أخبار

البحرين تدعو مواطنيها في لبنان للمراجعة تحسبا من تدهور الوضع

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

المنامة: دعت مملكة البحرين اليوم مواطنيها الى الاتصال بهواتف وضعتها وزارة الخارجية تحسبا لتدهور الوضع الامني في لبنان وفق ما اعلنته وكالة انباء البحرين.

ونشرت الوكالة بيانا مقتضبا لوزارة الخارجية البحرينية يدعو "المواطنين البحرينيين المتواجدين بالجمهورية اللبنانية الشقيقة ونظرا للاوضاع الحالية وما قد يترتب عليها من تطورات امنية" الاتصال على ارقام محلية اوردتها.

ولم يعط بيان الخارجية البحرينية اي تفاصيل اضافية.

وتصاعدت حدة التوتر في لبنان بعد اقدام تيار المستقبل الذي يقوده رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري على دعوة اللبنانيين الى احتجاجات مفتوحة ردا على ما يعتبره التيار فرضا لرئيس حكومة سني غير الحريري من جانب حزب الله الشيعي.

ودعا النائب محمد كبارة المنتمي الى تيار المستقبل خلال مؤتمر صحافي عقد في طرابلس (شمال) الى "يوم غضب عام في كل لبنان الثلاثاء استنكارا لما يقوم به الآخرون من تدخل في شؤون لبنان وشؤون اللبنانيين السنة".

وقال عضو المكتب السياسي في التيار النائب السابق مصطفى علوش في بيان تلاه خلال المؤتمر ان "الانقلاب الذي يقوم به حزب الله محاولة لوضع رئاسة الوزراء تحت وصاية ولاية الفقيه".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اطمئني
samar -

طمني بالك يا حكومة البحرين المحترمة.ولا تخافي على مواطنيك ولكن خاف منهم بعد عودتهم و هم يحملون سموم ....حسن .فهم بالف خير في احضان .....حسن يتدربون احسن تدريب لمحاربة العدو السني