أخبار

حماس تتهم السلطة الفلسطينية ب"التنسيق الامني" مع اسرائيل

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دمشق: اتهمت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) الثلاثاء السلطة الفلسطينية ب"التنسيق الامني" مع اسرائيل، معتبرة ذلك "طعنة غادرة في ظهر الشعب الفلسطيني".

وقالت حماس في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه "اننا في حركة حماس ندين بشدة عمليات التنسيق الأمني مع الاحتلال وقيام مسؤولين من سلطة فريق اوسلو باستقبال رئيس جهاز +الشاباك+ الصهيوني وضباط اخرين من جيش الاحتلال واجهزته الامنية في مقر rlm;الرئاسة في رام الله وفي مقار الأجهزة الأمنية الفلسطينية في جنين وغيرها".

واعتبرت الحركة ان "التنسيق الأمني مع الاحتلال لاستهداف المقاومة الفلسطينية (...) وحماية امن الاحتلال ومستوطنيه جريمة بشعة وطعنة غادرة في ظهر الشعب الفلسطيني".

وطالبت "بوقف جريمة التنسيق الأمني مع الاحتلال التي حولت سلطة فريق أوسلو وأجهزتها الأمنية إلى مقاول امني في خدمة الاحتلال مقابل اوهام سياسية ومنافع شخصية على حساب امن وحقوق الشعب الفلسطيني".

ويتواصل الانقسام بين فتح وحماس منذ سيطرت الثانية على قطاع غزة في حزيران/يونيو 2007، وذلك رغم الجهود التي بذلتها مصر في محاولة لارساء المصالحة الفلسطينية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حماس تهم السلطة
A.O.S -

اتهمت حركة المقاومة الاسلامية (حماس)السلطة الفلسطينية ب"التنسيق الامني" مع اسرائيل، معتبرة ذلك "طعنة غادرة في ظهر الشعب الفلسطيني"لكن هذاالاتهام عمليا جاء لافشال الجهود التي يقوم بها رجل الاعمال الفلسطيني منيب المصري وآخرون الرامية للمصالحة الفلسطينية، لقد اعتدنا على اتهامات حماس وقادتها الأغرار في السياسة والعسكر، وفي مستقبل الآيام، لأن حركة حماس تلقت أوامر من أسيادها بعدم الاستجابة لنداءات الوحدة الوطنية، وما تصريحات قادتها الأشاوس عن الوحدة الا لذر الرماد في عيون الملتحين ، لأن الشعب الفلسطيني فهم لعبة حماس التي تريد الحفاظ على امارة الظلام والسؤ في غزة..