أخبار

المعارضة السورية تجتمع في ستوكهولم وقتلى خلال تشييع مشعل تمو

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

فيما يجتمع اعضاء من المجلس الوطني السوري في ستوكهولم لبحث سبل التقدم في خطواتهم باتجاه إسقاط النظام، أدان الاتحاد الأوروبي بأشد العبارات اغتيال المعارض الكردي مشعل تمو، هذا في وقت قتل أربعة متظاهرين،اثنين منهم أثناء جنازة تمو في القامشلي.

التظاهرات في سوريا مستمرة منذ أكثر من 6 أشهر

ستوكهولم: التقى تسعون عضوا من المعارضة السورية بزعامة المجلس الوطني السوري السبت في ستوكهولم لبحث استراتيجيات إسقاط نظام بشار الاسد.

وقالت ليلى نراغي من مركز اولوف بالم الدولي الذي يستضيف المؤتمر "يشارك نحو 90 شخصا.. اعضاء من المجلس الوطني السوري بمن فيهم زعيم المجلس برهان غليون هنا وممثلون عن مجموعات معارضة سورية اخرى".

ويجتمع ممثلو المعارضة بعد ستة اشهر من الاحتجاجات المتواصلة التي قالت الامم المتحدة إنها شهدت مقتل 2900 شخص على الاقل منذ اندلاعها منتصف اذار/مارس.

ويشمل المجلس الوطني السوري المشكل حديثا اغلب المعارضين للاسد بمن فيهم لجان التنسيق المحلية التي تقوم بتنسيق الاحتجاجات على الارض فضلا عن الاخوان المسلمين وأحزاب كردية وأشورية.

ويطوف المجلس عواصم العالم في مسعى إلى حشد الدعم من العالم العربي والقوى الغربية.

وقال الامين العام لمركز اولوف بالم، ينس اوربك، في بيان له ان "اعضاء المعارضة اتصلوا بنا طالبين المساعدة في التحضير لاجتماع مع فصائل المعارضة المختلفة".

وتابع "انهم يبحثون وسائل الاتفاق على قضايا بعينها حتى يتسنى لهم التقدم في نضالهم". ومن المتوقع ان يعلن المشاركون نتائج اجتماعاتهم خلال مؤتمر صحافي الاثنين.

معارضون سوريون في القاهرة لحشد الدعم للاعتراف بمجلسهم الوطني

إلى ذلك، قالت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية ان معارضين سوريين يزورون القاهرة السبت لحشد الدعم للاعتراف بالمجلس الوطني الذي اعلنت المعارضة في المنفى تشكيله للاطاحة بالرئيس بشار الاسد.

ويخطط الوفد للقاء نشطاء مصريين وممثلين عن الاحزاب في الوقت الذي يجتمع 90 من المعارضة بزعامة المجلس الوطني السوري في ستوكهولم لتحديد استراتيجيات اسقاط الاسد.

وقال ياسر النجار العضو بالوفد لوكالة انباء الشرق الاوسط ان الوفد يسعى لحشد الدعم للاعتراف بالمجلس الوطني السوري الذي اعلنته المعارضة وسيتم بعد ذلك عقد اجتماع للمجلس في المنفى لاختيار قيادته.

واوضح اسماعيل الخالدي عضو المجلس في تصريح للوكالة ان "امورا فنية" تؤجل عقد اجتماع المجلس بالقاهرة حاليا وقال انه عندما يتم حل هذه الامور سيعد المجلس اجتماعه "على الفور".

وتواصل قوات الامن التابعة للنظام حملتها على الانتفاضة فيما قالت الامم المتحدة ان 2900 شخص على الاقل قتلوا منذ اندلاعها في منتصف اذار/مارس.

ويشمل المجلس الوطني السوري المشكل حديثا اغلب المعارضين للاسد بمن فيهم لجان التنسيق المحلية التي تقوم بتنسيق الاحتجاجات على الارض فضلا عن الاخوان المسلمين واحزاب كردية واشورية.

