أخبار

قريبة جوبز تؤكد أنه سليل الرسول وابن شرعي لأبويه

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت قريبة ستيف جوبز دانية الجندلي تكشف النقاب عن أن الاسم الأصلي لستيف جوبز هو مصعب عبد الفتّاح الجندلي، مؤكدة أنه سليل شجرة الرسول والإمام الحسين، وفجّرت مفاجأة عندما أعلنت عبر برنامج تلفزيوني أن جوبز ولد من زواج شرعي، وأن لا صحة لشائعات تفيد بعكس ذلك، لافتة إلى أن شقيقة ستيف زارت حمص منذ سنتين وتعرفت إلى العائلة فردًا فردًا.

إيلاف: فاجأت دانية الجنلي، وهي خبيرة تجميل، المشاهدين بمعلومات لم تنشر من قبل، وهي أن نسب الرجل الذي أسس شركة آبل الأميركية، والذي غيّر حياة البشرية بإختراعاته ستيف جوبز هو السوري مصعب عبد الفتاح أبو الهدى الجندلي من مدينة حمص، وتربطها به صلة نسب مباشرة.

وأكدت أن والده هو ابن عم والدها، من جدّ واحد. أما نسبه الأساس فيعود إلى النبي الكريم محمد عليه الصلاة والسلام. وهذا مثبت في شجرة العائلة الموجودة في منزول آل الجندلي الرفاعي في مدينة حمص. وكان الإعلامي زافين قيومجيان استضاف في "برنامجه سيرة وانفتحت" دانية أديب الجندلي زوجة الزميل الإعلامي والكاتب الصحافي الدكتور جمال فيّاض، والمقيمة في بيروت منذ أكثر من 12 سنة.

دانيه الجندلي فجرت مفاجأة غير متوقعة على الهواء عندما جزمت أن ما يشاع عن أن ستيف جوبز ولد من أبوين غير متزوجين هو أمر غير صحيح، مؤكدة أنه شقيق منى الجندلي المعروفة في الولايات المتحدة الأميركية ككاتبة وأديبة وروائية باسم منى سمبسون، مؤكدة أن الأخيرة زارت مدينة حمص منذ سنتين تقريبًا، وتعرّفت إلى عائلتها وجميع أفراد آل الجندلي - الرفاعي في حمص، وحرصت على زيارة منزل والدها وجدها في حمص وأقامت في فندق السفير لأكثر من ثلاثة أسابيع، تنقّلت خلالها في عدد من القرى والمدن القريبة من حمص.

وكشفت دانية الجندلي عن أن عبد الفتاح الجندلي الذي درس في الجامعة الأميركية في بيروت، ثم في جامعة هارفرد، عاد الى حمص مع زوجته الأميركية (والدة ستيف ومنى) وأقام لشهرين، وعمل في مصفاة حمص، لكنه لم يستطع التأقلم مع مجتمعه، فعاد ليقيم في الولايات المتحدة الأميركية، ولم يعد الى سوريا منذ تلك الأيام.

أما أجمل ما ختمت به دانيه الجندلي حديثها فتجلى في قولها: "قد يكون في كلّ بيت عربي ستيف جوبز، لكن أتمنى أن نكتشفه ونرعاه، وألا نراه مضطرًا إلى السفر إلى أميركا والغرب، لنكتشف عبقريته".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
he is Shia
shia4ever -

No wonder Shia got all the smart

اين خضوري افندي؟
عراقي يكره البعثيه -

ادعى خضير طاهر ان ستيف جوبز ابن زنا وعليه فتستطيع اخت جوبز وابناء جوبز واقارب جوبز السوريين وبعد ان تيقنوا من ان ستيف جوبز ولد من زواج شرعي تقديم دعوى قضائية في المحاكم الامريكية ضد خضير طاهر لتشويهه سمعة شخصية عبقرية

So
حسام الدين -

?So

بوكرا الأربعاء
مراقب -

بلشنا شغل الحماصنة

الان
جمعة السويدي -

الان اصبح سليل الرسول اين كنتم قبل ان يتوفى باسبوع يا عالم يا مضحكة العالم ترمونهم صغار بلا طعام وتسجنونهم والدول الاخرى تاخذهم وتنظفهم وتطعمهم وتعلمهم كفاكم مهزلة انتم اقل العالم نسب واحترام .

يعني طلع شيعي لا وسيد بعد
عبدالعزيز -

هاهاهاهاهاي ايران السبب

قفغقفغ
فغعغعت -

خالف شروط النشر

يا لتفاهه القدر
Ahmad -

ستيف شخص عادي وربما عبقري ولكن هو في الدرجه رقم واحد مواطن امريكي استغل الحريه الفكريه و الحريه الابداعيه لهذه البلد، فما دخل الامام الحسين والرسول و الدين في الموضوع. واذا كان من سلاله النبي فكيف يفر والد بولده و اين اخلاق ال البيت. يكفينا تفاهه و ركوب امواج اصطناعيه فلا يهمنا من اين هو بل ما يهمنا ماذا قدم لبلده و مجتمعه. لو كان في حمص ما استطاع صناعه طياره ورق، امريكا فيها ملايين ستيف كما العالم العربي ولكن الفرق هو حريه التفكير والابداع التي حرم منها مبدعي العرب و استضموا بقواننين الثوره و قواننين الممانعه وما غياث مطر الا صوره عن حال شباب العرب. لا دخل لنبي ولا دين ولا امام في هذا الموضوع، فل تنظر هذه السيده من اخترع ايباي و امازون و جوجول و ميكروسوفت فل تسال ناسا من اين تاتي بافكارها و انظمتها؟ واخيرا ستيف جاب لم يعمل وحيدا بل علب عمل الاف المبدعين

