أخبار

50 قتيلاً في الهجوم بالسيارة المفخخة في مقديشو

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مقديشو: قتل 50 شخصا تقريبا في هجوم انتحاري بالسيارة المفخخة الثلاثاء في مقديشو، بحسب مسؤول من قوة الاتحاد الافريقي المنتشرة في المكان. وصرح المسؤول الذي رفض الكشف عن هويته لوكالة فرانس برس "نخشى ان يكون اكثر من 50 شخصا قد سقطوا ضحايا".

وأعلنت حركة الشباب الاسلامية مسؤوليتها عن الهجوم الانتحاري الذي اوقع عشرة قتلى على الاقل الثلاثاء في العاصمة مقديشو. وصرح مسؤول من الحركة رفض الكشف عن هويته قتل "احد مجاهدينا لقتل مسؤولين من الحكومة الفدرالية الانتقالية وجنود من قوات الاتحاد الافريقي ومخبرين كانوا داخل" المبنى الحكومي حيث وقع الهجوم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
فريق التواصل
سعد باسم -

و كأن منع المساعدات و الطعام عن ابناء الصومال ليس كافياً و منعهم من الخروج من المناطق التي تحت سيطرة الشباب ليس كافياً و تحريم الطعام على شعب يعاني من مجاعة حصدت حياة عشرات الالاف من الاطفال ليس كافياً و كأن توزيع السلحة و المتفجرات على الاطفال كهدايا بدل الطعام و الكتب ليس كافياً لتقوم حركة الشباب الان بنشر المزيد من الموت و الدمار بتفجيرات تستهدف المدنيين الابرياء، بضمنهم اطفال المدارس. سعد باسم - فريق التواصل الالكتروني - وزارة الخارجية الامريكية.

الله حسيبنا منك يا شباب المجاهدين
ابو ليلي -

كم طفلاً قتلوا بأسم الجهاد كم مسلماً بريئاً قتلو بأسم الجهاد كم مسلمة ترملة على أيدى القاعدة بأسم الاسلامعلى مدى أكثر من عشرون عاماً منذ ان أنشئت القاعدة ماذا فعلت القاعدة غير القتل والقتل فقط دائماً ينادون بتطبيق شرع الله هل شرع الله منع المساعدات الغذائية عن الاطفال هل شرع الله قتل التلاميذ أثناء تلقيهم العلم فى الفصول الدراسية ان الاسلام منكم برئ يا جماعة الشباب حسبى الله ونعم الوكيل