أخبار

الهاشمي: من يوفر الملاذات والمتفجرات لـ"الإرهابيين" يعيش بيننا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
جنود أميركيون يلعبون البوكر في إحدى قواعدهم قرب بغداد استعداداً للرحيل

فيما أعلن اليوم عن مباحثات رباعيّة عراقيّة سعوديّة تركيّة إيرانيّة تحتضنها بغداد قريباً لبحث مشاكل المنطقة، فقد أكّد نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي أن من يوفرون الملاذات الآمنة والأسلحة للإرهابيين "موجودون بيننا" وأشار إلى أن المسلحين كانوا يأتون من دول عربية لكنهم الآن من الشباب العراقي لكنه انتقد الاعتقالات بالجملة التي تنفذ بعد كلّ تفجير.

أكّد نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي وهو رئيس حركة تجديد ضمن القائمة العراقية أن الأمن مسؤولية الجميع وأنه عندما ينتقد إدارة الملف الأمني فإنه ينتقد نفسه في الوقت ذاته أيضاً متسائلاً "من يقدم الملاذات الآمنة للمجرمين والقتلة؟.. هم موجودون بيننا.. ومن الذي وفر لهم هذه المحاضن والملاذات الآمنة للتحرك؟ ومن وفر لهم المتفجرات؟".

وأضاف خلال كلمة له في المنتدى السياسي الرابع للحركة "في السابق كان المسلحون عربا يأتون عن طريق هذه الدولة أو تلك لكن اليوم هم شبابنا ويجب على الآباء أن يتابعوا أبناءهم وأن لا يتركوهم عرضة للانجراف مع التيارات المشبوهة وهذه مسؤولية مشتركة بين الآباء وبين الجهات الرسمية التي عليها أن تستوعب الطاقات الشبابية وتوجيهها نحو الوجهة الصحيحة".

وشدد على انه "لا حياة للعراق في ظل العنف والإرهاب لذلك ينبغي أن تتوقف دورة العنف والإرهاب في العراق و"أن ننصرف إلى التنمية والإعمار وأن تكون لنا ولأجيالنا القادمة حياة أفضل أما الإرهابي الذي أتى عن طريق العقيدة والإسلام فهذا ليس هو الدين.. ليس في الإسلام الا السلام والمودة وقبول الآخر والتعايش الأخوي هذا هو الدين الذي عرفناه".

وأشار الى أن التعامل مع الهجمات والاعتداءات بأقصى درجات الحزم أمر مطلوب بحزم لكن هذا الحزم يجب ان يكون مقرونا بالمسؤولية والموضوعية وليس المقرون بالانتقام الجماعي".

وأضاف أن التفجيرات التي شهدتها مدينة الصدر والهجمات التي سبقت ذلك على مراكز الشرطة قبل ايام تستدعي فعلا تحرك الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة والقبض على الجناة الحقيقيين وتقديمهم للعدالة. هذا كله صحيح لكن لا ينبغي أن تكون ردة الفعل عاطفية فيتم إلقاء القبض على البريء وغير البريء ولا نراعي في هذه المسألة حرمة الإنسان العراقي وحياته وحريته التي كفلها الدستور في الباب الثاني منه هذا غير مقبول وغير معقول".

وقال الهاشمي"وصلتني معلومات تشير إلى أن هناك اعتقالات بالجملة حصلت في عدد من مناطق بغداد منها منطقة الكيارة وهذا الكلام غير مقبول وغير معقول.. لذلك فإن ردة الفعل ستكون سلبية عندما نعمل بهذه الطريقة في معالجة كل خرق امني يحصل فنحن بشكل غير مباشر نعمل على مفاقمة الوضع الأمني".

واكد ان "التحرك بحزم مطلوب لكن ينبغي أن يكون بناء على معلومات حقيقية وموثقة لا أن نتعامل مع كل من يلقى القبض عليه باعتباره مجرما وإرهابياً قبل تقديمه للقضاء فهذا لا يجوز لان تدمير الشخصية العراقية جزء من الخلل الذي نواجهه اليوم وتبقى القاعدة القانونية ان المتهم بريء حتى تثبت إدانته ويعامل بمنتهى الاحترام والتقدير وإن ثبت انه متورط بأعمال مخالفة للقانون فإن قانونا لا يرحم وهذا يكفي".

وجاء انتقاد الهاشمي للاعتقالات العشوائية اثر اعلان السلطات العراقية الخميس اعتقال 306 أشخاص في اطار حملة مداهمات على خلفية تفجيرات في بغداد التي اودت بحياة 23 شخصا واصابة العشرات بجروح مختلفة اضافة الى العثور على كميات من الاعتدة والاسلحة ومواد شديدة الانفجار خلال عمليات التفتيش.

وتشهد العاصمة بغداد وعدد من المحافظات الأخرى منذ شهر آذار (مارس) الماضي تصعيداً بأعمال العنف التي أودت بحياة العشرات بينهم عدد من الضباط ومسؤولون حكوميون في وقت تعيش فيه البلاد خلافات سياسية وعدم الاتفاق على أسماء الوزراء الذين سيتولون إدارة الحقائب الأمنية حتى الآن.

وتتصاعد التفجيرات التي تشهدها بغداد ومحافظات اخرى خارجها قبل أسابيع من اعتزام القوات الأميركية الانسحاب من العراق وظهور خلاف بين النخبة السياسية العراقية وواشنطن بشأن ما إذا كان يمكن لجنود أميركيين البقاء كمدربين.. فبغداد ترفض منح أي حصانة قانونية للقوات الأميركية بينما تقول واشنطن إن هذا يعني عدم التوصل إلى اتفاق.

وقال رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي في الأسبوع الماضي إن قوات أميركية ستبقى في إطار بعثة صغيرة تابعة لحلف شمال الأطلسي أو كجزء من برنامج تدريب عسكري قائم فعلا تابع للسفارة الأميركية من شأنه منح القوات الأميركية حماية قانونية واشار الى أن العراق يحتاج لحوالي 3400 جندي وهو العدد الذي اقترحته الولايات المتحدة.

وأعطى القادة السياسيون العراقيون الضوء الأخضر للمالكي للتفاوض لكن دون حصانة وهي قضية حساسة كانت ستتطلب مساومات صعبة داخل حكومته الهشة وهزيمة محتملة في البرلمان. وبعد أكثر من ثماني سنوات من الحرب التي قادتها الولايات المتحدة والتي أطاحت بالرئيس العراقي السابق صدام حسين يوجد 41 ألف جندي اميركي في العراق أغلبهم من القوات التي تقدم المشورة للقوات العراقية منذ إنتهاء العمليات القتالية في العام الماضي.

