى ارغام الشركات الاجنبية على الاختيار بين التعامل مع إيران او مع الولايات المتحدة. ويغلق القانون الاسواق الاميركية امام الشركات التي تزود إيران بمنتجات النفط المكرر التي تحتاج اليها هذه الاخيرة لانها لا تملك عددا كافيا من المصافي لتكرير النفط.

كما يستهدف القانون الشركات التي تستثمر في قطاع الطاقة في إيران بما فيها الشركات غير الاميركية التي تؤمن خدمات مالية او في قطاع التأمين والنقل. كما يمكن ان يؤدي الى منع مصارف غير اميركية تتعامل مع هيئات إيرانية مدرجة على اللائحة السوداء (اكرر السوداء) مثل الحرس الثوري وعدد من المصارف من التعامل مع القطاع المالي الاميركي.

وبدأت بعض الشركات الاجنبية بقطع علاقاتها مع إيران نتيجة للقانون الجديد. الا ان المراقبين شككوا في مدى فاعلية القانون الجديد والتدابير المماثلة المطبقة من قبل الاتحاد الاوروبي والدول الاخرى الحليفة للولايات المتحدة خصوصا وان إيران كانت تبحث عن مصادر اخرى للامدادات.

واعتبر اوباما ان إيران رفضت حتى الان عرض الحوار الذي قدم اليها العام الماضي. وقال ايضا "حتى الان، اختارت إيران طريق التحدي". واضاف "لهذا السبب يجب ان نبني تحالف دول موسعا لممارسة الضغط على الحكومة الإيرانية".

واوضح ان "الخيار لا يزال" قائما امام إيران، وتابع "الباب الدبلوماسي لا يزال مفتوحا. في امكان إيران ان تثبت ان نواياها سلمية. في امكانها ان تفي بالتزاماتها (حيال معاهدة الحد من نشر الاسلحة النووية) والتوصل الى مستوى من الامن والازدهار يليق ببلد كبير". ويتهم المجتمع الدولي طهران بالسعي الى امتلاك سلاح نووي تحت ستار برنامج مدني، الامر الذي واظبت على نفيه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كبيرة يا ايران
الاحساء -

كبيره يا ايران الله يحفظك الى الامام

Iranian Government
Salem -

The question isWould Iranian Government will learn a lesson as Saddam did not.I feel sorry for the Iranian people

رح مصحوبا بالسلامه
أبوخالد -

دامها كبيرة أكيد بتلاقي لك مكان فاضي رح لمهم وفكنا ترى مكانك و مميزاته في من هو أولى فيهم .. بس رح بر ماظني بتلاقي طيران وفول بنزين عدل وخذ معك جركنين هدية .

وقاحة
يزن/ جدة -

أصلا وش يجيبها الإمارات، تحتل أراضي أماراتية وتطلب المساعدة منها، منتهى الوقاحة... ولهذا الصفوي المدعي من الأحساء خسئت ....

Same senario
Iraqi -

Same senario with different players

ايران الله يحفظك
علي علي -

كبيرة يا ايران الله يحفظك

خبر مفرح جدا
خالد الراسي -

خلينا نشوف وين توصل العنجهية الايرانية ؟ ضغوطات داخلية خانقة من عدم قبول الشعب الايراني بتزوير الولي الغير فقية للانتخابات لصالح مرشحة المفضل وضغوطات وحصار خارجي سيطيح بالمعممين في ايران عما قريب انشاء الله .

متسول وقود
جلال الشمري -

كيف تريد تبني ذرة و مفاعل و ماعندكم وقود طائرات و سيارات ..........؟

وحصار
علي -

المهم الموساد يزود بالاكل و الشرب....و ...المعلومات...يا امارات يا عربيه يا اسلاميه

ايران ليس العراق
Iraqi -

ايران ليس العراق حتى تكون لقمة صائغة للغرب . القيادة الايرانية تجيد اللعبة جيدا مع الغرب . ايران تعلم جيدا الوضع الاقتصادي المنحدر للغرب وكذلك الوضع العسكري الذي لايحسد عليه بسبب غزو العراق وافغانستان . امريكا اعترفت بنفسها بان ايران لاعب اساسي في منطقة الشرق الاوسط .

دول منتجه
خالد القحطاني -

كيف تكون ايران رابع احتياطي نفطي منتج للنفط لايتمكن من تامين حاجاته من المشتقات النفطيه؟ واذا كان السبب قرار العقوبات السابق فكيف لبلد مثل ايران تمكن من نقل تقنيه الصواريخ والاقمار الصناعيه وبدا التصنيع والانتاج والاطلاق ولم يتمكن من توسعه مصافيه النفطيه وحسب بعض المعلومات انها تستورد مايعادل ثلث الاحتياج اليومي من وقود السيارات ومع الحصار وخلال اول ثلاثه اشهر منه ستكون ازمه الوقود قد بلغت مستوى سيجعل الوضع الداخلي لايطاق وسيؤثر على المواطن الايراني بشكل مباشر والسؤال هو هل ايران فعلا تعي ماتفعل وهي بهذا الوضع المزري ويكفي امريكا ان تضرب مصفاه من المصافي القليله العامله كي تشل ايران

ياشماتة ابلة ظاظة
حفيدة صلاح الدين -

طالما هي كبيرة ايران خليها محتفظةبالجزر الاماراتية وجاء الوقت للامارات ولكل دولة عربية متضررة من ايران وخلاياها النائمة في كل قطر عربي ان تُار من ايران الغير عربيةة والغير اسلامية.عتبي مش على ايران وانما على من يتحدثون باسمها ويتتناسون ان ايران لا فرق بينها وبين اسرائيل فاسرائيل مغتصبة فلسطين وايران مغتصبة جزر الامارات ومن حدود كل دولة معها معتصبة اراضي ولا ادري لماذا يقول البعض اسرائيل عدوة ويدعون بالنصر لايران_هل ايران لانها تدعي انها شيعية يحق لها ان تختطف اراضينا وتغتصبها وسط تهليل بعض ذوي العقول المريضة بمرض عضال اسمه مظلومية الشيعة وارتماءهم بحضن الام الحنون ايران الفارسية خلي ايران تتلظى بنيران افعالها فاسسرائيل اكتقت بارض فلسطين ولكن ايران لا تكتفي الا عندما تحتل كل الاراضي العربية وهذا ممكن طالما هناك من يصفق لها على اساس المذعب متناسين الوطنية والقومية ولكن وبرغم عمالة البعض الا ان امة محمد فيها رجالات لا تسكن ولا تنام اذا ما وقعت عليها حروب وسوف لن تنال منا ايران الا عملائها فاننا سنقدمهم لها على طبق ....برافو امارات وشكرا امريكا اول مرة تقومين بعمل يثلج قلوبنا والنصر لامه محمد المتمسكة بالصحابة وال البيت معا وليس من يدعي حب ال البيت ةويسعى لتدمير ما قدمه ال البيت عليهم السلام من اجل عيون نجاد وخامنئي وبقية شلة حسب الله وحزب الله ووووو.ارجو النشر بلا حذففففف

alert
F@di -

على الامارات ان لا تتكل بان عندها قواعد للفرنسين و الامريكان.....لان صواريخ ايران سوف تطال كل شيء في الامارات و سترجع الامارات الى عهد الجمال و الصحراء...حتى تكون اوروبيا لا يكفي ان تلبس سموكين و سيلندر على راسك....يجب ان يكون الطابق الاخير بجسمك بنفس النوعيه للطوابق الاوروبيه...

والله طلع لك ريش يا
سعودي صريح -

الامارات تحاول جاهدة ان تصبح دولة قوية وما تعرف انها دولة ضعيفة بسبب قلة عدد سكانها الشعب ما يوصل تعدادة اكثر من مئة الف اكثرهم لهم اصول يمنية او عمانية او باكستانية

لوكى
عراقى -

هو منو قزم العراق.. اما عن ايجاد قواعد اللعبة فهو المكر والخداع والغدر والذى طالما انكره امير المؤمنين على ع

جدة
ابوياسر -

عالم عجيب اسرائيل تحلق في السماء العربية ويعلمون انها مغتصبة تخسون ياعرب القضية الفلسطينية ضاعت ياعالم

حفيدة صلاح الدين
حفيده فضل الله -

عفاك يا حفيده ...تتكلمين باصلك...الان اصبحت قضيه الجزر الخاليه من البشر مثل قضيه اغتصاب فلسطين و تشريد و قتل و ذبح اهل فلسطين ؟؟؟؟؟

كلمة واحدة
بو أحمد -

الإيرانيون يستطيعون تجاوز كل العقوبات المفروضة عليهم بسهولة!ما عليهم سوى أن يرددوا معا " يا إمام الزمان أدركنا"مثلما فعل آية الله تقي مدرسي"; حينما كانت طائرته على وشك الإصطدام بالأرض بسبب خلل في قطع غيارها، فإذا بها بعد هذا الإستنجاد بإمام الزمان تعود إلى حالتها الطبيعية، بل وتستبدل يد خفية قطع الغيار المعطوبة بأخرى.

برافو امارات ?????
أحمد -

تصوروا الامارات ... تتمرجل على ايران التي غزت الفضاء و الاكتفاء الذاتي....ههههههه...شيء مضحك و مبكي,,,نخاف ان يكون الجد جديا و تصبح الامارات صحروات...نحن نكن كل محبه الى ما تبقى من عرب في الامارات...حرام ان تكونوا ذنبا لامريكا و تمشوا ورائها

الى حفيدة صلاح الدين
رورو -

ان شاء الله ايران ستحتل الخليج كلهوتريحنا منكم ....

محلل
محلل -

الامارات عندها قاعده فرنسيه واحده ولا توجد اي قاعده امريكيه في الامارات ثانيا ايضا صواريخ الامارات وامريكا وفرنسا ستصل ايران ولاتنسى ان بارجه امريكيه ضربت افغانستان من البحر الاحمر وسترجع ايران الى القرون الوسطى ,خليك في سيخ الشاورما احسنلك وخلي السياسه لاهلها

الخبر مب صحيح
wi7 -

مطارات كل من ابوظبي و دبي و الشارقة نفيا الخبر عن عدم تزويد الامارات لطيران الايرانيمن وين تيبون هلاخبار اللي مب اكيده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الى رورو
أبوخالد -

ههههه عشم ابليس في الجنه يا رورو خاتون , لكن تريحك منا ليش ؟ الي يسمعك يقول اننا نزاحمك على لقمة العيش , أو قصدك تريحك من الحسد الذي يملاء فؤادك شفاك الله ,, ايران اجبن من أن تتعدى على الخليج , ولو حصل نحن نستطيع أن نحتمل الضربة الأولى ولكن صدقيني ستساوى ايرانك بالأرض وستجدي النار في كل شارع في طهران , ولا أظن بأنه خافي عليك أو على غيرك بأننا طلاب شهادة والدفاع عن الارض والعرض ديدننا منذ الأزل ,, لا يغرنك طبول الاعلام الجوفاء واريدك أن تتخيلي فقط الطيران السعودي يحلق في سماء ايران فقط من الطائرات المذكورة اعلاه (( السعودية تحصل على 72 مقاتلة من طراز اف-15 النسر الصامت وتطور 156 مقاتلة من طراز اف15 الي طراز النسر الصامت وبذلك يرفع سلاح الجو السعودية عدد المقاتلات من طراز اف-15 الى 228 مقاتلة ))فقط من هذا النوع والمصرح به. هذا غير التورنيدو و ال F16 والتايفون وكل هذه الطائرات قادرة على حمل القنابل الذكية من طراز jdam والمتوفره لدى السعودية ناهيك عن انواع الهليكوبتر المقاتلة كالأباتشي مثلا , ولا ننسى الصواريخ الأصيلة وليس المعدلة مثل التي تملكها ايران والتي اثبتت فشلها في حرب الخليج الأولى والثانية ولا ننسى قدرة الطيارين السعوديين و مهاراتهم ,, شفتي انه عشم ابليس في الجنه .

