أخبار

وهاب: لا حكومة قريبة والمعارضة لن تسمي سعد الحريري مجدداً

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن الوزير الاسبق وئام وهاب اطمئنانه للتطورات الاخيرة التي شهدتها الساحة اللبنانية، مستبعدا تشكيل حكومة قريبا ومجددا تاكيده ان المحكمة الدولية أصبحت في مزبلة التاريخ.

بيروت: أعرب رئيس حزب التوحيد العربي الوزير الاسبق وئام وهاب عن إرتياحه للامور السياسية المستجدة، مطمئناً الجميع بأن كل الامور طبيعية وعادية، مشددا على أن "الجيش موجود وهو سيتولى الامن وسيكون صارماً ومتشدد بالامن". وقال:"ولا يظن أحداً أن هناك تصعيداً دراماتيكياً على الارض، ولا يظنن أحد أن هناك شيئاً أمنياً أو عسكرياً".

ورداً على سؤال، أكد وهاب أنه "لا يمكن لرئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري أن يعود الى رئاسة الحكومة"، مشدداً على أن "لا حكومة قريبة"، لافتا الى أن "المعارضة لن تسمي الحريري رئيساً للحكومة"، وداعياً المعارضة الى تأليف حكومة سريعاً لانها قادرة على ذلك.

وقال:" أنا شخصياً أعتبر أن يكون سعد الحريري رئيساً لحكومة لبنان هي إهانة للبنانيين".

وإعتبر وهاب أنه "إذا بقي الحريري يتصرف بهذه الطريقة، يطبق عليه مثل "لحاق الديك وشوف وين بوديك"، مشيرا الى ان "تصرف الحريري بهذا الشكل سيؤدي الى طائف 2".

وأشار الى أن "هناك قراراً لدى المعارضة بأن اي قرار لا يمضي به ميشال عون أو سليمان فرنجية لا أحد يمضي به".

ورداً على سؤال، أكد وهاب أنه "عندما يعطي رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط" كلمته يلتزم بها".

وقال:" المحكمة الدولية أصبحت في مزبلة التاريخ، المحكمة الدولية ستدفن في العام 2011 وأصبحت خارج حدود لبنان".

وأعلن وهاب أنه "في حال عرض عليه وزارة الداخلية في الحكومة المقبلة سوف يرضى بها ولكن لا شيء سواها"، ومعتبرا ردا عن سؤال حول تمثيله كل الدروز، أن "لا اعتقد ان وئام وهاب ليس موجودا في ضمير أي درزي".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ههههههههه
sssssssssos -

بدك بس وزارة الداخلية انت لازم يسلموك وزارة السب لانك تضحك الناس اكثر من مستر بن يا مستر وهيب و اين اقوالك و معرفتك بتفاصيل التسوية ذهبت مع مسلسلك الجديد لول مع وهاب

انتهاء 8 اذار
لبناني شيعي -

خالف شروط النشر