أخبار

مسؤول عن مجموعة اليهود الاميركيين التقى بشار الأسد

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: أعلن مؤتمر رؤساء المنظمات اليهودية الاميركية لوكالة الانباء الفرنسية أن مسؤولا عن مجموعة اليهود الاميركيين التقى مؤخرا الرئيس السوري بشار الاسد، مؤكدا بذلك خبرا اورده موقع "بوليتيكو". وقالت متحدثة الاثنين ان مالكولم هونلاين نائب رئيس مؤتمر رؤساء المنظمات اليهودية الاميركية "التقى مؤخرا الرئيس السوري الاسد".

وكان هونلاين صرح لموقع بوليتيكو انه بحث خلال اللقاء "مسائل انسانية" بدون ان يوضح ما اذا كان تطرق الى قضية الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط الذي تحتجزه حركة حماس منذ اكثر من اربع سنوات في قطاع غزة.

من جهة اخرى نفى هونلاين في صحيفة هآرتس انباء صحافية افادت انه زار دمشق بتكليف غير رسمي من رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو. وقال "ان نتانياهو لم يطلب مني شيئا، واي محاولة لربطي بالعملية الدبلوماسية مع سوريا هي من قبيل التضليل".

وكانت سوريا واسرائيل استأنفتا في ايار/مايو 2008 مفاوضات سلام غير مباشرة بينهما بوساطة تركيا. لكن هذه المحادثات توقفت بعدما شنت اسرائيل عملية عسكرية دامية على قطاع غزة اواخر العام 2008.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Syrian tyrant
muneer -

That is not new from Asad, a lion at home, a fox outside

أسد في سوريا........
بو نايف -

النظام العلوي السوري يتشدق بالتظاهر بالممانعة والصمود وادعاء دعم المقاومة بينما هو غارق حتى الثمالة بالكذب والنفاق وممارسة العهر السياسي والأخلاقي عبر تسوله مباحثات مع أمريكا واسرائيل وأي يهودي في العالم.النظام السوري يتسول ..... أمريكا واسرائيل وكل من امتلك القوة, بينما أمام شعبه هو أسد هصور (أسد في سوريا ولبنان وفأر في الجولان)

شحن نفايات
جمو روباري . -

تم شحن نفايات مشعة من اليمن إلى سورية.يواصل المصدر نشر وثائق ويكيليكس المتعلقة باليمن. وهذه وثيقة مرسلة من قبل السفير الأمريكي في صنعاء ستيفن سيتش إلى كل من: وكالة الاستخبارات الأمريكية ومكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة الأمن الوطني.. تحدث وزير الخارجية اليمني أبوبكر القربي مع السفير، وأبلغه أنه لم يعد هناك أي مواد مشعة في الوقت الحالي في صنعاء، وأن جميع النفايات المشعة ; تم شحنها إلى سوريا.

fox
monsef -

u mean sheep out side