وتمثل الحصانة للقوات الأميركية قضية حساسة لكثير من العراقيين الذين يتذكرون الانتهاكات التي ارتكبها جنود ومتعاقدون أميركيون خلال أسوأ سنوات الحرب لكن جنودا أميركيين في دول أخرى تكفلهم الحماية القانونية نفسها التي تريدها واشنطن في العراق.

مباحثات رباعية عراقية سعودية إيرانية تركية في بغداد

إلى ذلك، أعلن في بغداد اليوم عن مباحثات رباعية عراقية سعودية تركية إيرانية قريبة تحتضنها بغداد لبحث مشاكل المنطقة. وقال المتحدث باسم لجنة العلاقات الخارجية البرلمانية عباس العامري إن رئيس مجلس النواب العراقي أسامة النجيفي الذي يزور العاصمة السويسرية لحضور مؤتمر البرلمانات العالمية عقد اجتماعاً اليوم مع رئيس مجلس الشورى الإسلامي علي لاريجاني حيث اتفقا على عقد حوار رباعي في بغداد بين قوى المنطقة المتمثلة بالعراق وإيران والسعودية وتركيا.

وأضاف العامري أن النجيفي هو صاحب المبادرة مشيراً الى انه في خطوة عملية أولى سيجري اتصالات مع مجلس الشورى السعودي ورئيس البرلمان التركي الجديد متوقعاً أن "يتم طرح المشاكل التي تشهدها المنطقة ووضع استراتيجية لحلها خلال هذا الاجتماع الرباعي كما نقلت عنه "السومرية نيوز".

وأوضح أن النجيفي طرح استضافة العراق للقاء بين رئاسات برلمانات الدول الأربع لتستمر استضافتها بشكل دوري في الدول الثلاث بهدف معالجة القضايا الطارئة. واشار الى ان هذه المبادرة هي بداية لتشكيل اتحاد يضم القوى المؤثرة لتكون مركزاً لبحث المستجدات كافة ليس على صعيد المشاكل وما يستجد منها إنما على صعيد تطوير العلاقات والتعاون السياسي والاقتصادي والأمني بين دول المنطقة.

ونقل العامري عن رئيس مجلس النواب العراقي قوله إن "العراق بات يدرك اليوم أنه يملك القدرة على إدارة الأزمات الخانقة من خلال الحوار وليس التشنج والتصعيد في المواقف". وكان النجيفي اعلن في العشرين من الشهر الماضي في تصريح صحافي تسلمته "ايلاف" انه سيبدأ جولة خارجية تشمل الكويت والسعودية وإيران وتركيا لتعزيز العلاقات.

وأوضح انه يرمي من اطلاق هذه المبادرة إلى تفعيل سبل تعزيز العلاقة مع دول الجوار عبر حل المشاكل التي تواجه العراق مع هذه الدول خصوصاً ان مسببات تلك المشاكل ذات اهمية كبيرة تنعكس سلبياً على الوضع الأمني والاقتصادي والاجتماعي للعراق مثل مشاكل ترسيم الحدود والمياه والثروات على الحدود المشتركة والقصف اليومي من قبل القوات الإيرانية والتركية وموضوع ميناء مبارك الكويتي.

وحذر من ان المخاطر والتحديات الداخلية والخارجية التي يواجهها العراق تشتد هذه الايام وتزداد ضراوتها من الخارج والداخل معًا. واضاف ان التحديات الخارجية التي تواجه العراق تتمثل في:علاقة العراق مع الدول الجارة والتراكمات الحدودية مع تركيا وإيران والكويت... والفراغ الأمني والعسكري بعد انسحاب القوات الاميركية في نهاية عام 2011 وتداعياتها لملء الفراغ... والانتفاضات الشعبية (الربيع العربي) حيث بدأ العالم العربي في الأشهر الاخيرة يشهد بدايات تفكك بنية النظم السلطوية بفعل انتفاضات شعبية تدعو الى اطلاق الحريات الاساسية وتحقيق الديمقراطية والعدالة الاجتماعية وإنهاء السلطة الفردية وعلى اثر ذلك سوف تشهد المنطقة، ومنها العراق خللاً كبيرًا في منظومته الأمنية لموقعه الجيوسياسي المهم وتصدعًا في نسيجه الاجتماعي وتكوينه الثقافي.

وتعاني علاقات العراق تأزمًا مع الكويت على ضوء إصرار هذه الأخيرة على إنشاء ميناء مبارك والذي تقول السلطات العراقية إنه سيخنق موانئها الجنوبية ويسبب أضرارًا كبيرة لاقتصادها. اما العلاقات العراقية مع إيران وتركيا فتشهد توترًا خطرًا على ضوء استمرار مدفعية وطيران هذين البلدين بقصف مناطق العراق الشمالية بذريعة ضرب قواعد لمتمردين أكراد مناهضين لنظامي البلدين... اضافة الى قطع طهران وانقرة لمياه روافد تنبع منهما وتصبّ في الاراضي العراقية. وكان النجيفي بدأ بالتمهيد لمبادرته بزيارة الى طهران نهاية الشهر الماضي حيث بحث مع المسؤولين الإيرانيين العديد من القضايا بينها أزمة المياه والقصف الإيراني للحدود العراقية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
طارق الهاشمي
خضير -

أقسم بالله العلي العظيم, بيتك يا طارق الهاشمي هو ملاذ للقتلة والارهابيين من التكفيريين.

طارق الهاشمي
خضير -

أقسم بالله العلي العظيم, بيتك يا طارق الهاشمي هو ملاذ للقتلة والارهابيين من التكفيريين.

ايران والنظام السوري من يوفر الملاذات والمتفجرات
شهاب -

من يوفر الملاذ والاسلحة ايران وسوريا واذنابهما بالداخل العراقي .وباختطاف سعوديين والزج بهم الى اتون الحرب الاهلية هناك وايواء متطرفي القاعدة من السعوديين في ايران وسرقة جوازات سعودية وتزويرها واعطاءها متطرفين اخرين المهم في النهاية اقناع العراقيين ان السعودية تسعى للتدخل هناك لصالح السنة وهي التي تؤي مليون لاجيء عراقي معظمهم شيعة وتعاني من تهريب الاسلحة والمتطرفين والمخدرات الايرانية للداخل السعودي. غير ان هذا كله سيتوقف من خلال السياج الامني وعلى الحكومة العراقية ان كانت جادة ضبط حدودها مع ايران وسوريا لتعرف اين المشكلة لكن هيهات تفعل ذلك مع الاسياد وستظل دائما تضع العربة امام الحصان وتنتظر منه ان يجرها.

