أخبار

الكنيست يجرد النائبة الزعبي من امتيازاتها

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

صادق الكنيست الاسرائيلي على تجريد النائبة حنين الزعبي من ثلاثة امتيازات برلمانية.

رام الله:
صادق الكنيست الاسرائيلي باغلبية اعضائه على تجريد النائبة حنين الزعبي من ثلاثة امتيازات برلمانية هي سحب جوازها الدبلوماسي وتقييد حرية سفرها خارج اسرائيل وحرمانها من تكاليف المرافعات القانونية.

وياتي هذا الاجراء التعسفي على خلفية مشاركة النائب الزعبي في اسطول الحرية الذي هاجمته اسرائيل بدموية في مايو المنصرم وادى العنف الاسرائيلي الى مقتل تسعة متضامنين واصابة العشرات.

وفي تعليقها على هذا الاجراء قالت الزعبي في بيان صحفي اليوم انه كان ينبغي على النواب ان يحموا حقوقها الديمقراطية لا ان يعاقبوها لتبنيها وجهات نظر لا تروق لهم.

ورات الزعبي ان هذه الخطوة بجوهرها تهدد حقوق المواطنين العرب في النضال العادل من اجل المساواة وانها تأتي لتزيد التوتر القائم اصلا في العلاقات بين اليهود والعرب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ثقافة الرمال
pythagoras plato -

هذه ثقافة الرمال الصحراوية َخرّجتْ كائنات حيوانية وحشية عنصرية الكل فشل بتدجينها وتمدينها حتى وجودهم بالعالم الشمالي ما إستطاع تغيرهم عن خطهم العنصري هناك دول بالمنطقة تتعامل مع موطينها وبنفس الطريقة الهمجية

انتي اساءتي لنفسك
سعودي واقعي -

الحق حق ولابد أن يقال انتي اساءتي لنفسك وللبلد والجواز الذي تحملي جنسيته....وحقوقك الديمقراطية والمدنية محمية ومصونة لا تمس ويكفلها لك الدستور والقانون في اسرائيل رغماً عن رئيس الوزراء الاسرائيلي ياسيدة حنين زعبي،،لو كانتي عملتي هالعملة السوده في احدى (الدول العربية) لكنتي الأن في بلاد ماوراء الشمس المظلمة تحت أيدي جلازوة القمع والضرب والتعذيب والتنكيل لا احد يدري عنك الى يوم الدين ولم ولن نشاهد ونقراء ردك وتعليقك على خطوة الكنيست الاسرائيلي على القنوات العربية وموقع ايلاف الكريم والدليل الولو:( بعد حجز دام 30 شهراً مصر..الافراج عن الروائي مسعد أبوفجر لتهدئة بدو سيناء) احمدي الله على نعم الديمقراطية والحرية التى انتي فيها وتعيشيها.