أخبار

بث شريط لفيصل شهزاد يهدد فيه الولايات المتحدة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بث شريط اليوم يظهر فيه المشتبه بمحاولة تفجير سيارة في تايمز سكوير يهدد الولايات المتحدة.

دبي: ظهر فيصل شهزاد الاميركي الباكستاني الاصل، المتهم بالتخطيط لتفجير سيارة في تايمز سكوير في نيويورك في الاول من ايار/مايو، في شريط فيديو صوره قبل اعتقاله هدد فيه بشن هجمات ضد الولايات المتحدة.

واكد الباكستاني في رسالة، بثتها قناة العربية، بالانكليزية مترجمة الى العربية ان "هذا الهجوم على الولايات المتحدة سينتقم لجميع المجاهدين ... والمسلمين المظلومين، بمن فيهم ... ابو مصعب الزرقاوي"، زعيم القاعدة في العراق الذي قتل في 2006.

يذكر انه وجهت تهمة الارهاب رسميا الى فيصل شهزاد في ايار/مايو. وتقول السلطات الاميركية انه اعترف بتورطه في محاولة اعتداء بسيارة مفخخة في تايمز سكوير.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اجرب
كريم البصري -

اتمنى على الولايات المتحدة الامريكية ان تضعه في غوانتانامو طيلة ايام عمره ليزداد جرب وجزاءً لما فعل معها رغم عدم حبي للولايات المتحدة الامريكية لكن هذه الطرق الخسيسة والتنكر لجميل الدولة التي استضافتك وانعمت عليك في جنسيتها ورحبت بك كانسان لايجب ان تعض على يدها ولكن مالعمل اذا كان قدوتك ودليلك الزوقاوي وبن لادن والظواهري،عشت فيها اجرب وستموت فيها اجرب انشاء الله وستحشر يوم القيامة اجرب كذالك لعل النار ستطهر جلدك من هذا الجرب.