ايران والنظام السوري من يوفر الملاذات والمتفجرات
شهاب -

من يوفر الملاذ والاسلحة ايران وسوريا واذنابهما بالداخل العراقي .وباختطاف سعوديين والزج بهم الى اتون الحرب الاهلية هناك وايواء متطرفي القاعدة من السعوديين في ايران وسرقة جوازات سعودية وتزويرها واعطاءها متطرفين اخرين المهم في النهاية اقناع العراقيين ان السعودية تسعى للتدخل هناك لصالح السنة وهي التي تؤي مليون لاجيء عراقي معظمهم شيعة وتعاني من تهريب الاسلحة والمتطرفين والمخدرات الايرانية للداخل السعودي. غير ان هذا كله سيتوقف من خلال السياج الامني وعلى الحكومة العراقية ان كانت جادة ضبط حدودها مع ايران وسوريا لتعرف اين المشكلة لكن هيهات تفعل ذلك مع الاسياد وستظل دائما تضع العربة امام الحصان وتنتظر منه ان يجرها.

مع المعلق الأول
العبيط بن الأهبل -

اخى (( خضير )) اذا اقسمت انت بالله العظيم فاننى اقسم بالطلاق التسعه (( لثلاث زوجات ))دفعه واحده ...ان طارق الهاشمى (( يدير)) مجموعه ارهابيه ..ويشرف عليهم مباشرة ....وتمويله معروف..!!!!

مع المعلق الأول
العبيط بن الأهبل -

اخى (( خضير )) اذا اقسمت انت بالله العظيم فاننى اقسم بالطلاق التسعه (( لثلاث زوجات ))دفعه واحده ...ان طارق الهاشمى (( يدير)) مجموعه ارهابيه ..ويشرف عليهم مباشرة ....وتمويله معروف..!!!!

وشهد شاهد من اهلها
انا عراقي -

جاء أنسحاب الدكتور شاكر كتاب على خلفية زيارة طارق الهاشمي و الذين معه الى ( السعوديه ) ؟ أم أن الدكتور كتاب وصل الى نتيجه مفادها أن طارق الهاشمي وحركته ماهي الا جزء من القاعده والبعثيين المجرمين الذين لاتهمهم مصلحة العراق ؟ كلنا نعرف أن طارق الهاشمي يدعم الارهاب في العراق ! وهذا ليس من أكتشافي ، ولكن كل القوى السياسيه والشعبيه تقر وتعترف بذلك والادله واضحه وعديده ! على الدكتور شاكر كتاب أن يكشف بكل شجاعه عن هذه الحركه وبالتفصيل ! وعن أسماء الدول التي تدعمها ! وعن حجم الاموال التي تصلها من الخارج ! وبالمقابل على الدوله العراقيه أن تسعى جاهده لااقامة دعوى قضائيه ضد هذه الحركه وضد الذين ينتمون اليها وخاصة المدعو طارق الهاشمي لكونه رئيس الكتله ، و الذي يفتخر بأنه وراء أيقاف تنفيذ أحكام الاعدام الخاصه بحق المجرمين والقتله والارهابيين ! ترى هل لدينا قانون ودوله وقضاء عادل كي تؤخذ تصريحات الدكتور شاكر كتاب مأخذ الجد ! ومن هو الشخص المسؤؤل عن ذلك . ففرخ البط عوام والهاشمي على شاكلة ابيه

وشهد شاهد من اهلها
انا عراقي -

جاء أنسحاب الدكتور شاكر كتاب على خلفية زيارة طارق الهاشمي و الذين معه الى ( السعوديه ) ؟ أم أن الدكتور كتاب وصل الى نتيجه مفادها أن طارق الهاشمي وحركته ماهي الا جزء من القاعده والبعثيين المجرمين الذين لاتهمهم مصلحة العراق ؟ كلنا نعرف أن طارق الهاشمي يدعم الارهاب في العراق ! وهذا ليس من أكتشافي ، ولكن كل القوى السياسيه والشعبيه تقر وتعترف بذلك والادله واضحه وعديده ! على الدكتور شاكر كتاب أن يكشف بكل شجاعه عن هذه الحركه وبالتفصيل ! وعن أسماء الدول التي تدعمها ! وعن حجم الاموال التي تصلها من الخارج ! وبالمقابل على الدوله العراقيه أن تسعى جاهده لااقامة دعوى قضائيه ضد هذه الحركه وضد الذين ينتمون اليها وخاصة المدعو طارق الهاشمي لكونه رئيس الكتله ، و الذي يفتخر بأنه وراء أيقاف تنفيذ أحكام الاعدام الخاصه بحق المجرمين والقتله والارهابيين ! ترى هل لدينا قانون ودوله وقضاء عادل كي تؤخذ تصريحات الدكتور شاكر كتاب مأخذ الجد ! ومن هو الشخص المسؤؤل عن ذلك . ففرخ البط عوام والهاشمي على شاكلة ابيه