إرحمو العبقري إختراعاته غيرت العالم
حكيـــ زمانه ـــم -

والله مضحكة جعلتموه من سليل الرسول وابن شرعي لأبويه لأن إختراعاته غيرت العالم لتنسيبوه الى العرب هههههه .....حظ عبدالفتاح الذي تعرف على فتاة امريكية وانجب منها طفل غير شرعي ولأن إختراعاته غيرت العالم جعلتموه عربيا مع العلم أبوه باعه بثمن بخس دراهم معدودة وهو ليس إبنا لعبدفتاح لأنه لم يربوه ولم يراه ولم يعتني ولم يدخله في المدرسة ولم ولم ولم ولم ،إرحمو العبقري ستيف جوبز وهو لا يريد سماع هذا الكلام ولم يعترف بأبوة عبدالفتاح.لأن هذا الرجل الذي مارس الزنا (عبدالفتاح) تسمونه بسليل الرسول,والرسول بريئ منه ومن أفعاله أولا الزنا وثانيا باع ولده لعائلة مسيحية والعبقري كان على دين المسيحية حتىلحظة وفاتـه.وهل احفاد رسول الله يقيمون علاقات الزنا

غلط
نهرا -

شو هالحكي؟ يعني ستيف نفسه خلال خطاب جامعي قال أنّ والديه البيولجيين تخلا عنه ولكنه يعتبر أن والديه اللذان تبناه والديه الحقيقين، ووالده اعترف بتخليه عن ابنه، والآن بعد وفاةستيف جوبز تتعارض الأقاويل مع كلامهما؟ لماذا لم تقولي هذا الكلام قبل وفاته؟ ثمّ إن زيارة أخته إلى سوريا لا يعني شيئاً بالنسبة إلى نسب ستيف جونز. إن أراد زافين حلقةمثيرة، فهذا لا يعني أن نصدق كل ما يقال.. عيب والله

التفاحه
الباتيفي -

الغرب صنعو من تفاحه نيوتن ابتكارات ودراسات والخ زهذا جعل من التفاحه رمز لاكبر واحسن صناعه عرفت لحد الان في تاريخ الانسانيه حسب اعتقادي البسيط والعرب جعلو من التفاحه نكهه للشيشه والفرق بين الغرب والعرب نقطه المواطن الغربي متطور والعربي متخلف والغربي لديه الحصانه والعربي مازال في الحضانه وهذا يثير الاستغرب حول اصل هذا المخترع مع ان العرب كان عندهم عباقره انتبهو كان وليس لديهم الان اما من يقول انه ابن زنئ مثل المتهور خضير او من ينسبه الئ الرسول الكريم اعتقد انه فيها الكثير من الاواهم والامعقوليات واحترام الاخرين وعقول الناس واجب واخلاقي

لعلها رسالة
p@ul -

لعلها رسالة من الخالق تأمرنا بأن لا نفرق بين طفل شرعي أو غير شرعي ومعاملتهم بالمثل فهؤلاء الذين اهتموا به فضلهم وأجرهم عند الله كبير .

to no 5
eman -

i agree with u

صدام و ستيف جوبز
بارتيزان -

الله يرحم الشهيد صدام (من سلالة النبي محمد ص كما كشف بنفسه). لو كان قد عاش لتكحلت عيناه ابن أخي ستيف ودلعه باسم ستيفياوي(على وزن علاوي بالعراقية)، فالااثنان من عائلة أشرف الأنبياء.

شاكسبير كان اصله الشيخ زبير
باشا -

يبدو ان هذه السيدة تفكر بمنطق القذافي الذي كان ينسب كل نجاح الي العرب. ولا شك في انها ستقول ان الشاعر اللانجليزي الشهير شاكسبير كان اصله الشيخ زبير. قذافي قال ان كلمة democracy من اصل عربي وتعني حينما يجلس الدهماء علي الكراسي. هذه هي عبقرية العرب وليس بغريب ان يخرج علينا من يقول ان هنري فوري اصله سعودي, وان اينشفين اصله لبناني, وان كل المخترعين من بيت الرسول.