ويطوف المجلس عواصم العالم في مسعى لحشد الدعم من العالم العربي والقوى الغربية.

الاتحاد الاوروبي يدين "بأشد العبارات" اغتيال مشعل تمو

وأدان الاتحاد الاوروبي السبت "باشد العبارات" اغتيال القيادي الكردي المعارض مشعل تمو الذي قتله مسلحون في القامشلي شمال شرق سوريا الجمعة، وكذلك التعرض بالضرب للنائب السابق المعارض رياض سيف في دمشق، معربا عن قلقه الشديد حيال القمع المستمر في هذا البلد.

وقالت وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي كاثرين آشتون في بيان ان "مقتل تمو يعقب سلسلة اغتيالات واضحة الاهداف جرت في الايام الماضية وهي غير مقبولة على الاطلاق. ان هذه الجرائم تعزز مخاوف الاتحاد الاوروبي ازاء الوضع في سوريا".

واضافت ان "جميع المسؤولين والمتورطين في هذه الجرائم يجب ان تجري محاسبتهم"، مؤكدة انها "تدين القمع الوحشي وكذلك كل الاعمال التي تؤجج النزاعات الاتنية والطائفية" في سوريا.

وكان تمو (53 عاما) اعتقل في آب/اغسطس 2008 وحكم عليه بالسجن لثلاث سنوات ونصف بتهمة "إثارة الفتنة لإثارة الحرب الأهلية"، الا انه افرج عنه في حزيران/يونيو الفائت، وقد رفض بعد خروجه من السجن عرضا بالحوار مع النظام ووقف الى جانب المحتجين ضد بشار الاسد، بحسب بيان أصدره اتحاد تنسيقيات شباب الكرد في سوريا.

من جهة اخرى، تعرض النائب السابق المعارض رياض سيف لاعتداء بالضرب المبرح وأصيب بكسور في دمشق نقل على اثرها الى المستشفى، بحسب لجان التنسيق المحلية.

وكانت الخارجية الاميركية اعتبرت الجمعة ان نظام الاسد يصعّد من تكتيكه ضد المعارضة عبر شن هجمات في وضح النهار.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الاميركية فيكتوريا نولاند للصحافيين "ما لا شك فيه انه تصعيد في تكتيك النظام"، مضيفة "لقد اعلمنا سابقا بحصول اعمال تعذيب وضرب وغيرها... ولكن ليس في وضح النهار وفي الشارع، وهو يحصل بهدف واضح هو الترهيب".

تعرض موكب مشعل تمو لإطلاق نار

في غضون ذلك،تعرض موكب تشييع القيادي الكردي المعارض مشعل تمو الذي اغتيل الجمعة لإطلاق نار في مدينة القامشلي شمال شرق سوريا السبت، ما اسفر عن مقتل شخصين على الاقل، في حين سقط قتيلان آخران في ريف دمشق، احدهما فتى (14 عاما) باطلاق نار على جنازة، كما افاد ناشطون.

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان "ارتفع الى اثنين عدد الشهداء الذين قتلوا اثر اطلاق الرصاص على موكب تشييع الشهيد مشعل تمو" في القامشلي حيث شارك الالاف في تشييع عضو المجلس الوطني السوري الذي شكلته المعارضة اخيرا لتوحيد صفوفها ضد نظام الرئيس بشار الاسد.

وكانت حصيلة سابقة اوردها المصدر نفسه تحدثت عن سقوط قتيل وثلاثة جرحى.

وفي جنازة اخرى في ريف دمشق "استشهد طفل يبلغ من العمر 14 عاما متأثرا بجراح اصيب بها وجرح 14 شخصا وذلك جراء إطلاق الرصاص على مشيّعي شهداء دوما الثلاثة الذين قتلوا الجمعة بإطلاق الرصاص"، بحسب المرصد.

