أخبار

أفراد النظام التونسي السابق "غير مرغوب فيهم" في كندا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الرباط: أعلن رئيس الوزراء الكندي ستيفن هاربر الخميس في الرباط ان افراد النظام التونسي السابق "غير مرغوب فيهم" في كندا حيث لجأ عدد من عائلة زوجة الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي ليلى الطرابلسي.

وقال هاربر في مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره المغربي عباس الفاسي ان "افرادا من النظام (التونسي) السابق غير مرغوب فيهم في كندا ونحن سنستخدم كافة الادوات المتوفرة لدينا لادارة هذا الوضع والتعاون مع المجتمع الدولي في ما يتعلق بالنظام السابق".

ولم يعط هاربر مزيدا من التوضيحات حول اقارب الرئيس المخلوع المتواجدين في كندا. لكن وسائل اعلام كندية افادت الاربعاء ان شقيق زوجة بن علي، بلحسن الطرابلسي، موجود مع اسرته في كندا.

وافادت صحيفتا "لا برس" و"غلوب اند ميل" وقناة "ال سي ان" الاخبارية، ان بلحسن الطرابلسي شقيق ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس المخلوع، وصل مع زوجته وابنائه الاربعة ومربيتهم الخميس الماضي الى مونتريال على متن طائرة خاصة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
البحث عنهم في الفناد
فتحي القطاع -

اذاعت وسائل الاعلام الكندية بان عدد من المواطنين التونسيين يبحثون عنهم في مونتريال من فندق الى اخر ، ووزير الخارجية ومسؤولين امنيين حذروهم من المساءلة اذا اعتدوا عليهم ، ودعوهم الى ترك الحكومة تقرر مصيرهم

Finally Democracy
Salem -

I hope Canada will cooperate with the international law and will send Bin Ali family members to Tunis if they commit any crime if they abuse power.Middle eastern governments now on should watch their back they abuse the power for generationsUnfortunetley all this happened to prevent Islamic ideology from taking power.Even the west helped them.I am not sure how Islamic movement will govern. they fail in every place the took over from Iran to Somalia to Gaza

لان كندا تحترم نفسها
مخلص -

ولماذا مرغوب فيهم في بلاد الدكتاتوريةوالطواغيت ؟؟!ربما لان الطيور على اشكالها تقع او لان القطعان الداجنة لاتعرف معنى الثورة لكرامتها وحقوقها المسلوبة حتى يمكن ان يعّول عليها ان تثور لكرامة الاخرين !!!