الى رورو
أبوخالد -

ههههه عشم ابليس في الجنه يا رورو خاتون , لكن تريحك منا ليش ؟ الي يسمعك يقول اننا نزاحمك على لقمة العيش , أو قصدك تريحك من الحسد الذي يملاء فؤادك شفاك الله ,, ايران اجبن من أن تتعدى على الخليج , ولو حصل نحن نستطيع أن نحتمل الضربة الأولى ولكن صدقيني ستساوى ايرانك بالأرض وستجدي النار في كل شارع في طهران , ولا أظن بأنه خافي عليك أو على غيرك بأننا طلاب شهادة والدفاع عن الارض والعرض ديدننا منذ الأزل ,, لا يغرنك طبول الاعلام الجوفاء واريدك أن تتخيلي فقط الطيران السعودي يحلق في سماء ايران فقط من الطائرات المذكورة اعلاه (( السعودية تحصل على 72 مقاتلة من طراز اف-15 النسر الصامت وتطور 156 مقاتلة من طراز اف15 الي طراز النسر الصامت وبذلك يرفع سلاح الجو السعودية عدد المقاتلات من طراز اف-15 الى 228 مقاتلة ))فقط من هذا النوع والمصرح به. هذا غير التورنيدو و ال F16 والتايفون وكل هذه الطائرات قادرة على حمل القنابل الذكية من طراز jdam والمتوفره لدى السعودية ناهيك عن انواع الهليكوبتر المقاتلة كالأباتشي مثلا , ولا ننسى الصواريخ الأصيلة وليس المعدلة مثل التي تملكها ايران والتي اثبتت فشلها في حرب الخليج الأولى والثانية ولا ننسى قدرة الطيارين السعوديين و مهاراتهم ,, شفتي انه عشم ابليس في الجنه .

محلل
محلل -

جميع الاراضي العربيه بنفس الاهميه ثانيا الجزر موجود بها بشر مواطنين في طنب الكبرى وابوموسى

محلل
محلل -

جميع الاراضي العربيه بنفس الاهميه ثانيا الجزر موجود بها بشر مواطنين في طنب الكبرى وابوموسى

محلل
محلل -

حلوه ايران غزت الفضاء ,لم اسمع في حياتي ايراني صعد الى الفضاء او ايران صنعت مكوكا فضائيا , الامارات لها احترامها لدى العالم لاحترامها القوانين والمواثيق الدوليه والقرار صادر من الامم المتحده

محلل
محلل -

حلوه ايران غزت الفضاء ,لم اسمع في حياتي ايراني صعد الى الفضاء او ايران صنعت مكوكا فضائيا , الامارات لها احترامها لدى العالم لاحترامها القوانين والمواثيق الدوليه والقرار صادر من الامم المتحده

الله يشفيهم
أبوخالد -

ايه حتى أنا شفت المقطع أخوي بو أحمد , هؤلاء ناس عايشين على الخزعبلات و التي يسوقوها لعامتهم ,, صاروخ حشوه فيول واطلقوه وقالوا طلعنا الفضاء , رجل الي ( محرك + رموت كنترول ) مشروع تخرج يعني وطلع نجاد يتصور معه , وجالسين ينفخون في عقول هالمساكين لين يضيعوهم ,

الله يشفيهم
أبوخالد -

ايه حتى أنا شفت المقطع أخوي بو أحمد , هؤلاء ناس عايشين على الخزعبلات و التي يسوقوها لعامتهم ,, صاروخ حشوه فيول واطلقوه وقالوا طلعنا الفضاء , رجل الي ( محرك + رموت كنترول ) مشروع تخرج يعني وطلع نجاد يتصور معه , وجالسين ينفخون في عقول هالمساكين لين يضيعوهم ,

بنشوف
أمجد -

خلينا نشوف , حسب كلام محللين من دولة السويد فإن البترول في الخليج مقدر بثلاثين سنة أو أقل مع الأسراف المهول في شفطه , دول خليجية يتوقف إستيراد الرز والقمح عندها لمدة بسيطة يصاب الناس فيها بالجوع والتذمر والصياح والصراخ بينما إيران تعتبر ثاني دولة في إنتاج القمح هذه السنة والمفاعلات ستحل محل النفط في توليد الكهرباء والصناعة فيها على قدم وساق من إنسان آلي الى أقمار صناعية , و المستشفيات المتخصصة للعيون والأمراض الخبيثة تعتبر الرائدة في الشرق الأوسط ناهيك عن أنتاج الأدوات الطبية المعقمة نووياً , ومش عاجبتكم إيران ؟؟؟ ليه ؟؟ الحسد والعياذ بالله من الحسد اللي ماكل قلوبكم .. .

بنشوف
أمجد -

خلينا نشوف , حسب كلام محللين من دولة السويد فإن البترول في الخليج مقدر بثلاثين سنة أو أقل مع الأسراف المهول في شفطه , دول خليجية يتوقف إستيراد الرز والقمح عندها لمدة بسيطة يصاب الناس فيها بالجوع والتذمر والصياح والصراخ بينما إيران تعتبر ثاني دولة في إنتاج القمح هذه السنة والمفاعلات ستحل محل النفط في توليد الكهرباء والصناعة فيها على قدم وساق من إنسان آلي الى أقمار صناعية , و المستشفيات المتخصصة للعيون والأمراض الخبيثة تعتبر الرائدة في الشرق الأوسط ناهيك عن أنتاج الأدوات الطبية المعقمة نووياً , ومش عاجبتكم إيران ؟؟؟ ليه ؟؟ الحسد والعياذ بالله من الحسد اللي ماكل قلوبكم .. .

ماذا في جعبه ايران
خالد الغرابي -

المتابع للسياسه الايرانيه التقياويه يلحظ بسهوله كميه الاوراق التي بيد ايران وتنوعها وتعدد اهدافها فحزب الله مثلا احد تلك الاوراق وسوريا وحماس والحوثيين كل له دور في منطقه نفوذه يعمل بتوجيه غير مباشر من ايران في التوقيت المناسب عدا عن الاوراق الاخرى التي يحتفظ بها سريه حتى توقيت معين ومنها الخلايا المموله من ايران وتعمل في الخليج بجنسيات عربيه وتعمل في جميع الاعمال ولها قياداتها وتجهيزاتها وتعمل كعيون للمخابرات الايرانيه في جميع دول الخليج وقد اكتشف منها في اماراتنا الحبيبه وكويتنا المحبوب منذ فتره قصيره ولها مهمات تبقى سريه حتى اشعار اخر والواجب على دول الخليج اخذ الحيطه والحذر والتدقيق الشديد في منح تاشيرات القدوم وتنبيه السفارات بذلك وايضا تشديد الحراسات على المنشئات الحيويه المهمه مثل خطوط نقل الطاقه والمصافي فالخليج باكمله الان في حاله حرب بارده والمتربصين بنا كثر والخوف من اتفاق من هنا او هناك لحل المشكله مع الغرب على حساب خليجنا وشعوبنا حفظ الله اوطاننا والسلام

ماذا في جعبه ايران
خالد الغرابي -

المتابع للسياسه الايرانيه التقياويه يلحظ بسهوله كميه الاوراق التي بيد ايران وتنوعها وتعدد اهدافها فحزب الله مثلا احد تلك الاوراق وسوريا وحماس والحوثيين كل له دور في منطقه نفوذه يعمل بتوجيه غير مباشر من ايران في التوقيت المناسب عدا عن الاوراق الاخرى التي يحتفظ بها سريه حتى توقيت معين ومنها الخلايا المموله من ايران وتعمل في الخليج بجنسيات عربيه وتعمل في جميع الاعمال ولها قياداتها وتجهيزاتها وتعمل كعيون للمخابرات الايرانيه في جميع دول الخليج وقد اكتشف منها في اماراتنا الحبيبه وكويتنا المحبوب منذ فتره قصيره ولها مهمات تبقى سريه حتى اشعار اخر والواجب على دول الخليج اخذ الحيطه والحذر والتدقيق الشديد في منح تاشيرات القدوم وتنبيه السفارات بذلك وايضا تشديد الحراسات على المنشئات الحيويه المهمه مثل خطوط نقل الطاقه والمصافي فالخليج باكمله الان في حاله حرب بارده والمتربصين بنا كثر والخوف من اتفاق من هنا او هناك لحل المشكله مع الغرب على حساب خليجنا وشعوبنا حفظ الله اوطاننا والسلام

اتفق بعنف مع F@di
سعودي واقعي -

يامحلل افندي كيف تزودون طائرات عدوكم ومحتل بلدكم بالوقود أين النخوة والحمية الوطنية ولا الفلوس اصبحت عندكم اهم من الامارات تشترى وتباع فيها النفوس؟!... المهم اخوك الصغير ابوالواقعية مازال عند وعده القديم بأجارتك وأستضافتك عند هروبك لاجئي من الامارات الى السعودية وقت الطعة وضرب النار وحمي الوطيس،، بيت اخوك المتواضع سعودي واقعي وسيارته الهوندا ورقمي زين عالم جميل كلهم تحت تصرفك وامرك وفداك في أي وقت تحب تشرد، اول ماتصل الحدود السعودية هارب من الحرب انشاء الله،، استلف أي اي فون من الاخوة مواظفي الحدود او الجمارك وارسل تعليق سرييييييع فورا لموقع ايلاف، اكتب فيه "ادركني الحق علي ياسعودي واقعي انا اخوك محلل الامارات في ايلاف" بأذن الله سويعات معدودة وانا اكون عندك هواء لا تشيل هم ابد وتبكي او تخاف وانا اخوك،، مهما كان اختلافنا في الرأي والتعليقات فهو لايفسد للود قضية وبالتالي نحن في الاول والاخر بشر نملك قلوب واحاسيس ومشاعر وترى معدن اخوك اصيل طيب انشاء الله ويعجبك وقت المحن الأزمات والشدائد يعني زقرت واذا تحب تجرب في سفره الله يحيك.

اتفق بعنف مع F@di
سعودي واقعي -

يامحلل افندي كيف تزودون طائرات عدوكم ومحتل بلدكم بالوقود أين النخوة والحمية الوطنية ولا الفلوس اصبحت عندكم اهم من الامارات تشترى وتباع فيها النفوس؟!... المهم اخوك الصغير ابوالواقعية مازال عند وعده القديم بأجارتك وأستضافتك عند هروبك لاجئي من الامارات الى السعودية وقت الطعة وضرب النار وحمي الوطيس،، بيت اخوك المتواضع سعودي واقعي وسيارته الهوندا ورقمي زين عالم جميل كلهم تحت تصرفك وامرك وفداك في أي وقت تحب تشرد، اول ماتصل الحدود السعودية هارب من الحرب انشاء الله،، استلف أي اي فون من الاخوة مواظفي الحدود او الجمارك وارسل تعليق سرييييييع فورا لموقع ايلاف، اكتب فيه "ادركني الحق علي ياسعودي واقعي انا اخوك محلل الامارات في ايلاف" بأذن الله سويعات معدودة وانا اكون عندك هواء لا تشيل هم ابد وتبكي او تخاف وانا اخوك،، مهما كان اختلافنا في الرأي والتعليقات فهو لايفسد للود قضية وبالتالي نحن في الاول والاخر بشر نملك قلوب واحاسيس ومشاعر وترى معدن اخوك اصيل طيب انشاء الله ويعجبك وقت المحن الأزمات والشدائد يعني زقرت واذا تحب تجرب في سفره الله يحيك.

