أخبار

الأمير نايف يعقد اجتماع ثان بعد الوقوف على أضرار أمطار جدة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يعقد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز يوم الثلاثاء اجتماع لاحق للاجتماع المقرر عقده يوم غد الأحد بالرياض لتفقد لجميع المواقع المتضررة جراء السيول في محافظة جدة .

إيلاف من الرياض: قال النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية " إن الاجتماع سيعقد لاستكمال ما ينتج عن اجتماعنا وسوف يسبق هذا الاجتماع تفقدنا لجميع المواقع المتضررة جراء السيول في محافظة جدة وما جاورها للتعرف على الأضرار الناجمة عن كثب ، ومعرفة أسباب ووسائل علاجها بأسرع وقت ممكن وإيجاد الحلول الناجحة مما يحول دون تكرار ذلك لاحقاً بمشيئة الله ورفع تقرير متكامل لسيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي نائب خادم الحرمين الشريفين".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هذا البلاء العظيم
عابر سبيل -

ومافائدة الأجتماعات والتصريحات والناس غارقة فيالمستنقعات والوحل ولا يوجد حل للمشكلة بسبب قلة الموارد المالية في اغنى بلد في العالم ...عجبي ..

حيران
حيران -

الحكومة لم تقصر اطلاقا في جدة. ما يحصل وحصل في جدة وبكل اسف هو من فعل أبناء جدة والان أصبحت جدة مثل الغربال كلما قامت الدولة باعتماد الاموال الطائلة لمشاريع في جدة تختفي هذه الاموال في حفر جدة وللاسف يأتي من يردد مثل الاخ رقم 1 بالتقصير في الدعم المالي من الدولة واعجباه!!!! الدولة صرفت المليارات في هذه المدينة وكأنه لا يوجد لدينا سوى جدة. أنا أطالب بعدم صرف أي أموال إضافة لجدة الا بعد التحقيق الشفاف لكل أغنياء جدة الذين تربحوا من أرواح الناس وتقديمهم للعدالة واسترجاع كل الاموال الغير مشروعة واصلاح ما اقترفوه بالاموال التي لديهم. أما ان الدولة تدفع اموال اخرى ويذهب هؤلاء بأموال الشعب فلا يجوز اطلاقا. لدينا مدن كثيرة بحاجة الى هذه الاموال والتي لم تحظى بربع الدعم الذي تحظى به جدة. اذا كان هناك بعض من أهل جدة ....مرتشين وراشين فلا يجوز بأن يستمر هذا الامر اطلاقا.