أخبار

قائد شرطة دبي تلقى تهديدات من الموساد بعد إغتيال المبحوح

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بعد كشفه تفاصيل عن عملية إغتيال المبحوح في دبي تلقى الفريق ضاحي خلفان تهديدات من الموساد.

دبي: أكد قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان في تصريحات نشرت الخميس انه تلقى تهديدات بالتصفية الجسدية من قبل الاستخبارات الاسرائيلية بعد كشفه تفاصيل اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح في الامارة مطلع العام.

وقال خلفان لصحيفة الاتحاد الاماراتية انه تلقى بعد ايام قليلة من كشفه تفاصيل عن الجريمة واتهامه الموساد بارتكابها، رسالة مضمونها "احم ظهرك ان كان بمقدورك ان تظل طليق اللسان".

كما قال إن شخصا مزدوج الجنسية تبين انه احد اعضاء الموساد السابقين بعث له برسالة مع احد اقاربه وهو مسؤول اماراتي متقاعد، دعاه فيها الى التزام الصمت.

الى ذلك قال خلفان ان شخصا متهما في عملية الاغتيال اعتقل في "احدى الدول الغربية" قبل يومين، دون ان يدلي باي تفاصيل اخرى. وبحسب خلفان فان هذا الشخص كان على "القائمة الحمراء" للمطلوبين الذي عممت صورهم واسماءهم دبي عبر الانتربول.

وكانت شرطة دبي نشرت صور 27 شخصا قالت انهم شاركوا في اغتيال المبحوح الذي عثر عليه جثة هامدة في فندق بدبي في 20 كانون الثاني/يناير الماضي.

كما نشرت الشرطة تفاصيل مثيرة عن عملية الاغتيال واعادت تشكيل مراحلها من خلال تسجيلات كاميرات المراقبة في المطار والفنادق ومراكز التسوق في دبي.

واظهرت التحقيقات ان المتهمين استخدموا جوازات سفر فرنسية وبريطانية وايرلندية واسترالية والمانية مزورة. وافرج القضاء الالماني بكفالة الشهر الماضي عن يوري برودسكي الذي تسلمته برلين من بولندا ويشتبه بانه عميل استخبارات اسرائيلي متورط في اغتيال المبحوح واستخدم جواز سفر الماني باسم مايكل بوندهايمر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
فكونا ياجماعة
حمود -

ياجماعة فكونا من هالسالفة اللي صارت بايخة أكثر من اللازم ؟شبعنا اسطوانات تلميع وترويج وتبريرات للفشل !اسرائيل تعمل في صمت من أجل أن تدوس على رقاب العرب والعرب مازالوا يتحدون بالأوهام !!!

الموساد
قارئ -

المنظمات الارهابية من عادتها لاتنذر أحدا تنفذ خططها وتفاجئ العالم !!!!

الامارات
سعودي صريح -

شيء يضحك يا ايلاف عنوان الخبر اسرائيل تعلم تماما ان الامارات دولة ضعيفة بسبب قلة سكانها الاصلييين وسيطرة الاجانب والهنود على الامارات

نكتة الموسم
محمد الاعظمى -

واللة هذة اجمل نكتة سمعتها يعنى ايريد ايسوى روحة جيمس بوند

الموساد
د. عبدالرحمن العنقري -

الموساد لا تهدد ياسعادة الفريق...الموساد تنفذ القتل ... وهذا ديدنهم قاتلهم الله فاليهود منذ غابرالزمن والتاريخ عرفوا بطباع الغدر والجبن .... و ما يقدموا عليه من قتل وتشريد ليس شجاعة ولا اقدام ولكن بسبب دعم الغرب لهم من جهة وتخاذل العرب من ناحية اخرى. فخذ حذرك رعاك الله يا بن خلفان فأمثالك نفخر بهم من المحيط الى الخليج حفظك الله من كل مكروه

دبى رفعت راسنا
فلسطينى -

لمادا التحامل على دبى الرائعة-نعم اسرائيل تهدد والفريق ضاحى كان اكثر من رائع ودبى فضحت الموساد وبهدلتها والله يوق دبى والامارات

وحدة وحدة ياإيلاف
ali -

.. عبارة التهديد وردت بالعبري أم بالعربي .. وماهي وسيلة تلقيها عند شخص المرسل إليه ، وما سبب الفاصل الزمني المديد بين التلقي والإعلان عنه .. بصراحة هذه تحتاج لتدخل نيرو

كورومبو
slim -

هههههههههههههههههههه....و لا المفتش كورومبو !!!

#5
Farid -

to #5 all intelligence agencies in the work did what the Mossad did the diffrence is the Mossad are more professional so please do not mix it by jewish or muslim or any religion

ياعيني
naser -

حتى الآن وبعد مرور شهور على جريمة اغتيال المبحوح لم نشاهد أي لقطة للمجرمين وهم يدخلون الى الغرفة ، أو يقومون بمحاولة فتح قفل الباب ... أو على الأقل القبض على واحد منهم قبل أن يغادر دبي بعد ارتكاب جريمته !يبدو ان سيادة العقيد أصيب بحمى الغرور وعليه أن يكف عن الكلام فتارة يقول ان طائرة مجهولة الهوية حلقت فوق منزله وكانت تقصده لعمل ما ، وينسى أنه الرجل الأول للأمن في دبي فكيف اخترقت هذه الطائرة المجهولة الأجواء بهذه السهولة !وتارة يدعي يهدد الجواسيس بمغادرة الخليج خلال اسبوعين والا ........... وتمر الأيام والأسابيع والشهور ولا شي ؟والآن ... مهدد بالاغتيال والتصفية من الموساد ...... والله فعلا يا أخي محمد الأعظمي هذه أجمل نكته سمعتها يعني يريد يسوب روحه جمس بوند .........................

