أخبار

الزهار: لا جديد في ملف شاليط

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

غزة : اعلن القيادي في حركة (حماس) محمود الزهار ان حركته "تدير بسرية تامة" ملف الجندي الاسرائيلي المحتجز لدى فصائل فلسطينية في غزة جلعاد شاليط"، منوها الى انه "ليس لدينا أي جديد نستطيع أن نقوله في قضية الجندي شاليط" واعتبر أن "حساسية هذا الموضوع كبيرة وأي كلمة تخرج للإعلام لها تأثير كبير جداً على ذوي الأسرى".

ودان الزهار في كلمة امام نشطاء وصلوا الى قطاع غزة تصريحات وزيرة الخارجية الفرنسية ميشيل اليو ماري التي وصفت اختطاف شاليط، الذي يحمل أيضا الجنسية الفرنسية بـ"جريمة حرب". وقال "وزيرة خارجية فرنسا تعتبر ذلك جريمة حرب وعندما ضربت بالأحذية غيرت أقوالها واعتبرتها محرفة على لسانها"، مشيرا الى ان هذه التصريحات تدلل على ما أسماه "النموذج الصارخ لسياسة النفاق" الأوروبية.

واعتبر الزهار ان "إسرائيل تتوقع أن مستقبلها في العقد القادم بات في خطر كبير"، منوها إلى أن "المقاومة الفلسطينية أثرت بشكل سلبي على نسبة الهجرة للكيان الصهيوني خلال السنوات الماضية".

وأشار القيادي في حماس إلى أنه "ليس من العجب أن تكون كل المناطق المستهدفة في الحروب موجودة في كتلة واحدة كالسودان والصومال واليمن وفلسطين وأفغانستان وباكستان"، متوقعا أن الاستهداف القادم قد يشمل دول لبنان وسوريا وإيران.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف