أخبار

الزهار يتهم إسرائيل بارتكاب محارق ويعتبر محرقة اليهود كذبة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

غزة: اتهم محمود الزهار القيادي البارز في حركة حماس الخميس اسرائيل بارتكاب "محارق" عديدة بحق الشعب الفلسطيني، معتبرا ان محرقة اليهود "كذبة سقطت".

وكان الزهار يتحدث خلال كلمة القاها في مؤتمر شعبي في مخيم جباليا شمال قطاع غزة اقامته حماس لاحياء ذكرى عشرات الفلسطينيين الذين قتلوا في غارة اسرائيلية على مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة غوث اللاجئين (اونروا) خلال الحرب الاخيرة قبل عامين.

وقال الزهار ان "هذه الكذبة بانهم تعرضوا للمحرقة (وبأن) شعب (اسرائيل) مضطهد لقد سقطت هذه الكذبة بمحرقة بيت حانون وبمحرقة الفاخورة ومحارق لا حصر لها".

وتابع "الدم الذي سال في الفاخورة وكل شبر في فلسطين لن يذهب هدرا". ودعا الزهار الى اخراج الاسرائيليين من الارض الفلسطينية وقال "اخرجوهم من فلسطين كل فلسطين من حيث اخرجونا منها..هذا هو قانون الحرب..لمن يظن ان المفاوضات يمكن ان تأتيه بشبر محرر".

وخلال المؤتمر الذي حضره عدد من قادة حماس بينهم فتحي حماد وزير الداخلية في الحكومة المقالة قدم عرض تمثيلي "للمجزرة" باستخدام القنابل الصوتية، حيث ظهر عدد من الاطفال بعضهم يلعب كرة قدم حين تسقط عليهم الصواريخ الاسرائيلية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

حركة حماس ومن أعمالكم سلط عليكم بسم الله الرحمن الرحيم ماحدث امس و اليوم يعنى ليس من اسرائيل او من خلفها مصر امريكا السعوديه روسيا و تفرق عن بسم الله ثم يتكلم هو كان الرئيس السادات الذى من الاخوان المسلمين و مشهورين بـ يردد بسم الله ثم يتكلم هو اليوم الله يتكلم القاعده المتطرفه تدمر بيد الرئيس الامريكى بوش