ممرات سرية للبيشمركه تؤمّن دخولهم
بشرط عدم تنفيذ هجمات في كردستان. -

القوات الأميركية اكتشفت ممرات سرية لميليشيات البيشمركه تؤمّن دخول عناصر منظمة ;أنصار السنة; عبر إيران بشرط عدم تنفيذ أعمال إرهابية في محافظات كردستان الثلاث. ولم يشمل الاتفاق ;كركوك; ولذلك تشهد – حالها حال المدن العراقية العربية الأخرىء عمليات قتل واغتيال وتفجيرات انتحارية. وبسبب صمت الأميركان حيال مظاهر القسوة والاضطهاد والإفقار والإهمال والتمييز تتصاعد بين الأكراد نغمة اتهامهم بالتواطؤ مع القيادات الكردية، وهي حالة ;خيبة أمل; أصيب بها الشعب الكردي خاصة بعد عملية غزو العراق سقوط نظام الرئيس السابق (صدام حسين) . وخلال الأسبوع الأول من شهر تموز سنة 2003 كانت إحدى الوحدات العسكرية الأميركية تقوم بواجبات الدورية فوق جبل يقع في الشمال الشرقي من العراق وعلى بعد 30 ميلا قرب الحدود الإيرانية، فتقاطعت مع نقطة تفتيش غير مرخص بها تابعة للحزب الديمقراطي الكردستاني، كانت تحتفظ في مخبأ لها بأموال وجوازات سفر إيرانية. وتأكد للقوات الأميركية فيما بعد أن المسؤولين في الحزب الديمقراطي استخدموا نقطة التفتيش تلك لتسهيل عبور الإيرانيين، سامحين للناشطين الإيرانيين بمقايضة الجوازات الإيرانية والحصول على أوراق الهوية الكردية مقابل صفقات مالية نقدية. وقد اعترف مسؤولون أكراد أن هذه الحالة لم تكن الوحيدة. وفي بداية تفجّر عمليات التمرّد في العراق خلال شهر نيسان 2004، أصبحت كردستان نقطة مرور لأفراد المجموعة التي تسمى ;أنصار السنة;. كان أعضاؤها يدخلون كردستان العراقية عن طريق ممرات حدودية عبر إيران، ويحصلون على مسارات آمنة الى الموصل مقابل اتفاق بعدم القيام بعمليات انتحارية أو عمليات تفجير أو اغتيال أو قتل في المحافظات الكردية الشمالية الثلاث أربيل والسليمانية ودهوك، وربما ;كانوا يدفعون لهم بشكل جيد; .

ممرات سرية للبيشمركه تؤمّن دخولهم
بشرط عدم تنفيذ هجمات في كردستان. -

القوات الأميركية اكتشفت ممرات سرية لميليشيات البيشمركه تؤمّن دخول عناصر منظمة ;أنصار السنة; عبر إيران بشرط عدم تنفيذ أعمال إرهابية في محافظات كردستان الثلاث. ولم يشمل الاتفاق ;كركوك; ولذلك تشهد – حالها حال المدن العراقية العربية الأخرىء عمليات قتل واغتيال وتفجيرات انتحارية. وبسبب صمت الأميركان حيال مظاهر القسوة والاضطهاد والإفقار والإهمال والتمييز تتصاعد بين الأكراد نغمة اتهامهم بالتواطؤ مع القيادات الكردية، وهي حالة ;خيبة أمل; أصيب بها الشعب الكردي خاصة بعد عملية غزو العراق سقوط نظام الرئيس السابق (صدام حسين) . وخلال الأسبوع الأول من شهر تموز سنة 2003 كانت إحدى الوحدات العسكرية الأميركية تقوم بواجبات الدورية فوق جبل يقع في الشمال الشرقي من العراق وعلى بعد 30 ميلا قرب الحدود الإيرانية، فتقاطعت مع نقطة تفتيش غير مرخص بها تابعة للحزب الديمقراطي الكردستاني، كانت تحتفظ في مخبأ لها بأموال وجوازات سفر إيرانية. وتأكد للقوات الأميركية فيما بعد أن المسؤولين في الحزب الديمقراطي استخدموا نقطة التفتيش تلك لتسهيل عبور الإيرانيين، سامحين للناشطين الإيرانيين بمقايضة الجوازات الإيرانية والحصول على أوراق الهوية الكردية مقابل صفقات مالية نقدية. وقد اعترف مسؤولون أكراد أن هذه الحالة لم تكن الوحيدة. وفي بداية تفجّر عمليات التمرّد في العراق خلال شهر نيسان 2004، أصبحت كردستان نقطة مرور لأفراد المجموعة التي تسمى ;أنصار السنة;. كان أعضاؤها يدخلون كردستان العراقية عن طريق ممرات حدودية عبر إيران، ويحصلون على مسارات آمنة الى الموصل مقابل اتفاق بعدم القيام بعمليات انتحارية أو عمليات تفجير أو اغتيال أو قتل في المحافظات الكردية الشمالية الثلاث أربيل والسليمانية ودهوك، وربما ;كانوا يدفعون لهم بشكل جيد; .

مجلس الامن يجب يدير العالم لـ راحه سكان يسافرون
nero -

مجلس الامن يجب يدير العالم لـ راحه سكان يسافرون فى حريه يعيش فى امريكا يتزوج روسيه يمر على اليونان فـ البيئات العماليه لا يتغاظ و يردد لا سفر و تنقل و حدث فى مصر فى المتحف المصرى

مجلس الامن يجب يدير العالم لـ راحه سكان يسافرون
nero -

مجلس الامن يجب يدير العالم لـ راحه سكان يسافرون فى حريه يعيش فى امريكا يتزوج روسيه يمر على اليونان فـ البيئات العماليه لا يتغاظ و يردد لا سفر و تنقل و حدث فى مصر فى المتحف المصرى

الى الاخ شهاب
سعدون الديج -

حبيبي شهاب.. اعتقد رأيك ما يطابق الواقع. كم تفجير استهدف المناطق السنية في بغداد ؟ فقط اثنين. سلام الزوبعي و عبد الغفور السامرائي. و لأنهم يؤيدون الحلول السلمية. اما تفجيرات المناطق الشيعية بعدد بلا حرج. اكثر من 74 تفجير (هذي فقط اللي انا سجلتهم عندي في دفتر خاص و بكل امانة لكلا الطرفين في بغداد). يعني نستنتج ان ايران ليس لها مصلحة بتفجير الشيعة بالعكس بدل ان تقتلهم تسلحهم و تدربهم و تتركهم يقتلون و يرهبون السنة. اما اذا كانت الحجة هو لأثارة الفتنة فأن الفتنة موجودة اصلا و لا داعي لأثارتها. وهذا الانترنيت شاهد على كره العراقيين لبعضهم البعض من الطائفتين.

الى الاخ شهاب
سعدون الديج -

حبيبي شهاب.. اعتقد رأيك ما يطابق الواقع. كم تفجير استهدف المناطق السنية في بغداد ؟ فقط اثنين. سلام الزوبعي و عبد الغفور السامرائي. و لأنهم يؤيدون الحلول السلمية. اما تفجيرات المناطق الشيعية بعدد بلا حرج. اكثر من 74 تفجير (هذي فقط اللي انا سجلتهم عندي في دفتر خاص و بكل امانة لكلا الطرفين في بغداد). يعني نستنتج ان ايران ليس لها مصلحة بتفجير الشيعة بالعكس بدل ان تقتلهم تسلحهم و تدربهم و تتركهم يقتلون و يرهبون السنة. اما اذا كانت الحجة هو لأثارة الفتنة فأن الفتنة موجودة اصلا و لا داعي لأثارتها. وهذا الانترنيت شاهد على كره العراقيين لبعضهم البعض من الطائفتين.

