أخبار

حركة 6 أبريل: نتوقع "تهدئة" في خطاب مبارك

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: توقع المنسق العام لحركة 6 أبريل المصرية ان يتضمن الخطاب الذى من المنتظر ان يليقه الرئيس محمد حسني مبارك يوم الاحد "تهدئة" بعد الدعوة للإحتجاج التى اطلقتها المجموعة وقوى وطنية أخرى في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وقال أحمد ماهر إن "الرئيس رفع العلاوات الى ثلاثين بالمائة وخفض الأسعار بعد إضراب الفين وثمانية الذي قمنا به وهو ما نتوقع ان يكرره حتى يمنع الإحتجاجات"، إلا أنه شدد على أن المظاهرة "قائمة" بغض النظر عما سيحمله خطاب الرئيس" مبارك .

وبشان دعم زعيم "حركة التغيير" محمد البرادعي من الخارج دون مشاركته الشخصية في المظاهرة، اجاب ماهر "كنا نتمنى ان يشارك ولكن الرجل لديه إرتباطات دولية"، أما بالنسبة لقرار الإخوان عدم المشاركة، قال "انا متفأل بذلك، لأنني لا أريد أن يهيمن اي تيار سياسي على الأحداث"، باعتبار أننا "نريده حدثا شبابيا صرفا ثم ان الاخوان لهم حسابتهم الخاصة ولا يحبون المشاركة في الأحداث الكبرى وفى النهاية كل تيار سياسي له الحق في القرار".

وعن التحركات التى تقوم بها الحركة للدعوة ليوم "الثورة"، قال ماهر "إننا بالفعل خرجنا خارج فايسبوك ونزلنا للشوارع والجامعات ندعو للمظاهرة، مما أدى إلى القبض على ثمانية منا، ثلاثة فى الإسكندرية وخمسة في القاهرة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

لا تهدئة هى اشاعه ارتفاع اسعار بالاعلام ثم يردد تحب اخفض لك الاسعار و الفقير لا يملك غير ياريت و الان