الى الباتيفي
حكيـــ زمانه ـــم -

احترام الاخرين وعقول الناس واجب واخلاقي ؟؟؟ هذه حقيقة العبقري إبن غير شرعي لأنه لم يثبت زواج الوالدين عندما ولد،والعبري لم يعترف بأبوة أحد سوى بأبوة الوالدين الذان تبناه ورباه أحسن تربية، .......... عبدالفتاح ............... مارس الزنا وهذا بعيد عن نسل الرسول(ص)

هو مسيحى وانتى مسلمة مهما اخترعتى
ولا بارة من امواله -

ما على الحمصيين من حرج ان كان ابوه اعتبره ابن زنا وعرضه للتبنى وحاول بانتهازية شديدة ان يتعرف عليه بعدما اشتهر واصبح ملياردير - يا ولية اختشى وخللى عندك دم - لا يرث المسلم كافر ولا يرث الكافر مسلم حسب شريعتك الاسلامية هو مسيحى وانتى مسلمة مهما اخترعتى له من اسماء ونسبتيه لرسولك وحياتك حتى لو نسبتيه لجبريل ما ها تاخدى ولا بارة من امواله - وانت كافرة بالنسبه لستيف وهو كافر بالنسبة لك حسب شريعتك - واضحك على الحمصيين بيقولك واحد حمصى مات فتجمع اهله بالمستشفى وسال افطن حمصى فيهم الطبيب هو المرحوم مات بايه يا دكتور ؟؟ فرد الطبيب بانفجار بالمخ - فأجاب بحسرة يادى المصيبة وهو المخ ده جاله منين يا دكتور؟؟؟؟

اصل الفتى .
Abboud -

لا تقل اصلي وفصلي ... انما اصل الفتى ما قد حصل .

نسب بدينار
منصور عبد الملك -

بسم الله آل الجندلي ينتسبون في الماضي الى الطريقة الرفاعيه و التي ينتسب شيخها بدوره كعادة شيوخ الصوفيه الى البيت النبوي و هذا زور و لا أظن أن الرفاعي نفسه ادعاه بل الصيادي في قلائده في حكاية باهته و قد كان للناس غرام في الانتساب الى البيت النبوى لأسباب سياسيه كما حصل مع الفاطميين و غيرهم و مكاسب اجتماعيه. مع شدة تحريم النبي لهذا و لعنه لفاعله هذا من جهة و من جهة أخرى فمهما اقترب المقربون الى النبي فانهم لن يصلوا الى قرابة أبي لهب تبا له و تب فدين محمد صلى الله عليه و سلم لا يلقي اعتبارا للأنساب بل (ان أكرمكم عند الله أتقاكم)و النبي (ص)قال ان بني فلان ليسوا لي بأولياء انما ولي الله و صالح المومنين فالذي يقدس الانسان عمله فان كان لدنيا ففي الدنيا و ان كان للآخره ففي الآخره و هذا الرجل ستيف ليس من البيت النبوي قطعا و هو غير مسلم بل هو بوذي و زوجه الراهب البوذي كوبن تشينو و هو من سفاح-و لا ذنب له في ذلك- و ما ادعته دانيه كذب بارد .و لم تحسن في مقابلتها الا حين قالت لعل في كل بيت عربي عبقري ..نعم و لكن الحكومات العربيه توليهم العنايه الخاصه فالنظام السوري كما ترون الآن يبحث في بابا عمرو و في حمص عن الموهوبين كما ترون لا ليتيح لهم فرص العمل و التقدم بل أعظم من ذلك ليفتح لهم أبواب الجنان و الخلود من حيث لا يدري ...و العالم الاسلامي كأنه متعبد بصمت زكرياء و لا حول و لا قوة الا بالله.

قنبلة الموسم
المهاجر -

في الحقيقة أن هذا الخبر يعتبر ربيع الإعلام العربي كثورات العرب اليوم فهي ربيع العالم العربي . لكن وبعد التحليل والتدقيق فإنه لاشك في أن ستيف هو إبن عبد الفتاح الجندلي غير الشرعي ولكنه إبنه البيولوجي . ولأن الوالد هو من سلالة الرسول الكريم ............. يجماعة العربان ..! إرحموا عقول الناس قبل أن ترحموا عقولكم , إن كان لكم عقول

المعلوم بالضرورة من التاريخ
جيوش الكاذبين -

المعلوم بالضرورة من التاريخ ان النسب للرجل وليس للمرأة فينسب الشخص لابيه فنقول محمد بن عبد الله وليس بن امنة بنت وهب مثلا ومعروف ان رسول الاسلام لم ينجب اولادا اى انه ليس له نسب فكيف تكذب هذه الجيوش التى تدعى انهم من نسل محمد؟؟؟؟ الم يسال اى مسلم نفسه هذا السؤال البسيط والذى اوجهه للجميع عبر صفحات ايلاف جريدة الجميع التى تقف ضد الكذب والتزييف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المعلوم بالضرورة من التاريخ
جيوش الكاذبين -

المعلوم بالضرورة من التاريخ ان النسب للرجل وليس للمرأة فينسب الشخص لابيه فنقول محمد بن عبد الله وليس بن امنة بنت وهب مثلا ومعروف ان رسول الاسلام لم ينجب اولادا اى انه ليس له نسب فكيف تكذب هذه الجيوش التى تدعى انهم من نسل محمد؟؟؟؟ الم يسال اى مسلم نفسه هذا السؤال البسيط والذى اوجهه للجميع عبر صفحات ايلاف جريدة الجميع التى تقف ضد الكذب والتزييف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أركان الايمان القدر
منصور عبد الناصر -