انت ياهاشمي
ناصح -

انت في الحكومة لقبض لراتب والحصول على الامتيازات ولكن ايديك مع الارهاب ولسانك لايكف عت انتقاد الدولة التى انت نائب رئيس جمهورية فيها .اعطينى دولة في العالم فيها واحد مثلك وينتقد ويلعن الحكومة ليل نهار .اتعرف لو انت في دولة اخرى ماذا سيقولون لك .سيفولون احترم نفسك واستقيل او ان تطرد .

انت ياهاشمي
ناصح -

انت في الحكومة لقبض لراتب والحصول على الامتيازات ولكن ايديك مع الارهاب ولسانك لايكف عت انتقاد الدولة التى انت نائب رئيس جمهورية فيها .اعطينى دولة في العالم فيها واحد مثلك وينتقد ويلعن الحكومة ليل نهار .اتعرف لو انت في دولة اخرى ماذا سيقولون لك .سيفولون احترم نفسك واستقيل او ان تطرد .

العصابات المتصهينة البيشمركية هي التي تمارس القتل
بحق الشعب العراقي في كركوك والموصل وغيره من المدن -

الكاتب خالد الجاف, كردى عراقي:أن العصابات المتصهينة البيشمركية هي التي تمارس القتل بحق الشعب العراقي في كركوك والموصل وغيره من المدن وتتهم المقاومة الجهادية بالارهاب وتنسب لهم هذه الجرائم . مازالت تصلنا الاخبار من شمال العراق الارض الطيبة الحبيبة وتفضح اجرام هذه العصابات البيشمركية المتصهينة في اغتيال المناضلين الشرفاء من عرب واكراد ومسيحيين ، فقد توصلت استخبارات المقاومة العراقية بعد التدقيق والتحقيق والمتابعة أن المجرم كريم سنجاري ( وهو من بيشمركة العميل مسعود البرزاني ) هو من خطط ونفذ عملية اغتيال المطران فرج بولص رحو بعد أن تلقى هو وجماعته المنفذة لعلمية الاختطاف موافقة حزب البرزاني العميل للقيام بهذه العملية الحقيرة والجبانة ، لان المرحوم المطران اول من رفض إعدام الشهيد باذن الله صدام ، ورفض سيطرة الاكراد علي المسيحيين العراقيين في شمال العراق والموصل وربطهم بأقليمهم اليتيم ، واكثر من ذلك رفضه الاحتلال وانفصال كردستان عن ارض الوطن العراق ، كل هذه المواقف التي اتخذها المرحوم المطران ادت إلى اتخاذ القيادة الكردية البرزانية في مدينة اربيل قرارها السري بأغتيال رحو . ليت الامر يتوقف عند هذا الحد فأن عملية الاغتيالات بدأت تطال المناضلين الوطنين السياسين الاكراد . اين هي هذه الحرية التي يتمنطق بها قادة الكرد المتصهينين ، هل الحرية في نظركم كتم اصوات الحق التي تنطق بها افواه الشرفاء من شعبنا الكردي العراقي في فضحكم وكشف اسراركم ، لماذا تم تصفية الشهيد عبد الستار طاهر شريف استاذ في جامعة كركوك في محلة رحيم اوا وليس بعيدا من مقر الموساد الاسرائيلي الذي يرفرف عليه علم دولة اسرائيل الدولة المناضلة والمكافحة من اجل الحرية للشعب الكردي في نيل حقوقه في الاستقلال والانفصال عن الاستعمار العربي . قتل الدكتور الشهيد بعد لقاء صحفي مع صحيفة ( لفين الكردية ) فضح فيها خيانة الأحزاب الكردية العميلة..! وهو من الأعضاء القدامي للحزب الديمقراطي الكردستاني . في السبعينيات أنشق عنهم بعد خلاف طويل مع ملا مصطفى , وفي بغداد شكل الحزب الثوري الكردستاني.. شغل مناصب عديدة في الوزارات العراقية في منتصف السبعينيات ومنها وزارة ، الأشغال ، البلديات ، النقل .

العصابات المتصهينة البيشمركية هي التي تمارس القتل
بحق الشعب العراقي في كركوك والموصل وغيره من المدن -

الكاتب خالد الجاف, كردى عراقي:أن العصابات المتصهينة البيشمركية هي التي تمارس القتل بحق الشعب العراقي في كركوك والموصل وغيره من المدن وتتهم المقاومة الجهادية بالارهاب وتنسب لهم هذه الجرائم . مازالت تصلنا الاخبار من شمال العراق الارض الطيبة الحبيبة وتفضح اجرام هذه العصابات البيشمركية المتصهينة في اغتيال المناضلين الشرفاء من عرب واكراد ومسيحيين ، فقد توصلت استخبارات المقاومة العراقية بعد التدقيق والتحقيق والمتابعة أن المجرم كريم سنجاري ( وهو من بيشمركة العميل مسعود البرزاني ) هو من خطط ونفذ عملية اغتيال المطران فرج بولص رحو بعد أن تلقى هو وجماعته المنفذة لعلمية الاختطاف موافقة حزب البرزاني العميل للقيام بهذه العملية الحقيرة والجبانة ، لان المرحوم المطران اول من رفض إعدام الشهيد باذن الله صدام ، ورفض سيطرة الاكراد علي المسيحيين العراقيين في شمال العراق والموصل وربطهم بأقليمهم اليتيم ، واكثر من ذلك رفضه الاحتلال وانفصال كردستان عن ارض الوطن العراق ، كل هذه المواقف التي اتخذها المرحوم المطران ادت إلى اتخاذ القيادة الكردية البرزانية في مدينة اربيل قرارها السري بأغتيال رحو . ليت الامر يتوقف عند هذا الحد فأن عملية الاغتيالات بدأت تطال المناضلين الوطنين السياسين الاكراد . اين هي هذه الحرية التي يتمنطق بها قادة الكرد المتصهينين ، هل الحرية في نظركم كتم اصوات الحق التي تنطق بها افواه الشرفاء من شعبنا الكردي العراقي في فضحكم وكشف اسراركم ، لماذا تم تصفية الشهيد عبد الستار طاهر شريف استاذ في جامعة كركوك في محلة رحيم اوا وليس بعيدا من مقر الموساد الاسرائيلي الذي يرفرف عليه علم دولة اسرائيل الدولة المناضلة والمكافحة من اجل الحرية للشعب الكردي في نيل حقوقه في الاستقلال والانفصال عن الاستعمار العربي . قتل الدكتور الشهيد بعد لقاء صحفي مع صحيفة ( لفين الكردية ) فضح فيها خيانة الأحزاب الكردية العميلة..! وهو من الأعضاء القدامي للحزب الديمقراطي الكردستاني . في السبعينيات أنشق عنهم بعد خلاف طويل مع ملا مصطفى , وفي بغداد شكل الحزب الثوري الكردستاني.. شغل مناصب عديدة في الوزارات العراقية في منتصف السبعينيات ومنها وزارة ، الأشغال ، البلديات ، النقل .