مجرد تصحيح
ali -

يا جماعه ايران لما احتلت الجزر الاماراتيه كما تتدعون فأنها احتلتها في تاريخ30 نوفمبر 1971 وتم اعلان استقلال او توحد الامارات 3ديسمبر 1971 يعني ايران خذتهم قبل مايكون هناك دوله اسمها الامارات

مجرد تصحيح
ali -

يا جماعه ايران لما احتلت الجزر الاماراتيه كما تتدعون فأنها احتلتها في تاريخ30 نوفمبر 1971 وتم اعلان استقلال او توحد الامارات 3ديسمبر 1971 يعني ايران خذتهم قبل مايكون هناك دوله اسمها الامارات

ايران والسياسة
ابويوسف -

اللي يتابع السياسة الايرانية يلاحظ تعدد مصادر التصريح وهم شاطرين بهاللعبة من الرئيس الايراني الى رئيس البرلمان الى وزير الخارجية الى رئيس الرنامج النووي الى مندوب ايران بالامم المتحدة حاجة تدوخ هذا يصدر تصريح وهذا يصدر تصريح مناقض خلو العالم بحيرةوهذا صراحة فن اتقنوة بامتياز وهو خط رجعة والان صرح احدهم بامكان توقيف ايران معالجة الوقود النووي بنسبة 20% اجل لية العجعجة الفاضيةلكن بصراحةاكيد مقابل مجموعة تنازلات بالمختصر مقابل ايش هل نحن الامة العربية ولاحكومة العراق ولا اليمن والامارات او تمون شرطي الخليج اللة اعلم

ايران والسياسة
ابويوسف -

اللي يتابع السياسة الايرانية يلاحظ تعدد مصادر التصريح وهم شاطرين بهاللعبة من الرئيس الايراني الى رئيس البرلمان الى وزير الخارجية الى رئيس الرنامج النووي الى مندوب ايران بالامم المتحدة حاجة تدوخ هذا يصدر تصريح وهذا يصدر تصريح مناقض خلو العالم بحيرةوهذا صراحة فن اتقنوة بامتياز وهو خط رجعة والان صرح احدهم بامكان توقيف ايران معالجة الوقود النووي بنسبة 20% اجل لية العجعجة الفاضيةلكن بصراحةاكيد مقابل مجموعة تنازلات بالمختصر مقابل ايش هل نحن الامة العربية ولاحكومة العراق ولا اليمن والامارات او تمون شرطي الخليج اللة اعلم

إيران
saeed -

إيران وإسرائيل وجهان لعملة واحدة اسمها مصالح أمريكا في المنطقة

إيران
saeed -

إيران وإسرائيل وجهان لعملة واحدة اسمها مصالح أمريكا في المنطقة

من عنوانة
لدراجي -

والله الجزر الاماراتيه مبين من اسمهن انهن ايرانيات ومع هاذا لماذا لا تتكلمون عن احتلال الاسكندرونه هل لاان المحتل لهن سني

من عنوانة
لدراجي -

والله الجزر الاماراتيه مبين من اسمهن انهن ايرانيات ومع هاذا لماذا لا تتكلمون عن احتلال الاسكندرونه هل لاان المحتل لهن سني

محلل
محلل -

اذا نفذ البترول الله فوق السماوات والارض يرزق من يشاء بغير حساب ثانيا النفط بالخليج مقدر ب 200 سنه ثالثا مقر الطاقه النظيفه (الطاقه التي لا تنتهي ولا تنضب ) في دولة الامارات وتستخدم الامارات الطاقه النوويه لاغراض سلميه وليست لاوهام وخيال ايران باحتلال الخليج رابعا اذا كانت ايران كما تدعي تستورد القمح فلماذا شعبها يعيشون في فقر مدقع ويتمنون ان يعملون في الخليج حتى لو عامل بسيط ؟

محلل
محلل -

اذا نفذ البترول الله فوق السماوات والارض يرزق من يشاء بغير حساب ثانيا النفط بالخليج مقدر ب 200 سنه ثالثا مقر الطاقه النظيفه (الطاقه التي لا تنتهي ولا تنضب ) في دولة الامارات وتستخدم الامارات الطاقه النوويه لاغراض سلميه وليست لاوهام وخيال ايران باحتلال الخليج رابعا اذا كانت ايران كما تدعي تستورد القمح فلماذا شعبها يعيشون في فقر مدقع ويتمنون ان يعملون في الخليج حتى لو عامل بسيط ؟

محلل
محلل -

والله الجزر اماراتيه منذ الازل وهناك اكثر من 3 جزر اماراتيه محتله من ايران مثل جزيرة قشم ولكن الجزر الثلاث لها وثائق منذ 1923 م وايران ترفض احالة القضيه لمحكمة العدل الدوليه لعدم وجود وثائق لدى ايران مع ان الامارات قالت انها راضيه عن حكم المحكمه حتى لو كان الحكم ضدها , بالنسبه للواء الاسكندرونه سوريا لم تطالب يوما

محلل
محلل -

والله الجزر اماراتيه منذ الازل وهناك اكثر من 3 جزر اماراتيه محتله من ايران مثل جزيرة قشم ولكن الجزر الثلاث لها وثائق منذ 1923 م وايران ترفض احالة القضيه لمحكمة العدل الدوليه لعدم وجود وثائق لدى ايران مع ان الامارات قالت انها راضيه عن حكم المحكمه حتى لو كان الحكم ضدها , بالنسبه للواء الاسكندرونه سوريا لم تطالب يوما

محلل
محلل -

الامارات لها احترامها في المجتمع الدولي لانها تحترم المواثيق والمعاهدات الدوليه , .. وليست من ضمن القائمه السوداء ..., اذا كان عدد السكان هو مقياس الحكم فيجب ان تحكمنا الهند والصين والا ماذا تفسر دور قطر السياسي وهم كلهم 250 الف اكثر ... ؟ واخيرا الامارات 4 ملايين منهم مليون مواطن في دوله اقتصاديه استثماريه سياحيه من الدرجه الاولى

محلل
محلل -

الذي اعرفه ان 80% من السعوديين لا يملكون سكن و76% منهم عاطل عن العمل , وبعدين الاماراتين لا يركبون سوى السيارات الالمانيه الفاخره وليس مثلكم ثم لماذا تقف على الحدود الاماراتيه ؟ يبدو انك غير مسموح لك بدخول الامارات , بس ذكرتني بحرب الكويت عندما كان السعوديين يزيلون لوحات سياراتهم مدعين انهم كويتيين طمعا في المنحه الاماراتيه واخيرا عندما دخل عليكم 20 حوثي هرب 3 ارباعكم الى الشمال خوفا ورعبا وعندما هددتكم ايران خلت السعوديه من البشر وامتلئت خطوط الطيران

كبيرة يا ايران
الاحساء -

كبيره يا ايران الله يحفظك الى الامام

Iranian Government
Salem -

The question isWould Iranian Government will learn a lesson as Saddam did not.I feel sorry for the Iranian people

رح مصحوبا بالسلامه
أبوخالد -

دامها كبيرة أكيد بتلاقي لك مكان فاضي رح لمهم وفكنا ترى مكانك و مميزاته في من هو أولى فيهم .. بس رح بر ماظني بتلاقي طيران وفول بنزين عدل وخذ معك جركنين هدية .

وقاحة
يزن/ جدة -

أصلا وش يجيبها الإمارات، تحتل أراضي أماراتية وتطلب المساعدة منها، منتهى الوقاحة... ولهذا الصفوي المدعي من الأحساء خسئت ....

كبيرة يا ايران
الاحساء -

كبيره يا ايران الله يحفظك الى الامام

Same senario
Iraqi -

Same senario with different players

ايران الله يحفظك
علي علي -

كبيرة يا ايران الله يحفظك

خبر مفرح جدا
خالد الراسي -

خلينا نشوف وين توصل العنجهية الايرانية ؟ ضغوطات داخلية خانقة من عدم قبول الشعب الايراني بتزوير الولي الغير فقية للانتخابات لصالح مرشحة المفضل وضغوطات وحصار خارجي سيطيح بالمعممين في ايران عما قريب انشاء الله .

Iranian Government
Salem -

The question isWould Iranian Government will learn a lesson as Saddam did not.I feel sorry for the Iranian people

رح مصحوبا بالسلامه
أبوخالد -

دامها كبيرة أكيد بتلاقي لك مكان فاضي رح لمهم وفكنا ترى مكانك و مميزاته في من هو أولى فيهم .. بس رح بر ماظني بتلاقي طيران وفول بنزين عدل وخذ معك جركنين هدية .

وقاحة
يزن/ جدة -

أصلا وش يجيبها الإمارات، تحتل أراضي أماراتية وتطلب المساعدة منها، منتهى الوقاحة... ولهذا الصفوي المدعي من الأحساء خسئت ....

Same senario
Iraqi -

Same senario with different players

Same senario
Iraqi -

Same senario with different players

ايران الله يحفظك
علي علي -

كبيرة يا ايران الله يحفظك

ايران الله يحفظك
علي علي -

كبيرة يا ايران الله يحفظك

خبر مفرح جدا
خالد الراسي -

خلينا نشوف وين توصل العنجهية الايرانية ؟ ضغوطات داخلية خانقة من عدم قبول الشعب الايراني بتزوير الولي الغير فقية للانتخابات لصالح مرشحة المفضل وضغوطات وحصار خارجي سيطيح بالمعممين في ايران عما قريب انشاء الله .

خبر مفرح جدا
خالد الراسي -

خلينا نشوف وين توصل العنجهية الايرانية ؟ ضغوطات داخلية خانقة من عدم قبول الشعب الايراني بتزوير الولي الغير فقية للانتخابات لصالح مرشحة المفضل وضغوطات وحصار خارجي سيطيح بالمعممين في ايران عما قريب انشاء الله .

متسول وقود
جلال الشمري -

كيف تريد تبني ذرة و مفاعل و ماعندكم وقود طائرات و سيارات ..........؟

متسول وقود
جلال الشمري -

كيف تريد تبني ذرة و مفاعل و ماعندكم وقود طائرات و سيارات ..........؟

وحصار
علي -

المهم الموساد يزود بالاكل و الشرب....و ...المعلومات...يا امارات يا عربيه يا اسلاميه

وحصار
علي -

المهم الموساد يزود بالاكل و الشرب....و ...المعلومات...يا امارات يا عربيه يا اسلاميه

ايران ليس العراق
Iraqi -

ايران ليس العراق حتى تكون لقمة صائغة للغرب . القيادة الايرانية تجيد اللعبة جيدا مع الغرب . ايران تعلم جيدا الوضع الاقتصادي المنحدر للغرب وكذلك الوضع العسكري الذي لايحسد عليه بسبب غزو العراق وافغانستان . امريكا اعترفت بنفسها بان ايران لاعب اساسي في منطقة الشرق الاوسط .

ايران ليس العراق
Iraqi -

ايران ليس العراق حتى تكون لقمة صائغة للغرب . القيادة الايرانية تجيد اللعبة جيدا مع الغرب . ايران تعلم جيدا الوضع الاقتصادي المنحدر للغرب وكذلك الوضع العسكري الذي لايحسد عليه بسبب غزو العراق وافغانستان . امريكا اعترفت بنفسها بان ايران لاعب اساسي في منطقة الشرق الاوسط .