الى صاحب التعلق تفاهة ..القدر هو امضاء القضاء الالاهي أي هو من خلق الله فلا ينسب الى الله عز و جل ما ذكرت لا في اسلام و لا في أي دين اخر ان لم تكن مسلما

أركان الايمان القدر
منصور عبد الناصر -

الى صاحب التعلق تفاهة ..القدر هو امضاء القضاء الالاهي أي هو من خلق الله فلا ينسب الى الله عز و جل ما ذكرت لا في اسلام و لا في أي دين اخر ان لم تكن مسلما

الجهل والتخلف
القس ورقة بن نوفل -

ياامة ضحكت من جهلها الامم ....... لقد تبنت عائلة مسيحية اميركية طفل ولد فى اميركا غير العالم وتبنت عائلة يمنية طفل اميركى ولد فيها فااصبح ارهابى اعور العولقى كم هو الفرق بينهما وشكرا ارجو النشر

الجهل والتخلف
القس ورقة بن نوفل -

ياامة ضحكت من جهلها الامم ....... لقد تبنت عائلة مسيحية اميركية طفل ولد فى اميركا غير العالم وتبنت عائلة يمنية طفل اميركى ولد فيها فااصبح ارهابى اعور العولقى كم هو الفرق بينهما وشكرا ارجو النشر

Syrian-American
syriano100 -

ستيف يعتبر سوري أميركي مثله مثل مئات الألوف المتواجدون في أمريكا من زيجات مختلطه أعقبها طلاق أم لا .١ ‎- ان اليهود يفتخرون باينشتايين على أساس أنه منحدر من يهود منذ أكثر من ألفي عام ولا نعرف خلالها ماذا حدث فلماذا لا تريدوننا ان نعتز بمن أبوه سوري ولا تنسو اعتزاز كينيا باوباما . ٢‎-بخصوص آل البيت فهناك في سوريا الملايين ممن يدعون أنهم - صدقا أو باطلا - أنهم من سلالة الرسول وهم سنه وليسو شيعه. أما عن الأخلاق ففي العالم الاسلامي ملايين يدعون أنهم من آل البيت وبينهم ألتقي والمجرم . ستيف ابن حمص الصامدة ضد البعثيه المجرمين. سوريين أثنان دخلا التاريخ هذه السنه ، ستيف كواحد من كبار العباقره ، و بشار الأسد كواحد من كبار سفاحي العالم - هولاكو القرن ٢١

Syrian-American
syriano100 -

ستيف يعتبر سوري أميركي مثله مثل مئات الألوف المتواجدون في أمريكا من زيجات مختلطه أعقبها طلاق أم لا .١ ‎- ان اليهود يفتخرون باينشتايين على أساس أنه منحدر من يهود منذ أكثر من ألفي عام ولا نعرف خلالها ماذا حدث فلماذا لا تريدوننا ان نعتز بمن أبوه سوري ولا تنسو اعتزاز كينيا باوباما . ٢‎-بخصوص آل البيت فهناك في سوريا الملايين ممن يدعون أنهم - صدقا أو باطلا - أنهم من سلالة الرسول وهم سنه وليسو شيعه. أما عن الأخلاق ففي العالم الاسلامي ملايين يدعون أنهم من آل البيت وبينهم ألتقي والمجرم . ستيف ابن حمص الصامدة ضد البعثيه المجرمين. سوريين أثنان دخلا التاريخ هذه السنه ، ستيف كواحد من كبار العباقره ، و بشار الأسد كواحد من كبار سفاحي العالم - هولاكو القرن ٢١

انه سني من سلالة الرسول
سالوم -

هي لم تقل انه شيعي بل قالت انه سيد رفاعي والرفاعية هم حسينية اي ينتهي نسبهم الى الحسين بن علي. وامه فاطمة بنت محمد اي انه ينتمي الى محمد من ناحية الام..والرفاعية اغلبهم من الصوفيين يتبعون طريقة احمد الرفاعي الحسيني..

انه سني من سلالة الرسول
سالوم -

هي لم تقل انه شيعي بل قالت انه سيد رفاعي والرفاعية هم حسينية اي ينتهي نسبهم الى الحسين بن علي. وامه فاطمة بنت محمد اي انه ينتمي الى محمد من ناحية الام..والرفاعية اغلبهم من الصوفيين يتبعون طريقة احمد الرفاعي الحسيني..

الفلوس خلاص راحت لزوجته وعياله
صومالية وبفخر امريكا -

الحمد لله علي العقل كل هالثرثرة ودوها علي السي ان ان وشوفوا ممكن راح يردوا عليكم لانه بصراحة سبق صحافي غير شكل وانه ليس ابن زنا علي اساس ان ستيف اسم ومن جزيرة هاواي ههههههههه والله مبين طمعانين بالكم بس هيهات ولكن ابعدوا اسم الرسول الكريم عن تراهاتكم ستيف ليس ابن الحرام لانه طفل لا ذنب له ولكن من اخطأ وكلنا خطائون وقوي عين لم يتب ولكنه رمي فلذة كبده عند الغير وبكي بعدها دموع التماسيح استغفر الله علي البشر