حزب البعث الكردي المتصهين
البغدادي -

مع بدء المناقشات الساخنة حول الداعم للارهاب فالهاشمي متورط 1000000% وهذا لايدعوا للشك وهذا الرجل حاول بكل الوسائل الى الافراج عن المحكومين القتله عندما مسك بشاربه ويعدهم بانه سيبذل قصار جهده ليخرجهم من السجون ولاكن بائت اماله بالفشل .اما عن الدور الكردي المتصهين والداعم للارهاب فهناك حقائق ودلائل تؤكد تورط هولاء الهمج الرعاع بتسهيل دخول الارهابيين من شمال العراق . وهولاء لديهم القدره على التملص . حتى وان خضع هولاء لجهاز الكذب اي بمعنى انهم محترفين في اللصوصيه والخداع وذرف دموع التماسيح واليكم هذا الدليل اخوتي القراء . اغتيال ثلاثة شخصيات تركمانية في كركوك قبل فتره ليست بالبعيده بمسدسات كاتمة للصوت. و تم خطف اربعة صبيان، اكد اهاليهم ان من يتفاوض معهم يتكلمون الكردية، و تم طلب مبالغ خيالية لاطلاق سراحهم.ماذا تنتظر الحكومة المركزية لتحويل الطالباني و البرزاني الى محكمة جنيات عراقية او دولية بتهمة الارهاب و ارتكاب جرائم ضد الانسانية؟ماذا ينتظر مجلس النواب ليقرر قانونا خاصا لكركوك و يقرر استجواب الطالباني و البرزاني؟بكل تأكيد ينتظران ان يكون لديهما القدرة للعمل لمصلحة العراق و العراقيين. لقد طفح الكيل، و لكن؟؟ ان الطالباني و البرزاني لن يتوقفا عن تمويل العمليات الارهابية و التخطيط لها، و لا يتوقفان عن العمالة لجهات تعمل على استمرار العراق ضعيفا و نقسيمه، الطالباني يتعامل مع ايران و البرزاني مع اسرائيل، و الاثنان معا مع امريكا. و لابد من اشارة الى دور دول الخليج المخجل، فهي تدعم الارهاب الكردي، بذريعة انها تحاول دعم ( السنة) ضد الشيعة و سيطرتهم على العراق. هل هناك جريمة اكثر وضوحا و كشفا عن مرتكبها؟ لا بالتأكيدو هل تجرأ السلطات المختصة بالكشف عن اسماء الارهابيين الأكراد و الأمراء الأكراد الذين يشترون ذمم سلفيين عرب و يدفعون بهم الى الانتحار؟

حزب البعث الكردي المتصهين
البغدادي -

مع بدء المناقشات الساخنة حول الداعم للارهاب فالهاشمي متورط 1000000% وهذا لايدعوا للشك وهذا الرجل حاول بكل الوسائل الى الافراج عن المحكومين القتله عندما مسك بشاربه ويعدهم بانه سيبذل قصار جهده ليخرجهم من السجون ولاكن بائت اماله بالفشل .اما عن الدور الكردي المتصهين والداعم للارهاب فهناك حقائق ودلائل تؤكد تورط هولاء الهمج الرعاع بتسهيل دخول الارهابيين من شمال العراق . وهولاء لديهم القدره على التملص . حتى وان خضع هولاء لجهاز الكذب اي بمعنى انهم محترفين في اللصوصيه والخداع وذرف دموع التماسيح واليكم هذا الدليل اخوتي القراء . اغتيال ثلاثة شخصيات تركمانية في كركوك قبل فتره ليست بالبعيده بمسدسات كاتمة للصوت. و تم خطف اربعة صبيان، اكد اهاليهم ان من يتفاوض معهم يتكلمون الكردية، و تم طلب مبالغ خيالية لاطلاق سراحهم.ماذا تنتظر الحكومة المركزية لتحويل الطالباني و البرزاني الى محكمة جنيات عراقية او دولية بتهمة الارهاب و ارتكاب جرائم ضد الانسانية؟ماذا ينتظر مجلس النواب ليقرر قانونا خاصا لكركوك و يقرر استجواب الطالباني و البرزاني؟بكل تأكيد ينتظران ان يكون لديهما القدرة للعمل لمصلحة العراق و العراقيين. لقد طفح الكيل، و لكن؟؟ ان الطالباني و البرزاني لن يتوقفا عن تمويل العمليات الارهابية و التخطيط لها، و لا يتوقفان عن العمالة لجهات تعمل على استمرار العراق ضعيفا و نقسيمه، الطالباني يتعامل مع ايران و البرزاني مع اسرائيل، و الاثنان معا مع امريكا. و لابد من اشارة الى دور دول الخليج المخجل، فهي تدعم الارهاب الكردي، بذريعة انها تحاول دعم ( السنة) ضد الشيعة و سيطرتهم على العراق. هل هناك جريمة اكثر وضوحا و كشفا عن مرتكبها؟ لا بالتأكيدو هل تجرأ السلطات المختصة بالكشف عن اسماء الارهابيين الأكراد و الأمراء الأكراد الذين يشترون ذمم سلفيين عرب و يدفعون بهم الى الانتحار؟

دعوة النجيفي..الدعوة القديمة الجديدة
عدنان فارس -

ولماذا السعودية يانجيفي.. رغم أن السعودية لايوجد فيها أكراد!؟ ثم أن الدولة السعودية قد أدخلت اللغة الكوردية كإحدى لغات الطقوس الدينية في موسم الحج؟.. الدعوة الى تفاهم (عراقي ايراني تركي سعودي) من اجل ماذا وضد من؟.. ولماذا اسامة النجيفي قد استبدل سوريا بالسعودية؟.. الكل يعرف أنه بعد انتهاء الحرب العراقية الايرانية وفي زمن صدام تم توجيه الدعوة الى تفاهم (عراقي ايراني تركي سوري) حيث ان هذه أنظمة هذه الدول الأربعة كان يجمعها، رغم خلافاتها في كل شيء، كان يجمعها همّ مشترك، واحد وحيد، هو تطويق ومكافحة الحركات الكوردية، في هذه الدول الأربعة، المطالبة بحقوق الكورد التاريخية والسياسية، وتحديداً حركة كوردستان العراق التي كانت تطاب بإسقاط نظام صدام وبعثه.. وقد تم عقد اجتماعات دورية عديدة بين وزراء خارجية هذه الدول الأربعة وقد فشلت هذه الاجتماعات... السيد اسامة النجيفي لماذا انت الآن ترفع من القائمة إسم سوريا، المليئة بالأكراد، وتستبدله بإسم السعودية التي لايوجد فيها مايمكن أن نسميه قومية كوردية؟