وشهد شاهد من أهله
شــوقي ابــو عيــاش -

لمن يريد ان يتعرف على حقيقة الموساد الإسرائيلي عليه أن يقرأ كتاب في طريق الضلال by way of deception لأحد الظباط في الموساد الإسرائيلي والذي فضح فيه كل اساليب الموساد الإسرائيلي وعملياته الأشبه بالمافيا وآل كوبوني والتي تعطينا فكرة عن العنجهية والمغالات في الثقة عندما يصبح لا احد في الميدان سوى حديدان كما يقال بالعربية . لقد قرأته بالتسعينات وما زال الغرور والعنجهية وأساليب المافيا والإستهانة بحقوق البشر وسيادة الدول السمة البارزة لهذا الجهاز . الكاتب هو فيكتورأوسترويفسكي كندي الجنسية وقد حاول الموساد الإسرائيلي ترويعه للعدول عن إصدار كتابه لكنه أصر على موقفه واعاد إصداره بمزيد من المعطيات والأدلة .

too old game
Iraqi -

والله هذه كنت متوقعه منذ نشر الخبرالقتل المبحوث؟ولكن كنتاتعجب تاخيره!والسؤال هنا هل العالم يقف المكتوف اليدينلو فعلا قام الموساد بتنفيذ تهديده؟تفسير التهديديعني الخوف؟يعني الجبن؟يعني مذنوب يريد نكر ذنبه؟اذن اين الشجاعتهم لو كل هذه صفاتهم؟ام هو مجردحرب الاعصاب؟

المشكلة ليست اسرائيل
بوسالم ١ -

بعض الاحيان يترائى للناس بأن آسرائيل ذلك المارد الذي لا حول و لا قوة للغير به .. يجب ان نعرف ان إسرائيل ولدت من رحم الدول الاروبية و تربت و رضعت من الولايات المتحدة الامريكية ،، اذا هي ليست بضع صهاينة احتلت فلسطين ، انما هي وسيلة الغرب في إخضاع العرب ،، هي دولة لصالح دول وهذا مفروغ منه و معروف للقاصي و الداني .و التعاون الاستخباري بين الصهاينة و الدول الغربية معروف و إصدار جوازات القتلة هو خير دليل على التعاون ، أما مسألة تزوير الجوزات الغربية فتلك لذر الرماد في عيون المغفلين . المشكلة ليست في الغرب و الصهاينة ،، انما هولاء الخونة من العرب الذين سهلوا مهمة القتلة و مع الاسف بعضهم فلسطينيون .

اين الاعراب؟!!
احمد المهاجر -

سومري وعراقي وافتخر! اين الاعراب الذين يعلقون على كل خبر عراقي بالعشرات بل المئات والذين يحشرون انوفهم بكل ما هو عراقي ويزعقوا وينددوا وترتفع عقيرتهم بالصراخ الفارغ والحمية الجاهلية عندما ياتي خبر من هنا او هناك ليروا ان التهديد الحقيقي ليس من العراق او العراقيين عموما والشيعة خصوصا بل من غيرهم فها هي اسرائيل تهددكم جهارا نهارا وفي عقر داركم فما انتم فاعلون. كفى دون كيشوتيات وارعوا وتاملوا جيدا. شكرا للنشر.

محلل
محلل -

الى سعودي صريح: اذا لماذا قامت دولة الامارات بالتشهير بالمجرمين وبالموساد وباسرائيل اذا كانت فعلا ضعيفه؟ كان ممكن ان يقيدوا القضيه للمجهول ولامن شاف ولا من دري , لو كانت الجريمه في بلدك هل تتجرؤون باتهام اسرائيل علنا ؟ لا اعتقد لانكم سمحتم لاسرائيل باستخدام مجالكم الجوي لضرب اسرائيل , الامارات لها مكانه كبيره في العالم وليست من ضمن قائمة الدول المصدره للارهاب مثل غيها وسلملي على المشمش

محلل
محلل -

الى سعودي صريح: اذا لماذا قامت دولة الامارات بالتشهير بالمجرمين وبالموساد وباسرائيل اذا كانت فعلا ضعيفه؟ كان ممكن ان يقيدوا القضيه للمجهول ولامن شاف ولا من دري , لو كانت الجريمه في بلدك هل تتجرؤون باتهام اسرائيل علنا ؟ لا اعتقد لانكم سمحتم لاسرائيل باستخدام مجالكم الجوي لضرب اسرائيل , الامارات لها مكانه كبيره في العالم وليست من ضمن قائمة الدول المصدره للارهاب مثل غيرها وسلملي على المشمش

موساد
نيرو -

القضية أكل عليها الدهر وشرب ... نريد غيرها !

موساد
نيرو -

القضية أكل عليها الدهر وشرب ... نريد غيرها !