وفي ريف دمشق ايضا "استشهد السبت داخل المعتقل شاب من مدينة الضمير كانت أجهزة الامن اعتقلته الخميس خلال حملة مداهمات في المدينة"، كما اضاف المرصد.

وفي حمص (وسط) انتشرت "قوات عسكرية كبيرة في محيط المدينة في ظل قطع الاتصالات عن معظم احياء المدينة وشوهد جنود الجيش قرب مصفاة حمص ينتشرون باعداد كبيرة وعلى الطرق الرئيسة المؤدية الى المدينة"، كما اضاف المرصد.

واكد المرصد ان "الاتصالات الخليوية والارضية قطعت عن مدينة القصير (حمص) وهناك مخاوف من تنفيذ عملية عسكرية في المدينة نتيجة منع الحواجز للناس من الدخول والخروج وبعد حشد عشرات الدبابات خلال الايام الماضية في قرى محيطة بالمدينة".

اما في محافظة ادلب (شمال) فإن "الحصيلة النهائية لقمع تظاهرة الجمعة في مدينة معرة النعمان بلغت 15 جريحا بينهم سيدة في حالة خطرة كما اعتقلت الاجهزة الامنية 20 متظاهرا".

وكان المرصد السوري اكد ان "50 الفا شاركوا في تشييع (مشعل تمو) الذي تحول الى تظاهرة حاشدة تطالب بإسقاط النظام" في القامشلي.

وكان مشعل تمو، عضوا في المجلس الوطني السوري الذي شكلته المعارضة السورية اخيرا لتوحيد صفوفها ضد نظام الرئيس بشار الاسد.

وبحسب المرصد فإن تمو كان في زيارة لمنزل صديقه في شارع الكورنيش في القامشلي عندما وصل مسلحون على متن سيارة امام المنزل ونادوه فخرج وأردوه امام المنزل، كما اصابوا ابنه مارسيل بجروح خطيرة نقل على اثرها الى المستشفى حيث حالته حرجة.

واضاف مدير المرصد رامي عبد الرحمن ان اطلاق النار اسفر ايضا عن اصابة الناشطة زاهدة رشكيلو بجروح طفيفة.

من جانبها قالت وكالة الانباء السورية (سانا) ان "مجموعة ارهابية مسلحة اغتالت بعد ظهر اليوم المعارض الكردي الوطني مشعل تمو وأصابت ابنه بجروح".

واضافت ان "سيارة سوداء مفيمة كان بداخلها أربعة مسلحين أطلقوا النار على المعارض تمو ما أدى إلى استشهاده وإصابة ابنه بجروح".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يجب قطع رأس الحية في طهران
احمد حسين تواق -

النظام السوري بدأ يستخدم نفس الاساليب التي استخدمها نظام الملالي خلال ثلاثين عاما ضد المعارضة. فهناك عشرات من الشخصيات المعارضة الذين اغتالهم عناصر المخابرات الايرانية، لكن النظام اعلن أنهم اغتيلوا بيد ناس مجهولين! وكانت الحالات الاخيرة منها اغتيال بعض علماء فيزياء الذرة.وهذا معناه أن النظام الملالي قد نقل التجارب الى حليفه السوري بشكل كامل. وفي الوقت نفسه معناه أنه لايمكن التخلص لابناء الشعب السوري وغيره من الشعوب العربية والاسلامية مادام نظام الملالي باقي في الحكم في طهران. اللهم فاشهد

سوريا بخيرررررررر.
أبو سليمان -

الله يرحم جميع الشهداء الذين نالوا الشهادة دفاعا عن كرامتهم ووطنهم و أرضهم من عسكريين ومدنيين لقد عمدوا على أشعال وأثارة المشاكل في هذه المحافظة بعد أن كانت قد هدأت بشكل كامل وأنا من مدينة القامشلي بعد ما أفلسوا في باقي المحافظات ومثل العادة من أول طلقة على مشعل ألزقوا التهمة للنظام مع أنو أذا النظام كان بدوا يتخلص من مشعل كان الأمر سهل لكل أنظمة مو بس في سورية في كل العالم ويكفي العبث والضحك على الحئ الرجاء أستيقظوا من هذا الكابوس وأخيرا وليس آخرا سوريا بخيرررررررر.