دعوة النجيفي..الدعوة القديمة الجديدة
عدنان فارس -

ولماذا السعودية يانجيفي.. رغم أن السعودية لايوجد فيها أكراد!؟ ثم أن الدولة السعودية قد أدخلت اللغة الكوردية كإحدى لغات الطقوس الدينية في موسم الحج؟.. الدعوة الى تفاهم (عراقي ايراني تركي سعودي) من اجل ماذا وضد من؟.. ولماذا اسامة النجيفي قد استبدل سوريا بالسعودية؟.. الكل يعرف أنه بعد انتهاء الحرب العراقية الايرانية وفي زمن صدام تم توجيه الدعوة الى تفاهم (عراقي ايراني تركي سوري) حيث ان هذه أنظمة هذه الدول الأربعة كان يجمعها، رغم خلافاتها في كل شيء، كان يجمعها همّ مشترك، واحد وحيد، هو تطويق ومكافحة الحركات الكوردية، في هذه الدول الأربعة، المطالبة بحقوق الكورد التاريخية والسياسية، وتحديداً حركة كوردستان العراق التي كانت تطاب بإسقاط نظام صدام وبعثه.. وقد تم عقد اجتماعات دورية عديدة بين وزراء خارجية هذه الدول الأربعة وقد فشلت هذه الاجتماعات... السيد اسامة النجيفي لماذا انت الآن ترفع من القائمة إسم سوريا، المليئة بالأكراد، وتستبدله بإسم السعودية التي لايوجد فيها مايمكن أن نسميه قومية كوردية؟

الاعتقالات العشوائية
زياد -

كل كلام طارق ليبرر اشتراكه بحكومة طائفية والحقيقة الاعتقالات العشوائية بالمناطق السنيه حصرا والسني مشتبه اينما ذهب بهذا العراق الطائيفي وغير مثال كذبة بهاء الاعرجي عندما القت حمايته على طلبة من الرمادي واتهمتهم بمحاولة اغتياله وكذبة قيادة بغداد الخبر فهذا الظلم بعينه واما المعلقين الذين اقسموا فهم من هذه البطانة الطائفية والمالكي مسوول امام الله على دم بري وعلى كل سجين بري اعتقل لانه سني واذا كان الشيعة لايتحملوننا كركن اساسي بهذا البلد ماشي خلي نفصل ونخلص حالنا حال الكرد الي مايقدر اي شيعي يفتح حلكه معهم واخرها سالفت العلم بلعها المالكي وسكت

الاعتقالات العشوائية
زياد -

كل كلام طارق ليبرر اشتراكه بحكومة طائفية والحقيقة الاعتقالات العشوائية بالمناطق السنيه حصرا والسني مشتبه اينما ذهب بهذا العراق الطائيفي وغير مثال كذبة بهاء الاعرجي عندما القت حمايته على طلبة من الرمادي واتهمتهم بمحاولة اغتياله وكذبة قيادة بغداد الخبر فهذا الظلم بعينه واما المعلقين الذين اقسموا فهم من هذه البطانة الطائفية والمالكي مسوول امام الله على دم بري وعلى كل سجين بري اعتقل لانه سني واذا كان الشيعة لايتحملوننا كركن اساسي بهذا البلد ماشي خلي نفصل ونخلص حالنا حال الكرد الي مايقدر اي شيعي يفتح حلكه معهم واخرها سالفت العلم بلعها المالكي وسكت

احفاد آكلة الاكباد
احمد الفراتي -

ومن غيركم يا شركسه وبقايا الاستعمار العثماني السلجوقي يا من تسمون بسنة العراق من يوفر الملاذ الامن للارهابيين . كل جرائمكم موثقه بالفديوات يا من اصبتم بهستيريا ضياع الحكم الغير شرعي

احفاد آكلة الاكباد
احمد الفراتي -

ومن غيركم يا شركسه وبقايا الاستعمار العثماني السلجوقي يا من تسمون بسنة العراق من يوفر الملاذ الامن للارهابيين . كل جرائمكم موثقه بالفديوات يا من اصبتم بهستيريا ضياع الحكم الغير شرعي

من هو طارق الهاشمي
ابو يحيى -

عراقي، مسلم،حسيني النسب، يرتبط بسيدنا الإمام موسى الكاظم بن الإمام جعفر الصادق رضي الله عنهم وأرضاهم آل البيت الأطهار.من عائلة محافظة خدمتْ العراق وساهمت في تأسيس الدولة العراقية و تقلد والده واعمامه واخواله مناصب رفيعة معروفة بدورها في تاريخ العراق ...شهادة الماجستير في العلوم العسكرية كان مقدم ركن قبل تقاعده لانه ليس بعثيا...بتاريخ 13/ 4/ 2006 استشهد شقيقه محمود الهاشمي وبعد أسبوعين فقط من ذلك التاريخ استشهدت شقيقته (ميسون الهاشمي) وفي 6/10/ 2006 استشهد شقيقه الفريق أول عامر الهاشمي على أيدي ميليشيات الاغتيال المنظم..ولاينكر ان الهاشمي اصبح خارج النهج الوطني لمشاركته العملية السياسية في حكومة طائفية عميلة وارتضائه ان يكون نائباً لرئيس عميل معروف بنهجه الخياني ودوره في تخريب العراق واثارة الفتن ... ولا اعرف ان كان بيته ملاذا للارهاب فعلا كما اقسم المعلق الاول او كما طلق الاهبل الثالث زوجاته الاتي لم يتزوجهن بعد ...ام ان هذه الاتهامات الرخيصة هي لابعاد النظر عن الجرائم البشعة التي يرتكبها النظام الايراني وعملائه في تصفية الضباط والكفاءات ...يا أخوان اسألوا عن قاسم سليماني وجيش القدس ومنظمة بدر وميليشيلت حكومتكم وتنظيمات القاعدة التي تغذيها ايران وامريكا كذلك عصابات جيش المهدي ...وغيرها ..والافضل لنا ترك هذه المجادلات الخصومات التي تباعد بيننا كمواطنين متساوين في الحقوق والواجبات ولنلتفت الى بناء بلدنا ونتعاون جميعا كمواطنين اشراف ومخلصين لوأد الفتنة الطائفية وسحق رؤوس الخيانة والعمالة التي جلبت لنا الذل والعار والخراب والدمار ..وشكرا لايلاف على النشر

