أخبار

مقتل سبعة اشخاص اثر انهيار منزل في القاهرة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة:قال مسؤول امني مصري ان سبعة من عمال البناء قتلوا فجر الاربعاء عندما انهار منزل كانوا يقيمون فيه بشكل مؤقت في حي الدرب الاحمر الشعبي في قلب القاهرة.
وكان العمال اعتادوا المبيت في هذا المنزل القديم المهجور المكون من طابق واحد لقربه من مكان عملهم في حي الدرب الاحمر، بحسب ما اوضح المسؤول الامني.

واضاف ان الحادث وقع في الثالثة والنصف فجرا اثناء نوم الضحايا واودى بحياة سبعة منهم بينما انقذ ثامن من تحت الانقاض.
واكد المسؤول الامني ان اثنين من العمال تمكنا من الخروج من المنزل على عجل قبيل انهياره بثوان.

وتكررت خلال السنوات الاخيرة حوادث انهيار البنايات في مصر حيث لا يتم الالتزام في بعض الحالات بشروط البناء التي يفرضها القانون.
وفي نيسان/ابريل 2009، قتل ثلاثة اشخاص من اسرة واحدة اثر انهيار منزلهم في صعيد مصر. وفي نهاية العام 2007، قتل 35 شخصا اثر انهيار مبنى من 12 طابقا في الاسكندرية (شمال).

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

وتكررت خلال السنوات الاخيرة حوادث انهيار البنايات في مصر حيث لا يتم الالتزام في بعض الحالات بشروط البناء التي يفرضها القانون ان يجب يفهم المقاول انه موظف فى الدوله متطوع و ان اخذت منه بعد تفكير مال اكثر و اسمته ضرائب فـ هذا لان العالم هو الذى يملك العالم و ليس اى مواطن يستولى على العالم و يبيع للناس من هنا ليس من حقه يرحل الضرائب للناس زياده فى الاسعار

nero
nero -

ايام المستعمر بنى عمارات الاعلام الاوقاف مثل روسيا هناك فيها مثلها التى هى ضخمه هناك فى مصر قرب ميدان سفنكس ثلاث انواع واحده تمر على نادى الزمالك و الترسانه و اخى خلف نادى الترسانه و الثالثه بجوار نادى الترسانه و خلف السيرك القومى و بنى فيلات للعمال الان يجب العالم يبنى للفقير و لا يسمح له بتربيه فى المساكن الشعبيى التى شعبى خرب هيئه راقى بجواره فى امبابه شاهدت هذا يضع عشه فراخ فـ يبهدل فى شكل و هيئه جاره الراقى و ايضا من ربى طيور فراخ فوق السطح و لا يصلح لبناء و خرب قد يقع عليهم ان الشعبى شغله يفتش كل فتره لكن هو ينام و يردد احكم بالاعدام على من يعمل مخالفه فقط ينام و عندما يكون فى تفتيش يشترى او يؤجر ورد و شجر و يضعه فى مكان المفروض انه يتابع كل يوم رى الزرع او الورد لكن ينام و فجئ يعمل يوم فى السنه