أخبار

حزب الله يقيم مواقعًا في مئات القرى اللبنانية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكدت إسرائيل بأن حزب الله يواصل التعاظم وقد أقام مواقع في مئات القرى اللبنانية.

تل أبيب: أكد مصدر رفيع المستوى في الجيش الإسرائيلي أن إسرائيل أوضحت لقوات الطوارئ الدولية - اليونيفيل - أنها ستعمل ضد هذه الأهداف إذا لم يكن هناك مناص من ذلك، وفقا للإذاعة الإسرائيلية. وذكر أن الجيش اللبناني نشر ثلاثة ألوية في منطقة الجنوب، وهو يواصل تعزيز قواته هناك.

وأضاف أن الأوضاع على امتداد الحدود الشمالية بعد مضي أربع سنوات على حرب لبنان الثانية هي الأهدأ منذ قيام دولة إسرائيل، مشيرا الى أن الجيش الإسرائيلي لم يكشف وجود نية أو بوادر لدى سورية ولبنان وحزب الله لمهاجمة إسرائيل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الشعب اللبناني
El Asmar -

لبنان والشعب اللبناني كله جلعاد شليط. شعب غزة وبدو سيناء والمخابرات المصرية والإسرائيلية يعرفون موقع اكبر مخازن سلاح صواريخ حماس ويتعجبون لعدم مهاجمته وتدميره حتى اليوم. واعتقد ان جيش الدفاع الإسرائيلي لم يدمر هذا المخزن لثلاثة اسباب: 1 بجانب المخزن مدرسة إبتدائية ومستشفى 2 سلاح هذا المخزن لا يستخدم ضد إسرائيل بل ضد شعب غزة 3 مكان تواجد جلعاد شليط ليس بعيداً عن هذا المخزن. وحِزبُ اللـه يستخدم الشعب اللبناني واطفال ونساء الشعب اللبناني كرهائن في حربه ضد لبنان والسعودية وباقي حُلفاء السنة, وطالما ان سلاح هذه المخازن لا يستخدم ضد مواطنين إسرائيليين, لن يدمر سلاح الطيران الإسرائيلي اياً منها. مهمة جيش الدفاع الإسرائيلي يا سادة ليست حماية نساء واطفال وحرية لبنان بل حماية المواطن الإسرائيلي فقط.

الشعب اللبناني المقاوم
zero_cold2009@windowslive.com -

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أدام الله سيد المقاومة و العزة و الشرف السيد حسن نصر الله نحن لا نطلب من أخواننا السنة و الدول العربية إلا وقوف على الحياد كفاكم تعاون استخباراتي مع إسرائيل كفاكم تشويه لصورة السيد نصر الله تتهمونه بأنه شيعي و يقاتل من أجل شيعةكفاكم كذبا و نفاقا ها هم أخوانكم السنة في غزة يقتلون و تسفك دماؤهم و تموت أطفالهم من الجوع و الحصارفأين أنتم يا سنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أنا لا أشمل كل السنة ،منكم الأبطال (حماس) ألا حان لكم يا عرب أن تفهموا أن إسرائيل دولة عدوانية توسعية عنصريةحدودها من الفرات إلى النيل اليوم نحن ،و غدا أنتمالعالم لا يحترم إلا قوي ،و يحتل و يستغل الضعيفأفيقوا قبل فوات الأوان