الناتو هو الدواء المناسب لهذه العصابات
مراقبة من سوريا -

الناتو هو الدواء المناسب لهذه العصابات. الاحتمال الاول أن ينشق الجيش السوري ليسقط هذه العصابات وهذا الاحتمال ضعيف لأن ضباط الجيش الاسدي كلهم علويين ومن مصلحتهم ومصلحة مستقبل أبنائهم بقاء هذه العصابات في الحكم.الاحتمال الثاني هو أن تصبح الثورة السورية مسلحة وهنا على الاغلب ستكون حربا طائفية تحرق الاخضر واليابس وخصوصا الطائفة العلوية التي وقفت مع هذه العصابات حاشا الشرفاء القلة منهم ستكون هي الخاسر الاكبر وممكن أن تنقرض من سورية.والجيش السوري الحر لايمكنه اسقاط هذه العصابات التي تدعمها ايران وحزب الله.لذلك لابد من تدخل الناتو فقط في الجو لدك مقرات عصابات الاسد.ومع أول طلقة سيهربون لقم. هده هي إصلاحات العصابة العلوية المجرمة إجرام في إجرام هؤلاء المجرمين لا يعرفون إلا الدم الحل هو حظر جوي ودك جحور العصابات العلوية بصواريخ كروز وتسليح الجيش السوري الحر لسحق قذارات الشبيحة وملشيات الأمن ومرتزقة جيش العار والتشديد على الحدود لمنع عبور مرتزقة إيران الصفوية من حزب اللات وميلشيات الدجالين في العراق وأكيد ستنهار هده العصابة في أسبوع على الأكتر لأن هؤلاء المجرمين جبناء. قسما بالله النظام الاخطبوطي الدكتاتوري البوليسي العلوي سيدفع ثمن دماء كل الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن حرية وكرامة الشعب السوري.والدماء ثمنها الدماء.لهذه اللحظة لازال الاخطبوط العلوي راكب رأسه ويحاول وأد الثورة السورية بشتى الوسائل والجرائم والمجازر وعمليات خطف البنات والاطفال والنساء والشباب.وقتل كل المعارضين. حتى تعرفوا بان من يحكم سورية هم عصابات دموية بوليسية مجرمة والعالم كله يشاهد هذه المجازر والجرائم وكله يغلي لأسقاط هذه العصابات ومحاكمتها في سجون لاهاي .حلب ستهب والله ستهب. وستكون نهاية هذه العصابات كلها على المشانق والتاريخ أمامكم.

اختطاف البطل أبو رافع
شهبا-محافظة السويداء -

أبو رافع مزارع يناهز الخمسين من العمر من مواليد مدينة شهبا في محافظة السويداء وجميع أهل شهبا تعرف من يكون أبو رافع ذلك الرجل الذي تنحني الهامات لرجولته أبو رافع حمد الطويل هو بطل شهبا الذي كان يحمي المتظاهرين والذي صرخ بوجه الشبيحة من يعتدي على أي شب أو صبية فهو اعتدى على حرمة بيتي.اختطاف أبو رافع حمد الطويل أحد أبطال شهبا. تأكد وجود المعتقل حمد اسماعيل الطويل لدى فرع الأمن العسكري بالسويداء.. الحرية له ولكل معتقلينا الشرفاء في السويداء وبقية المدن السورية..

