أخبار

تل أبيب: لم نتخل عن خيار ضربة عسكرية ضد ايران

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

موسكو: جدد وزير الخارجية الاسرائيلي افيغدور ليبرمان تهديده بتوجيه ضربة عسكرية لايران فيما توعد بمعاقبة منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو) في حال موافقتها على منح الفلسطينيين عضوية كاملة.

وقال ليبرمان في حديث نقلته وكالة (انترفاكس) الروسية للأنباء هنا اليوم "ان اسرائيل لم تتخل عن امكانية توجيه ضربة عسكرية ضد ايران".

وأضاف أن اسرائيل سترد كذلك على قرار المجلس التنفيذي لمنظمة يونسكو بمنح فلسطين عضوية كاملة بها متوعدا بأن تبذل اسرائيل كافة الجهود لاجهاض التحرك الفلسطيني.

وحذر من أن اسرائيل ستتخذ اجراءات مضادة لليونسكو في حال منحها العضوية الكاملة لفلسطين.

كما جدد ليبرمان رفضه لتدخل اللجنة الرباعية الخاصة بالشرق الاوسط في جهود التسوية السياسية بين الفلسطينيين والاسرائيليين.

وقال انه يجب على الاسرائيليين والفلسطينيين ان يتوصلوا الى تسوية بانفسهم بدون وساطة دولية مضيفا انه من الافضل ألا تتدخل اللجنة الرباعية بكل اعضائها في النزاع الفلسطيني الاسرائيلي.

ولم تؤد المفاوضات المباشرة التي انطلقت قبل 20 عاما بين الفلسطينيين والاسرائيليين الى أي نتيجة ايجابية وانما زادت رقعة المستوطنات اليهودية داخل الأراضي الفلسطينية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شاطرين بالحكي بس
ابو متعب -

لو طالع بأيدهم كانو ضربو ايران قبل 5 سنين في أول بداية البرنامج النووي متل ما ضربو المفاعل بسوريا بس عارفين مانهن قد هالخطوة ومن 5 سنين مانهم قد ايران بقا كيف هلق بعد ما صارت ايران دولة عسكرية عظمى!!!!! اذا حزب الله يلي بلبنان وكم عسكري ما قدرو عليهم رح يقدرو على ايران ... هاد كلو حكي في البحر للكب اسرائيل شاطرة بالحكي بس وايران باستطاعتها محي اسرائيل من الشرق الاوسط اذا تجرأت اسرائيل وقامت بعمل عسكري ضدها ... هذا ليس كله دفاع عن ايران ولكن ايران دولة وقفت مع القضية الفلسطينة منذ بدأئها لا يهمني ما دينهم ما عقيدتهم ولكنهم افضل من كل الدول العربية ....فا احكو كتير يا اسرائيلين مو طالع بايدكم غير الحكي ...

اتية
لامحالة -

وأنا أيضا لم أتخل عن يقيني بأن الضربة العسكرية الجوية اتية لا محالة لايران قريبا جدا , وأكثر تحديدا قبل نهاية نوفمبر .... هل من مراهن ..؟؟!

انا اراهنك
عراقي يكره البعثيه -

الى ((لامحالة))..مع ان الرهان حرام في الاسلام لكن ساقوم بهذا التحدي بعنوان اخر ... ان قامت امريكا واسرائيل مجتمعتان ودخلت معهم كل دول العالم الشيطاني فانهم اجبن من ان يقوموا بالتفكير مو الضرب الحقيقي اجبن من ان يفكروا بضرب ايران لانهم يعلمون ان ضربوا ايران فانه سيكون يوم نهاية العالم فهل تقبل التحدي؟

إبادة الكنعانيون و العرب كإبادة الهنود الحمر
............. -

يحق لهُ هذا مختار الحارات العربية الصرصورية عندما فتتوا العرب كالصراصير عن طريق الدول الطائيفية خاصة بالمشرق العربي و مصر فتتوها عن طريق الشماس من شمس القس زكريا مرقص.الأن هو منع أي إعتراف بوجود الفلسطينيون مثلهم مثل الهنود الحمر. على الطريق العرب المشتتة المتشرزمة

بداية انهيار الشرق الأوسط
على باب الله -

الحرب مع ايران بداية شرق اوسط متناحر بالحروب والنزاعات الطائفية والاثنية بغض النظر عن دين أو مذهب الآخرين ..هذه السنة والسنة المقبلة تحمل معها تغيرات جذرية للمنطقة والعالم وحكاية نهاية العالم ليست بعيدة..لن يهد الأرض زلزلال من السماء بقدر ما تهدها الحروب والاقتتالات ثم موجات الفوضى والسلب وفي تاريخ اكثر من خمسة آلاف سنة لنا فيها عبرة..منذ بايل وآشور

صانع الفيروسات هو القاعده التى تمثل علينا الشرف
nero -

صانع الفيروسات هو القاعده التى تمثل علينا الشرف يتدخل فى حياتنا بالفيروسات و يمنع اسطوانات تشتغل و يحاورنى و يمثل انه زعل كأنه انثى و هو ليس انثى و يمثل الجنس و الحب و يدفع المال او يساعده من مناصب من هم مثله ليس له عندى اى شئ فى حياتى و يحاول التدخل و هو طبعا مثل ايران و العراق و الاسلاميين الارهابيين يجب اعتقالهم و تعذيبهم

اليهود جبناء
أحمد -

كلنا نتمنى ان ترتكب اسرائيل حماقه و تعتدي على ايران و لا يخفى علينا هناك من يدعون الاسلام يتأمرون على ايران مثلما تأمرو على الفلسطينين في غزه و لاكن اسرائيل اجبن من هذا الفعل و كلنا نتمنى ان ترتكب اسرائيل حماقه لكي تنتهي من الوجود فكلنا مع المسلمين سواء شيعه في ايران ام سنه في فلسطين فعدونا واحد .