أخبار

هولاند يؤكد انه تلقى تفويضا لتحقيق الفوز لليسار

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

باريس: اعلن فرنسوا هولاند الذي فاز باكثر من 56% من الاصوات الاحد في الدورة الثانية من الانتخابات التمهيدية للحزب الاشتراكي الفرنسي ليصبح مرشح الحزب للانتخابات الرئاسية عام 2012، انه تلقى "تفويضا حازما لتحقيق الفوز لليسار".

وقال مخاطبا الناشطين في المقر الباريسي للحزب الاشتراكي "تلقيت هذا المساء تفويضا من قسم منكم، تفويضا حازما لتحقيق الفوز لليسار. سوف اكرس من اجل ذلك كل قواي وكل طاقاتي".

وتابع "هذا النصر يعطيني القوة والشرعية للتحضير للقاء الانتخابات الرئاسية الكبير .. لم يعد الفرنسيون يحتملون سياسة (الرئيس) نيكولا ساركوزي" مؤكدا "سوف ننتصر".

وقال "اريد أن أقدم لشباب فرنسا حياة افضل من حياتنا: اريد ان اعيد الى الحلم الفرنسي سحره" مؤكدا انه سيكون "مرشح الاحترام والحوار والديموقراطية الذي سيعطي وجها اخر لرئاسة الجمهورية".

واضاف "سمعت غضب الذين واللواتي ما عادوا يحتملون" معددا مشكلات البطالة والسكن والصحة وكذلك "اختلال المالية وتجاوزات العولمة وقصور اوروبا واتلاف البيئة".

وكان في استقبال المرشح الاشتراكي امام مقر الحزب كل من منافسته مارتين اوبري التي اثنى على "لياقتها" وسيغولين روايال ومانويل فالس المرشحان في الدورة الاولى من الانتخابات التمهيدية.

وفاز فرنسوا هولاند بفارق كبير الاحد في الانتخابات التمهيدية الاشتراكية حاصدا اكثر من 56% من الاصوات فيما وصلت المشاركة الى حوالى ثلاثة ملايين ناخب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مع كافة التحفظات فى هذا التعليق!
طه موسى -

إني اميل ان الكفة الراجحة ستكون للرئيس ساركوزي. ذلك انه زعيم كبير ودوره تاريخي. مع الإحترام الكامل للإختيار الديمقراطي. وتفضلوا بقبول فائق الإحترام والتقدير