أخبار

تظاهرة مناهضة للرئيس المصري في بيروت

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: تجمع اكثر من مئتي شخص بعد ظهر الاحد في طقس ماطر قرب السفارة المصرية في بيروت لليوم الثاني على التوالي، مطالبين برحيل الرئيس المصري حسني مبارك وتضامنا مع التظاهرات المناهضة للنظام في مصر، بحسب ما افاد مصور في وكالة فرانس برس.

وجاءت التظاهرة بدعوة من مجموعات شبابية لبنانية "تضامنا مع ثورة الشعب المصري". ويشارك فيها افراد من الجالية المصرية في لبنان ومواطنون تونسيون. وبدأ التجمع قبل الثالثة (13,00 ت غ) وسط تدابير امنية مشددة.

ويطلق المتظاهرون شتائم وهتافات قاسية ضد الرئيس المصري، ويحملون الاعلام المصرية. كما حمل بعضهم لافتات تطالب الرئيس المصري بالرحيل ومنها "مصر بحرية، مش مملكة عربية، روح يا مبارك كفاك قسية"، و"الجيش هو الشعب"، ودماء الشهداء من المتظاهرين، من المسؤول؟".

ويهتف المتظاهرون "يا مبارك يا عميل"، و"يا جمال قول لابوك، الشعب المصري بيكرهوك". كما يرددون "الشعب يريد اسقاط النظام". ويحمل عدد من المتظاهرين صورا للرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
إذا لم تستح
علي السوري -

لا يمكن ان يكون هذا التجمع سوى من تنظيم حزب الله وحلفائه العملاء للنظام السوري. أين الحياء؟ ولو كانوا غعلا لبنانيين لتجمعوا ضد السفارة السورية في بيروت؛ لأنها رمز الأستعمار البعثي الذي ستمهم العذاب والذل والمهانة لأكثر من 30 عاماً.