أخبار

القذافي يدعو الليبيين إلى التظاهر بالملايين ضد الانتقالي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طرابلس: دعا الزعيم الليبي معمّر القذافي في تسجيل صوتي أذاعته قناة "الرأي" التي تبثّ من سوريا، الليبيين إلى تنظيم تظاهرات بالملايين احتجاجًا على المجلس الوطني الانتقالي، الذي يسيطر على معظم انحاء البلاد.

ودعا القذافي في التسجيل، الذي كان بالكاد يسمع، الى "تنظيم تظاهرات مليونية" بهدف "إسماع الناس صوتهم الرافض لمجلس عملاء الناتو (..) ورفضًا لما يحاولون فرضه من ادوات الدمار".

وقال القذافي، الذي لا يعرف مكان وجوده، "لا تخافوا من احد، انتم الشعب، وانتم اصحاب الحق، وانتم اهل البلاد، ولا يستطيع احد ان يسلبكم هذا الحق، ويسلبكم ليبيا، ويطلق النار عليكم. انتم تتظاهرون سلميًا امام العالم مدافعين، تشجعوا، وانتقموا منهم، واخرجوا للشوارع".

واضاف "يقولون ان المجلس هو الممثل الشرعي للشعب الليبي، فمن اين اكتسب الشرعية هل انتخبه الشعب، هل كلفهم الشعب الليبي؟ (..) الاحوال في ليبيا لا تطاق".

ورغم سيطرة قوات المجلس الانتقالي على طرابلس ومعظم انحاء ليبيا، ما زالت قوات القذافي تقاوم بشراسة في مدينة سرت المحاصرة، وترغم مقاتلي المجلس الانتقالي على خوض حرب شوارع. ويترقب المجلس الانتقالي سقوط سرت لإعلان "تحرير" البلاد تمامًا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الشعب كله معك
الباتيفي -

ان الشعب العربي والعجمي في سوريا كله سيخرج في مضاهرات مليونيه لملك ملوك ادغال الكونغو وغينيا وكبموديا لعميد الاسد ومبارك وعلي اخرجو سلميا وانتقمو منهم ماهذا ماذا تقصد المسالمون للا ينتقمون بالقتل والحرق سوف يمزقون صور بشار ويجعلون صورك فيها الئ الامام افرحو وارقصو واشربو الئ حد النصر

تحذير لآل الأسد
سنتور -

القذافي يُعيب على المجلس الإنتقالي أنه هيئة غير منتخبة! أليس ذلك موقفاً مضحكاَ من إنقلابي جثم على كرسي الحكم مدة إثنين وأربعين عاماً وكان يود توريثه لإبنه سيف لولا ألطاف الله التي أوردته إلى هذا المصير البائس الذي كان باستطاعته تجنبه بقليل من العقل؟ لا بأس في ذلك من دكتاتور عربي، لكن الذي فيه بأس كبير الآن أن دمشق التي تعيب على العالم أجمع أنه يحاول التدخل في شؤونها، تفتح ذراعيها لقناة فضائية إسمها الرأي ويديرها ........... إسمه مشعان الجبوري تنطلق منها كل دعوات القتل والتمرد والعصيان الموجهة للشعب الليبي أينما كان! أليس في ذلك تدخل سافر في الشأن الليبي؟ أعتقد أن من الأجدى للمعنيين في المجلس الوطني الإنتقالي في ليبيا إصدار تحذير شديد لعائلة الحكم في سوريا بالتوقف عن هذا العبث، أو أنها ستدفع ثمن موقفها البائس هذا من ثورة الشعب الليبي الملهمة.

لعنة الله عليك
ابو مؤيد -

من انت يا قذافي حتي تناشد الشعب الليبي للتظاهر بالملاين ؟؟؟ ان انت واين رجالك واين زحفكم ؟؟؟ اضعت العرب واضعت ثروات العرب ودمرت ليبيا بافعالك الجنونية واحلامك الفارغة .... تجمع حولك المنافقين والدجالين وعبدوا لك طريق الدكتاتورية بالورود وظننت انك زعيم اممي ويا خسارة اهنت لشعبك حينما وصفته بالجرذان وخرج علينا ابنك الهارب سئ الاسلام يتحدث وكأنه ملك لببيا ... شتمتم العرب وسمعها العالم طز في العرب يوم ظن انه منتصر وسوف يكون حاكم ليبيا القادم .. رفضتم كل النصائح وامعنتم في الرذيلة حتي قضي الله امرا كان مقضيا ... انت مهزوم وكل من يقاتل في صفك مهزوم وقناة الرأى لاتغني ولاتسمن من جوع.. كفاية وهم وكفاية ضلال.

rat
MOHAMED -

the rat shoulg go back to it''s hiding NOW

مرتزقة الناتو يعيبون على القذافى !!
ناصر -

أحدهم يقول أن مشعان الجبورى يتدخل فى شئون ليبيا ..دعوات القتل والتمرد والعصيان !! اذن ماذا يفعل الناتو فى ليبيا ؟! من الذى عين مجلس الناتو الانتقالى سوى الصهيونى ليفى !! القذافى وثورة الفاتح أيدتهم ملايين الجماهير الليبية ..تابعوا التسجيلات اذا كنتم صغار السن..لا ترون أى انجازات للقذافى لأنكم لم تعرفوا ليبيا قبل الفاتح..سيخدعونكم باسم الديمقراطية !!كما حدث فى العراق..كل الأنظمة العميلة تخدع الشعوب باسم الديمقراطية..الشعب الليببى سيثور وعقوبة الخيانة العظمى معروفة ووشيكة على خونة ليبيا الرجعيين عملاء الناتو واسرائيل

مدنية احسن من شرعية
مصريية.باحثة فى التا -

خارج الموضوع

tripoli
fa ha -

لاحول ولا قوه الا بالله العلى العظيم ادا انت قلت ممنوع تاظهرات فى عهدك والان تطلب من اليبين الخروج للتضاهرات نقول الله اكبر على من ظغى وتجبر .