أخبار

مبارك يلغي زيارة لأوغندا وسط تكهنات حول صحته

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ألغى مبارك زيارة إلى أوغندا وسط تكهنات جديدة بشان حالته الصحية.

القاهرة: ألغى محمد حسني مبارك الرئيس المصري زيارة إلى أوغندا للمشاركة في قمة الاتحاد الأفريقي، وسط تكهنات جديدة بشان حالته الصحية. وفيما لم تكشف الحكومة المصرية أسباب إلغاء الزيارة، اكتفت بالقول إن رئيس الوزراء أحمد نظيف سيمثل مصر في اجتماعات القمة.

وكان مسؤولون مصريون قد أشاروا في وقت سابق من الشهر الحالي إلى أن مشاركة مبارك في القمة الإفريقية تدل على أنه ينعم بصحة جيدة.

وكان مبارك (82 عاما) القى خطابا الخميس بثه التلفزيون الرسمي ركز على النمو الاقتصادي والعدالة الاجتماعية. وبث خطاب مبارك الذي بدا في صحة جيدة في ذكرى ثورة 23 تموز- يوليو.

يذكر ان مبارك خضع في السادس من اذار/مارس الفائت لجراحة لاستئصال الحصولة المرارية في المانيا، لكن المشاكل الصحية التي يعاني منها اثارت مزيدا من الشائعات الاسبوع الفائت بعدما ارجأ لمرتين لقاء كان مقررا مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو.

وضاعف الرئيس المصري ظهوره العلني اخيرا لينفي الشائعات حول صحته، ولكن هذا النشاط المكثف لم يسكت التساؤلات حول خلافته التي ما زالت محاطة بالغموض.

وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية سليمان عواد في تصريحات نشرت الاسبوع الماضي ان "نشاط الرئيس مبارك خير رد على تقارير خرجت من اسرائيل ودوائر اميركية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هو فيه ايه؟؟؟
بوحة الصباحي -

هو العالم ترك كل مصالحه والافلاس الذي يهدد الاف البنوك الغربية وافلاس ملايين البشر والاحتباس الحراري واصبح الان تهمه صحة مبارك وعدم سفره الي اوغندا من المعلوم ان بعد محاولة الاغتيال الفاشلة في اديس ابابا لم يزر مبارك اية بلد افريقيا والجميع يعلم علم اليقين انه لن يذهب الي اوغندا .

.............
مصرى قرفان -

ياريس سلم النمر بقى وخلصنا موش فاضيين لدلع العواجيز بتاعك ده عشت بالطول والعرض والعمق والارتفاع

هههه
العربي -

حلوة يامصري ياقرفان سلم النمر خلاص

ياخدنا ويخليك ياريس
عبدو العبيط -

رغم براعة أجدادنا العظماء في فن تحنيط الزعماء - بعد موتهم طبعا - لكننا بعد آلاف السنين - ورغم الفوضى والدروشة والمناخوليا التي نعيش فيها - لم نحافظ فقط على مهارة تحنيط الأموات لكننا تفوقنا عليهم فحنطنا الأحياء .........

اشاعات وربنا اشاعات
فيصل الثاني -

ده الريس صحته زي الفل .. امال ايه .. وحصوه في عين الللي مايصلي على النبي ..ايه ياخوانا ايه الاشاعات دي .. ده احنا حنضيع بعدك ياريس .. الله هو فيه ايه حاسدينا على صحة الريس ولا ايه ... ربنا يخليهولنا كمان 30 سنه .. ونعيش في تبات ونبات ونخلف صبيان وبنات ... وانشاء الله حنشحت كلنا

العادة
بوسالم ١ -

العالم العربي ابتلى بوضع لم يبتلي به الآخرين من البشر، حاكم ، يحكم مدى الحياة سواء كانت مملكة او جمهورية .. و صار الشعب جزء من المنظومة بعضهم رضى و سكت بقدره و قله قليله تتظاهر بين حين و الآخر .. و لأبعاد الكأبه و اصطناع الفرحه تفنن الشعب العربي كل حسب بلده .. إلا ان الشعب المصرى هو الذى اشتهر بالنكته لتخفيف عبئ الحياة اليومية .لكن دورة حياة الخلق فيها حياة و موت ،، لذلك قالوا ان الخبر الي اليوم بفلوس بكره ببلاش .. فلماذا الاستعجال.

...
الاســ بقلم ــــتاذ -

اللي هيجي بعد مبارك هيخلي شعب مصر يترحموا على مبارك وعصره، والعالم المتدروشة اللي نفسها في رئيس ... قصدي أمير مؤمنين ... هيجيلهم أمير المؤمنين ويجبرهم يتركوا الإنترنت يروحوا على فلسطين تطير عينيهم هناك أو يرجعوا من غير أطراف، دة لو رجعوا أساساً

ارحمونا
حسن عامر -

يا عالم ارحمونا انتم انتوا عايزين من مصر ايه ما عندكوش شغل غير مصر العالم العربى كبير شوفوا حد تانى حلو عن مصر كفاية

nero
nero -

امريكا يديرها من هو لم يكن رئيس من قبل و لا ابن رئيس و العراق اداره الرئيس صدام و هو لم يكن فى مستوى وزير ان البلاد لها نظام معروف و شغاله بطريقه آليه