أخبار

فيديو لامرأتين منقبتين يثير قلق السلطات الكندية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار تسجيل فيديو لامرأتين منقبتين تصعدان على متن طائرة في مطار مونتريال حفيظة السلطات الكندية.

مونريال: امر وزير النقل الكندي جون بيرد بفتح تحقيق عقب بث موقع يوتيوب الالكتروني تسجيل فيديو يظهر امرأتين منقبتين تصعدان على متن طائرة من دون اظهار وجهيهما. واشار بيرد الى ان الحكومة الكندية تريد التحقق من ان شركات الطيران تتثبت جيدا من هوية جميع الركاب قبل ان يصعدوا على متن طائرة، متحدثا عن "وقائع مقلقة للغاية" و"وضع يمثل تهديدا خطيرا لامن المسافرين الجويين" اذا ما ثبتت صحة هذه الوقائع.

الصور التي التقطتها مستخدمة للانترنت تعرف عن نفسها على انها بريطانية، تظهر امرأتين منقبتين تجتازان نقطة التفتيش التي تسبق الصعود الى الطائرة خلف رجل من دون ان يطلب منهما اي مسؤول عن شركة الطيران الكشف عن وجهيهما.

وتم تعديل الصور الظاهرة في تسجيل الفيديو هذا بشكل كبير، مما يثير شكوكا بمصداقيتها. ويتعذر على مشاهدي التسجيل متابعة تتمة الوقائع حتى الصعود الى الطائرة، كما جرى ادخال تعليقات على المشاهد لتوضيحها. وتم تصوير الفيديو في مكتب تابع لشركة الطيران الكندية في مطار بيار اليوت ترودو في مونتريال في 11 تموز/يوليو الماضي، قبل صعود الركاب الى رحلة بين مونتريال ولندن، بحسب التوضيحات التي اوردتها ناشرة الفيديو.

وردت الحكومة الكندية بحزم على هذه المعلومات من خلال وزير النقل جون بيرد الذي قال "اذا كانت سياسياتنا الحالية في مجال الامن (...) مشوبة بثغرات، ستتخذ حكومتنا التدابير اللازمة للحفاظ على الامان والامن للمسافرين".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
على اليوتيوب
ناديا -

لقد اورد الكثير من صفحات الاخبار على الانترنيت رابطا للفيديو موضوع الخبر في ايلاف, و هو فعلا يشير الى ثغرة امنية خطيرة, اذ ماذا لو كان احد المنقبين رجلا متخفي.

تابعات
خوليو -

مشهد رجل وامرأتان بالنقاب يسرن خلفه هو المشهد والجوهر لهذا الدين، ربما صورة تغني عن ألف كلمة يقول المثل الصيني، في بلاد الايمان هذا المشهد تراه العين المجردة في كل مكان، هذا هو الاسلام، المرأة تابعة، .....

إلى السيد خوليو
نيد -

في كل مرة يتبين مدى حقد السيد خوليو على الدين الإسلامي بأخذه لظواهر الأمور ويبني عليها آراؤه الحاقدة على الدين كعقيدة، في حين أن الإسلام بريء من هذه الظواهر لأن من قام بها هم أناس يجتهدون فيخطؤون ويصيبون. ولكن الواضح للعيان من خلال قراءالتي أقرؤها لتعليقاتك يا خوليو هو جهلك الأكيد عن الإسلام والذي جاء تتمة للدين المسيحي واليهودي حيث أن الأخيرين خصصا لقوم معين أما الإسلام فهو للبشر كافة ... فهذه الأديان كلها من خالق واحد. أرجو لك الهداية. والسلام

nero
nero -

الشعبى يشغل عقله الكمبيوتر الطبيعى روح و هى نور من الله تفاحه اكلها بها يرى و يقرأ و احدث روح او نور هو قوانين البلاد المنصبه رسمى و اى اهمال يعنى انه مثل القاعده انسان ضعيف الايمان و كافر و يعمل الحرام و يقال حرام لانه يحرم الناس من حياه فيها مطمئن او يرضى بحكم الله لان عمل ما عليه و فى عقله احدث نور ان الشعبى ينظر من خلال بيئته و احيانا يتجراء على اسياده كأن يجرى على اى كليه تعطى لباس و فانله ببلاش و الاهل على الباب ايام التقدم فى الكليه يردد يا رب يــارب يارب يــــارب ثم يرى راقى امامه يتجول فى متحف اثار فـ يخرب هيئه البلاد و يعمل فضيحه و يسأله واحد لايعمل يدخل متحف و هذا تجرؤ منه هذا السؤل معروف الناس مستويات و ليس كلهم بيئات عماليه هذا الشعبى مثل شعبيه فقيره تتخانق مع الراقى كل يوم و احيانا فى سلام و ليس سلام منها ترى انهم كويسين و تتركهم يمرو و لا تفهم ان ممكن يكون ارهابى كما حدث فى سينما سفنكس من دخل بقنبله و كان اعطى من على الباب مبلغ من المال من هنا يجب الشعبى يفهم بيئته متخلفه عبيطه و التفكير بقوانين

سعاده
شعبان -

المراه ناقصه عقل ودين وين تريدها ان تسير