الفلوس خلاص راحت لزوجته وعياله
صومالية وبفخر امريكا -

الحمد لله علي العقل كل هالثرثرة ودوها علي السي ان ان وشوفوا ممكن راح يردوا عليكم لانه بصراحة سبق صحافي غير شكل وانه ليس ابن زنا علي اساس ان ستيف اسم ومن جزيرة هاواي ههههههههه والله مبين طمعانين بالكم بس هيهات ولكن ابعدوا اسم الرسول الكريم عن تراهاتكم ستيف ليس ابن الحرام لانه طفل لا ذنب له ولكن من اخطأ وكلنا خطائون وقوي عين لم يتب ولكنه رمي فلذة كبده عند الغير وبكي بعدها دموع التماسيح استغفر الله علي البشر

my brother
dsa -

i just found out that mr steve jobs was secretly my brother . so i want to inherit the money too. also since i am the brother of a great man then i am also very great . but be aware that our great great ancestors came to homs from cambodia so this proves that cambodians are all secretly geniuses and everyone must obey and respect them too. we just found all this out today . wowwww

my brother
dsa -

i just found out that mr steve jobs was secretly my brother . so i want to inherit the money too. also since i am the brother of a great man then i am also very great . but be aware that our great great ancestors came to homs from cambodia so this proves that cambodians are all secretly geniuses and everyone must obey and respect them too. we just found all this out today . wowwww

انه ابن ادم وحواء
رامي ريام -

مهما قيل عن ستيف جوبز ومهما سوف يقال حيث لا يأخر ولا يقدم اي شئ ابدا ان كان مسلما من سلالة ارسول / ص / او من سلالة المسيح / ع / في حياته قبل مماته لا هو ولا اي انسان ذكر عنه ما هي عقديته وصلته عن ابويه كما ان ستيف جوبز قد لا يروم لذلك وخاصة انه من ذوات الاثرياء لا هم له في الدين مطلقا وهذه الحالة تشمل معظم الغربيين والاغنياء منهم لم يرى ابويه طيلة حياته وحتى مماته والان وما روته دانية بأن اسمه / مصعب / ومن سلالة الرسول / ص / وايظا اخته منى هي ايظا من سلالة نفسها ويا عجبي لذلك ان والدها لم يتكلم عن سلالته المنسوبه الى الرسول / ص / وقد جاء انتسابهم من دانية ابنة عمهم في سورية بعد فوات الاوان في الوقت الضائع يا دانية روحي العبي غيرها ان ستيف له ابنة غير شرعية كبيرة في السن وله اولاد من زوجته الحالية يعني هذه الشلة هي كلها من سلالة النبي / ص / وهم لا يعرفون اسم الرسول / ص / ما هو اسمه هذه هي حالة الغرب حتى لو كانوا ما تقولين فأنهم ليسوا من سلالته ابدا والباقي يبتون به علماء سورية - شكرا لجميع القراء

انه ابن ادم وحواء
رامي ريام -

مهما قيل عن ستيف جوبز ومهما سوف يقال حيث لا يأخر ولا يقدم اي شئ ابدا ان كان مسلما من سلالة ارسول / ص / او من سلالة المسيح / ع / في حياته قبل مماته لا هو ولا اي انسان ذكر عنه ما هي عقديته وصلته عن ابويه كما ان ستيف جوبز قد لا يروم لذلك وخاصة انه من ذوات الاثرياء لا هم له في الدين مطلقا وهذه الحالة تشمل معظم الغربيين والاغنياء منهم لم يرى ابويه طيلة حياته وحتى مماته والان وما روته دانية بأن اسمه / مصعب / ومن سلالة الرسول / ص / وايظا اخته منى هي ايظا من سلالة نفسها ويا عجبي لذلك ان والدها لم يتكلم عن سلالته المنسوبه الى الرسول / ص / وقد جاء انتسابهم من دانية ابنة عمهم في سورية بعد فوات الاوان في الوقت الضائع يا دانية روحي العبي غيرها ان ستيف له ابنة غير شرعية كبيرة في السن وله اولاد من زوجته الحالية يعني هذه الشلة هي كلها من سلالة النبي / ص / وهم لا يعرفون اسم الرسول / ص / ما هو اسمه هذه هي حالة الغرب حتى لو كانوا ما تقولين فأنهم ليسوا من سلالته ابدا والباقي يبتون به علماء سورية - شكرا لجميع القراء

