أخبار

الأمن الإسرائيلي طلب من مراسلة الجزيرة خلع حمالة الصدر للتفتيش

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طلب عناصر من الأمن الإسرائيلي من مراسلة تعمل في قناة الجزيرة خلع حمالة صدرها من أجل التفتيش.

لندن: افادت تقارير أن عناصر الأمن الاسرائيلي طلبوا من مراسلة تعمل في قناة الجزيرة الفضائية ان تخلع حمالة الصدر خلال عملية التفتيش عند مدخل القاعة التي اقام فيها رئيس الوزراء حفل استقبال للمراسلين الأجانب في القدس.

ورفضت المراسلة الامتثال للطلب فلم يُسمح لها بالدخول. واحتج صحافيون آخرون بينهم مراسلون اتراك على سلوك عناصر جهاز الأمن الداخلي الاسرائيلي -شن بيت- بوصفه سلوكا مهينا. وسُمح في النهاية للصحافيين الاتراك بدخول القاعة.

واتصلت مراسلة الجزيرة بعد الحادث بمدير المكتب الصحفي للحكومة اورين هلمان المسؤول عن تنظيم الفعالية لإبلاغه بأن مراسلي القناة قرروا مقاطعة الفعالية بسبب ما فعله جهاز "شين بيت"، جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي.

ونقل موقع صحيفة يديعوت عن هلمان ان المسؤولين الاسرائيليين حاولوا خلال الفعالية تيسير دخول المراسلين الأجانب الى القاعة بسرعة وسهولة وارسلوا بيانا يحدد ساعات الدخول قبل الموعد. واعرب هلمان عن الأسف لما حدث قائلا "انها مسؤولية الشين بيت حصرا".

ورد الجهاز مؤكدا ان جميع الضيوف أُخضعوا للتفتيش الأمني حسب الاجراءات الأمنية المتعارف عليها في مثل هذه الفعاليات مشيرا الى "ان ثلاث مراسلات رفضن خضوعهن للتفتيش بموجب هذه الاجراءات وقررن عدم حضور الفعالية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ضيوف
دافينشي -

سُمح للصحافيين الاتراك بدخول القاعة

مالغريب
د.عبدالله الجبوري -

مالغريب في تفتيش هذه المراسله!!!!هذه اسرائيل القويه التي يعمل شعبها ليل نهار يحق لها ما لايحق لغيرها وما دمنا امة عاجزه عاله على بقية الامم فلا غرابه ان يفتش الاخرون ملابسنا الداخليه على ابوابهم ومن يهن يسهل الهوان عليه...نستخشن الخز حين نلمسه وقد كان يبرى بظفرنا القلم....هذا مصير من يخلد الى الذل والهوان ورغد العيش... ملعون ابو النفط اللي نسانا اصلنا!!د.عبدالله الجبوري-لندن

مفرقعات
السهم -

يعني عندهم حق فيمكن ان تكون وراء حمالات الصدر فنابل نووية وبعدين تحصل كارثة في القاعة ههههههههه

اتضح فيما بعد ان الح
wesam -

اتضح فيما بعد ان الحمالات لها أُسس حديديه ( في التصنيع ) التي اوقدت المصباح الاحمر في جهاز التفتيش وكان الصحيح ان تلبس حمالات بدون حديد مثل باقي المراسلات . اللي يسمع يكول رئيس الوزراء مسوي حفلة ستربتيز مو حفل للمراسلين الاجانب . التخلف يمشي بدم العرب .

روعه
يزن -

روعه فعلا... ياريت المزيد...ما اسمها؟؟ متحجبة ام لا و شكرا

ساكن
من سكان العالم -

خلع حمالة صدرها من أجل .., يجب فيه الام التى تعودت ترى التعرى تكون هى الطبيب و الأمن و فى المطار فلا يكون شعبى جاهل مثل الشرطى يردد آيه ده على لعب جنسيه

مقدمه مفخخه
يوسف العزي -

ربما ان الامن وجدو مقدمة المراسلة قابلة للانفجار في اي وقت لذلك رى من الافضل التاكد من سلامة مقدمتها حتى لا يحدث مالا يحمدعقباه كما يحدث للمشاهد العربي من المقدمات البارزة