موقف
مخزي -

الفيتو الروسي والصيني في مجلس الأمن أعطيا النظام في دمشق الضوء الأخضر للاستمرار في قتل والتنكيل بالشعب السوري . هذا الموقف المخزي من هاتين الدولتين لن ينساه الشعب السوري .... ويوم لك ويوم عليك , وسيأتي ذلك اليوم الذي نقف فيه شامتين بهاتين الدولتين اللتين فضلا المال والمصالح على الأخلاق ..!!..

مهلا
كلنا اشواك في عيون الالعداء -

استشهد مشعل تمو....رحمه الله.لكن على الشعب الكوردي ان يتاكد من قتل مشعل تمو؟نظام السوري ام النظام التركي الكمالي المتعفن؟

اخر اوراق العلويين
بو ناصر قطيفان55 -

قررت الطائفة العلوية بقيادات مخابراتها بسوريا أغتيال كل الرموز الوطنية المتواجدة داخل وخارج سوريا والبداية من الداخل لكي لا تتصل المعارضة الداحلية بالمجلس الوطني الأنتقالي بالخارج ....على جميع المعارضين السوريين الأنتباه من الأسلوب الجديد للنظام السوري الجديد لتصفية كافة رموز المعارضيين بجميع دول العالم لقد قتل مشعل تمو وضرب لكسر العظام المعارض رجل الأعمال رياض سيف وقبلهم علي فرزات فهل هؤلاء تقتلهم تركيا ....لا احد يصدق ادعاء النظام حيث قتل الى الآن لايقتل عن خمسة آلاف قتيل و اكثر من 120.000 الف معتقل اغلبهم مصيرهم مجهول تماما ....يستخدم بشار الأسد الطائرات بناءا على نصائح محمد خولي مدير المخابرات الجوية السابق بعهد ابيه ومن نفس الطائفة الحاقدة على الشعب السوري ...يجب ايضا ادراج اسماء محمد خولي -وعلي دوبا -ورفعت الأسد لأرتكابهم جرائم خطيرة جدا بحق الشعب السوري في الثمانينات من حكم حافظ اسد ...ويوجد اسماء اخرى خطيرة لم يعلن عنها مثل شفيق الفياض ومعين ناصيف صهر رفعت الأسد حيث هو من قام بنفسه بمجزرة سحن تدمر وآخرين كلهم من الطائفة العلوية .....والحرب اليوم ضد المتظاهرين هي حرب طائفية بحته وضد العرب والأكراد والمسيحين وغيرهم الرجاء من اعضاء المجلس الأنتقالي الأنتباه كثيرا لتحركاتكم بالغرب والعالم لأن اعين النظام ستحاول اصطيادكم من خلال السفارات السورية بالخارج .

السبيل الوحيد
سنتور -

لن يسقط هذا النظام المتشبث بالحكم والقاسي إلى حدود التوحش بالمظاهرات لا السلمية ولا المسلحة. سيحارب نظام آل الأسد بشراسة لأنه يعرف مصيره إن تهاون مع مناوئيه! الحل الوحيد لأن ينال الشعب الحرية في سورية هو الناتو على النحو الذي جرى في ليبيا. لكن مهمة الناتو في سورية وأن كانت ستبدأ على نطاق أكثر شمولاً وتشعباً، فإنها ستنتهي بأسرع مما إستغرقته في ليبيا. الفرق بين الحالتين سيكون إنشقاقاً عسكرياً واسع النطاق في جيش العار هذا بحيث تؤول الكفة في النهاية لصالح الفرق المنشقة التي ستكون أكثر عدداً ومتمتعة بالحماية والتغطية الجويتين لحلف الناتو. المشكلة في هذا السيناريو أن هذا الحلف لا يرغب في الإطلاع بهذا الدور، وحتى لو رغب، فهناك دول ستقف بالمرصاد لعرقلة الوصول إليه، هذه الدول هي روسيا والصين وأضيف إليهما إسرائيل. بالطبع هناك دول أخرى ستمانع مثل الهند، لكنها ممانعة مبنية على أوهام موروثة من عهود غابرة. إذن، ما السبيل أمام السوريين للتحرر كما هو شأن كل خلق الله؟ علماً أن بقاء نظام حكم آل الأسد يعني تأبيد الديكتاورية والعسف إلى ما شاء الله! الحل يكمن، للأسف الشديد، في المقاومة المسلحة! وتبعاً لذلك ستطول المعاناة، وتضيق الآفاق، وستبلغ القلوب الحناجر. حينئذٍ، لن يجد هذا العالم اللامبالي بداً سوى التدخل لإنقاذ سمعة دول العالم الحر التي لن تستطيع البقاء ساكنة إلى ما شاء الله. ألم يقولو أن ثمن الحرية باهظ ولا يدفع إلا بالدم!!