دول منتجه
خالد القحطاني -

كيف تكون ايران رابع احتياطي نفطي منتج للنفط لايتمكن من تامين حاجاته من المشتقات النفطيه؟ واذا كان السبب قرار العقوبات السابق فكيف لبلد مثل ايران تمكن من نقل تقنيه الصواريخ والاقمار الصناعيه وبدا التصنيع والانتاج والاطلاق ولم يتمكن من توسعه مصافيه النفطيه وحسب بعض المعلومات انها تستورد مايعادل ثلث الاحتياج اليومي من وقود السيارات ومع الحصار وخلال اول ثلاثه اشهر منه ستكون ازمه الوقود قد بلغت مستوى سيجعل الوضع الداخلي لايطاق وسيؤثر على المواطن الايراني بشكل مباشر والسؤال هو هل ايران فعلا تعي ماتفعل وهي بهذا الوضع المزري ويكفي امريكا ان تضرب مصفاه من المصافي القليله العامله كي تشل ايران

دول منتجه
خالد القحطاني -

كيف تكون ايران رابع احتياطي نفطي منتج للنفط لايتمكن من تامين حاجاته من المشتقات النفطيه؟ واذا كان السبب قرار العقوبات السابق فكيف لبلد مثل ايران تمكن من نقل تقنيه الصواريخ والاقمار الصناعيه وبدا التصنيع والانتاج والاطلاق ولم يتمكن من توسعه مصافيه النفطيه وحسب بعض المعلومات انها تستورد مايعادل ثلث الاحتياج اليومي من وقود السيارات ومع الحصار وخلال اول ثلاثه اشهر منه ستكون ازمه الوقود قد بلغت مستوى سيجعل الوضع الداخلي لايطاق وسيؤثر على المواطن الايراني بشكل مباشر والسؤال هو هل ايران فعلا تعي ماتفعل وهي بهذا الوضع المزري ويكفي امريكا ان تضرب مصفاه من المصافي القليله العامله كي تشل ايران

ياشماتة ابلة ظاظة
حفيدة صلاح الدين -

طالما هي كبيرة ايران خليها محتفظةبالجزر الاماراتية وجاء الوقت للامارات ولكل دولة عربية متضررة من ايران وخلاياها النائمة في كل قطر عربي ان تُار من ايران الغير عربيةة والغير اسلامية.عتبي مش على ايران وانما على من يتحدثون باسمها ويتتناسون ان ايران لا فرق بينها وبين اسرائيل فاسرائيل مغتصبة فلسطين وايران مغتصبة جزر الامارات ومن حدود كل دولة معها معتصبة اراضي ولا ادري لماذا يقول البعض اسرائيل عدوة ويدعون بالنصر لايران_هل ايران لانها تدعي انها شيعية يحق لها ان تختطف اراضينا وتغتصبها وسط تهليل بعض ذوي العقول المريضة بمرض عضال اسمه مظلومية الشيعة وارتماءهم بحضن الام الحنون ايران الفارسية خلي ايران تتلظى بنيران افعالها فاسسرائيل اكتقت بارض فلسطين ولكن ايران لا تكتفي الا عندما تحتل كل الاراضي العربية وهذا ممكن طالما هناك من يصفق لها على اساس المذعب متناسين الوطنية والقومية ولكن وبرغم عمالة البعض الا ان امة محمد فيها رجالات لا تسكن ولا تنام اذا ما وقعت عليها حروب وسوف لن تنال منا ايران الا عملائها فاننا سنقدمهم لها على طبق ....برافو امارات وشكرا امريكا اول مرة تقومين بعمل يثلج قلوبنا والنصر لامه محمد المتمسكة بالصحابة وال البيت معا وليس من يدعي حب ال البيت ةويسعى لتدمير ما قدمه ال البيت عليهم السلام من اجل عيون نجاد وخامنئي وبقية شلة حسب الله وحزب الله ووووو.ارجو النشر بلا حذففففف

ياشماتة ابلة ظاظة
حفيدة صلاح الدين -

طالما هي كبيرة ايران خليها محتفظةبالجزر الاماراتية وجاء الوقت للامارات ولكل دولة عربية متضررة من ايران وخلاياها النائمة في كل قطر عربي ان تُار من ايران الغير عربيةة والغير اسلامية.عتبي مش على ايران وانما على من يتحدثون باسمها ويتتناسون ان ايران لا فرق بينها وبين اسرائيل فاسرائيل مغتصبة فلسطين وايران مغتصبة جزر الامارات ومن حدود كل دولة معها معتصبة اراضي ولا ادري لماذا يقول البعض اسرائيل عدوة ويدعون بالنصر لايران_هل ايران لانها تدعي انها شيعية يحق لها ان تختطف اراضينا وتغتصبها وسط تهليل بعض ذوي العقول المريضة بمرض عضال اسمه مظلومية الشيعة وارتماءهم بحضن الام الحنون ايران الفارسية خلي ايران تتلظى بنيران افعالها فاسسرائيل اكتقت بارض فلسطين ولكن ايران لا تكتفي الا عندما تحتل كل الاراضي العربية وهذا ممكن طالما هناك من يصفق لها على اساس المذعب متناسين الوطنية والقومية ولكن وبرغم عمالة البعض الا ان امة محمد فيها رجالات لا تسكن ولا تنام اذا ما وقعت عليها حروب وسوف لن تنال منا ايران الا عملائها فاننا سنقدمهم لها على طبق ....برافو امارات وشكرا امريكا اول مرة تقومين بعمل يثلج قلوبنا والنصر لامه محمد المتمسكة بالصحابة وال البيت معا وليس من يدعي حب ال البيت ةويسعى لتدمير ما قدمه ال البيت عليهم السلام من اجل عيون نجاد وخامنئي وبقية شلة حسب الله وحزب الله ووووو.ارجو النشر بلا حذففففف

متسول وقود
جلال الشمري -

كيف تريد تبني ذرة و مفاعل و ماعندكم وقود طائرات و سيارات ..........؟

متسول وقود
جلال الشمري -

كيف تريد تبني ذرة و مفاعل و ماعندكم وقود طائرات و سيارات ..........؟

وحصار
علي -

المهم الموساد يزود بالاكل و الشرب....و ...المعلومات...يا امارات يا عربيه يا اسلاميه

وحصار
علي -

المهم الموساد يزود بالاكل و الشرب....و ...المعلومات...يا امارات يا عربيه يا اسلاميه

ايران ليس العراق
Iraqi -

ايران ليس العراق حتى تكون لقمة صائغة للغرب . القيادة الايرانية تجيد اللعبة جيدا مع الغرب . ايران تعلم جيدا الوضع الاقتصادي المنحدر للغرب وكذلك الوضع العسكري الذي لايحسد عليه بسبب غزو العراق وافغانستان . امريكا اعترفت بنفسها بان ايران لاعب اساسي في منطقة الشرق الاوسط .

ايران ليس العراق
Iraqi -

ايران ليس العراق حتى تكون لقمة صائغة للغرب . القيادة الايرانية تجيد اللعبة جيدا مع الغرب . ايران تعلم جيدا الوضع الاقتصادي المنحدر للغرب وكذلك الوضع العسكري الذي لايحسد عليه بسبب غزو العراق وافغانستان . امريكا اعترفت بنفسها بان ايران لاعب اساسي في منطقة الشرق الاوسط .

دول منتجه
خالد القحطاني -

كيف تكون ايران رابع احتياطي نفطي منتج للنفط لايتمكن من تامين حاجاته من المشتقات النفطيه؟ واذا كان السبب قرار العقوبات السابق فكيف لبلد مثل ايران تمكن من نقل تقنيه الصواريخ والاقمار الصناعيه وبدا التصنيع والانتاج والاطلاق ولم يتمكن من توسعه مصافيه النفطيه وحسب بعض المعلومات انها تستورد مايعادل ثلث الاحتياج اليومي من وقود السيارات ومع الحصار وخلال اول ثلاثه اشهر منه ستكون ازمه الوقود قد بلغت مستوى سيجعل الوضع الداخلي لايطاق وسيؤثر على المواطن الايراني بشكل مباشر والسؤال هو هل ايران فعلا تعي ماتفعل وهي بهذا الوضع المزري ويكفي امريكا ان تضرب مصفاه من المصافي القليله العامله كي تشل ايران

دول منتجه
خالد القحطاني -

كيف تكون ايران رابع احتياطي نفطي منتج للنفط لايتمكن من تامين حاجاته من المشتقات النفطيه؟ واذا كان السبب قرار العقوبات السابق فكيف لبلد مثل ايران تمكن من نقل تقنيه الصواريخ والاقمار الصناعيه وبدا التصنيع والانتاج والاطلاق ولم يتمكن من توسعه مصافيه النفطيه وحسب بعض المعلومات انها تستورد مايعادل ثلث الاحتياج اليومي من وقود السيارات ومع الحصار وخلال اول ثلاثه اشهر منه ستكون ازمه الوقود قد بلغت مستوى سيجعل الوضع الداخلي لايطاق وسيؤثر على المواطن الايراني بشكل مباشر والسؤال هو هل ايران فعلا تعي ماتفعل وهي بهذا الوضع المزري ويكفي امريكا ان تضرب مصفاه من المصافي القليله العامله كي تشل ايران

ياشماتة ابلة ظاظة
حفيدة صلاح الدين -

طالما هي كبيرة ايران خليها محتفظةبالجزر الاماراتية وجاء الوقت للامارات ولكل دولة عربية متضررة من ايران وخلاياها النائمة في كل قطر عربي ان تُار من ايران الغير عربيةة والغير اسلامية.عتبي مش على ايران وانما على من يتحدثون باسمها ويتتناسون ان ايران لا فرق بينها وبين اسرائيل فاسرائيل مغتصبة فلسطين وايران مغتصبة جزر الامارات ومن حدود كل دولة معها معتصبة اراضي ولا ادري لماذا يقول البعض اسرائيل عدوة ويدعون بالنصر لايران_هل ايران لانها تدعي انها شيعية يحق لها ان تختطف اراضينا وتغتصبها وسط تهليل بعض ذوي العقول المريضة بمرض عضال اسمه مظلومية الشيعة وارتماءهم بحضن الام الحنون ايران الفارسية خلي ايران تتلظى بنيران افعالها فاسسرائيل اكتقت بارض فلسطين ولكن ايران لا تكتفي الا عندما تحتل كل الاراضي العربية وهذا ممكن طالما هناك من يصفق لها على اساس المذعب متناسين الوطنية والقومية ولكن وبرغم عمالة البعض الا ان امة محمد فيها رجالات لا تسكن ولا تنام اذا ما وقعت عليها حروب وسوف لن تنال منا ايران الا عملائها فاننا سنقدمهم لها على طبق ....برافو امارات وشكرا امريكا اول مرة تقومين بعمل يثلج قلوبنا والنصر لامه محمد المتمسكة بالصحابة وال البيت معا وليس من يدعي حب ال البيت ةويسعى لتدمير ما قدمه ال البيت عليهم السلام من اجل عيون نجاد وخامنئي وبقية شلة حسب الله وحزب الله ووووو.ارجو النشر بلا حذففففف

ياشماتة ابلة ظاظة
حفيدة صلاح الدين -

طالما هي كبيرة ايران خليها محتفظةبالجزر الاماراتية وجاء الوقت للامارات ولكل دولة عربية متضررة من ايران وخلاياها النائمة في كل قطر عربي ان تُار من ايران الغير عربيةة والغير اسلامية.عتبي مش على ايران وانما على من يتحدثون باسمها ويتتناسون ان ايران لا فرق بينها وبين اسرائيل فاسرائيل مغتصبة فلسطين وايران مغتصبة جزر الامارات ومن حدود كل دولة معها معتصبة اراضي ولا ادري لماذا يقول البعض اسرائيل عدوة ويدعون بالنصر لايران_هل ايران لانها تدعي انها شيعية يحق لها ان تختطف اراضينا وتغتصبها وسط تهليل بعض ذوي العقول المريضة بمرض عضال اسمه مظلومية الشيعة وارتماءهم بحضن الام الحنون ايران الفارسية خلي ايران تتلظى بنيران افعالها فاسسرائيل اكتقت بارض فلسطين ولكن ايران لا تكتفي الا عندما تحتل كل الاراضي العربية وهذا ممكن طالما هناك من يصفق لها على اساس المذعب متناسين الوطنية والقومية ولكن وبرغم عمالة البعض الا ان امة محمد فيها رجالات لا تسكن ولا تنام اذا ما وقعت عليها حروب وسوف لن تنال منا ايران الا عملائها فاننا سنقدمهم لها على طبق ....برافو امارات وشكرا امريكا اول مرة تقومين بعمل يثلج قلوبنا والنصر لامه محمد المتمسكة بالصحابة وال البيت معا وليس من يدعي حب ال البيت ةويسعى لتدمير ما قدمه ال البيت عليهم السلام من اجل عيون نجاد وخامنئي وبقية شلة حسب الله وحزب الله ووووو.ارجو النشر بلا حذففففف

alert
F@di -

على الامارات ان لا تتكل بان عندها قواعد للفرنسين و الامريكان.....لان صواريخ ايران سوف تطال كل شيء في الامارات و سترجع الامارات الى عهد الجمال و الصحراء...حتى تكون اوروبيا لا يكفي ان تلبس سموكين و سيلندر على راسك....يجب ان يكون الطابق الاخير بجسمك بنفس النوعيه للطوابق الاوروبيه...

alert
F@di -

على الامارات ان لا تتكل بان عندها قواعد للفرنسين و الامريكان.....لان صواريخ ايران سوف تطال كل شيء في الامارات و سترجع الامارات الى عهد الجمال و الصحراء...حتى تكون اوروبيا لا يكفي ان تلبس سموكين و سيلندر على راسك....يجب ان يكون الطابق الاخير بجسمك بنفس النوعيه للطوابق الاوروبيه...