لم يكن مسيحيا
Al mans -

ال رقم 17 ستيف لم يكن مسيحيا كما ادعيت بل كان بوذيا

لم يكن مسيحيا
Al mans -

ال رقم 17 ستيف لم يكن مسيحيا كما ادعيت بل كان بوذيا

الى رقم 21 على رسلك و الى 25 لقد وسعت ضيقا
منصور عبد الحي -

بسم الله قال الله تعالى في سورة الأنعام و نوحا هدينا من قبل و من ذريته داود و سليمان ..و يحيى و عيسى ..)و عيسى لا أب له و أمه مريم و مع ذلك عده سبحانه و تعالى و هو أصدق القائلين من ذرية نوح و هو يتصل بنوح من طريق أمه و قال النبي صلى الله عليه و سلم عن الحسن ان ابني هذا سيد ..الحديث .و المعلوم بالضروره في التاريخ و عند علماء النسب أن من كان من ذرية الحسن أو الحسين كان من ذرية النبي و من ال البيت و هذه حقيقة تاريخيه و لا ترد الأعراف التاريخيه بمثل هذه الخفة و البساطه .أما أن الرفاعيه حسينيه فهذا لم يقله و لا يقله عالم و ادعاء النسب الشريف هو لأحمد الرفاعي خاصه و كيف يكون جميع أتباعه حسينيين ؟و مع ذلك هذا النسب باطل و لم يدعيه الرفاعي بل الصيادي و قد رد هذا الادعاء عالم الأنساب ابن طباطبا و قال ليس للرفاعي صله بالبيت النبوي و هو مغربي الأصل و جميع علماء و جهابذة الشافعيه الذين ترجموا للرفاعي لم يذكروا نسبه هذا كالسبكي و الذهبي و ابن خلكان و ابن كثير و ابن الأثير و ابن العماد و رد هذا النسب العلامه الألوسي و قد قلت أن الصوفيه لهم شغف بادعاء النسب الشريف لمشايخهم و قد ادعوه مثلا للجيلاني مع كونه أعجمي من قبيلة حنكي دوست من اسيا الوسطى .و الغريب أن أحد المعلقين و هو رامي قال أن كونه من سلالة النبي أو من سلالة المسيح !!!و المسيح لم يتزوج و ليس له ولد لا عند المسلمين و لا عند النصارى فالعجب من صفحة واحده جعل فيها للمسيح ولد و جعلت الرفاعيه حسينيه .

الى رقم 21 على رسلك و الى 25 لقد وسعت ضيقا
منصور عبد الحي -

بسم الله قال الله تعالى في سورة الأنعام و نوحا هدينا من قبل و من ذريته داود و سليمان ..و يحيى و عيسى ..)و عيسى لا أب له و أمه مريم و مع ذلك عده سبحانه و تعالى و هو أصدق القائلين من ذرية نوح و هو يتصل بنوح من طريق أمه و قال النبي صلى الله عليه و سلم عن الحسن ان ابني هذا سيد ..الحديث .و المعلوم بالضروره في التاريخ و عند علماء النسب أن من كان من ذرية الحسن أو الحسين كان من ذرية النبي و من ال البيت و هذه حقيقة تاريخيه و لا ترد الأعراف التاريخيه بمثل هذه الخفة و البساطه .أما أن الرفاعيه حسينيه فهذا لم يقله و لا يقله عالم و ادعاء النسب الشريف هو لأحمد الرفاعي خاصه و كيف يكون جميع أتباعه حسينيين ؟و مع ذلك هذا النسب باطل و لم يدعيه الرفاعي بل الصيادي و قد رد هذا الادعاء عالم الأنساب ابن طباطبا و قال ليس للرفاعي صله بالبيت النبوي و هو مغربي الأصل و جميع علماء و جهابذة الشافعيه الذين ترجموا للرفاعي لم يذكروا نسبه هذا كالسبكي و الذهبي و ابن خلكان و ابن كثير و ابن الأثير و ابن العماد و رد هذا النسب العلامه الألوسي و قد قلت أن الصوفيه لهم شغف بادعاء النسب الشريف لمشايخهم و قد ادعوه مثلا للجيلاني مع كونه أعجمي من قبيلة حنكي دوست من اسيا الوسطى .و الغريب أن أحد المعلقين و هو رامي قال أن كونه من سلالة النبي أو من سلالة المسيح !!!و المسيح لم يتزوج و ليس له ولد لا عند المسلمين و لا عند النصارى فالعجب من صفحة واحده جعل فيها للمسيح ولد و جعلت الرفاعيه حسينيه .

لا شك بنسب الا الرفاعي من ال البيت
منصور ثامر طراد الملحم -

من المؤكد والمعروف حسب الانساب..ان ال الجندلي الرفاعي في مدينة حمص هم من سلالات ال البيت وهذا معروف ومنسوب لهم من مائة السنين ..اما مدى صلة نسب ستيف جوبز بعائلة ال الجندلي هذا شيء اخر لا اعلم عنه شيء..لكن شهادتي بما انني من ابناء حمص ومعرفتي الجيدة با اهله فا ال الجندلي من ال البيت وهم من السنة وليس الشيعة ومن عوائل حمص المعروفة..

لا شك بنسب الا الرفاعي من ال البيت
منصور ثامر طراد الملحم -

من المؤكد والمعروف حسب الانساب..ان ال الجندلي الرفاعي في مدينة حمص هم من سلالات ال البيت وهذا معروف ومنسوب لهم من مائة السنين ..اما مدى صلة نسب ستيف جوبز بعائلة ال الجندلي هذا شيء اخر لا اعلم عنه شيء..لكن شهادتي بما انني من ابناء حمص ومعرفتي الجيدة با اهله فا ال الجندلي من ال البيت وهم من السنة وليس الشيعة ومن عوائل حمص المعروفة..

إلى صومالية وبفخر امريكا
فلسطينـي -

من المضحك إن صومالية وبفخر امريكا تتكلم وكأنها أمريكية شقراء نسيت بشرتها السوداء نسيت إنها لاجئة وتعيش عالة على ضرائب الأمريكيين الذين اشفقو عليها ومنحوها ألإقامة لكي لا تموت جوعا كبني جلدلتها الذين يموتون جوعا وهم عراة ويتصدق العالم لإبقائهم احياء .....