ابو
هفال الكردي -

انا كردي ومن قامشلي كلنا نعرف خط مشعل تمو كان يريد ان يجر الاكراد الى الهاويهوكان اداه بايد الخارج يستدخموه كان عميل للخارج اساسا كان يحضر حاله انه كان يهرب للخارج ومن خلال المعلومات المتوفره بالقامشلي السلطه مالها علاقه بقتل مشعل تمو معقول السلطه توسخ ايدها بقتله وخاصه ان السلطه تحب تهدي الاوضاع على الجبه الكرديه اللي قتلوه جماعته مشان يجروا الاكراد الى لعبتهم الوسخه لكن معروف موقف الاكراد مستحيل يجروا الى هيك لعبه فمشعل تمو يمثل نفسه هو دفع حياته نتيجه مصالحه وبعده عن موقف الاكراد وتحالف الاكراد فهما فعلتوا الاكراد لن يجروا الى لعبتكم لجر الاكراد الى الاحداث فمناطق الاكراد امنه فلا تصيدوا بالماء العكره اتمنى من التحالف الكردي ان لا تنجر الى هيك لعبه ان يجروا الاكراد الى الاحداث

مسخرة المجلس العربي السوري و المعارضة
kurdo -

ان الذين حضروا او التقوا في ستوكهولم يمثلون انفسهم فقط,لان معظم ممثلي الاحزاب الكردية لم يحضروا و الذين ذهبوا منعوا من الدخول فيبدوا ان الاستاذ غليون لايريد مقابلة المعارضة الحقيقية و لا الاعتراف بغربي كردستان,لذلك مصير هذا المجلس العربي السوري بقيادة غليون هو الفشل.من غربي كردستان

الغدر والخيانة
مجد -

شعب ....... اخترعوا الصفر وكانوا بجدارة أكبر صفر في خريطة العالم ، ...... أمة متفرقة متشتتة لايمكن أن تجتمع ، بل اتفقوا على أن لا يتفقوا

الله يرحم جميع الشهداء
sherin abdulah -

الاكراد في تحركاتهم اليوم زلزلوا عرش النظام وناسف على بعض الاخوة من الطوائف والقوميات الاخرى التي عملت كشبيحة لهم ولكن يخسون أكثر من 100الف في تشييع الشهيد مشعل تمو في قامشلو وعند مرورها في عامودا كان هناك اكثر من ثلاثين الف والدرباسية كانت الاعداد بعشرات الالاف وفي راس العين وديريك وكوباني والاشرفية وعفرين والاكراد في اوروبا اقتحمو السفارات السورية في النمسا وسويسرا وبريطانيا وبلجيكا الان النظام يقبل ارجل الاكراد كي يعودوا لبيوتهم

سلمية
sherin abdulah -

ثورتنا .. بذرة زرعناها في أرض سورية، ورويناها بدماء شهدائنا الزكية، وسقيناها بدموع الثكالى والأرامل و الأيتام، وفي كل يوم تكبر ويشتد عودها، وتمتد عالية شاهقة، وجذورها تضرب عميقاً في أرض بلدنا الغالي،وسيصل ظلها ليغطي كل أرجاء الوطن، وسيتفيء تحتها شعبنا العظيم، وقريباً بإذن الله ستثمر وسنأكل جميعاً من ثمارها من كرامة وعدالة ومساوة وحرية ..