والله طلع لك ريش يا
سعودي صريح -

الامارات تحاول جاهدة ان تصبح دولة قوية وما تعرف انها دولة ضعيفة بسبب قلة عدد سكانها الشعب ما يوصل تعدادة اكثر من مئة الف اكثرهم لهم اصول يمنية او عمانية او باكستانية

والله طلع لك ريش يا
سعودي صريح -

الامارات تحاول جاهدة ان تصبح دولة قوية وما تعرف انها دولة ضعيفة بسبب قلة عدد سكانها الشعب ما يوصل تعدادة اكثر من مئة الف اكثرهم لهم اصول يمنية او عمانية او باكستانية

alert
F@di -

على الامارات ان لا تتكل بان عندها قواعد للفرنسين و الامريكان.....لان صواريخ ايران سوف تطال كل شيء في الامارات و سترجع الامارات الى عهد الجمال و الصحراء...حتى تكون اوروبيا لا يكفي ان تلبس سموكين و سيلندر على راسك....يجب ان يكون الطابق الاخير بجسمك بنفس النوعيه للطوابق الاوروبيه...

alert
F@di -

على الامارات ان لا تتكل بان عندها قواعد للفرنسين و الامريكان.....لان صواريخ ايران سوف تطال كل شيء في الامارات و سترجع الامارات الى عهد الجمال و الصحراء...حتى تكون اوروبيا لا يكفي ان تلبس سموكين و سيلندر على راسك....يجب ان يكون الطابق الاخير بجسمك بنفس النوعيه للطوابق الاوروبيه...

والله طلع لك ريش يا
سعودي صريح -

الامارات تحاول جاهدة ان تصبح دولة قوية وما تعرف انها دولة ضعيفة بسبب قلة عدد سكانها الشعب ما يوصل تعدادة اكثر من مئة الف اكثرهم لهم اصول يمنية او عمانية او باكستانية

والله طلع لك ريش يا
سعودي صريح -

الامارات تحاول جاهدة ان تصبح دولة قوية وما تعرف انها دولة ضعيفة بسبب قلة عدد سكانها الشعب ما يوصل تعدادة اكثر من مئة الف اكثرهم لهم اصول يمنية او عمانية او باكستانية

لوكى
عراقى -

هو منو قزم العراق.. اما عن ايجاد قواعد اللعبة فهو المكر والخداع والغدر والذى طالما انكره امير المؤمنين على ع

لوكى
عراقى -

هو منو قزم العراق.. اما عن ايجاد قواعد اللعبة فهو المكر والخداع والغدر والذى طالما انكره امير المؤمنين على ع

جدة
ابوياسر -

عالم عجيب اسرائيل تحلق في السماء العربية ويعلمون انها مغتصبة تخسون ياعرب القضية الفلسطينية ضاعت ياعالم

جدة
ابوياسر -

عالم عجيب اسرائيل تحلق في السماء العربية ويعلمون انها مغتصبة تخسون ياعرب القضية الفلسطينية ضاعت ياعالم

حفيدة صلاح الدين
حفيده فضل الله -

عفاك يا حفيده ...تتكلمين باصلك...الان اصبحت قضيه الجزر الخاليه من البشر مثل قضيه اغتصاب فلسطين و تشريد و قتل و ذبح اهل فلسطين ؟؟؟؟؟

حفيدة صلاح الدين
حفيده فضل الله -

عفاك يا حفيده ...تتكلمين باصلك...الان اصبحت قضيه الجزر الخاليه من البشر مثل قضيه اغتصاب فلسطين و تشريد و قتل و ذبح اهل فلسطين ؟؟؟؟؟

كلمة واحدة
بو أحمد -

الإيرانيون يستطيعون تجاوز كل العقوبات المفروضة عليهم بسهولة!ما عليهم سوى أن يرددوا معا " يا إمام الزمان أدركنا"مثلما فعل آية الله تقي مدرسي"; حينما كانت طائرته على وشك الإصطدام بالأرض بسبب خلل في قطع غيارها، فإذا بها بعد هذا الإستنجاد بإمام الزمان تعود إلى حالتها الطبيعية، بل وتستبدل يد خفية قطع الغيار المعطوبة بأخرى.

كلمة واحدة
بو أحمد -

الإيرانيون يستطيعون تجاوز كل العقوبات المفروضة عليهم بسهولة!ما عليهم سوى أن يرددوا معا " يا إمام الزمان أدركنا"مثلما فعل آية الله تقي مدرسي"; حينما كانت طائرته على وشك الإصطدام بالأرض بسبب خلل في قطع غيارها، فإذا بها بعد هذا الإستنجاد بإمام الزمان تعود إلى حالتها الطبيعية، بل وتستبدل يد خفية قطع الغيار المعطوبة بأخرى.

لوكى
عراقى -

هو منو قزم العراق.. اما عن ايجاد قواعد اللعبة فهو المكر والخداع والغدر والذى طالما انكره امير المؤمنين على ع

لوكى
عراقى -

هو منو قزم العراق.. اما عن ايجاد قواعد اللعبة فهو المكر والخداع والغدر والذى طالما انكره امير المؤمنين على ع

جدة
ابوياسر -

عالم عجيب اسرائيل تحلق في السماء العربية ويعلمون انها مغتصبة تخسون ياعرب القضية الفلسطينية ضاعت ياعالم

جدة
ابوياسر -

عالم عجيب اسرائيل تحلق في السماء العربية ويعلمون انها مغتصبة تخسون ياعرب القضية الفلسطينية ضاعت ياعالم

حفيدة صلاح الدين
حفيده فضل الله -

عفاك يا حفيده ...تتكلمين باصلك...الان اصبحت قضيه الجزر الخاليه من البشر مثل قضيه اغتصاب فلسطين و تشريد و قتل و ذبح اهل فلسطين ؟؟؟؟؟

حفيدة صلاح الدين
حفيده فضل الله -

عفاك يا حفيده ...تتكلمين باصلك...الان اصبحت قضيه الجزر الخاليه من البشر مثل قضيه اغتصاب فلسطين و تشريد و قتل و ذبح اهل فلسطين ؟؟؟؟؟

كلمة واحدة
بو أحمد -

الإيرانيون يستطيعون تجاوز كل العقوبات المفروضة عليهم بسهولة!ما عليهم سوى أن يرددوا معا " يا إمام الزمان أدركنا"مثلما فعل آية الله تقي مدرسي"; حينما كانت طائرته على وشك الإصطدام بالأرض بسبب خلل في قطع غيارها، فإذا بها بعد هذا الإستنجاد بإمام الزمان تعود إلى حالتها الطبيعية، بل وتستبدل يد خفية قطع الغيار المعطوبة بأخرى.

كلمة واحدة
بو أحمد -

الإيرانيون يستطيعون تجاوز كل العقوبات المفروضة عليهم بسهولة!ما عليهم سوى أن يرددوا معا " يا إمام الزمان أدركنا"مثلما فعل آية الله تقي مدرسي"; حينما كانت طائرته على وشك الإصطدام بالأرض بسبب خلل في قطع غيارها، فإذا بها بعد هذا الإستنجاد بإمام الزمان تعود إلى حالتها الطبيعية، بل وتستبدل يد خفية قطع الغيار المعطوبة بأخرى.

برافو امارات ?????
أحمد -

تصوروا الامارات ... تتمرجل على ايران التي غزت الفضاء و الاكتفاء الذاتي....ههههههه...شيء مضحك و مبكي,,,نخاف ان يكون الجد جديا و تصبح الامارات صحروات...نحن نكن كل محبه الى ما تبقى من عرب في الامارات...حرام ان تكونوا ذنبا لامريكا و تمشوا ورائها

برافو امارات ?????
أحمد -

تصوروا الامارات ... تتمرجل على ايران التي غزت الفضاء و الاكتفاء الذاتي....ههههههه...شيء مضحك و مبكي,,,نخاف ان يكون الجد جديا و تصبح الامارات صحروات...نحن نكن كل محبه الى ما تبقى من عرب في الامارات...حرام ان تكونوا ذنبا لامريكا و تمشوا ورائها

برافو امارات ?????
أحمد -

تصوروا الامارات ... تتمرجل على ايران التي غزت الفضاء و الاكتفاء الذاتي....ههههههه...شيء مضحك و مبكي,,,نخاف ان يكون الجد جديا و تصبح الامارات صحروات...نحن نكن كل محبه الى ما تبقى من عرب في الامارات...حرام ان تكونوا ذنبا لامريكا و تمشوا ورائها

برافو امارات ?????
أحمد -

تصوروا الامارات ... تتمرجل على ايران التي غزت الفضاء و الاكتفاء الذاتي....ههههههه...شيء مضحك و مبكي,,,نخاف ان يكون الجد جديا و تصبح الامارات صحروات...نحن نكن كل محبه الى ما تبقى من عرب في الامارات...حرام ان تكونوا ذنبا لامريكا و تمشوا ورائها

الى حفيدة صلاح الدين
رورو -

ان شاء الله ايران ستحتل الخليج كلهوتريحنا منكم ....

الى حفيدة صلاح الدين
رورو -

ان شاء الله ايران ستحتل الخليج كلهوتريحنا منكم ....

محلل
محلل -

الامارات عندها قاعده فرنسيه واحده ولا توجد اي قاعده امريكيه في الامارات ثانيا ايضا صواريخ الامارات وامريكا وفرنسا ستصل ايران ولاتنسى ان بارجه امريكيه ضربت افغانستان من البحر الاحمر وسترجع ايران الى القرون الوسطى ,خليك في سيخ الشاورما احسنلك وخلي السياسه لاهلها

محلل
محلل -

الامارات عندها قاعده فرنسيه واحده ولا توجد اي قاعده امريكيه في الامارات ثانيا ايضا صواريخ الامارات وامريكا وفرنسا ستصل ايران ولاتنسى ان بارجه امريكيه ضربت افغانستان من البحر الاحمر وسترجع ايران الى القرون الوسطى ,خليك في سيخ الشاورما احسنلك وخلي السياسه لاهلها

الى حفيدة صلاح الدين
رورو -

ان شاء الله ايران ستحتل الخليج كلهوتريحنا منكم ....

الى حفيدة صلاح الدين
رورو -

ان شاء الله ايران ستحتل الخليج كلهوتريحنا منكم ....

