أخبار

المستقبل: لا وجود لعناصر مسلحة وما يحصل تحركات عفوية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: اكد "تيار المستقبل" في بيان ان "ما يحصل اليوم هو عبارة عن تحركات شعبية عفوية وليست منظمة على الاطلاق"، نافيا ان يكون هناك عناصر من التيار تحمل سلاحاً في بعض المناطق.

واكد التزامه الدستور والقوانين المرعية الاجراء، وشدد على دعوة المواطنين إلى التزام القانون في التعبير عن آرائهم والتعاون مع القوى الأمنية والعسكرية الشرعية لمواجهة أي محاولة للإضرار بالأمن.

كما راى التيار ان"كل ما يبث في هذا السياق هو مقدمة لعمل امني يشبه ما حصل في 7 ايار"، وذكّر بأنه متمسك بالقوانين ودور القوى العسكرية والأمنية ويعتز بأدائها".

على صعيد متصل، أوضحت مصادر رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري أن الاخير "يجري اتصالات بمختلف القيادات في البقاع والشمال والإقليم لتثبيت الهدوء. ودعا الى يوم اعتصام سلمي حضاري، اما اي شيء آخر فسيكون بمثابة ضربة موجهة الى صدره".

واضافت المصادر "اذا اتخذت الأمور منحى سلبا غدا فانه (الحريري) بصدد توجيه كلمة الى مناصريه".

وكانت تجمعات شعبية انطلقت في عدة بلدان لبنانية احتجاجا على نتيجة اليوم الاول من الاستشارات النيابية التي جاءت لمصلحة مرشح المعارضة النائب نجيب ميقاتي.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
kafa
George -

أهالي الأشرفية ينادون المستقبل ترك مناطقهم لأنّهم

عار غلى السنة
ابو خلود المصرى -

هل تظنون انكم سنة اولان انا مصرى من الزقايق محافظة الشرقية وايضن سنى ولاكن ماذا تفعلون الرموز التى تتحدث باءسماكم كلهم مشبهون بلعمالة وانظرو اول من استنجدوا بنظم عميلة ايضناانتم جعلكم الحريرى تباعون بدولار وكنتم قبلة غير ذلك كنتم مشروع العروبة الصادقة ضحك عليكم وجركم الى المذهبية لكى يخفى مشروعاتة وتحالفاتة الى اين انتم ذاهبون علوش والحجار وفتفت وهذا الضاهر ومكارى نتابع الوضع بقلق هت هؤلاء رموز يحركونكم كيف يشاؤن افيقوا قبل فوات الاون هم قادرون على الهرب اين ستذهبون انتم البحث عن المازوت والخبز والكهرباء اهم من مصالحهم والوعد التى قطعوها لفلتمان ولكلنتون افيقوااااااااا

الى 2
Adam* -

لا انت بمصري و لا انت بسني.. انت فارسي مستعرب و بيروت ليست طهران.. التمادي على الطائفة السنية و رموزها لم يعد يسمح به و لم يعد من المقبول لجنرال مفلوج و شيخ مختبيء ان يفرضوا مرشح من عندهم للزعامه السنية.