to no 9&10
arab -

To no 9 , how come you became a judge and executer in the same time , in Syria democracy , freedom of thought , political freedom is the essence of the Syrian National Council, with the declared nonviolent line, Syrian citizens should be guaranteed the same rights and the same access to political and democratic life as anyone else, we are supporting the Syrian National Council in his meetings , however Cairo should be the place to initiate the Arab backing , we wish them wisdom whether they are in Stockholm or Cairo or Damascus

عــــــاجـــــل.....خــــطير
sherin abdulah -

عــــــاجـــــل.....خــــطير للغايــــــة....في ايام القادمـــــة سيغتال اللانظام شخصية عشائرية في الجزيرة السورية مؤيدة له لكي يبث الفتنة وحرب اهلية بعد اغتيال مشعل تمو....وكل هذا ترجمة للتصريحات بشار انه سيشعل شرق الاوسط اذا استمرت المظاهرات....تحضروا لاسوء سنيورهات الشيطانية....نرجو نشر..

عــــــاجـــــل.....خــــطير
sherin abdulah -

عــــــاجـــــل.....خــــطير للغايــــــة....في ايام القادمـــــة سيغتال اللانظام شخصية عشائرية في الجزيرة السورية مؤيدة له لكي يبث الفتنة وحرب اهلية بعد اغتيال مشعل تمو....وكل هذا ترجمة للتصريحات بشار انه سيشعل شرق الاوسط اذا استمرت المظاهرات....تحضروا لاسوء سنيورهات الشيطانية....نرجو نشر..

عــــــاجـــــل.....خــــطير
sherin abdulah -

عــــــاجـــــل.....خــــطير للغايــــــة....في ايام القادمـــــة سيغتال اللانظام شخصية عشائرية في الجزيرة السورية مؤيدة له لكي يبث الفتنة وحرب اهلية بعد اغتيال مشعل تمو....وكل هذا ترجمة للتصريحات بشار انه سيشعل شرق الاوسط اذا استمرت المظاهرات....تحضروا لاسوء سنيورهات الشيطانية....نرجو نشر..

عاجل::::
صحن جزمز -

سفارة الطاغية في باريس تحولت الى صحن جزمز::::: قام الابطال في باريس باقتحام السفارة و تمكنو من الدخول اليها و مهاجمتها بالبيض, تم اعتقال بعض الاخوة. و قد تم اطلاق سراحهم الان. وقريبا سنحول قصر الشعب بإللي فيو إلى صحن كبي نيي كبير مجبول بالحرية وصحتين وعافي عقلب الشعب السوري البطل.

عاجل::::
صحن جزمز -

سفارة الطاغية في باريس تحولت الى صحن جزمز::::: قام الابطال في باريس باقتحام السفارة و تمكنو من الدخول اليها و مهاجمتها بالبيض, تم اعتقال بعض الاخوة. و قد تم اطلاق سراحهم الان. وقريبا سنحول قصر الشعب بإللي فيو إلى صحن كبي نيي كبير مجبول بالحرية وصحتين وعافي عقلب الشعب السوري البطل.

عاجل::::
صحن جزمز -

سفارة الطاغية في باريس تحولت الى صحن جزمز::::: قام الابطال في باريس باقتحام السفارة و تمكنو من الدخول اليها و مهاجمتها بالبيض, تم اعتقال بعض الاخوة. و قد تم اطلاق سراحهم الان. وقريبا سنحول قصر الشعب بإللي فيو إلى صحن كبي نيي كبير مجبول بالحرية وصحتين وعافي عقلب الشعب السوري البطل.