الخبر مب صحيح
wi7 -

مطارات كل من ابوظبي و دبي و الشارقة نفيا الخبر عن عدم تزويد الامارات لطيران الايرانيمن وين تيبون هلاخبار اللي مب اكيده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محلل
محلل -

الامارات عندها قاعده فرنسيه واحده ولا توجد اي قاعده امريكيه في الامارات ثانيا ايضا صواريخ الامارات وامريكا وفرنسا ستصل ايران ولاتنسى ان بارجه امريكيه ضربت افغانستان من البحر الاحمر وسترجع ايران الى القرون الوسطى ,خليك في سيخ الشاورما احسنلك وخلي السياسه لاهلها

الخبر مب صحيح
wi7 -

مطارات كل من ابوظبي و دبي و الشارقة نفيا الخبر عن عدم تزويد الامارات لطيران الايرانيمن وين تيبون هلاخبار اللي مب اكيده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الى رورو
أبوخالد -

ههههه عشم ابليس في الجنه يا رورو خاتون , لكن تريحك منا ليش ؟ الي يسمعك يقول اننا نزاحمك على لقمة العيش , أو قصدك تريحك من الحسد الذي يملاء فؤادك شفاك الله ,, ايران اجبن من أن تتعدى على الخليج , ولو حصل نحن نستطيع أن نحتمل الضربة الأولى ولكن صدقيني ستساوى ايرانك بالأرض وستجدي النار في كل شارع في طهران , ولا أظن بأنه خافي عليك أو على غيرك بأننا طلاب شهادة والدفاع عن الارض والعرض ديدننا منذ الأزل ,, لا يغرنك طبول الاعلام الجوفاء واريدك أن تتخيلي فقط الطيران السعودي يحلق في سماء ايران فقط من الطائرات المذكورة اعلاه (( السعودية تحصل على 72 مقاتلة من طراز اف-15 النسر الصامت وتطور 156 مقاتلة من طراز اف15 الي طراز النسر الصامت وبذلك يرفع سلاح الجو السعودية عدد المقاتلات من طراز اف-15 الى 228 مقاتلة ))فقط من هذا النوع والمصرح به. هذا غير التورنيدو و ال F16 والتايفون وكل هذه الطائرات قادرة على حمل القنابل الذكية من طراز jdam والمتوفره لدى السعودية ناهيك عن انواع الهليكوبتر المقاتلة كالأباتشي مثلا , ولا ننسى الصواريخ الأصيلة وليس المعدلة مثل التي تملكها ايران والتي اثبتت فشلها في حرب الخليج الأولى والثانية ولا ننسى قدرة الطيارين السعوديين و مهاراتهم ,, شفتي انه عشم ابليس في الجنه .

محلل
محلل -

جميع الاراضي العربيه بنفس الاهميه ثانيا الجزر موجود بها بشر مواطنين في طنب الكبرى وابوموسى

الى رورو
أبوخالد -

ههههه عشم ابليس في الجنه يا رورو خاتون , لكن تريحك منا ليش ؟ الي يسمعك يقول اننا نزاحمك على لقمة العيش , أو قصدك تريحك من الحسد الذي يملاء فؤادك شفاك الله ,, ايران اجبن من أن تتعدى على الخليج , ولو حصل نحن نستطيع أن نحتمل الضربة الأولى ولكن صدقيني ستساوى ايرانك بالأرض وستجدي النار في كل شارع في طهران , ولا أظن بأنه خافي عليك أو على غيرك بأننا طلاب شهادة والدفاع عن الارض والعرض ديدننا منذ الأزل ,, لا يغرنك طبول الاعلام الجوفاء واريدك أن تتخيلي فقط الطيران السعودي يحلق في سماء ايران فقط من الطائرات المذكورة اعلاه (( السعودية تحصل على 72 مقاتلة من طراز اف-15 النسر الصامت وتطور 156 مقاتلة من طراز اف15 الي طراز النسر الصامت وبذلك يرفع سلاح الجو السعودية عدد المقاتلات من طراز اف-15 الى 228 مقاتلة ))فقط من هذا النوع والمصرح به. هذا غير التورنيدو و ال F16 والتايفون وكل هذه الطائرات قادرة على حمل القنابل الذكية من طراز jdam والمتوفره لدى السعودية ناهيك عن انواع الهليكوبتر المقاتلة كالأباتشي مثلا , ولا ننسى الصواريخ الأصيلة وليس المعدلة مثل التي تملكها ايران والتي اثبتت فشلها في حرب الخليج الأولى والثانية ولا ننسى قدرة الطيارين السعوديين و مهاراتهم ,, شفتي انه عشم ابليس في الجنه .

محلل
محلل -

جميع الاراضي العربيه بنفس الاهميه ثانيا الجزر موجود بها بشر مواطنين في طنب الكبرى وابوموسى

محلل
محلل -

حلوه ايران غزت الفضاء ,لم اسمع في حياتي ايراني صعد الى الفضاء او ايران صنعت مكوكا فضائيا , الامارات لها احترامها لدى العالم لاحترامها القوانين والمواثيق الدوليه والقرار صادر من الامم المتحده

محلل
محلل -

حلوه ايران غزت الفضاء ,لم اسمع في حياتي ايراني صعد الى الفضاء او ايران صنعت مكوكا فضائيا , الامارات لها احترامها لدى العالم لاحترامها القوانين والمواثيق الدوليه والقرار صادر من الامم المتحده

الله يشفيهم
أبوخالد -

ايه حتى أنا شفت المقطع أخوي بو أحمد , هؤلاء ناس عايشين على الخزعبلات و التي يسوقوها لعامتهم ,, صاروخ حشوه فيول واطلقوه وقالوا طلعنا الفضاء , رجل الي ( محرك + رموت كنترول ) مشروع تخرج يعني وطلع نجاد يتصور معه , وجالسين ينفخون في عقول هالمساكين لين يضيعوهم ,

الله يشفيهم
أبوخالد -

ايه حتى أنا شفت المقطع أخوي بو أحمد , هؤلاء ناس عايشين على الخزعبلات و التي يسوقوها لعامتهم ,, صاروخ حشوه فيول واطلقوه وقالوا طلعنا الفضاء , رجل الي ( محرك + رموت كنترول ) مشروع تخرج يعني وطلع نجاد يتصور معه , وجالسين ينفخون في عقول هالمساكين لين يضيعوهم ,

بنشوف
أمجد -

خلينا نشوف , حسب كلام محللين من دولة السويد فإن البترول في الخليج مقدر بثلاثين سنة أو أقل مع الأسراف المهول في شفطه , دول خليجية يتوقف إستيراد الرز والقمح عندها لمدة بسيطة يصاب الناس فيها بالجوع والتذمر والصياح والصراخ بينما إيران تعتبر ثاني دولة في إنتاج القمح هذه السنة والمفاعلات ستحل محل النفط في توليد الكهرباء والصناعة فيها على قدم وساق من إنسان آلي الى أقمار صناعية , و المستشفيات المتخصصة للعيون والأمراض الخبيثة تعتبر الرائدة في الشرق الأوسط ناهيك عن أنتاج الأدوات الطبية المعقمة نووياً , ومش عاجبتكم إيران ؟؟؟ ليه ؟؟ الحسد والعياذ بالله من الحسد اللي ماكل قلوبكم .. .

ماذا في جعبه ايران
خالد الغرابي -

المتابع للسياسه الايرانيه التقياويه يلحظ بسهوله كميه الاوراق التي بيد ايران وتنوعها وتعدد اهدافها فحزب الله مثلا احد تلك الاوراق وسوريا وحماس والحوثيين كل له دور في منطقه نفوذه يعمل بتوجيه غير مباشر من ايران في التوقيت المناسب عدا عن الاوراق الاخرى التي يحتفظ بها سريه حتى توقيت معين ومنها الخلايا المموله من ايران وتعمل في الخليج بجنسيات عربيه وتعمل في جميع الاعمال ولها قياداتها وتجهيزاتها وتعمل كعيون للمخابرات الايرانيه في جميع دول الخليج وقد اكتشف منها في اماراتنا الحبيبه وكويتنا المحبوب منذ فتره قصيره ولها مهمات تبقى سريه حتى اشعار اخر والواجب على دول الخليج اخذ الحيطه والحذر والتدقيق الشديد في منح تاشيرات القدوم وتنبيه السفارات بذلك وايضا تشديد الحراسات على المنشئات الحيويه المهمه مثل خطوط نقل الطاقه والمصافي فالخليج باكمله الان في حاله حرب بارده والمتربصين بنا كثر والخوف من اتفاق من هنا او هناك لحل المشكله مع الغرب على حساب خليجنا وشعوبنا حفظ الله اوطاننا والسلام

ماذا في جعبه ايران
خالد الغرابي -

المتابع للسياسه الايرانيه التقياويه يلحظ بسهوله كميه الاوراق التي بيد ايران وتنوعها وتعدد اهدافها فحزب الله مثلا احد تلك الاوراق وسوريا وحماس والحوثيين كل له دور في منطقه نفوذه يعمل بتوجيه غير مباشر من ايران في التوقيت المناسب عدا عن الاوراق الاخرى التي يحتفظ بها سريه حتى توقيت معين ومنها الخلايا المموله من ايران وتعمل في الخليج بجنسيات عربيه وتعمل في جميع الاعمال ولها قياداتها وتجهيزاتها وتعمل كعيون للمخابرات الايرانيه في جميع دول الخليج وقد اكتشف منها في اماراتنا الحبيبه وكويتنا المحبوب منذ فتره قصيره ولها مهمات تبقى سريه حتى اشعار اخر والواجب على دول الخليج اخذ الحيطه والحذر والتدقيق الشديد في منح تاشيرات القدوم وتنبيه السفارات بذلك وايضا تشديد الحراسات على المنشئات الحيويه المهمه مثل خطوط نقل الطاقه والمصافي فالخليج باكمله الان في حاله حرب بارده والمتربصين بنا كثر والخوف من اتفاق من هنا او هناك لحل المشكله مع الغرب على حساب خليجنا وشعوبنا حفظ الله اوطاننا والسلام

اتفق بعنف مع F@di
سعودي واقعي -

يامحلل افندي كيف تزودون طائرات عدوكم ومحتل بلدكم بالوقود أين النخوة والحمية الوطنية ولا الفلوس اصبحت عندكم اهم من الامارات تشترى وتباع فيها النفوس؟!... المهم اخوك الصغير ابوالواقعية مازال عند وعده القديم بأجارتك وأستضافتك عند هروبك لاجئي من الامارات الى السعودية وقت الطعة وضرب النار وحمي الوطيس،، بيت اخوك المتواضع سعودي واقعي وسيارته الهوندا ورقمي زين عالم جميل كلهم تحت تصرفك وامرك وفداك في أي وقت تحب تشرد، اول ماتصل الحدود السعودية هارب من الحرب انشاء الله،، استلف أي اي فون من الاخوة مواظفي الحدود او الجمارك وارسل تعليق سرييييييع فورا لموقع ايلاف، اكتب فيه "ادركني الحق علي ياسعودي واقعي انا اخوك محلل الامارات في ايلاف" بأذن الله سويعات معدودة وانا اكون عندك هواء لا تشيل هم ابد وتبكي او تخاف وانا اخوك،، مهما كان اختلافنا في الرأي والتعليقات فهو لايفسد للود قضية وبالتالي نحن في الاول والاخر بشر نملك قلوب واحاسيس ومشاعر وترى معدن اخوك اصيل طيب انشاء الله ويعجبك وقت المحن الأزمات والشدائد يعني زقرت واذا تحب تجرب في سفره الله يحيك.

