أخبار

دحلان يرفض طلب ميتشل حول المفاوضات المباشرة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رفض محمد دحلان طلب المبعوث الأمريكي جورج ميتشيل بالذهاب إلى المفاوضات المباشرة مع اسرائيل.

رام الله: رفض عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" الفلسطينية، محمد دحلان، طلب المبعوث الأمريكي لعملية السلام جورج ميتشيل، بالذهاب إلى المفاوضات المباشرة مع اسرائيل.

وقال دحلان في بيان له اليوم، إن ميتشيل لم يقدم اليوم خلال لقائه للرئيس الفلسطيني محمود عباس، أية ردود إسرائيلية جديدة حول قضية الأمن والحدود.

وأكد موقف "فتح" المبدئي من مسألة الانتقال للمفاوضات المباشرة، موضحاً أن هذا الانتقال يتطلب إحراز تقدّم وردود إسرائيلية واضحة بشأن قضيتي الأمن والحدود، وهو الموقف الفلسطيني الذي دعمته الجامعة العربية عبر لجنة المتابعة لمبادرة السلام العربية.

وأشار إلى أنه على ضوء هذه التطورات، وفي ظل غياب الردود الإسرائيلية على هاتين القضيتين، فإن حركة فتح لم تغير موقفها برفض الانتقال للمفاوضات المباشرة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الدحلان
ابوشكيب -

غريب امر هدا الدحلان , مازال يصول و يجول .الا يكفيه انه ان لم يكن السبب الاول و الحقيقي في تحلفاته المشبوهة , في مانحن فيه من انقسام استغلته حماس ووصلت الامور الى ما وصلت اليه الان .و لا يزال يملك الجراة و يستغل كل فرصة سانحة للظهور . يا اخي... الفلسطينيون اكتشفوا مناوراتك...فارجوك ارحنا....و استرح جازاك الله خيرا . وشعبنا لن يرحمك ادا ما واصلت نهجك هدا .