أخبار

رغد صدام حسين تنفي علاقتها بمواقع تستخدم إسمها

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفت نجلة الرئيس العراقي السابق علاقتها بمواقع إلكترونية تستخدم اسمها وأكدت أن الأمر يعد مخالفة قانونية.

الرياض: أكدت رغد صدام حسين نجلة الرئيس العراقي السابق أنه "لا علاقة لها بالمواقع الإلكترونية التي تستخدم اسمها على موقع التواصل الاجتماعي "الفايس بوك".

وقال محاميها هيثم هرش لـ "الرياض": "لقد تبادر إلى موكلتي السيدة رغد بأن هناك شخصا أو جهة تقوم باستخدام اسمها على موقع التواصل الاجتماعي (الفايس بوك) والمواقع الإلكترونية الأخرى "، مشيرا إلى أنها "تؤكد أنه لا علاقة لها بهذا الاسم وبأن الجهة التي تستخدمه هي جهة غير معروفة لديها ولا علاقة لها بها بأي حال من الأحوال".

وشددت رغد صدام على أن كل ما يرد تحت الاسم الإلكتروني من أخبار ومعلومات وبيانات ليست صادرة عنها وبأن استخدام اسمها على هذا النحو يعد مخالفة تستوجب المساءلة القانونية أمام القضاء. وأشارت إلى أنه في حال أوجدت لنفسها موقعا إلكترونيا على شبكة الإنترنت فإنها ستقوم بنفسها بالإعلان عنه وبشكل واضح وصريح.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الله معكي يارغد
الخفاجي -

الله يحفظك , ويبعد عنك كل مكروه , ولكن لاتستغربي من تصرفات الناس الاغبياء والرعناء والمتخلفين الذين لا تنفع معهم غير الدكتاتورية الصارمة التي كانت تحمينا وتحمي اسم العراق, واه اسفاه على العراق يوم كان حكمها بالدكتاتورية واه اسفاه , كان لنا بلدا شامخا بين العرب والعالم كله كان يحمينا اولا من المعارضين والجهله والرعناء الموجودين معنا والهاربين الى الخارج, وثانيا اسفاه يوم كان لنا كرامه امام العالم .

عراقية عراقيه اصيله
شيعيه عراقيه اصيله -

يحفظك الله يا رغد ياعراقيه يااصيله يابنت الاصيل, كان لنا كرامه وعزة وبلد شامخ برعايه والدك المرحوم, وكانت دكتاتوريته هي الدواء الشافي للرعناء والمخابيل والمجرمين والمتخلفين, لنا بلد لاتنفع فيه غير الدكتاتورية الشريفة ليس دكتاتوريه القادة الجهلة صارت البلد بها انهار الدم والشغب والتخريب والظلم وتحطيم الانسانيه. حسبنا الله ونعم الوكيل.