اتفق بعنف مع F@di
سعودي واقعي -

يامحلل افندي كيف تزودون طائرات عدوكم ومحتل بلدكم بالوقود أين النخوة والحمية الوطنية ولا الفلوس اصبحت عندكم اهم من الامارات تشترى وتباع فيها النفوس؟!... المهم اخوك الصغير ابوالواقعية مازال عند وعده القديم بأجارتك وأستضافتك عند هروبك لاجئي من الامارات الى السعودية وقت الطعة وضرب النار وحمي الوطيس،، بيت اخوك المتواضع سعودي واقعي وسيارته الهوندا ورقمي زين عالم جميل كلهم تحت تصرفك وامرك وفداك في أي وقت تحب تشرد، اول ماتصل الحدود السعودية هارب من الحرب انشاء الله،، استلف أي اي فون من الاخوة مواظفي الحدود او الجمارك وارسل تعليق سرييييييع فورا لموقع ايلاف، اكتب فيه "ادركني الحق علي ياسعودي واقعي انا اخوك محلل الامارات في ايلاف" بأذن الله سويعات معدودة وانا اكون عندك هواء لا تشيل هم ابد وتبكي او تخاف وانا اخوك،، مهما كان اختلافنا في الرأي والتعليقات فهو لايفسد للود قضية وبالتالي نحن في الاول والاخر بشر نملك قلوب واحاسيس ومشاعر وترى معدن اخوك اصيل طيب انشاء الله ويعجبك وقت المحن الأزمات والشدائد يعني زقرت واذا تحب تجرب في سفره الله يحيك.

مجرد تصحيح
ali -

يا جماعه ايران لما احتلت الجزر الاماراتيه كما تتدعون فأنها احتلتها في تاريخ30 نوفمبر 1971 وتم اعلان استقلال او توحد الامارات 3ديسمبر 1971 يعني ايران خذتهم قبل مايكون هناك دوله اسمها الامارات

مجرد تصحيح
ali -

يا جماعه ايران لما احتلت الجزر الاماراتيه كما تتدعون فأنها احتلتها في تاريخ30 نوفمبر 1971 وتم اعلان استقلال او توحد الامارات 3ديسمبر 1971 يعني ايران خذتهم قبل مايكون هناك دوله اسمها الامارات

ايران والسياسة
ابويوسف -

اللي يتابع السياسة الايرانية يلاحظ تعدد مصادر التصريح وهم شاطرين بهاللعبة من الرئيس الايراني الى رئيس البرلمان الى وزير الخارجية الى رئيس الرنامج النووي الى مندوب ايران بالامم المتحدة حاجة تدوخ هذا يصدر تصريح وهذا يصدر تصريح مناقض خلو العالم بحيرةوهذا صراحة فن اتقنوة بامتياز وهو خط رجعة والان صرح احدهم بامكان توقيف ايران معالجة الوقود النووي بنسبة 20% اجل لية العجعجة الفاضيةلكن بصراحةاكيد مقابل مجموعة تنازلات بالمختصر مقابل ايش هل نحن الامة العربية ولاحكومة العراق ولا اليمن والامارات او تمون شرطي الخليج اللة اعلم

ايران والسياسة
ابويوسف -

اللي يتابع السياسة الايرانية يلاحظ تعدد مصادر التصريح وهم شاطرين بهاللعبة من الرئيس الايراني الى رئيس البرلمان الى وزير الخارجية الى رئيس الرنامج النووي الى مندوب ايران بالامم المتحدة حاجة تدوخ هذا يصدر تصريح وهذا يصدر تصريح مناقض خلو العالم بحيرةوهذا صراحة فن اتقنوة بامتياز وهو خط رجعة والان صرح احدهم بامكان توقيف ايران معالجة الوقود النووي بنسبة 20% اجل لية العجعجة الفاضيةلكن بصراحةاكيد مقابل مجموعة تنازلات بالمختصر مقابل ايش هل نحن الامة العربية ولاحكومة العراق ولا اليمن والامارات او تمون شرطي الخليج اللة اعلم

إيران
saeed -

إيران وإسرائيل وجهان لعملة واحدة اسمها مصالح أمريكا في المنطقة

إيران
saeed -

إيران وإسرائيل وجهان لعملة واحدة اسمها مصالح أمريكا في المنطقة

من عنوانة
لدراجي -

والله الجزر الاماراتيه مبين من اسمهن انهن ايرانيات ومع هاذا لماذا لا تتكلمون عن احتلال الاسكندرونه هل لاان المحتل لهن سني

من عنوانة
لدراجي -

والله الجزر الاماراتيه مبين من اسمهن انهن ايرانيات ومع هاذا لماذا لا تتكلمون عن احتلال الاسكندرونه هل لاان المحتل لهن سني

محلل
محلل -

اذا نفذ البترول الله فوق السماوات والارض يرزق من يشاء بغير حساب ثانيا النفط بالخليج مقدر ب 200 سنه ثالثا مقر الطاقه النظيفه (الطاقه التي لا تنتهي ولا تنضب ) في دولة الامارات وتستخدم الامارات الطاقه النوويه لاغراض سلميه وليست لاوهام وخيال ايران باحتلال الخليج رابعا اذا كانت ايران كما تدعي تستورد القمح فلماذا شعبها يعيشون في فقر مدقع ويتمنون ان يعملون في الخليج حتى لو عامل بسيط ؟

محلل
محلل -

اذا نفذ البترول الله فوق السماوات والارض يرزق من يشاء بغير حساب ثانيا النفط بالخليج مقدر ب 200 سنه ثالثا مقر الطاقه النظيفه (الطاقه التي لا تنتهي ولا تنضب ) في دولة الامارات وتستخدم الامارات الطاقه النوويه لاغراض سلميه وليست لاوهام وخيال ايران باحتلال الخليج رابعا اذا كانت ايران كما تدعي تستورد القمح فلماذا شعبها يعيشون في فقر مدقع ويتمنون ان يعملون في الخليج حتى لو عامل بسيط ؟

محلل
محلل -

والله الجزر اماراتيه منذ الازل وهناك اكثر من 3 جزر اماراتيه محتله من ايران مثل جزيرة قشم ولكن الجزر الثلاث لها وثائق منذ 1923 م وايران ترفض احالة القضيه لمحكمة العدل الدوليه لعدم وجود وثائق لدى ايران مع ان الامارات قالت انها راضيه عن حكم المحكمه حتى لو كان الحكم ضدها , بالنسبه للواء الاسكندرونه سوريا لم تطالب يوما

محلل
محلل -

الامارات لها احترامها في المجتمع الدولي لانها تحترم المواثيق والمعاهدات الدوليه , .. وليست من ضمن القائمه السوداء ..., اذا كان عدد السكان هو مقياس الحكم فيجب ان تحكمنا الهند والصين والا ماذا تفسر دور قطر السياسي وهم كلهم 250 الف اكثر ... ؟ واخيرا الامارات 4 ملايين منهم مليون مواطن في دوله اقتصاديه استثماريه سياحيه من الدرجه الاولى

محلل
محلل -

الامارات لها احترامها في المجتمع الدولي لانها تحترم المواثيق والمعاهدات الدوليه , .. وليست من ضمن القائمه السوداء ..., اذا كان عدد السكان هو مقياس الحكم فيجب ان تحكمنا الهند والصين والا ماذا تفسر دور قطر السياسي وهم كلهم 250 الف اكثر ... ؟ واخيرا الامارات 4 ملايين منهم مليون مواطن في دوله اقتصاديه استثماريه سياحيه من الدرجه الاولى

الله يشفيهم
أبوخالد -

ايه حتى أنا شفت المقطع أخوي بو أحمد , هؤلاء ناس عايشين على الخزعبلات و التي يسوقوها لعامتهم ,, صاروخ حشوه فيول واطلقوه وقالوا طلعنا الفضاء , رجل الي ( محرك + رموت كنترول ) مشروع تخرج يعني وطلع نجاد يتصور معه , وجالسين ينفخون في عقول هالمساكين لين يضيعوهم ,

الله يشفيهم
أبوخالد -

ايه حتى أنا شفت المقطع أخوي بو أحمد , هؤلاء ناس عايشين على الخزعبلات و التي يسوقوها لعامتهم ,, صاروخ حشوه فيول واطلقوه وقالوا طلعنا الفضاء , رجل الي ( محرك + رموت كنترول ) مشروع تخرج يعني وطلع نجاد يتصور معه , وجالسين ينفخون في عقول هالمساكين لين يضيعوهم ,

بنشوف
أمجد -

خلينا نشوف , حسب كلام محللين من دولة السويد فإن البترول في الخليج مقدر بثلاثين سنة أو أقل مع الأسراف المهول في شفطه , دول خليجية يتوقف إستيراد الرز والقمح عندها لمدة بسيطة يصاب الناس فيها بالجوع والتذمر والصياح والصراخ بينما إيران تعتبر ثاني دولة في إنتاج القمح هذه السنة والمفاعلات ستحل محل النفط في توليد الكهرباء والصناعة فيها على قدم وساق من إنسان آلي الى أقمار صناعية , و المستشفيات المتخصصة للعيون والأمراض الخبيثة تعتبر الرائدة في الشرق الأوسط ناهيك عن أنتاج الأدوات الطبية المعقمة نووياً , ومش عاجبتكم إيران ؟؟؟ ليه ؟؟ الحسد والعياذ بالله من الحسد اللي ماكل قلوبكم .. .

بنشوف
أمجد -

خلينا نشوف , حسب كلام محللين من دولة السويد فإن البترول في الخليج مقدر بثلاثين سنة أو أقل مع الأسراف المهول في شفطه , دول خليجية يتوقف إستيراد الرز والقمح عندها لمدة بسيطة يصاب الناس فيها بالجوع والتذمر والصياح والصراخ بينما إيران تعتبر ثاني دولة في إنتاج القمح هذه السنة والمفاعلات ستحل محل النفط في توليد الكهرباء والصناعة فيها على قدم وساق من إنسان آلي الى أقمار صناعية , و المستشفيات المتخصصة للعيون والأمراض الخبيثة تعتبر الرائدة في الشرق الأوسط ناهيك عن أنتاج الأدوات الطبية المعقمة نووياً , ومش عاجبتكم إيران ؟؟؟ ليه ؟؟ الحسد والعياذ بالله من الحسد اللي ماكل قلوبكم .. .

