أخبار

ايطاليا ترحل 600 مهاجر تونسي غير شرعي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

روما: رحلت ايطاليا خلال الاسبوع ستمئة مهاجر تونسي غير شرعي كانوا وصلوا الى اراضيها على متن قوارب، وفق ما اعلنت وزارة الداخلية الايطالية الاحد.
وقالت الوزارة انه تم نقل التونسيين على متن رحلات جوية من باليرمو بصقلية تنفيذا لاتفاق تم توقيعه في الخامس من نيسان/ابريل مع تونس يسمح بترحيل الوافدين الى البلاد بشكل غير قانوني.

وادى الاتفاق بعيد توقيعه الى وقف تدفق الساعين للوصول الى ايطاليا من تونس، لكن موجات الهجرة غير الشرعية سرعان ما تجددت.
وتقول الارقام الرسمية الايطالية ان ايطاليا سجلت بنهاية حزيران/يونيو وصول اكثر من 24 الفا و769 مهاجرا غير شرعي من تونس، اضافة الى 23 الفا و267 لاجئا من بلدان افريقيا جنوب الصحراء من الفارين من النزاع في ليبيا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
العالم كله بلادنا
nero -

العالم كله بلادنا وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا تعنى بقيه النفس جسد او ذوق او مزاج تسكن فى بقيه العالم ليس معنى ان نصف او النفس فى شعب ان تعيش فى هذه الارض ارض الشعب و بذوق و مزاج الشعب او اغلبيه و ايطاليا منطقه نفوذ العالم و ليس عزبه اهاليهم لـ يردد الايطالى بلادنا بمعنى املاكه فقط املاكه الشخصيه الخاصه اما الارض من حق شعوب العالم تصل لها و تشترى فيها و تجلس فيها الفيصل القانون فى الشارع مثل من جلس او نام فى الشارع يحاسب

صفة مراقب
مراجع لغوي -

لماذا يفضل الأفارقة الهجرة الشرعية نحو إيطاليا بدل فرنسا أو ألمانيا؟ حيث أن الفاتيكان تحظى بصفة مراقب في الأمم المتحدة، فلا شك أن ذلك من الأسباب

يجب طرد كل المهاجرين
حكيـ زمانه ــم -

يجب طرد كل المهاجرين من أوروبا حتى المجنسين وخصوصا المسلمين والأفارقة لأن كل مسلم ومسلمة والأفارقة ينجبون عشرات ألأطفال ويعيشون على ضرائب الأوروبيين والرعاية الإجتماعية (البلديــة)وهذا خطر على سكان أوروبا الذين ينجبون طفلااو طفلين فقط سيضيع سكان أوروبا وإقتصادها وسياستها لأن المسلمون سوف يسيطرون على مقاليد الحكم...الخ.