أخبار

الكويت حريصة على زيادة التعاون مع الهند بمجال الطاقة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نيودلهي: اكد وزير النفط ووزير الاعلام الكويتي الشيخ احمد العبدالله الاحمد الصباح اليوم حرص دولة الكويت على زيادة التعاون الثنائي مع الهند في مجال الطاقة لاسيما انها تعتبر من كبار مستوردي النفط الكويتي.
وقال الشيخ احمد العبدالله في تصريح لوكالة الانباء الكويتية ان زيارته الى الهند تأتي استكمالا لزيارات المسؤولين الكويتيين لدفع العلاقة بين البلدين الصديقين الى مجالات ارحب تخدم مصالحهما المشتركة.
واضاف "اننا نسعى من خلال هذه الزيارة الى ايجاد فرص لمزيد من التعاون مع الجانب الهندي في مجال النفط بما يترجم العلاقات المتينة بين البلدين".
واوضح الشيخ احمد انه سيبحث العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك خلال محادثاته مع المسؤولين في الهند وفي مقدمتهم نائب رئيس الجمهورية حامد انصاري ورئيس مجلس الوزراء مانموهان سينغ ووزير البترول والغاز الطبيعي مورلي ديورا.
وكشف عن انه سيعقد محادثات ايضا مع الشركات النفطية الحكومية والخاصة في الهند "للوقوف على كافة التفاصيل التي تخدم العلاقة بين الجانبين وسبل تعزيزها".
وكان الشيخ احمد العبدالله الاحمد الصباح قد عقد اجتماعا تنسيقيا بعد ظهر اليوم مع اعضاء الوفد المرافق من ممثلي الشركات النفطية الكويتية للوقوف على اخر نتائج محادثاتهم مع الشركات النفطية الهندية المختلفة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف