أخبار

أوغلو: القدس الشرقية ستكون عاصمة فلسطين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لندن: ذكر وزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو أن القدس الشرقية ستكون عاصمة دولة فلسطين.
وقال أوغلو على هامش مباحثاته بلندن، وفي كلمته بمركز Chatham House، إن "القدس الشرقية والمسجد الأقصى أراض فلسطينية حسب القانون الدولي"، مضيفا أن هذه الأراضي ليست إسرائيلية بل فلسطينية محتلة.

ولفت داوود أوغلو إلى الدور الذي تقوم به تركيا على الساحة الدولية من أفغانستان إلى قرغيزيا، ومن القوقاز إلى البلقان. وأكد على عمق روابط تركيا بالاتحاد الأوروبي، نافيا تماما ما يقال بأن تقارب تركيا مع جيرانها في الشرق يعد انحرافا لتركيا عن محورها الغربي، وفقا لموقع "أخبار العالم".
وأشاد داوود أوغلو بحلف الناتو مطالبا الحلف بالاهتمام أكثر بالقوة الناعمة والدبلوماسية بديلا عن القوة العسكرية لحل المشكلات والأزمات الجارية. وحذر من أن المشكلات والأزمات ستجر أجواء عد الاستقرار والحروب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بالمشمش
hala -

ابقى قابلني يا اوجلوا لما ينور الملح

القدس
اياد ابو امين -

لااعتقد ان تتنازل اسرائيل عن شبر في القدس لصالح العرب لانه هذا غير منطقي وفق العقليه اليهوديه بأن عاصمه اسرائيل هي اورشليم

لا تصتغرو عقول الناس
أبو سمير -

وأشاد داوود أوغلو بحلف الناتو مطالبا الحلف بالاهتمام أكثر بالقوة الناعمة والدبلوماسية بديلا عن القوة العسكرية لحل المشكلات والأزمات الجارية. وحذر من أن المشكلات والأزمات ستجر أجواء عدم الاستقرار والحروب. ولماذا لا يهتم السيد داوودأغلو بالقوة الناعمة في بلده تركيا؟ عوضا عن أن يعطي تعليماته للآخرين لماذا لا يتحدث عن ما يدور في شمال كردستان وتركيا؟ منذأن أنهى العمال الكردستاني وقف النار الذي كان ساريا من طرف واحد من طرف الأكراد فقطفأصبحت تركيا وكردستان ساحة معارك وأنتفاضة بكل معنى الكلمة لماذا لا ينصحون أنفسهم أولا قبل أن ينصحو الآخرين؟ قبل أن يتنبئ السيد دوودأعلو للفلسطينيين خيرا كان الأولا به أن يتنبئ الخير لبلده كما يقال الأقربون(أولا بالمعروف)ولفت داوود أوغلو إلى الدور الذي تقوم به تركيا على الساحة الدولية من أفغانستان إلى قرغيزيا، ومن القوقاز إلى البلقان. وأين الدور الذي تلعبه حكومة داوودأوغلو في تركيا؟وأكدعلى عمق روابط تركيا بالاتحاد الأوروبي، نافيا تماما ما يقال بأن تقارب تركيا مع جيرانها في الشرق يعد انحرافا لتركيا عن محورها الغربي، وفقا لموقع ;أخبار العالم".لا هيا أصبحت أوروبية ولا أصبحت شرق أوسطية ولا أسلامها يشبه أسلام المعمورة برمته/ لندن: ذكر وزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو أن القدس الشرقية ستكون عاصمة دولة فلسطين.وقال أوغلو على هامش مباحثاته بلندن، وفي كلمته بمركز Chatham House، إن القدس الشرقية والمسجد الأقصى أراض فلسطينية حسب القانون الدولي مضيفا أن هذه الأراضي ليست إسرائيلية بل فلسطينية محتلة.لم يكتشف السيد داوودأغلو شيا جديد