أخبار

وزير الدفاع البريطاني يسعف حاملا خلال رحلة جوية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

استنجد قبطان طائرة بوزير الدفاع البريطاني الذي عمل طبيبا في السابق لمساعدة إمرأة حامل شعرت بمتاعب.

لندن: أقدم وزير الدفاع البريطاني ليام فوكس على إسعاف امرأة حامل اثناء رحلة عودته من تركيا على متن طائرة ركاب، وتفاجيء فوكس بطلب قبطان الطائرة من الركاب بمساعدة إمرأة حاملة، فلم يتردد وزير الدفاع الذي عمل طبيبا في السابق في تقديم المساعدة المنشودة.
وقال موقع "بي بي سي" أن قبطان الطائرة استفسر ان كان يوجد بين الركاب من هو قادر على مساعدة المرأة الحامل، فتطوع فوكس لهذه المهمة.

وقدم الوزير المساعدة للمرأة الحامل حتى وصولها الى المطار في العاصمة البريطانية لندن حيث كان بانتظارها طاقما طبيا.
وصرح ناطق باسم الوزير بانها ليست المرة الاولى التي يقدم فيها مثل هذه المساعدة خلال سفره جوا بل هي المرة الثالثة خلال السنوات الاربع الماضية.

وكان فوكس عائدا من تركيا على متن رحلة جوية عادية من اسطنبول بعد اجراء محادثات مع المسؤولين العسكريين الاتراك يوم الاثنين الماضي.
وفي منتصف الرحلة التي تبلغ مدتها اربع ساعات ونصف الساعة واجهت الحامل متاعب صحية ناجمة عن الحمل وساعدها فوكس للوصول بسلام الى لندن.

واضاف الناطق "كون فوكس طبيبا عليه تقدم المساعدة الطبية مثل اي طبيب اخر".

واشار الى انه ليس متأكدا ما اذا عرفت المرأة هوية الشخص الذي قدم لها المساعدة.
يذكر ان فوكس عمل طبيبا مدنيا في القوات المسلحة البريطانية وعضو في الكلية الملكية للطب العام.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وزير طبيعي
نسمة نيسان -

شوفوا الكفاءات والمهارات التي يمتلكها وزرائهم- والتي بالطبع هي سبب وجودهم في مناصبهم وليس كما في بلادنا- بلاد العجائب. ثم لاحظوا انه كان يسافر على متن رحلة جوية عادية مع بقية الناس ولم تخصص له طائرات وخدم وحشم ولم تغلق الشوارع عند مرور موكبه عائدا الخ الخ

مع التحيه
مراقب السويد -

اقتبس من المقال ما يلى فقط وللعبره (((( وكان فوكس عائدا من تركيا على متن رحلة جوية عادية من اسطنبول بعد اجراء محادثات مع المسؤولين العسكريين الاتراك يوم الاثنين الماضي. ))))...اذا تساءلت يوما ما لماذا تتقدم بعض الشعوب والدول...فحتما ستجد هنالك (( انسان )) يقود البشر ....واذا تساءلت لماذا تتخلف بعض الدول وشعوبها ..فحتما ستجد هنالك (( حيوان ناطق )) يسوق البشر .........كان لنا فى العراق وزيرا للدفاع (( نائب ضابط اعاشه )) وبقدرة قادر اصبح المهيب الركن ..واصبح وزيرا للدفاع ..فعوضا ان ينقذ البشر استعمل المبيدات لقتل البشر ....استحلفكم بالله بكل قيم ومقدسات تؤمنون بها ...هل كان هذا ايضا فى خانة الأنسان ..ليس هو الوحيد فامثاله يتناسلون بكثر فى منطقتنـا ....يستحق الوزير التحيه من افراده ..مع التحيه

ديربلك
دير -

الاخ رقم 2 مراقب السويد هس يطلعلك واحد قومجي ويكللك رحم الله نائب عريف علي الامجيد