إلى صومالية وبفخر امريكا
فلسطينـي -

من المضحك إن صومالية وبفخر امريكا تتكلم وكأنها أمريكية شقراء نسيت بشرتها السوداء نسيت إنها لاجئة وتعيش عالة على ضرائب الأمريكيين الذين اشفقو عليها ومنحوها ألإقامة لكي لا تموت جوعا كبني جلدلتها الذين يموتون جوعا وهم عراة ويتصدق العالم لإبقائهم احياء .....

يا جماعة
خوليو -

تدعي دانية أن ستيف من سلالة آل البيت فلماذا لانأخذ ادعائها على محمل من الجد؟ لقد استندت على شجرة العائلة، العلم الحقيقي اليوم قادر على فحص الجينات ولدينا كل الأدوات : هناك قبر يجثو فيه جثمان ورفاة صاحب الدعوة وهنا جينات ستيف وجينات دانية وكل آل الرفاعي، فهل يسمح العلماء الذين يبكون حول القبر بفتحه بكل احترام وأخذ عينات ومقارنتها مع جينات دانية وكل آل الرفاعي لنرى صحة ادعائها؟ قد يكون معها حق ، ونستغل الفرصة لمعرفة كل من يدعي نسبه لآل البيت أن نتحقق من الادعاء، اخدموا العلم الحقيقي ولو مرة بحياتكم، لو أن غير أمم عندها قبر ورفاة نبي لكانت قامت بعدة تحاليل لمعرفة الحقيقة ،فما رأيكم؟

يا جماعة
خوليو -

تدعي دانية أن ستيف من سلالة آل البيت فلماذا لانأخذ ادعائها على محمل من الجد؟ لقد استندت على شجرة العائلة، العلم الحقيقي اليوم قادر على فحص الجينات ولدينا كل الأدوات : هناك قبر يجثو فيه جثمان ورفاة صاحب الدعوة وهنا جينات ستيف وجينات دانية وكل آل الرفاعي، فهل يسمح العلماء الذين يبكون حول القبر بفتحه بكل احترام وأخذ عينات ومقارنتها مع جينات دانية وكل آل الرفاعي لنرى صحة ادعائها؟ قد يكون معها حق ، ونستغل الفرصة لمعرفة كل من يدعي نسبه لآل البيت أن نتحقق من الادعاء، اخدموا العلم الحقيقي ولو مرة بحياتكم، لو أن غير أمم عندها قبر ورفاة نبي لكانت قامت بعدة تحاليل لمعرفة الحقيقة ،فما رأيكم؟

الأول من نوعه
يوسف يوسف -

لو كان هذا صحيحا فإن ستيف جوبز (عليه السلام) سيكون اول واحد من هذه السلالة يصنع خيرا للبشرية!!!

الأول من نوعه
يوسف يوسف -

لو كان هذا صحيحا فإن ستيف جوبز (عليه السلام) سيكون اول واحد من هذه السلالة يصنع خيرا للبشرية!!!

رحمة للعالمين
النحل البري -

...وأينشتاين أيضا ...أرحمونا بقى

رحمة للعالمين
النحل البري -

...وأينشتاين أيضا ...أرحمونا بقى

الاخوان رايت
aws -

قال احد علماء الدين الشيعة انه كان راكبا طائرة اصابها خلل فارادت ان تسقط الاانه صاح يامهدي فتصلحت الطائرة في الجو وتعجب الطيارون لذلك بان كل شيء صار جديد وهذا يدل على ان الاخوان رايت مخترعي الطائرة هم من سلالة المهديعذرا لكم يال البيت وحاشكم من هوءلاء الجهلة الذي اساءوا لكم ياحفاد رسول الله ومعذرة لجميع الفراء ولايلاف على التعبير المجازي هذا

الاخوان رايت
aws -

قال احد علماء الدين الشيعة انه كان راكبا طائرة اصابها خلل فارادت ان تسقط الاانه صاح يامهدي فتصلحت الطائرة في الجو وتعجب الطيارون لذلك بان كل شيء صار جديد وهذا يدل على ان الاخوان رايت مخترعي الطائرة هم من سلالة المهديعذرا لكم يال البيت وحاشكم من هوءلاء الجهلة الذي اساءوا لكم ياحفاد رسول الله ومعذرة لجميع الفراء ولايلاف على التعبير المجازي هذا

يوسف يوسف hahahaha
حكيـــ زمانه ـــم -

والله ضحكتني كثيرا عاشت ثمك،نعم لأن ستيف جوبز عبقري نسبوه الى العرب بل والى نبي العرب وهناك الآلاف من الناس الجياع وهم من سلالة الرسول لكن لا يريدون أن ينسبونهم الى النبي ،هكذا هم العرب..حتى وإن ولد ستيف جوبز وهو طفل رضيع من أب مسلم وأم مسيحي فهو مسيحي لكون أمه مسيحية ووالده الزاني المسلم لا يعتبر مسلما ولا من سلالة البطيخ ،لأن هذه السلالة بريئ منه.اما قيمة ستيف جوبز فهو كثير بالنسة للبشرية ،هناك الآلاف من سلالة الرسول إبتلى العالم بهم وبنشر إرهابهم الممتد لسنـــ1400ــة،نعم إن كان ستيف جوبز (ص) وعليه السلام من سلالة الرسول إنه اول واحد من هذه السلالة يصنع خيرا للبشرية كما قالالمعلق يوسف يوسف .