من هو طارق الهاشمي
ابو يحيى -

عراقي، مسلم،حسيني النسب، يرتبط بسيدنا الإمام موسى الكاظم بن الإمام جعفر الصادق رضي الله عنهم وأرضاهم آل البيت الأطهار.من عائلة محافظة خدمتْ العراق وساهمت في تأسيس الدولة العراقية و تقلد والده واعمامه واخواله مناصب رفيعة معروفة بدورها في تاريخ العراق ...شهادة الماجستير في العلوم العسكرية كان مقدم ركن قبل تقاعده لانه ليس بعثيا...بتاريخ 13/ 4/ 2006 استشهد شقيقه محمود الهاشمي وبعد أسبوعين فقط من ذلك التاريخ استشهدت شقيقته (ميسون الهاشمي) وفي 6/10/ 2006 استشهد شقيقه الفريق أول عامر الهاشمي على أيدي ميليشيات الاغتيال المنظم..ولاينكر ان الهاشمي اصبح خارج النهج الوطني لمشاركته العملية السياسية في حكومة طائفية عميلة وارتضائه ان يكون نائباً لرئيس عميل معروف بنهجه الخياني ودوره في تخريب العراق واثارة الفتن ... ولا اعرف ان كان بيته ملاذا للارهاب فعلا كما اقسم المعلق الاول او كما طلق الاهبل الثالث زوجاته الاتي لم يتزوجهن بعد ...ام ان هذه الاتهامات الرخيصة هي لابعاد النظر عن الجرائم البشعة التي يرتكبها النظام الايراني وعملائه في تصفية الضباط والكفاءات ...يا أخوان اسألوا عن قاسم سليماني وجيش القدس ومنظمة بدر وميليشيلت حكومتكم وتنظيمات القاعدة التي تغذيها ايران وامريكا كذلك عصابات جيش المهدي ...وغيرها ..والافضل لنا ترك هذه المجادلات الخصومات التي تباعد بيننا كمواطنين متساوين في الحقوق والواجبات ولنلتفت الى بناء بلدنا ونتعاون جميعا كمواطنين اشراف ومخلصين لوأد الفتنة الطائفية وسحق رؤوس الخيانة والعمالة التي جلبت لنا الذل والعار والخراب والدمار ..وشكرا لايلاف على النشر

ثوار بلا ثورة
د.عبد الجبار العبيدي -

فشلت القيادات العراقية المتحاصصة في ان تجد مبررا لفشلها،فراح كل واحد منها يرمي الفشل على الاخر بعد ان ضمن المستقبل كما يتصور.وانا اقول مهماصدر عنهم من جشع واستغلال كان المفروض ان يكونوا مع الحد الأدنى من قواعد النبل والقيم،فللحكم التزامات ومطالب لابد ان يفي بها الحكم حتى لو كان ظالماً،فالشرف والقيم والنبل تجعل صاحبهامضطرا للتعفف والتسامي من اجل الناس والوطن،وهم عنها بعيدون. وتلك هي الثغرة التي دخل منها العدو بعد ان أبتعدوا عن الحكم الصالح وكيف يتحقق؟

ثوار بلا ثورة
د.عبد الجبار العبيدي -

فشلت القيادات العراقية المتحاصصة في ان تجد مبررا لفشلها،فراح كل واحد منها يرمي الفشل على الاخر بعد ان ضمن المستقبل كما يتصور.وانا اقول مهماصدر عنهم من جشع واستغلال كان المفروض ان يكونوا مع الحد الأدنى من قواعد النبل والقيم،فللحكم التزامات ومطالب لابد ان يفي بها الحكم حتى لو كان ظالماً،فالشرف والقيم والنبل تجعل صاحبهامضطرا للتعفف والتسامي من اجل الناس والوطن،وهم عنها بعيدون. وتلك هي الثغرة التي دخل منها العدو بعد ان أبتعدوا عن الحكم الصالح وكيف يتحقق؟

بدون قسم
عراقي أناااااااااااااااااااااا -

اخواني بدون قسم الزمن هو زمن المعطيات اغلب شبكات الاغتيال المنظم (الكاتم) حاضنتها المناطق السنية في بغداد اكبر شبكتين تم القاء القبض على عناصرها في ((((( الرضوانية والغزالية )))) وغيرها وللعلم اغلب اللذين اغتيلوا هم من الطائفة الشيعية ومن خيرة الكوادر الوطنية واشراف الكوادر من اخواننا السنة اللذين يعملون بالدولة فالغاية هي السلطة والقتال لاخر رمق وبدعم من دول الجوار للرجوع الى السلطة ولكن قدرة الخالق كانت اعظم وهبت عليهم عاصفة الربيع العربي وخربت حساباتهم ودفعتهم الى اللجوء الى تكتيك غادر وقذر وهو سلاح الكاتم وهو فعل من افعال الجبناء اللذين تركوا قائدهم في الحفرة ذليلا خانعاتحياتي

بدون قسم
عراقي أناااااااااااااااااااااا -

اخواني بدون قسم الزمن هو زمن المعطيات اغلب شبكات الاغتيال المنظم (الكاتم) حاضنتها المناطق السنية في بغداد اكبر شبكتين تم القاء القبض على عناصرها في ((((( الرضوانية والغزالية )))) وغيرها وللعلم اغلب اللذين اغتيلوا هم من الطائفة الشيعية ومن خيرة الكوادر الوطنية واشراف الكوادر من اخواننا السنة اللذين يعملون بالدولة فالغاية هي السلطة والقتال لاخر رمق وبدعم من دول الجوار للرجوع الى السلطة ولكن قدرة الخالق كانت اعظم وهبت عليهم عاصفة الربيع العربي وخربت حساباتهم ودفعتهم الى اللجوء الى تكتيك غادر وقذر وهو سلاح الكاتم وهو فعل من افعال الجبناء اللذين تركوا قائدهم في الحفرة ذليلا خانعاتحياتي