ماذا في جعبه ايران
خالد الغرابي -

المتابع للسياسه الايرانيه التقياويه يلحظ بسهوله كميه الاوراق التي بيد ايران وتنوعها وتعدد اهدافها فحزب الله مثلا احد تلك الاوراق وسوريا وحماس والحوثيين كل له دور في منطقه نفوذه يعمل بتوجيه غير مباشر من ايران في التوقيت المناسب عدا عن الاوراق الاخرى التي يحتفظ بها سريه حتى توقيت معين ومنها الخلايا المموله من ايران وتعمل في الخليج بجنسيات عربيه وتعمل في جميع الاعمال ولها قياداتها وتجهيزاتها وتعمل كعيون للمخابرات الايرانيه في جميع دول الخليج وقد اكتشف منها في اماراتنا الحبيبه وكويتنا المحبوب منذ فتره قصيره ولها مهمات تبقى سريه حتى اشعار اخر والواجب على دول الخليج اخذ الحيطه والحذر والتدقيق الشديد في منح تاشيرات القدوم وتنبيه السفارات بذلك وايضا تشديد الحراسات على المنشئات الحيويه المهمه مثل خطوط نقل الطاقه والمصافي فالخليج باكمله الان في حاله حرب بارده والمتربصين بنا كثر والخوف من اتفاق من هنا او هناك لحل المشكله مع الغرب على حساب خليجنا وشعوبنا حفظ الله اوطاننا والسلام

ماذا في جعبه ايران
خالد الغرابي -

المتابع للسياسه الايرانيه التقياويه يلحظ بسهوله كميه الاوراق التي بيد ايران وتنوعها وتعدد اهدافها فحزب الله مثلا احد تلك الاوراق وسوريا وحماس والحوثيين كل له دور في منطقه نفوذه يعمل بتوجيه غير مباشر من ايران في التوقيت المناسب عدا عن الاوراق الاخرى التي يحتفظ بها سريه حتى توقيت معين ومنها الخلايا المموله من ايران وتعمل في الخليج بجنسيات عربيه وتعمل في جميع الاعمال ولها قياداتها وتجهيزاتها وتعمل كعيون للمخابرات الايرانيه في جميع دول الخليج وقد اكتشف منها في اماراتنا الحبيبه وكويتنا المحبوب منذ فتره قصيره ولها مهمات تبقى سريه حتى اشعار اخر والواجب على دول الخليج اخذ الحيطه والحذر والتدقيق الشديد في منح تاشيرات القدوم وتنبيه السفارات بذلك وايضا تشديد الحراسات على المنشئات الحيويه المهمه مثل خطوط نقل الطاقه والمصافي فالخليج باكمله الان في حاله حرب بارده والمتربصين بنا كثر والخوف من اتفاق من هنا او هناك لحل المشكله مع الغرب على حساب خليجنا وشعوبنا حفظ الله اوطاننا والسلام

اتفق بعنف مع F@di
سعودي واقعي -

يامحلل افندي كيف تزودون طائرات عدوكم ومحتل بلدكم بالوقود أين النخوة والحمية الوطنية ولا الفلوس اصبحت عندكم اهم من الامارات تشترى وتباع فيها النفوس؟!... المهم اخوك الصغير ابوالواقعية مازال عند وعده القديم بأجارتك وأستضافتك عند هروبك لاجئي من الامارات الى السعودية وقت الطعة وضرب النار وحمي الوطيس،، بيت اخوك المتواضع سعودي واقعي وسيارته الهوندا ورقمي زين عالم جميل كلهم تحت تصرفك وامرك وفداك في أي وقت تحب تشرد، اول ماتصل الحدود السعودية هارب من الحرب انشاء الله،، استلف أي اي فون من الاخوة مواظفي الحدود او الجمارك وارسل تعليق سرييييييع فورا لموقع ايلاف، اكتب فيه "ادركني الحق علي ياسعودي واقعي انا اخوك محلل الامارات في ايلاف" بأذن الله سويعات معدودة وانا اكون عندك هواء لا تشيل هم ابد وتبكي او تخاف وانا اخوك،، مهما كان اختلافنا في الرأي والتعليقات فهو لايفسد للود قضية وبالتالي نحن في الاول والاخر بشر نملك قلوب واحاسيس ومشاعر وترى معدن اخوك اصيل طيب انشاء الله ويعجبك وقت المحن الأزمات والشدائد يعني زقرت واذا تحب تجرب في سفره الله يحيك.

اتفق بعنف مع F@di
سعودي واقعي -

يامحلل افندي كيف تزودون طائرات عدوكم ومحتل بلدكم بالوقود أين النخوة والحمية الوطنية ولا الفلوس اصبحت عندكم اهم من الامارات تشترى وتباع فيها النفوس؟!... المهم اخوك الصغير ابوالواقعية مازال عند وعده القديم بأجارتك وأستضافتك عند هروبك لاجئي من الامارات الى السعودية وقت الطعة وضرب النار وحمي الوطيس،، بيت اخوك المتواضع سعودي واقعي وسيارته الهوندا ورقمي زين عالم جميل كلهم تحت تصرفك وامرك وفداك في أي وقت تحب تشرد، اول ماتصل الحدود السعودية هارب من الحرب انشاء الله،، استلف أي اي فون من الاخوة مواظفي الحدود او الجمارك وارسل تعليق سرييييييع فورا لموقع ايلاف، اكتب فيه "ادركني الحق علي ياسعودي واقعي انا اخوك محلل الامارات في ايلاف" بأذن الله سويعات معدودة وانا اكون عندك هواء لا تشيل هم ابد وتبكي او تخاف وانا اخوك،، مهما كان اختلافنا في الرأي والتعليقات فهو لايفسد للود قضية وبالتالي نحن في الاول والاخر بشر نملك قلوب واحاسيس ومشاعر وترى معدن اخوك اصيل طيب انشاء الله ويعجبك وقت المحن الأزمات والشدائد يعني زقرت واذا تحب تجرب في سفره الله يحيك.

مجرد تصحيح
ali -

يا جماعه ايران لما احتلت الجزر الاماراتيه كما تتدعون فأنها احتلتها في تاريخ30 نوفمبر 1971 وتم اعلان استقلال او توحد الامارات 3ديسمبر 1971 يعني ايران خذتهم قبل مايكون هناك دوله اسمها الامارات

مجرد تصحيح
ali -

يا جماعه ايران لما احتلت الجزر الاماراتيه كما تتدعون فأنها احتلتها في تاريخ30 نوفمبر 1971 وتم اعلان استقلال او توحد الامارات 3ديسمبر 1971 يعني ايران خذتهم قبل مايكون هناك دوله اسمها الامارات

ايران والسياسة
ابويوسف -

اللي يتابع السياسة الايرانية يلاحظ تعدد مصادر التصريح وهم شاطرين بهاللعبة من الرئيس الايراني الى رئيس البرلمان الى وزير الخارجية الى رئيس الرنامج النووي الى مندوب ايران بالامم المتحدة حاجة تدوخ هذا يصدر تصريح وهذا يصدر تصريح مناقض خلو العالم بحيرةوهذا صراحة فن اتقنوة بامتياز وهو خط رجعة والان صرح احدهم بامكان توقيف ايران معالجة الوقود النووي بنسبة 20% اجل لية العجعجة الفاضيةلكن بصراحةاكيد مقابل مجموعة تنازلات بالمختصر مقابل ايش هل نحن الامة العربية ولاحكومة العراق ولا اليمن والامارات او تمون شرطي الخليج اللة اعلم

ايران والسياسة
ابويوسف -

اللي يتابع السياسة الايرانية يلاحظ تعدد مصادر التصريح وهم شاطرين بهاللعبة من الرئيس الايراني الى رئيس البرلمان الى وزير الخارجية الى رئيس الرنامج النووي الى مندوب ايران بالامم المتحدة حاجة تدوخ هذا يصدر تصريح وهذا يصدر تصريح مناقض خلو العالم بحيرةوهذا صراحة فن اتقنوة بامتياز وهو خط رجعة والان صرح احدهم بامكان توقيف ايران معالجة الوقود النووي بنسبة 20% اجل لية العجعجة الفاضيةلكن بصراحةاكيد مقابل مجموعة تنازلات بالمختصر مقابل ايش هل نحن الامة العربية ولاحكومة العراق ولا اليمن والامارات او تمون شرطي الخليج اللة اعلم

إيران
saeed -

إيران وإسرائيل وجهان لعملة واحدة اسمها مصالح أمريكا في المنطقة

إيران
saeed -

إيران وإسرائيل وجهان لعملة واحدة اسمها مصالح أمريكا في المنطقة

من عنوانة
لدراجي -

والله الجزر الاماراتيه مبين من اسمهن انهن ايرانيات ومع هاذا لماذا لا تتكلمون عن احتلال الاسكندرونه هل لاان المحتل لهن سني

من عنوانة
لدراجي -

والله الجزر الاماراتيه مبين من اسمهن انهن ايرانيات ومع هاذا لماذا لا تتكلمون عن احتلال الاسكندرونه هل لاان المحتل لهن سني

محلل
محلل -

اذا نفذ البترول الله فوق السماوات والارض يرزق من يشاء بغير حساب ثانيا النفط بالخليج مقدر ب 200 سنه ثالثا مقر الطاقه النظيفه (الطاقه التي لا تنتهي ولا تنضب ) في دولة الامارات وتستخدم الامارات الطاقه النوويه لاغراض سلميه وليست لاوهام وخيال ايران باحتلال الخليج رابعا اذا كانت ايران كما تدعي تستورد القمح فلماذا شعبها يعيشون في فقر مدقع ويتمنون ان يعملون في الخليج حتى لو عامل بسيط ؟

محلل
محلل -

اذا نفذ البترول الله فوق السماوات والارض يرزق من يشاء بغير حساب ثانيا النفط بالخليج مقدر ب 200 سنه ثالثا مقر الطاقه النظيفه (الطاقه التي لا تنتهي ولا تنضب ) في دولة الامارات وتستخدم الامارات الطاقه النوويه لاغراض سلميه وليست لاوهام وخيال ايران باحتلال الخليج رابعا اذا كانت ايران كما تدعي تستورد القمح فلماذا شعبها يعيشون في فقر مدقع ويتمنون ان يعملون في الخليج حتى لو عامل بسيط ؟

محلل
محلل -

الذي اعرفه ان 80% من السعوديين لا يملكون سكن و76% منهم عاطل عن العمل , وبعدين الاماراتين لا يركبون سوى السيارات الالمانيه الفاخره وليس مثلكم ثم لماذا تقف على الحدود الاماراتيه ؟ يبدو انك غير مسموح لك بدخول الامارات , بس ذكرتني بحرب الكويت عندما كان السعوديين يزيلون لوحات سياراتهم مدعين انهم كويتيين طمعا في المنحه الاماراتيه واخيرا عندما دخل عليكم 20 حوثي هرب 3 ارباعكم الى الشمال خوفا ورعبا وعندما هددتكم ايران خلت السعوديه من البشر وامتلئت خطوط الطيران

محلل
محلل -

والله الجزر اماراتيه منذ الازل وهناك اكثر من 3 جزر اماراتيه محتله من ايران مثل جزيرة قشم ولكن الجزر الثلاث لها وثائق منذ 1923 م وايران ترفض احالة القضيه لمحكمة العدل الدوليه لعدم وجود وثائق لدى ايران مع ان الامارات قالت انها راضيه عن حكم المحكمه حتى لو كان الحكم ضدها , بالنسبه للواء الاسكندرونه سوريا لم تطالب يوما

محلل
محلل -

الامارات لها احترامها في المجتمع الدولي لانها تحترم المواثيق والمعاهدات الدوليه , .. وليست من ضمن القائمه السوداء ..., اذا كان عدد السكان هو مقياس الحكم فيجب ان تحكمنا الهند والصين والا ماذا تفسر دور قطر السياسي وهم كلهم 250 الف اكثر ... ؟ واخيرا الامارات 4 ملايين منهم مليون مواطن في دوله اقتصاديه استثماريه سياحيه من الدرجه الاولى

محلل
محلل -

الذي اعرفه ان 80% من السعوديين لا يملكون سكن و76% منهم عاطل عن العمل , وبعدين الاماراتين لا يركبون سوى السيارات الالمانيه الفاخره وليس مثلكم ثم لماذا تقف على الحدود الاماراتيه ؟ يبدو انك غير مسموح لك بدخول الامارات , بس ذكرتني بحرب الكويت عندما كان السعوديين يزيلون لوحات سياراتهم مدعين انهم كويتيين طمعا في المنحه الاماراتيه واخيرا عندما دخل عليكم 20 حوثي هرب 3 ارباعكم الى الشمال خوفا ورعبا وعندما هددتكم ايران خلت السعوديه من البشر وامتلئت خطوط الطيران

محلل
محلل -

الذي اعرفه ان 80% من السعوديين لا يملكون سكن و76% منهم عاطل عن العمل , وبعدين الاماراتين لا يركبون سوى السيارات الالمانيه الفاخره وليس مثلكم ثم لماذا تقف على الحدود الاماراتيه ؟ يبدو انك غير مسموح لك بدخول الامارات , بس ذكرتني بحرب الكويت عندما كان السعوديين يزيلون لوحات سياراتهم مدعين انهم كويتيين طمعا في المنحه الاماراتيه واخيرا عندما دخل عليكم 20 حوثي هرب 3 ارباعكم الى الشمال خوفا ورعبا وعندما هددتكم ايران خلت السعوديه من البشر وامتلئت خطوط الطيران