عبقري خطير
قاسم المفلحي -

اذْا الصهاينه قتلوه بالسم لخطورة عبقريته عليهم كعربي وحسدا منهم.

هي الحداية بترمي كتاكيت ههههههههههههههه
صومالية وبفخر امريكا -

مخالف لشروط النشر

الريال امريكي انسو
كويتية لا منتمية -

خلاص انسو، الريالل امريكي لا تحاولون، دم امريكي عقل امريكي اسم امريكي حياة امريكية عائلة امريكية، لا تحاولون تزجون كل البشر باسم العروبة والدين دوختو راسنا، انسوووو اصلا اهو ملحد ولا يعترف فيكم ولا ياب سيرة العرب بيوم من الايام ولا حضر اسمكم ولا ذكر بيوم شي عن العروبة، تخلى عنكم وباعكم بدراهم ليعيش بين الكفار العباقرة

كفاكم هبل..........
walid -

الميركان والغرب احتلو بلادنا و استولو على مقدراتنا و سرقوا نفطنا و يجبروننا على دفع اموالنا لشراء سلاحهم لنقتل به اطفالنا و شيوخنا و نسائنا و شبابنا و ندمر به بيوتنا و نتشرد في شوارعنا............بالله عايكم كفاكم ان تتجادلو هذا من و ابن من و قريب من و سلالة رسول الله عليه السلام او لا........الرسول بريء من هذه الامه.....كفاكم و فكرو كيف نحمي بلادنا..اميركي ابن زنا تنسبونه للرسول عليه السلام حرام عليكم....دعونا نحمي بلادنا من الاميركان و الغرب..........تانيا كان عربيا اعجميا اميركيا غربيا...لماذا ننسى بلادنا و هي تحتل و نفكلا ستيف ابن من؟ شيئ مضحك.......بس الحق على الطليان..........

ههههههههههههه ضحكت من قلبي
صومالية وبفخر امريكا -

والله يااختي الملقبة بالفلستيني انا سعيدة جدا اني باساعد في رفع ضغطك وارجو ان تحصل المعجزة وتنجلط اكثر ..........ولعلمك الحكومة وصندوق النقد الامريكي استدعوني وقالو لي خذي يابنتي كل ما يعوزك واحنا راضيين وقلتلهم ما بلاش بس اصروا هههههه وانا ما قصرت علشان البس ارماني ودولجي والواد غبانا وترجوني اني اقول لك يا الفلستيني تخرس لانه مش فلوساتك ومليان قلبك حكد دائما بس يا اختي هي فلوسات الامريكان وسوري يعني شعري اشقر ولا كباتشينو هو يخصني انا بس وبصراحة طق وموت وعين الحسود فيها عود باي يا شابة بس متكهربة

صير رجال بلا مياعة
زين الرجال -

والله اقول للاخ المدعو فلسطيني مع اني اشك ان هذه جنسيتك ولكن مع هذا اقول صير رجال وخليك من كلام مع النسوان الظاهر انت معجب بالصومالية والا لماذا تلحقها من مكان الي مكان وقصة هي لاجئة وهي جائعة او شعبها كذالك الله يخليك يعني الفلسطيني مع حزننا عليه كان لاجئ لستين سنة والشماتة علي الجوعي ماهي من صفات اي انسان مؤمن سواء مسلم او مسيحي يعني تكلم مثل الرجال وابدي رأيك بدون قلة ادب والاخت الصومالية امسحي غلط هذا السفيه فيني ولا تردي عليه بالمرة لان نيته مشكوك بها والخبر عن ستيف جوبز وليس عن الصومال او فلسطين الله يخفف كربتهم ويسهل علي الشعوب الاسلامية والبشرية جمعاء

بجد عيلة حماصنة
الهدهد الشامي -

كلو أعترف هلأ بجونز مشان الورتة...ذكرتني هالعيلة بهالنكتة: مرة اتنين حماصنة قال الاول للثاني قلي شو في بالطنجرة بعطيك الكوسيات كلون.. قلو بندورة..

آل البيت
حسام -

آل البيت هم من حرموا الصدقه أي لايحل لهم أخد الصدقه وآل البيت هم آل أبو طالب وآل العباس وآل عقيل ورابع لاأذكره

الصلاة والسلام على محمد وال محمد واصحاب محمد
حجازية -

يا ناس يا عرب يا مسلمين , ذرية الرسول عليه الصلاة والسلام هي فقط من ابنته فاطمة رضي الله عليها فهذا لا يعني ان يكون شيعي ,,, ابناء الرسول كانوا كلهم مسلمين لا سنة ولا شيعة وال الرفاعي هم ال حجازي ومعروف ال حجازي بنسبهم للرسول عليه الصلاة والسلام