أخبار

دفن جثمان الفتاة الجزائرية "سارة" بمكة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أوضح القنصل الجزائري بالسعودية أن قضية الفتاة "سارة" لازالت قائمة رغم دفن جثمانها.

أمل اسماعيل من مكة : أكد القنصل الجزائري في السعودية صالح عطية في تصريح خاص "لإيلاف" استمرار قضية الفتاة الجزائرية " سارة بن ويس " قائلا : " إن جسد سارة من دفن ولكن القضية مازالت قائمة ". مؤكدا أن القضية تسير في مجراها الطبيعي ولم يفصل القضاء بها حتى الآن ، و لابد من الانتظار .
وأضاف القنصل الجزائري أن "سارة" لم تدفن إلا بعد أن تم تشريح جثتها و أخد عينات من جسدها ومازالت هنالك تحاليل لم تظهر نتائجها حتى الآن، مطالبا الصحف بالتروي وعدم التسرع بالحكم حتى ينطق القضاء السعودي حكمة الأخير.
وتم دفن الفتاة الجزائرية "سارة" الثلاثاء في مقابر الشرائع بمكة وسط حضور كبير من الجالية الجزائرية، بعد قناعة مربي الفتاة "الحاج بو مدين" بنتائج تقرير هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة وكذلك نتائج الطب الشرعي التي أثبتت عدم تعرضها للاغتصاب.


يذكر أن الفتاة الجزائرية " سارة بن ويس " من أم فرنسية وأب جزائري توفيت الأربعاء 16 أيلول/سبتمبر أثر سقوطها من احد الفنادق على سطح فندق آخر مجاور له بالقرب من الحرم المكي .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الله يرحمها
من العراق -

والله حادثة مؤلمة الله يرحمها هالطفلة عاشت حياة مأساوية بعيده عن اهلها ااااخ متت قهر عليها الشي الوحيد الزين صار انهااندفنت بأطهر بقعة بالارض...مكة المكرمة...الله يرحمها ومسكنها الجنة ان شالله والله ينتقم من الي اذاها

الشهادة
غالب الحسن الغامدي -

على كل حال كتب لها الشهادة في مكة و الدفن فيها ايضا. غفر الله لها و أسكنها فسيح جناته و ألهم أهلها الصبر و لسلوان و أبدلهم خيرا منها.

رحمك الله
نجود - الكويت -

أسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته .. وسيكنها فسيح جناته .. الغريب فى الموضوع أن أغلب فنادق مكه شبابيكها صغيره.. كيف لشخص أن يخرج منها ويقع من الأعلى ..? أتمنى من الجهات في السعودية أن تلزم الفنادق بالألتزام بحجم الشبابيك لأخذ الحيطه في المستقبل ..لا اراكم الله مكروها بعزيز ..

رحمها الله
وليد من الكويت -

في مقابلة لوالد الفتاة مع إحدى الصحف اليوم بأن عمال النظافه كانو يقومون بفتح الغرف بدون إستئذان أو الطرق على الباب ,اضاف بأن إبنته أبلغت إدارة الفندق بأن عمال النظافه فتحوا الباب مرتين وتفاجئو بوجودها ونهرتهم , ونفس الأمر حدث لسيدتين قبل أيام في فندق بجوار الحرم المكي الشريف ومن الفنادق ذات السمعه العاليه فقد فوجئو في السادسه صباحا وهم نائمين بدخول أحد عمال النظافه وقامو بنهره لفتحه الباب .. وتحجج العامل بأن لم يكن يعلم بأن يوجد نزلاء بالغرفه بموجب السيستم لديه .. وهذا المضحك عامل نظافه يدقق على سيستم الغرف بالكمبيوتر

الله يرحمها
من السعودية -

أختي الكريمة الوارد في الجهات المعنية وكذلك الصحف أنها ألقيت من ( السطح ) لا من النافذة وأبشركي بأن أغلبية الفنادق الكبرى في مكة ذات نوافذ زجاجية قوية ... لا أرانا الله ولا إياكم سوءًا ولا مكروها

الله يرحمها
فارس اليافعي -

الله برحمها ويجعلها من اهل الجنه ولا يضلمو العامل اليمني